متجر تفاصيل لطلب مواد البناء أون لاين 2024

تفاصيل لمواد البناء
رايك0
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

متجر تفاصيل لطلب مواد البناء أون لاين 2024

احصل على مواد البناء بجودة فاخرة وغيرها من مستلزمات الكهرباء وكل ما يحتاجه منزلك من متجر تفاصيل أون لاين عبر الإنترنت، فقط اطلب ما تحتاج من خلال الموقع فيصلك حتى باب البيت في وقت قليل عبر عملية شحن سريعة وآمنة تمامًا عليك وعلى المنتجات التي قُمت بطلبها. 

نبذة عن متجر تفاصيل لمواد البناء: 

متجر تفاصيل لمواد البناء والكهرباء هو واحد من أكبر المتاجر أون لاين المُخصص لطرح وتوفير كل ما يحتاجه منزلك بسعر رمزي، حيث أن الهدف الأساسي لشركة تفاصيل هو توفير منتجات بسعر قليل وبسعر في متناول اليد.

كما يوفر المتجر أفضل المنتجات بسعر مناسب أقرب إلى الواقع، وذلك دون أي تنازل عن جودة المنتجات، وأيضا يوفر للمتسوق لأفضل تجربة تسوق وشراء من خلاله.

متجر تفاصيل

≡ اقرأ أيضاً: متجر هومز مارت لأحدث قطع الأثاث المنزلي

كود متجر تفاصيل للخصم للعام: 

كل الكوبونات يطرح لكل العملاء في المملكة العربية السعودية كود متجر تفاصيل للخصم لهذا العام، والذي بفضله يحصل المتسوقين على نسبة خصم إضافية على قيمة المشتريات التي يطلبها من الموقع أون لاين.

وهكذا يضمن المستهلك الطلب من متجر تفاصيل لمواد البناء والمنزل بسعر قليل بفضل السعر الواقعي والمناسب الذي تقدمه الشركة للمستهلك، مع نسبة الخصم الإضافية التي يحصل عليها أي عميل يستخدم كود الخصم بشكل صحيح.

كود خصم تفاصيل اون لاين الشامل:

جهز منزلك بدون تعدي الميزانية المحددة لك، فقط استخدم كود خصم بناء للعام الحالي وتمتع بنسبة تخفيض فورية وضخمة سارية علي كل ما تشتري داخل متجر

مواد بناء اون لاين السعودية وكل ما تحتاج: 

هل تبحث عن طريقة مضمونة لطلب مواد بناء اون لاين السعودية بجودة عالية؟!

متجر تفاصيل وحده هو خيارك الأفضل والذي يوفر لك كل ما تبحث عنه من مستلزمات لا بد من وجودها وتوفرها في أي منزل، حيث يطرح المتجر عدد كبير ومتنوع من المنتجات، التي تطلبها وتصل إليك في أي مكان في المملكة العربية السعودية ومن خلال الموقع يُمكنك طلب:

أدوات الكهرباء: 

حيث يتوفر بالمتجر العديد من أدوات ومستلزمات الكهرباء مثل: الأفايش والمفاتيح، المرواح، الأسلاك والكابلات، مستلزمات الطاقة الشمسية والحساسة، أجراس الأبواب، وأيضا الكاميرات. 

أدوات الإنارة: 

تجد أيضا في الموقع مستلزمات للإنارة مثل: الكشافات الداخلية، النجف وأحبال الزينة، الأباليك والفوانيس، كشافات خارجية، لمبات ليد، وغيرها من ملحقات الإنارة. 

الأدوات الصحية: 

متاح أيضا في متجر تفاصيل العديد من الأدوات الصحية مثل: المحابس، الشطافات، السخانات، سماعات الدش، الصفايات، سيفونات، فلاتر الماء، الصبانات، المجففات، مع الإكسسور اللازم للحمام. 

الخلاطات: 

كما يقدم متجر تفاصيل العديد من خلاطات الدش، خلاطات المغاسل وخلاطات الوضوء، خلاطات للمطابخ، وغيرها من أطقم الخلاطات. 

مقابض الأبواب وأدوات النجارة: 

ويتوفر بالمتجر أيضا العديد من المقابض، الكوالين، قلوب الأبواب، المفصلات، دفاشات الأبواب والاكسسوار مع باقة من أميز الأقفال العادية مع غيرها من أقفال ذكية. 

مستلزمات السباكة: 

حيث يتوفر بالمتجر كلًا من مضخات المياة، مواطير، عوامات، العدد اليدوية، عدد للنشر والقطع، منتجات سباكة التأسيس، الخوابير والمسامير. 

مصائد للحشرات: 

ويوفر لك أيضا متجر تفاصيل العديد من المصائد التي يحتاجها أي بيت لصيد الحشرات أو الحيوانات. 

بانيوهات وجاكوزي: 

كما يُمكنك الطلب من متجر الكتروني مواد بناء تفاصيل البانيوهات بتصاميم عديدة، جاكوزي، وكباين الزجاج. 

التخفيضات: 

وفي هذا القسم يوفر تفاصيل تخفيضات مواد البناء وغيرها من تنزيلات على مستلزمات الحمام والإنارة.

هكذا يُمكنك التسوق والشراء بكل أريحية من تفاصيل مواد البناء من خلال تلك الأقسام التي تظهر لك في الموقع، والتي يمكنك الحصول عليها بسعر رمزي من خلال التخفيضات بالمتجر وغيرها من خصومات كُبرى بشكل إضافي من كود خصم تفاصيل لهذا العام.

هنا وفرنالكم كود خصم علي اكسبريس تسوق اليوم بأفضل سعر على موقع AliExpress

الدفع في موقع تفاصيل أون لاين: 

كما أن موقع تفاصيل لمستلزمات المنزل عبر الإنترنت يوفر للمستخدم تجربة تسوق سهلة وبسيطة من خلاله، ولهذا السبب أصبح تفاصيل أشهر موقع يوفر مواد البناء في السعودية أون لاين، يُمكنك الطلب منه في أي وقت والدفع من المنزل باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك من بين تلك الخيارات:

  • حسابات مدى الإلكترونية.
  • آبل باي.
  • الفيزا كارد والماستر كارد.
  • الحوالات البنكية والمصرفية.
  • كذلك يُمك للعميل الدفع عند استلام المنتج من مندوب الشحن.

فريق تفاصيل لمواد البناء للدعم: 

كما أن فريق تفاصيل لمواد البناء يقدم لك المساعدة على مدار 24 ساعة خلال اليوم ويجيب على أي سؤال أو استفسار يطرحه المُستهلك من خلال التواصل عبر الطرق التالية:

خدمة دردشة الرسائل للواتس آب على الرقم الموحد: +966555704110.

التواصل بر الهاتف من خلال الرقم المُخصص للعملاء المُقيمين في المملكة العربية السعودية وهو: +966555704110.

كذلك يُمكن للمستهلك إرسال رسالة نصية عبر البريد الرسمي التابع إلى متجر تفاصيل أونلاين: [email protected].

والشركة لها حسابات رسمية خاصة بها على منصات التواصل الاجتماعي يُمكنك متابعتها لمعرفة الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء في المملكة على موقع تويتر، تيك توك، فيسبوك، وإنستقرام.

تطبيق تفاصيل للجوالات: 

كما يُمكن لأي مستخدم يرغب في طلب مواد بناء الرياض أو من أي مكان في المملكة العربية السعودية الطلب بشكل أسرع وأسهل وذلك من خلال تطبيق تفاصيل للجوالات الشخصية، التطبيق يُمكن لأي عميل تنزيله بشكل مجاني دون أي رسوم.

وهو متوفر بنسختين واحدة للجوالات الذكية بأنظمة آيفون على بلاي ستور، والنسخة الأخرى للجوالات بأنظمة أندرويد على جوجل بلاي، وكلًا من النسختين متوفر بهم كافة المنتجات التي يوفرها متجر مواد بناء المنزل تفاصيل، تطلب منها بشكل سريع وبسعر قليل عبر كوبونات وكودات الخصم التي نمنحها لك بأعلى نسبة خصم شاملة كل ما هو متاح بالمتجر.

الإرجاع والاستبدال: 

سوف نعرض لك في الفقرة التالية جزء من الضروري أنه تعرفه قبل الشراء من متجر تفاصيل وهي شروط الإرجاع والاستبدال والتي من أعم بنودها التالي:

  • عند الرغبة في إرجاع أو استبدال أي منتج لابد من التواصل مع فريق الدعم الجاهز للرد يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى تمام الساعة 9 مساءًا.
  • لابد من وجود عيب أو تلف في التصنيع في المنتج الذي ترغب في استرجاعه أو استبداله.
  • مع ضرورة الاحتفاظ بالغلاف الخاصة بالمنتج وعلى حالته التي وصل بها المنتج للعميل.
  • تقديم فاتورة الشراء عند تقديم طلب الإرجاع.
  • يمكن للعميل تقديم طلب الإرجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج من مندوب الشحن.
  • يحصل العميل عند استرجاع المنتج على القيمة الخاصة به كما هي دون أي خصومات من المبلغ المدفوع.
  • أو يمكن للعميل استبدال المنتج بمنتج غيره من المنتجات المتاحة في متجر تفاصيل أون لاين.
  • لا تقبل الشركة إرجاع أو استبدال المنتجات المُستعملة أو التالفة بسبب سوء استخدام العميل لها.
  • أصناف التصفية أو المنتجات التي تطرحها الشركة بخصم لا يُمكن للعميل إرجاعها أو استبدالها.

وفي هذا الإطار نوضح أن متجر تفاصيل لمستلزمات البناء والكهرباء يوفر ضمان يشمل عديد من المنتجات التي تتوفر بالموقع، فترة الضمان لتلك المنتجات تكون عام كامل، كما يُمكن للمستخدم فحصها لمدة أسبوع من تاريخ الاستخدام بشكل مجاني.

 كما من الضروري أن نوضح أن موقع تفاصيل يوفر خدمة بيع مواد بناء بالجملة بأسعار مناسبة ومعقولة، وأيضا يقدم البيع قطاعي بالسعر الذي يُناسبك.

هكذا قدمنا لك في هذا المقال أهم التفاصيل بخصوص التسوق والشراء من متجر تفاصيل لمواد البناء ومستلزمات الكهرباء، مع كوبون الخصم الذي يقلل لك سعر طلبيتك، تسوق الآن وجدد بيتك ولا تحمل هم السعر.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo