متجر باريس غاليري للبراندات الفاخرة 2024

باريس غاليري
رايك+1
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(9)

متجر باريس غاليري للبراندات الفاخرة 2024

كود خصم باريس غاليري

يعتبر متجر باريس غاليري واحد من أفضل الخيارات للعملاء في منطقة الخليج العربي والذين يبحثون باستمرار عن الأصالة والتفرد والثقة، فخلال ال 20 سنة الماضية.

كان متجر باريس جاليري من رواد متاجر التجزئة الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي، فهو يوفر أفضل منتجات التجميل والعناية بالجسم لأكثر من 600 ماركة تجارية عالمية، كما يعد من أفضل المتاجر الالكترونية لما يقدمه من خدمات مميزة وحسومات على مختلف المنتجات ضمن المتجر الالكتروني.

لذلك دعونا نتعرف على متجر باريس جاليري Online وأهم الميزات التي يقدمها للعملاء، بالإضافة إلى كود خصم باريس غاليري 2024 للحصول على خصومات عالية على الأسعار.

المنتجات التي يقدمها متجر باريس غاليري Online

يعتبر متجر باريس غاليري أحد المتاجر الرائدة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي في تقديم أفضل منتجات التجميل بالإضافة إلى منتجات العناية بالجسم والعطور، حيث يتم تقسيم المنتجات التي يقدمها متجر باريس جاليري الالكتروني إلى ثلاثة أقسام رئيسية:

متجر باريس غاليري

اقرأ أيضا: أفضل 20 ماركة سكين كير وتجميل أصلية

1- قسم العناية بالبشرة والميك اب

يتوفر داخل هذا القسم مجموعة من أفضل منتجات مستحضرات التجميل والميك اب بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والعناية بالجسم والعديد من المنتجات الأخرى المتوفرة في هذا القسم والتي يمكن للعملاء اكتشافها وتسوقها.

2- قسم العطور 

يحوي قسم العطور على مجموعة كبيرة تضم أفضل أنواع العطور الموجودة في المتجر التي تخص النساء والرجال أيضًا، والمميز في قسم العطور هو أن جميع المنتجات من العطور الفاخرة تأتي مع خصومات كبيرة للغاية.

3- قسم الساعات 

يعتبر هذا القسم هو المفضل لدى الأشخاص الذي يبحثون عن الفخامة، حيث يتوفر داخل قسم الساعات مجموعة من الساعات المميزة والتي تتمثل في الساعات الذكية والساعات الاوتوماتيك بالإضافة إلى مجموعة من ساعات الكوارتز.

أهم مميزات متجر باريس غاليري Online

يقدم متجر باريس غاليري Online لعملائه مجموعة من المميزات التي جعلت منه واحداً من أشهر المتاجر الالكترونية المتخصصة في بيع منتجات التجميل والعناية بالجسم، ويمكن توضيح الميزات التي يقدمها المتجر من خلال النقاط التالية:

  1. يملك باريس غاليري واجهة مستخدم مميزة وسهلة التعامل.
  2. يضم المتجر مجموعة من المنتجات ذات جودة عالية ومن أفضل الماركات العالمية.
  3. يقدم المتجر لعملائه العديد من الخصومات والعروض عند شراء المنتجات داخل المتجر.
  4. يوفر باريس غاليري خدمة شحن مجانية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 350 ريال سعودي.

طريقة الطلب من متجر باريس غاليري الالكتروني

في حال كنتم لا تعلمون كيفية التسوق والشراء من موقع باريس غاليري أونلاين، إليكم الخطوات الكاملة للشراء من المتجر، وهي كالتالي:

أولاً يجب الانتقال الي موقع باريس غاليري الالكتروني، بعد ذلك قم بتصفح المنتجات واضغط على كل منتج من المنتجات التي ترغب في تسوقها، بعد ذلك قم بإضافة المشتريات التي ترغب بها الى سلة التسوق الخاصة بك.

قم بتحديد كل ما تريد شرائه وتأكد من إضافته إلى السلة، بعد ذلك يجب الانتقال إلى نافذة حقيبة التسوق من أجل استكمال الشراء، والآن يجب إدخال المعلومات الخاصة بعنوان التوصيل، بعد الانتهاء من إدخال العنوان بالتفصيل، يجب تحديد طريقة الدفع التي تريدها، بعد إتمام كل هذه الإجراءات يجب الضغط على زر تأكيد الطلب.

وبهذا الشكل يتم تثبيت الطلب، وسيقوم المتجر بشحن المنتجات إليك في أسرع وقت ممكن.

كود خصم باريس غاليري

كما ذكرنا في البداية، فإن باريس غاليري يصنف كواحد من أشهر المنصات الإلكترونية التي تقوم بتقديم مجموعة من المنتجات المميزة للغاية لجميع عملاء المتجر، حيث أن جميع هذه المنتجات تأتي بخصومات كبيرة قد تصل هذه الخصومات أحياناً إلى حتى 30% على جميع المنتجات التي يتم عرضها في المتجر، وذلك يتم من خلال استخدام كود خصم باريس غاليري.

حيث إن هذه الخصومات تشمل العديد من المنتجات، من أبرزها منتجات العطور حيث أن العديد من أنواع العطور المختلفة و المميزة للرجال والنساء و منتجات الميك اب والعناية بالبشرة تأتي بخصومات كبيرة للعملاء عند الشراء.

يقدم باريس غاليري المنتجات المميزة من الماركات المتخصصة في مجال العناية ومستحضرات التجميل، كما أن المتجر يقدم قسم خاص بالأكسسوارات بكافة أنواعها التي تخص النساء والرجال بالإضافة إلى قسم الساعات و قسم المجوهرات ومجموعة من الأقسام الأخرى المتوفرة داخل متجر باريس جاليري Online.

خدمات الشحن والتوصيل في متجر باريس غاليري

والآن دعونا نقدم لكم لمحة بأهم الميزات والمعلومات المتعلقة بخدمات الشحن والتوصيل في باريس غاليري الالكتروني:

  1. يقدم المتجر خدمة التوصيل داخل المملكة العربية السعودية وذلك خلال مدة تتراوح بين 2 الي 7 أيام.
  2. تتم اضافة تكاليف التوصيل والشحن الى اسعار السلع المطلوبة.
  3. في حال قمت باختيار الدفع عند الاستلام سيتم فرض رسوم تبلغ قيمتها 20 ريال.
  4. أما في حال قمت باختيار الدفع عن طريق بطاقات الائتمان سيكون عندها الشحن مجاني.
  5. خدمة الشحن المجاني شاملة لجميع الطلبيات التي تبلغ قيمتها 350 ريال.
  6. وفي حال كان اجمالي قيمة الطلب أقل من 349 ريال بالنسبة للدفع عن طريق البطاقات الائتمانية عندها سيتم تطبيق رسوم الشحن ذاتها وهي 20 ريال.
  7. وفي حالة الدفع عند الاستلام للمنتجات التي قيمتها أقل من 349 ريال ستكون رسوم الشحن لطلبك 40 ريال.
  8. في حال لم يكن المستلم موجودًا عند استلام الطلب فعندها يمكن ترتيب موعد اخر لاستلام الطلب.
  9. تتم خدمات التوصيل والشحن خلال أيام الاسبوع من السبت الي الخميس باستثناء يوم الجمعة

سياسة الارجاع في متجر باريس غاليري

في حال كنت تريد ارجاع المنتجات التي قمت بطلبها من متجر باريس غاليري Online، فإليك بعض المعلومات حول سياسة الإرجاع الخاصة بالمتجر:

  1. في حال كنت تريد ارجاع الطلب الذي قمت بتثبيته فأنت تملك مهلة 30 يوم بإمكانك خلالها اعادة الطلبية.
  2. يجب أن تكون المنتجات المراد إرجاعها غير مستخدمة ولا يوجد بها أي تلف أي تلف.
  3. وفي حالة فتح العلبة أو الاغلفة الاصلية للمنتجات عندها لا يمكن إرجاعها ولن يقبل المتجر عملية الارجاع.
  4. في حال أردت إرجاع الطلب يجب احضار فاتورة الشراء الاصلية من أجل اتمام إجراءات الارجاع.
  5. يمكنك ارجاع الطلب عن طريق التواصل مع خدمة الزبائن في متجر باريس جاليري.
  6. بعد تقديم الطلب سيقوم المتجر بفحص المنتجات وفي حال سلامة المنتجات سيتم رد الاموال المدفوعة اليكم.
  7. وفي حال أردت استبدال المنتجات بمنتجات اخرى بنفس القيمة، سيتم تطبيق الإجراءات السابقة نفسها.

كيف استرد اموالي من متجر باريس غاليري؟

في حال تقديم طلب لإعادة المنتجات التي قمت بشرائها، سيتم رد المبالغ المدفوعة اليك ما عدا رسوم الشحن التي قمت بدفعها لإتمام العملية.

حيث أن هذه العملية تتم خلال مدة أقصاها 30 يوم بعد أن يتم خصم الرسوم المصرفية بالإضافة الى المصاريف المتعلقة بعملية الشحن والتوصيل.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم كل الأمور المتعلقة بالشراء من موقع باريس غاليري Online، ولا تنسوا الاستفادة من كوبون خصم باريس غاليري والرمز الترويجي باريس غاليري للاستفادة من خصومات كبيرة على جميع منتجات المتجر المتوفرة أون لاين في الموقع الرسمي أو في تطبيق باريس جاليري للجوالات النقالة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo