ماركة همل للملابس الرياضية الأصلية

رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(1)

ماركة همل للملابس الرياضية الأصلية – عروض البلاك فرايدي

كود خصم همل

في عصر الانترنت الذي نعيشه اليوم، أصبح كل شيء رقميًا، حتى أصغر وأبسط الأنشطة اليومية يتم إنجازها في الوقت الحالي عبر الانترنت. على الرغم من أنّ إمكانية إنجاز جميع المهام اليومية في الحياة عبر الانترنت يساهم في توفير الوقت والجهد، وبالتالي زيادة الإنتاجية في المهام الأكثر جدية وأهمية، ولكن هذا جعلنا نقضي أوقاتنا في أماكننا دون حركة تُذكر.

ولذلك، أصبح من الضروري، اليوم أكثر من أي وقت مضى، أن تبدأ القيام بنشاطات رياضية، كالتسجيل في النوادي الرياضية، الرقص، ركوب الدراجات الهوائية، أو حتى المشي والجري، من أجل تمرين العضلات والحفاظ على الصحة العامة، جسديًا ونفسيًا.

عند التفكير بالرياضة، لا بدّ أنّ أول ما يأتي في البال هو الملابس الأنيقة الرياضية ذات الخامات عالية الجودة، والأحذية المريحة، وهذا بالضبط ما بحثنا عنه في مقالنا اليوم، لمساعدتك على البدء بنشاطاتك الرياضية. ولكن، ما علاقة كل هذا بماركة همل، ما هي ماركة همل وما الذي تقدمه، تابع معنا لنتعرف معًا.

 ما هي ماركة همل

ماركة همل للملابس الرياضية الأصلية، أو Hummel، هي علامة تجارية دنماركية مختصة بالأحذية والملابس الرياضية، ومن ضمنها كل ما يتعلق بمستلزمات كرة القدم وكرة اليد.

حيث أن ماركة همل هي إحدى أقدم الماركات المتعلقة بالرياضات الجماعية وأشهرها. ذلك أن عدد كبير من أندية لعبة كرة القدم تعتمد ملابس رياضية من همل، على سبيل المثال: ساوثهامبتون، إيفرتون، فرايبورغ. ومنتخبات كرة اليد، على سبيل المثال: الأرجنتين، النرويج، هولندا، مصر.

تم تأسيس شركة همل في عام 1923 م ولذلك تعد إحدى أقدم ماركات الملابس الرياضية في كافة أنحاء العالم. الجدير بالذكر أن شركة همل للملابس الرياضية الأصلية كانت ألمانية الجنسية حتى عام 1956 م، حيث استحوذ عليها برنهارد ويكنبروك، وقام بنقل مقرها إقليم شمال ألمانيا، ثم تم نقل ملكيتها إلى شركات ثورنيكو التي نقلت الشركة إلى مقرها الحالي في دولة الدنمارك.

تعتبر شركة همل نفسها معنيّة بتغيير العالم من خلال الرياضة، من خلال تخصيص أكبر قدر ممكن من الموارد بهدف إحداث تغيير إيجابي. ذلك أن ماركة همل تعتبر الرياضة أكثر من نشاط رياضي، بل هي لغة عالمية يمكنها القضاء على جميع الخلافات السياسية والثقافية والعادات والتقاليد المختلفة.

ماركة همل للملابس الرياضية

أقسام منتجات ماركة همل السعودية

أولًا، يضم متجر همل للملابس الرياضية الأصلية عدد كبير للغاية من العلامات التجارية، التي من أبرزها العلامة التجارية همل سبورت السعودية. ذلك أن همل السعودية يقدم عروض خصم على جميع المنتجات المتاحة ضمنه بشكل مستمر بهدف جذب عدد أكبر من العملاء والمستخدمين.

حيث أن ماركة همل توفر كل ما يحتاج إليه العملاء من أحذية وملابس رياضية وجميع المستلزمات العصرية لكل من الأطفال والنساء والرجال من جميع الأعمار وجميع المقاسات. كما أن أقسام المتجر تضم تشكيلة واسعة من الملابس والأحذية الرياضية والإكسسوار المتعلق بالرياضة، والتي يمكن طلبها بكل سهولة من المتجر من خلال الموقع الالكتروني الرسمي بعد إجراء جولة سريعة على كافة المنتجات واختيار الأنسب لك.

عروض بلاك فرايدي 50% على الملابس الرياضية من همل

احصل على خصم يصل لأكثر من 50% على الملابس الرياضية من متجر همل خلال فترة عروض البلاك فرايدي، يقدم متجر همل عروض هائلة على كافة المنتجات التي يوفرها من أشهر الماركات، تسوق الآن.

متى تبدأ عروض البلاك فرايدي؟

يصادف عروض البلاك فرايدي لعام 2024 آخر جمعة في شهر نوفمبر الموافق تاريخ 25 نوفمبر 2024، اغتنم فرصة أكبر تخفيضات على مدار العام.

مزايا التسوق من ماركة همل للملابس الرياضية الأصلية

كما ذكرنا، يضم متجر همل جميع ما يخص الرياضة من ملابس وأحذية واكسسوار، والتي يمكن تسوقها عبر الانترنت من خلال الموقع الرسمي. وأهم ما يميز التسوق عبر الانترنت من متجر همل هو التالي:

  1. يحرص متجر همل على توفير كل ما قد يحتاج إليه عملاء المتجر من خلال عرض تشكيلة واسعة من الملابس والأحذية والاكسسوار الرياضي لجميع الأعمار بتصاميم متميزة.
  2. يوفر متجر همل احتياجات العملاء بأسعار تنافسية للغاية من خلال كوبونات الخصم وعروض التوفير الكبرى التي يقدمها.
  3. منتجات ماركة همل تتميز بأكملها بكونها عالية الجودة، جميعها تتبع العلامة التجارية همل مع علامات تجارية عالمية أخرى تتميز بجودتها العالية أيضًا.
  4. يوفر متجر همل العديد من الخيارات من أجل الدفع الالكتروني بهدف توفير أسهل طريقة شراء عبر الموقع الرسمي لجميع العملاء.
  5. وأحد الميزات عالية الأهمية، هي طاقم خدمة العملاء المتاح للإجابة عن استفسارات العملاء وحل مشاكلهم في معظم الأوقات.

طريقة الشراء من الموقع الالكتروني لماركة همل

إن طريقة الشراء والطلب للمنتجات في الموقع الالكتروني لماركة همل هي بسيطة وسريعة، لزيادة السهولة بالنسبة لجميع العملاء، وسنذكرها هنا بالتفصيل:

  1. بدايةً عليك الدخول إلى الموقع الالكتروني الرسمي لماركة همل للملابس الرياضية الأصلية.
  2. يتوجب عليك تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال بريدك الالكتروني الخاص، قُم بإدخال بياناتك الشخصية في الخانات المخصصة لها.
  3. يمكنك تصفح المنتجات ضمن الموقع الالكتروني، واختيار ما تحتاج إليه من ملابس وأحذية واكسسوار رياضي ثم إضافة ما ترغب به إلى التسوق الخاصة بك.
  4. بعد ذلك قُم بفتح سلة التسوق، تأكد مما يوجد ضمنها، ثم أتمم عملية الشراء.

ذلك أن المنتجات ستصلك إلى عنوانك الخاص خلال عدة أيام. لأن متجر همل السعودية يؤمن خدمة شحن وتوصيل متميزة لجميع العملاء. كما أنه يؤمن إمكانية إرجاع المنتج الذي قمت بشرائه أو استبداله في حال كان مخالف للمواصفات المذكورة ضمن الموقع، أو لاحتوائه على أيّ عيب. ولكن متجر همل قام بوضع عدد من الشروط اللازمة لقبول الإرجاع أو التبديل.

شروط الموافقة على إرجاع المنتجات أو تبديلها

على الرغم من أن متجر همل يدعم سياسة الإرجاع في غضون 14 يوم فقط، ولكن جميع شروط الإرجاع واضحة ومحقة. وهذه الشروط هي:

  1. يجب القيام بإرجاع المنتجات ضمن تغليفها الأصلي، بالشكل الذي تم استلامها عليه.
  2. يوجد موافقة واحدة للإرجاع بالنسبة لكل طلب.
  3. يجب إرجاع الطلب خلال أقل من ثلاثة أيام عمل بعد تقديم الطلب.
  4. لا يمكن استرداد رسوم الشحن.
  5. والجدير بالذكر أن إعادة الشحن تكون مجانية بالكامل.

طرق الدفع الالكترونية المدعومة في متجر همل

يدعم متجر همل عدد من طرق الدفع الالكترونية عند التسوق عبر الانترنت من الموقع الالكتروني الرسمي لمتجر همل، بالإضافة لإمكانية الدفع نقدًا عن الاستلام، وأهم طرق الدفع الالكتروني هي ما يلي:

  • عن طريق البطاقة الائتمانية: من فيزا أو ماستر كارد.
  • عن طريق حساب بي بال، عبر التحويل البنكي بعملة بلدك.
  • عن طريق أمريكان اكسبريس.

حيث أن جميع طرق الدفع المدعومة من قبل موقع همل الالكتروني الرسمي تقبل تفعيل كوبون خصم همل بعد اختيار الأنسب من ضمنها.

تسوق باستخدام كوبون خصم همل

الجدير بالذكر أنه بإمكانك تطبيق كوبون خصم همل على جميع مشترياتك ضمن الموقع الالكتروني لمتجر همل، من ملابس وأحذية واكسسوار، والاستفادة من نسبة خصم 10%، وقد تصل نسب الخصم المتوفرة حتى نصف سعر المنتجات ضمن الموقع الالكتروني للمتجر. بالإضافة إلى إمكانية تطبيق العديد من الأكواد وكوبونات الخصم المتوفرة داخل الموقع الالكتروني للمتجر للحصول على كل ما تحتاجه بأسعار تنافسية.

ختامًا، نتمنى أن يكون مقال اليوم قد أغنى معلوماتك عن ماركة همل، والموقع الالكتروني الخاص بها، وأهم منتجاتها، وطرق الطلب. وكنتيجة لما تم ذكره، ننصح بشدة بالشراء من متجر همل للملابس الرياضية الأصلية، لما تتمتع به منتجاته من جودة، ولسلاسة الشراء من الموقع الالكتروني.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 1

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo