كيف اعرف مقاس بنطلوني؟ | مقاسات البنطلون 2024

4.8
(8)

كيف اعرف مقاس بنطلوني؟ | مقاسات البنطلون 2024

كيف اعرف مقاس بنطلوني

من الممكن أن يكون دخول غرفة قياس الملابس أمر غير محبب للعديد من الأشخاص، ولهذا السبب يلجأ الكثيرين اليوم حول العالم لشراء الملابس عن طريق الإنترنت.

لكن المشكلة الأبرز في عملية الشراء الإلكتروني أنك قد تقع في فخ المقاسات غير الملائمة، فكل علامة تجارية اليوم حول العالم تضع مقاسات خاصة بها، ولهذا قد يكون مقاس S هو المقاس المناسب لك لأحد الماركات لكن عندما تقوم بشراء نفس المقاس من مصنع أو شركة أخرى فقد تكتشف بأنه لا يناسبك.

وفي حال كنت تتساءل كيف اعرف مقاس بنطلوني، دعنا نقدم لكم اليوم أهم الطرق التي يمكنكم من خلالها معرفة مقاسات البنطلون بالأرقام لكم لتتمكنوا من شراء ملابسكم من المتاجر الالكترونية دون مواجهة أي مشكلة، بالإضافة إلى مجموعة من أهم وأشهر المتاجر التي تقدم أفضل أنواع الملابس، تابعوا معنا.

كيف اعرف مقاس بنطلوني بطريقة صحيحة

يعاني العديد من الرجال والنساء من مشكلة معرفة مقاس البنطلون الخاصة بهم، وخصوصاً عندما يقومون بالتسوق وشراء السراويل من المتاجر الالكترونية المتخصصة ببيع المتاجر بماركات مختلفة، فمن الممكن أن تختف المقاسات من ماركة إلى أخرى.

كيف اعرف مقاس بنطلوني

اقرأ أيضاً: ترتيب مقاسات الملابس للشراء اونلاين

كيف أعرف مقاس سروالي؟

يسأل البعض كيف أعرف مقاس سروالي ولهذا السبب إليكم بعض الخطوات البسيطة التي يمكنكم من خلالها معرفة مقاس البنطلون قبل أن تقوموا بالتسوق:

  1. قم بوضع سروال خاص بك على سطح صلب ومستوي، ومن ثم قم بالتأكد أن السحاب وأزرار السروال مغلقة، ثم قم باستخدام شريط القياس وقس الجزء العلوي من الخصر، وفي حال كان حزام الخصر من النوع الذي يتمدد لا تقم بمطه عند القياس وإلا سيكبر قياس الخصر، وقم بمضاعفة الرقم الذي حصلت عليه ويهذا تكون قد تعرفت على مقاس الخصر لتعرف كيف مقاس سروالي.
  2. الخطوة الثانية تتمثل بأخذ مقاسات كل من الجزء من نهاية حجر السروال وحتى الكاحل، ومن بعدها قم بأخذ مقاس عرض الفخذ.
  3. الخطوة الأخيرة تتمثل بأخذ قياس الارتفاع والذي يكون عبارة عن المسافة بدءاً من المنشعب وحتى حزام الخصر، ومن ثم قم بشد خصرك جيدًا أثناء هذا القياس حتى تتمكن من الحصول على المقاس بشكل دقيق.
  4. غالباً ما يكون مقاس الجينز منخفض الارتفاع يساوي سبع أو ثمان بوصات، أما بالنسبة لمقاس الجينز متوسط الارتفاع فيكون ثمانية أو تسع بوصات، والجينز شاهق الارتفاع قد يصل إلى تسع وعشرة بوصات.

والآن وبعد أن تمكنت من الحصول على جميع مقاسات السروال الخاص بك، يمكنك شراء أي سروال أونلاين من أي علامة تجارية تفضلها بدون أن تشعر بالقلق من المقاس، ويمكنك التسوق عن طريق المتاجر الالكترونية بأمان.

مقاسات البنطلون بالأرقام من أشهر المتاجر

بعد أن قدمنا لكم إجابة لسؤال كيف اعرف مقاس بنطلوني، سنقدم لكم الآن مجموعة من أفضل المتاجر الالكترونية التي تقدم أفضل منتجات السراويل والملابس ومن أجود الماركات العالمية، وهي كالتالي:

متجر فوغا كلوسيت

يعد متجر فوغاك كلوسيت أحد أشهر المتاجر الالكترونية التي تقدم مختلف أنواع الملابس والسراويل من أفضل الماركات العالمية، حيث يقدم للعملاء تشكيلة منوعة من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من مستحضرات التجميل من أفضل شركات التجميل، وهو يعتبر خياراً مميزاً للباحثين عن التميز والأناقة

ويقدم متجر فوغا كلوسيت لعملائه مجموعة مميزة من أكواد الخصم على مختلف أنواع المنتجات المتوفرة على المتجر، كما أنه يتميز بخدمة شحن سريعة، بالإضافة إلى سياسة إرجاع مرنة في حال أراد العميل إعادة المنتج بعد شرائه بعد التحقق من مجموعة من الشروط.

ان كنت تتسائل حول كيف اعرف مقاس بنطلوني عند التسوق من متجر فوغاكلوسيت، اليك مقاسات البنطلون بالأرقام:

متجر ماكس فاشن

يعد ماكس فاشن اليوم أحد متاجر التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط، حيث يهدف إلى جمع حوالي 500 متجر عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في موقع واحد.

ويخدم متجر ماكس فاشن قطاع السوق المتوسطة من السكان والتي تضم المواطنين العرب والآسيويين والوافدين الغربيين، ويسعى بشكل كبير إلى تقديم أزياء وسلع بجودة عالية للعملاء، والتي يتم تصميمها وتصنيعها وفقاً لمجموعة من معايير جودة صارمة ولا تحتاج لكيف أعرف مقاس سروالي.

كما أنه يتم تحديث العروض في المتجر بشكل منتظم من أجل إتاحة المزيد من الخيارات الجديدة للتسوق، مما يجعل المتجر أكثر حيوية، حيث يروّج متجر ماكس فاشن إلى ماركته الخاصة والتي تضم ملابس الرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الأحذية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والمستلزمات المنزلية.

ان كنت تتسائل حول كيف اعرف مقاس بنطلوني عند التسوق من متجر ماكس فاشن، اليك مقاسات البنطلون بالأرقام:

متجر ستايلي

يصنف ستايلي من بين المتاجر الالكترونية المتخصصة بتقديم منتجات التجميل بأفضل الماركات، حيث يعتبر الخيار الأول للعديد من الأشخاص عندما يتعلق الأمر بشراء مستحضرات التجميل.

ويتميز متجر ستايلي بأنه يوفر لعملائه قائمة طويلة من المنتجات التي يمكن العثور عليها بسهولة من خلال تصفح أقسام المتجر، حيث يضم المتجر على قسم خاص بالعطور والمكياج، وقسم لمنتجات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى قسم خاص بالأدوات المنزلية والفرش، وقسم خاص بمنتجات التجميل المناسبة لأوقات السفر.

كود خصم ستايلي للجميع

وقد حصل هذا المتجر على شهرة واسعة لما يقدمه من عروض كبيرة على مختلف أنواع المنتجات، والتي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال استخدام كود خصم ستايلي عند شراء المنتجات من الموقع الالكتروني.

ان كنت تتسائل حول كيف اعرف مقاس بنطلوني عند التسوق من متجر ستايلي، اليك مقاس البنطلون بالأرقام:

متجر شي ان

شي ان هو أحد المتاجر ذات الشهرة الواسعة في العالم العربي، فهو يتميز بتقديم كل ما هو جديد من أنواع الملابس النسائية والرجالية بمختلف أنواعها من السراويل والملابس العلوية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال، والفساتين واللانجري بأحدث الموديلات في العالم.

ويقدم متجر شي ان مجموعة من الخصومات على مختلف المنتجات الموجودة على المتجر، والتي يمكن الاستفادة منها من خلال استخدام كود خصم شي ان، بالإضافة إلى أنه يتيح للعملاء إمكانية الدفع عند الاستلام، وهو من بين الخيارات المثالية للباحثين عن أفضل الملابس وبأفضل جودة.

ان كنت تتسائل حول كيف اعرف مقاس بنطلوني عند التسوق من متجر شي ان، اليك مقاس البنطلون بالأرقام:

المقاسالطول الداخليالوسط
3077.579
3277.585
3477.591
3677.597
3777.5103

متجر اميركان ايجل

متجر اميركان ايجل السعودية هو أحد المتاجر المتميزة في المملكة العربية السعودية وهو متخصص ببيع مختلف أنواع الملابس من سراويل وبلوزات وأحذية وفساتين والاكسسوارات للنساء والرجال.

ليس هذا وحسب، بل إنه يقدم قائمة طويلة من أنواع سراويل الجينز بأحدث الموديلات في المملكة، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الملابس المصنوعة من الفليس.

كود خصم اميركان انجل

ولعل الأمر الأكثر الذي ساعد في حصول هذا المتجر على شعبية واسعة في المملكة العربية السعودية أنه يقدم خصومات كبيرة على مختلف منتجات المتجر والتي يمكن للعملاء الحصول عليها من خلال استخدام كود خصم اميركان انجل، حيث تصل في بعض الأحيان إلى 50% و75% على منتجات المتجرمع انه سهل كيف أعرف مقاس سروالي حالياً.

كما يتيح المتجر إمكانية الدفع بطرق مختلفة من أبرزها الدفع عن طريق الفيزا كارد وماستر كارد، بالإضافة إلى الدفع عن طريق امريكان اكسبريس، وباي بال الإلكتروني، كما أنه يتيح إمكانية الدفع عند الاستلام وهو ما يجعلك مرتاحاً بما يتعلق بإتمام عمليات الدفع عند الشراء من هذا المتجر.

ان كنت تتسائل حول كيف اعرف مقاس بنطلوني عند التسوق من متجر اميركان ايجل، فاليك مقاسات البنطلون بالأرقام:

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم إجابة واضحة حول كيف اعرف مقاس بنطلوني، حيث ستمكنكم هذه الطريقة من التسوق بأمان وراحة من المتاجر الالكترونية، إذا كنتم في حيرة من أمركم حول المتجر الذي ستقومون بالشراء منه فيمكنكم الاستفادة من قائمة المتاجر التي ذكرناها لكم والاستفادة من مجموعة واسعة من العروض والخصومات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo