موقع Chicpoint احصل على أحدث إطلالة روعة 2024

شيك بوينت
رايك0
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(9)

موقع Chicpoint احصل على أحدث إطلالة روعة 2024

يعتبر موقع chicpoint هو مكانك الأول لابتكار مظهر جديد يتناسب مع شخصيتك، حيث أنه يقدم تشكيلات مميزة ومتنوعة من الأزياء العصرية لكل الفئات، لاختيار مظهر جديد يتماشى مع أخر صيحات الموضة تسوق الأن من متجر شيك بوينت.

كوبون خصم موقع chicpoint

تجربة تسوق ممتعة لك ولكافة أفراد عائلتك للحصول على اطلالة المشاهير تسوق الأن من المتجر المذهل مع كوبون خصم موقع chicpoint والذي يوفر تشكيلات متنوعة حسب الفئة العمرية ليسهل عليك الوصول إلى الأزياء التي تناسب عمرك.

موقع Chicpoint احصل على أحدث إطلالة

≡ اقرأ أيضا: كيف احط كود خصم شيك بوينت للتوفير

شيك بوينت عربي

كما يهتم موقع شيك بوينت عربي بتوفير كل ما تحتاجه الأم وطفلها منذ رحلة طفولته وحتى مراحل المراهقة المتأخرة، بأسرع وأفضل خدمات الشحن والتوصيل في داخل المملكة السعودية وجميع دول الخليج العربي.

يقدم تطبيق تشيك بوينت الكثير من الملابس النسائية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى العديد من الحقائب والاحذية والمجوهرات بجودة عالية وسعر منخفض من خلال كود خصم chic point، فعل الكود الأن واستمتع بأقوى التنزيلات وعلى كافة أقسام المتجر.

ماهي الأقسام المتوفرة في موقع شيك بوينت :

يقدم لك تطبيق شيك بوينت فرصة رائعة في الحصول على أزياء من ماركات عالمية يوفر التطبيق كل احتياجاتك من الملابس بمختلف الأنواع تعرف على الأقسام المتوفرة في المتجر:

قسم عروض فلاش
في هذا القسم ستجد مختلف العروض اليومية والتي تصل فيها الخصومات لأكثر من 25% على مشترياتك.

قسم هدية فورية عن الشراء الأول

يقدم الموقع هدية فورية للمتسوقين الجدد ان كانت هذه تجربتك الأولى للشراء من الموقع فستحصل على هدية ستختارها بنفسك من مجموعة الهدايا مع اختيار المقاس واللون.

قسم التسوق حسب العمر

يسهل عليك هذا القسم اختيار الملابس بحسب العمر الذي تريده فمثلاً تجد قسم خاص بكافة أزياء الأطفال من 0-3 سنوات وكافة أزياء الأطفال من 3-7 سنوات وكافة أزياء الأطفال من 7-13 سنوات ومقسمة أيضاً لقسمين بنات وأولاد.

قسم أزياء النساء
يحتوي هذا القسم على كل مستلزمات الامرأة الأنيقة من الملابس للبيت والسهرات وكافة مناسباتك يمكنك التسوق لملابس المنزل – الأطقم الرسمية – الأرواب – البيجامات بالإضافة الى قسم خاص بالإكسسوارات والعديد من المنتجات يمكنك الحصول عليها بأسعار مخفضة عند استخدام كود خصم chic point .

ملابس بمقاسات كبيرة
يقدم الموقع العديد من المنتجات بمقاسات كبيرة تصل حتى 4X، من الملابس المنزلية، والملابس داخلية، ، والسترات، والبناطيل، والفساتين النسائية والأطقم ومن أخر موضة.

بالإضافة الى توفير كافة الأطقم المنزلية من ملابس نوم والفساتين الراقية والملابس الشرقية العربية مثل العبايات والجلبابات والفساتين المطرزة.
كما يوفر الموقع المعاطف والجواكيت والقمصان العملية والكلاسيكية، كما يقدم لك تشكيلة رائعة من الملابس الرياضية وأجواد خامات الملابس الداخلية القطنية والمريحة والمناسبة لكلا الجنسين.

باختصار موقع تشيك بوينت هو موقع متكامل لكافة احتياجاتك من الملابس، أفخم التشكيلات بانتظارك لا تفوتي الفرصة الان احصل الأن على أرقى الأزياء بأرخص الأسعار.

قم فوراً بالسوق من المتجر المذهل كل ما عليك فعله هو تصفح الموقع من خلال هاتفك أو حاسوبك استمتع بالتجول المريح بين أقسام الموقع وانتقي من بينها أفضل قطع الأزياء الفاخرة المناسبة لك سواء الملابس العملية الكلاسيكية أو ملابس الحفلات وملابس لكافة مناسباتك الاجتماعية.

أقوى التخفيضات مع كود خصم شيك بوينت

يضمن لك استخدامك لأي كود خصم تشيك بوينت الحصول على تخفيض رائع لقيمة مشترياتك مما يتيح لك الفرصة في شراء كل ما ترغب به دون القلق من الأسعار الغالية، تسوق كافة احتياجاتك من الملابس بسعر رائع.

يقدم لك كود خصم شيك بوينت خصومات وتخفيضات مذهلة على مشترياتك مهما كانت قيمتها أو عددها، اطلالتك أكثر من رائعة لأنها عصرية وأنيقة وبسعر معقول.
استفد الأن من كود خصم شيك بوينت وتمتع بستايل عصري راقي بتصاميم مميزة وبتوقيع أشعر العلامات التجارية مع تنزيلات حصرية أكثر من نصف السعر الأن تسوق بلا حدود.

كوبون خصم شيك بوينت

للتسوق والشراء بلا حدود من المتجر استخدم كوبون خصم شيك بوينت على مُشترياتك والمنتجات التي تحتاجها من الموقع، وتفاجأ بالسعر بمجرد استخدام الكوبون على المشتريات التي يطلبها أي عميل من شيك بوينت أون لاين

شارك أصدقائك وأفراد عائلتك متعة التسوق من شيك بوينتقم بمشاركة كود الخصم المميز من خلال نسخه وارساله إليهم للتمتع بالتسوق الموفر وشراء كافة احتياجاتكم من مختلف أنواع الملابس بأرخص الأسعار تجربة تسوق ممتعة بانتظاركم من تشيك بوينت للملابس الفاخرة.

مميزات التسوق من موقع تشيك بوينت وكيفية الاستفادة من كود خصم chic point :

بعد اليوم لا داعي أبداً لخروجك الى السوق والتجول المرهق بين المولات والمحلات التجارية لاقتناء قطع أزياء فاخرة بينما يمكنك الحصول عليها وأنت جالسة على أريكتك بكل راحة وسهولة من خلال تصفحك ستشاهد العديد من المزايا للموقع ومنها:

  1. يمكنك الدفع من خلال وسائل متعددة يوفرها لك موقع شيك بوينت ليسهل عليك الدفع يمكنك استخدام مختلف البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد أو الماستر كما يمكنك الدفع نقداً عند الاستلام.
  2. كوبونات متجددة باستمرار لكيلا تفوتك العروض والخصومات الرائعة احصلي على خصم مميز على قيمة مشترياتك من خلال كود خصم شيك بوينت.
  3. الثقة والأمان من خلال خدمات تتبع شحناتك ومعرفة أين وصلت ومتى ستصلك طلبياتك وبالتالي تكن على دراية أول بأول بوقت وصولها اليك.
  4. فرصة رائعة للحصول على توصيل مجاني وذلك عند تجاوز فاتورتك الشرائية أكثر من 199 ريال سعودي يكون التوصيل خلال 7 – 14 يوم عمل أما في حال كانت فاتورتك أقل من 199 ريال فتكون تكلفة الشحن 29 ريال سعودي.
  5. يتم تجهيز طلبك خلال فترة لا تتجاوز 3 – 6 يوم ثم يبدأ شحن منتجاتك الى عنوانك خلال 4 – 8 يوم في الامارات والسعودية.

تعرف على سياسة الاستبدال والإرجاع التي يقدمها في موقع شيك بوينت:

  • خدمة الارجاع بخطوات بسيطة وتتم خلال 15 يوم من استلام مشترياتك.
  • خدمات استرداد لأموالك في السعودية دون ارجاع المنتجات في حال كانت تالفة أو ليست نفس طلبك أو في حال كان اللون مختلف أو المقاس غير مناسب.
  • قم بتسجيل الدخول الى حسابك.
  • يتم معالجة المعاملات الخاصة بك خلال 5 أيام عمل.
  • انتقل إلى خانة طلباتي.
  • انقر على خانة إرجاع المنتجات.
  • اختار منتجاتك التي ترغب إرجاعها.
  • انقر فوق خانة استلام الطرود.
  • الأن سيتم إرجاع المبلغ الى محفظتك في تطبيق شيك بوينت وستجد المبلغ في حساب الدفع الأصلي.

من أين يمكنني الحصول على أزياء موقع تشيك بوينت

يوصل الموقع الى كافة دول الخليج يمكنك طلب ما تشائين من منتجات المتجر وسيتم الشحن بأسرع وقت ممكن.

فقط قم بتنزيل التطبيق على جوالك الشخصي سواء كان أندرويد أو آيفون واطلب ما تحتاج من بلدك يصلك حتى باب البيت.

هل منتجات تطبيق شيك بوينت أصلية 100%؟

نعم بالتأكيد يقدم لك المتجر المميز منتجات ذات خامة رائعة بأسعار رمزية ويمكنك ضمان جودة المنتجات المقدمة اليك كما تم التأكد من صحة هذا الأمر من خلال عدة خبراء للجودة.

تسوق الأن ولا تدع فرصة الحصول على خصومات رائعة تفوتك، احصل على أفخم المنتجات بأقل الأسعار وبتنزيلات دائمة تسوق بأسعار تنافسية.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo