كود خصم جيني اول مشوار 40% على رحلاتكم

جيني
رايك0
40% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
40% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(10)

كود خصم جيني اول مشوار 40% على رحلاتكم

كود خصم جيني اول مشوار يساعدك في الحصول على توفير كبير لأموالك على جميع رحلاتك عند طلب أول رحلة من خلال التطبيق المتاح على مختلف المتاجر الالكترونية، سجل الآن وقم بحجز رحلتك لأي مكان ترغب به واستمتع بأقوى التخفيضات.

تعد شركة جيني من بين الشركات الكبرى التي تعمل في مجال تطبيقات المواصلات الذكية في منطقة الشرق الأوسط، وقد كانت تعرف فيما قبل باسم شركة ايزي، ويهدف تطبيق جيني بشكل أساسي إلى توفير خدمة سلسة في المنطقة وبأسعار مناسبة للجميع ومنافسة لشركات التوصيل الأخرى، كما يقدم التطبيق كود جيني خصم المشوار الأول عن طريق الكوبونات.

كود خصم ايجو اول مشوار مجاني

هذا ويعتبر جيني الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية في توفير خدمة حجز المشاوير عبر سيارات الأجرة، ويتميز بجودة الخدمة والدقة في المواعيد.

وفي هذه المقالة من موقع كل الكوبونات، سنقدم لكم أهم المعلومات حول تطبيق جيني وكيفية التسجيل فيه وطريقة استخدام التطبيق في حجز المشاوير، وأهم المزايا التي يقدمها لكل من العملاء والسائقين بالاضافة الى كود خصم جيني اول مشوار 40%.. تابع القراءة.

كود خصم جيني

تطبيق جيني واحد من أشهر تطبيقات التوصيل وحجز الرحلات عبر الهاتف يقدم خدمات التوصيل السريع لأي منطقة في السعودية، يمكنك الآن حجز أول مشوار لك مع الاستمتاع بتخفيضات كود خصم جيني اول مشوار يصل حتى 40%.. احجز رحلتك الآن.

≡ اقرأ أيضاً: كريم توصيل للمشاوير بأقل التكاليف

نبذة عن تطبيق جيني

يعتبر تطبيق جيني أحد التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بحجز المواصلات والتنقل في المملكة العربية السعودية بأسعار أرخص مقارنة بغيره من وسائل النقل الأخرى داخل المملكة، حيث تعمل شركة جيني على توفير الراحة للزبائن بالدرجة الأولى من خلال اختيار سائقين ذو خبرة كبيرة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار سيارة تحتوي على كافة وسائل الراحة ومعايير السلامة للركاب.

بالإضافة إلى خدمة حجز المشاوير للعملاء التي يقدمها التطبيق، يمكن أيضاً للسائقين الانضمام لفريق عمل التطبيق والحصول على دخل إضافي من خلال التسجيل كسائق في تطبيق Jeeny. هذا ويمكن اعتبار جيني على إنه نقلة نوعية في مجال النقل والمواصلات، حيث يوفر خدمات النقل وحجز المشاوير، وتعد فكرة التطبيق مختلفة تماماً عن غيره من تطبيقات التنقل الأخرى.

كما يوفر تطبيق Jeeny العديد من الخدمات المتنوعة التي يمكن الحصول عليها في مكان واحد، لمساعدة العملاء بالاستمتاع بعمليات التنقل والتوصيل باستخدام أحدث السيارات، والتي جعلت من التنقل في المملكة العربية السعودية أمراً في غاية السهولة والسرعة بالاضافة الى كود خصم جيني اول مشوار الذي يوفر لك خصومات تصل حتى 40% من قيمة رحلتك الأولى.

مميزات تطبيق جيني لحجز المشاوير

يتمتع تطبيق جيني بالعديد من المميزات التي ساعدت في جعله من أكثر التطبيقات شعبية في المملكة العربية السعودية في مجال التنقل، ويعود الفضل في هذه المميزات إلى الجهد الكبير الذي تبذله إدارة الشركة في توفير أفضل الخدمات للعملاء، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها تطبيق Jeeny لحجز المشاوير:

  1. واجهة مميزة وسهلة الاستخدام
    يملك تطبيق Jeeny واجهة مميزة ساعدت في جعل عملية حجز الرحلات والمشاوير أمراً في غاية البساطة والسهولة، حيث تتيح واجهة التطبيق للعملاء والمستخدمين إمكانية الاختيار من بين مجموعة كبير ومتنوعة من الخيارات، بالإضافة إلى إمكانية اختيار السعر الذي يناسبهم.
  2. إمكانية طلب الطعام
    يوفر تطبيق Jeeny الجديد الفرصة للمستخدمين بطلب الطعام من مطاعمهم المفضلة في المملكة العربية السعودية، وعلى العكس من التطبيقات المنافسة الأخرى، فهو يتيح إمكانية الطلب من المطاعم حتى في حال لم تكن مسجلة في التطبيق.
  3. خيارات دفع متعددة وآمنة
    يوفر تطبيق Jeeny لحجز الرحلات والمشاوير مجموعة متنوعة من خيارات الدفع التي تناسب مختلف أنواع المستخدمين، وذلك بسبب عدم امتلاك جميع الأشخاص في منطقة الشرق الأوسط لبطاقات ائتمان، بينما كل شخص لديه حتماً خدمة اتصالات، لذا يمكن للمستخدمين وعملاء التطبيق استخدام خدمات الاتصالات الخاصة بهم ضمن التطبيق، واستخدام رصيد الاتصالات في عمليات الدفع مقابل الحصول على الخدمات التي يوفرها التطبيق.
  4. السرعة
    يتميز تطبيق Jeeny بالقدرة على تنفيذ طلبات التوصيل خلال أسرع وقت ممكن، وذلك من خلال توفير اقرب سيارة للعميل للقيام بعمليات التوصيل في أقصر مدة زمنية ممكنة.
  5. سائقين بتدريب احترافي
    يتميز جيني بتوفير مجموعة من السائقين ذوي الخبرة الكبيرة، والذين يخضعون لتدريب احترافي من أجل تقديم أفضل خدمة للعملاء، وهذه الميزة ساعدت التطبيق في الحصول على شهرة وانتشار في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
  6. أسعار منافسة
    يقدم جيني خدمات التوصيل والتنقل للعملاء بأسعار مناسبة ومدروسة لتتناسب مع جميع أنواع العملاء، فضلاً عن كونها منافسة للشركات الأخرى العاملة في نفس المجال.
  7. على مدار الساعة
    يتيح تطبيق Jeeny خدمات التوصيل والتنقل في أي وقت، حيث يتوفر سائقين بشكل دائم على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع، لذا يمكن للعملاء استخدام التطبيق في أي وقت.
  8. خصومات وعروض مستمرة
    يوفر تطبيق Jeeny مجموعة من الخصومات والعروض على عمليات حجز الرحلات والمشاوير لعملائه الدائمين، كما يقدم التطبيق كود خصم جيني اليوم بقيمة 40% على قيمة الرحلة لمستخدمين التطبيق الجدد بهدف الحصول على رضاهم وثقتهم ليصبحوا عملاء دائمين للتطبيق.

أقسام تطبيق جيني

يحوي تطبيق جيني على العديد من الأقسام التي تسهل على مستخدمين التطبيق عملية الحصول على الخدمة التي يريدونها، حيث يضم التطبيق ثلاثة أقسام أساسية وهي كالتالي:

  • قسم حجز الرحلات
    يوفر هذا القسم كافة خدمات حجز الرحلات والمشاوير وتحديد نقطة الذهاب والعودة للعملاء، كما يمكن من خلاله اختيار السيارة الأقرب إلى نقطة الانطلاق التي يتواجد بها العميل، وتحديد الخرائط، بالإضافة إلى تحديد طرق الدفع.
  • قسم السائقين
    يعد هذا القسم مخصصاً للأشخاص الذي يرغبون في الانضمام إلى فريق سائقي تطبيق Jeeny، والذين يمتلكون سيارات خاصة بهم وتتوافق مع المعايير المحددة من قبل التطبيق، ويمكن من خلاله معرفة الشروط المطلوبة للسائقين من أجل الحصول على وظيفة سائق في تطبيق Jeeny.
  • قسم الوظائف
    يتضمن هذا القسم جميع الوظائف المتاحة التي يوفرها تطبيق Jeeny بين الحين والآخر، مثل طلب سائقين سيارات محترفين أو غيرها من الوظائف الشاغرة في أي وقت، لذا يمكن للمهتمين متابعة هذا القسم باستمرار لمعرفة كل جديد.

كيف احجز رحلة في تطبيق جيني؟

يتميز تطبيق جيني لحجز الرحلات بسهولة إتمام عمليات الحجز للمشاوير في مدن المملكة السعودية، حيث يمكنك القيام بحجز رحلتك خلال دقائق معدودة من خلال استخدام التطبيق على الأجهزة المحمولة. وإليكم الخطوات الأساسية لحجز رحلة من خلال تطبيق Jeeny:

  1. في البداية يجب عليك أن تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.
  2. بعد أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق عليك أن تقوم بفتح التطبيق وإنشاء حساب عن طريق رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  3. من أجل حجز رحلة، انقر على خيار احجز رحلتك، ليتم نقلك إلى صفحة إدخال معلومات الرحلة.
  4. الآن عليك أن تقوم بتحديد الموقع الخاص بك، ومن ثم النقر على خيار طلب هنا.
  5. بعد ذلك عليك أن تقوم بتحديد موقع الإنزال من أجل الحصول على قيمة تقديرية للأجرة، وعلى وصول أسهل وأسرع، وتعتبر هذه الخطوة اختيارية.
  6. يجب عليك الآن أن تقوم بتأكيد الموقع الخاص بك، ومن ثم إكمال إدخال جميع تفاصيل الطلب الخاص بك.
  7. وبهذا الشكل تكون قد اتممت الحجز لرحلتك من خلال جيني، ويمكنك أن تتمتع برحلة آمنة وسريعة، وأفضل تجربة تنقل في المملكة العربية السعودية.

ولا تنسى تفعيل كود خصم جيني اول مشوار للحصول على تخفيضات هائلة تصل حتى 40% على أول رحلة لك مع جيني، فعل كود جيني واستمتع بأقوى التخفيضات على مشاويرك.

عمولة تطبيق جيني

تعمل شركة جيني في مجال تقديم خدمات النقل والمواصلات منذ أكثر من 6 سنوات في العالم العربي، وتشتهر بتطبيقها الذي يوفر تجربة فريدة للعملاء فيما يتعلق بحجز الرحلات والمشاوير، وتوفير فرص عمل للسائقين في المملكة العربية السعودية.

كود خصم جيني ثاني مشوار

ان الحصول على كود خصم جيني ثاني مشوار من خلال منصة كل الكوبنات يعتبر أحد أهم طرق التوفير من خلال كوبون جيني لثاني مشوار من منصة كل الكوبونات.

ويتمثل العمل من خلال التطبيق بالنسبة للسائقين بنقل الأشخاص بطريقة محترفة ومجزية بشكل مشابه تماماً لعمل التاكسي، لكن باستخدام سيارتك الشخصية مع إمكانية تحديد أوقات العمل والمكان الذي ترغب في العمل به.

أما فيما يتعلق بعمولة جيني في المملكة العربية السعودية في تبلغ 20% فقط، وهي ثابتة حتى في أوقات الذروة، وتقتصر عمولة الشركة على 15% فقط من أجرة توصيل أي طلب في مدن المملكة المتاحة ضمن التطبيق.

التسجيل في تطبيق جيني للسائقين

يوفر تطبيق جيني الفرصة للعمل والحصول على دخل إضافي، وهي تعتبر من الفرص المناسبة للسائقين وأصحاب السيارات العامة بالحصول على عمل. إلا أن التطبيق يفرض بعض الشروط لقبول السائقين بالتطبيق من أجل ضمان الجودة وتجربة العملاء، وإليكم مجموعة من الأوراق المطلوبة للتسجيل في جيني للسائقين:

  1. صورة عن الهوية الوطنية ورخصة القيادة للسائق، مع تفويض رسمي في حال لم تكن السيارة ملكاً للسائق.
  2. استمارة خاصة بالطلب، وتأمين على السيارة والسائق للتسجيل المباشر ومراجعة المكتب الخاص بالشركة من أجل تفعيل حسابك بإدخال الاسم الرباعي.
  3. بعد إتمام هذه الخطوات، يجب عليك اختيار المدينة التي ترغب بالعمل فيها، ومن ثم إدخال رقم الجوال الخاص بك، وإدخال اسم المركبة التي ستعمل عليها وموديلها وسنة الإصدار.
  4. بعد الانتهاء من إدخال هذه المعلومات، يجب أن تقوم بإرسال الطلب والانتظار حتى يتم مراجعة الطلب الخاص بك، ليتواصل معك موظف الخدمة المختص لتحديد موعد لحصور المحاضرة التدريبية وإجراء فحص شامل لسيارتك، وتأخذ هذه العملية عادةً أكثر من ثلاثة أيام.
  5. وبعد الانتهاء من شروط التسجيل للسائقين وقبول الطلب، يجب إتمام شروط الالتحاق، وهي أن يكون السائق سعودي الجنسية، لأن التطبيق يقوم بقبول السيارات الخاصة بالمواطنين السعوديين.
  6. لا يشترط التطبيق عمر محدد للتسجيل في تطبيق جيني كسائق، لكن من الضروري أن يملك سائقي السيارات الخاصة إقامة وسيارات قانونية بلوائح صفراء.
  7. أما الشرط الأخير يتوضح في معرفة السائق للمنطقة الذي يرغب بالعمل فيها، حيث يقدم التطبيق خدمات مميزة لاستكشاف المدن السعودية مثل جدة والرياض والدمام وغيرها، وهو ما يتطلب خبرة كبيرة في المدن والطرقات.

فوائد تطبيق جيني للسائقين

فضلاً عن المميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق للعملاء، فإن التطبيق يقدم مجموعة كبيرة من الفوائد للسائقين العاملين عن طريق التطبيق، وإليكم مجموعة من الفوائد التي يحصل عليها السائقين عند عملهم من خلال التطبيق:

  1. فرصة مثالية للحصول على دخل إضافي بدلاً من الاعتماد على الراتب فقط.
  2. فرصة للتعرف على نسبة كبيرة من فئات المجتمع، حيث يقوم السائقين ببناء علاقات متعددة على حسب العملاء، لأنه هناك العديد من الفئات التي تستخدم التطبيق مثل الأطباء والمهندسين ونخبة من الأشخاص الراقيين.
  3. استغلال وقت الفراغ في الحصول على دخل يعود بالنفع للسائق.
  4. مضاعفة الدخل من خلال الحصول على رضا العملاء بالمعاملة الطيبة والراقية والابتعاد عن الجشع.
  5. زيادة عدد الطلبات من خلال الحصول على تقييم عالي في التطبيق، من أجل جذب المزيد من العملاء والحصول على عدد أكبر من الطلبات وبالتالي دخل أكبر.

هل تطبيق جيني مرخص؟

يتساءل العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية فيما اذا كان جيني لحجز الرحلات والمشاوير مرخص بشكل رسمي للعمل في المملكة. لذا أعلنت شركة جيني للنقل بشكل رسمي عن حصولها على الموافقات والتراخيص الرسمية للعمل في مجال النقل والمواصلات في المملكة العربية السعودية بشكل طبيعي، وضمان عدم حدوث أي إشكالات قد تؤثر على جودة الخدمة وتجربة العملاء مع الشركة.

هل تطبيق جيني آمن؟

نظراً لأن التطبيق يختص بعمليات التنقل، فقد يتساءل بعض العملاء حول هل تطبيق جيني آمن، لذا يجدر القول هنا بأن جيني هو أحد التطبيقات الموثقة في المملكة العربية السعودية والمصرح بها عن طريق تقنية المعلومات والهيئة الناظمة للاتصالات، وهو من بين التطبيقات المعتمدة بشكل رسمي من قبل وزارة النقل المتخصصة بتقديم كافة خدمات التوصيل والنقل والخدمات اللوجستية من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة.

كود خصم جيني اول مشوار

يعمل تطبيق جيني على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من التخفيضات وأكواد الخصم على حجز الرحلات والمشاوير في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن جهود التطبيق في توفير تجربة أفضل للعملاء، وكسب ثقتهم من خلال تقديم أفضل الخدمات بأسعار مخفضة مناسبة للجميع.

ويقدم التطبيق اليوم كود خصم جيني اول مشوار 40%، والموجه للعملاء الجدد للتطبيق، ففي حال كنت تستخدم التطبيق للمرة الأولى، فإنه يمكنك حجز رحلتك التي ترغب في القيام بها في مدن المملكة مع الحصول على 40% خصم على قيمة الأجرة النهائية.

وتعتبر هذه الخطوة مميزة جداً من التطبيق ضمن مساعيه المستمرة في أن يصبح التطبيق الأول في المملكة بمجال توفير خدمات النقل والمواصلات، وخطوة كبيرة في تقدمه على التطبيقات الأخرى المنافسة ضمن هذا المجال.

طريقة تفعيل كود خصم جيني اليوم

إن عملية تفعيل كود خصم جيني اليوم للحصول على تخفيضات على عمليات حجز الرحلات تعتبر في غاية السهولة، حيث يمكن للعملاء تفعيل كود الخصم الخاص بهم من خلال اتباع خطوات تفعيل كود جيني التالية:

  1. تتمثل الخطوة الأولى بالحصول على كود جيني، ويمكنكم زيارة موقع كل الكوبونات للتعرف على اكواد الخصم المتوفرة.
  2. بعد اختيار كود الخصم المناسب لكم، يجب نسخ كود الخصم لاستخدامه.
  3. الآن عليكم الانتقال إلى التطبيق والقيام بإدخال بيانات رحلتكم ومكان الانطلاق والوجهة واتمام الحجز.
  4. عند الانتقال إلى صفحة إتمام الحجز عليكم لصق كود جيني الذي قمتم بنسخه في المكان المخصص والنقر على زر تفعيل.
  5. سيقوم التطبيق بخصم قيمة الكود بشكل مباشر من قيمة الرحلة.

وبهذا يمكنكم الحصول على كود خصم جيني اول مشوار 40% من جيني على رحلتكم.

ما هو أفضل كود خصم جيني؟

يوفر جيني عدداً من كوبونات الخصم المميزة والتي تضمن للعملاء فرصة الحصول على تخفيضات على مختلف الخدمات التي يوفرها التطبيق. يعتبر كود خصم جيني اول مشوار المتوفر اليوم هو أفضل كود خصم جيني، فهو يضمن للعملاء الجدد الحصول على تخفيض بقيمة 40% عند تفعيل كود الخصم على اول طلب لهم عن طريق التطبيق الالكتروني.

طرق الدفع في جيني

يتميز التطبيق بتوفير مجموعة متنوعة من طرق الدفع الآمنة، وذلك ضمن عمل التطبيق على منح العملاء أفضل تجربة ممكنة، وتسهيل عملية حجز الرحلات والمشاوير، وإليكم هذه القائمة التي تتضمن طرق الدفع التي يوفرها التطبيق للعملاء:

  • الدفع نقداً عن طريق سائق السيارة.
  • الدفع باستخدام البطاقات البنكية.
  • إمكانية الدفع عن طريق خدمات فوري في السعودية.
  • الدفع عن طريق باي بال.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم أهم المعلومات حول تطبيق جيني لحجز الرحلات والمشاوير في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تسهيل عمليات التنقل وجعلها في غاية البساطة، ولا تنسوا استخدام كود خصم جيني المشوار الأول لتحصلوا على خصم بقيمة 40% على رحلتكم في حال كنتم تستخدمون التطبيق للمرة الأولى، والتمتع بأفضل تجربة تنقل مع أعلى معايير الراحة والسلامة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 10

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo