عطور تركيب ثابتة وفوحان عالي أون لاين

4.8
(8)

عطور تركيب ثابتة وفوحان عالي أون لاين

للحصول على عطور تركيب ثابتة ومضمونة سوف نُعرفك على أسس تركيب العطور، وطريقة التمييز بينها، وأيضا سوف نرشح لك أفضل المتاجر التي توفر عطور تركيب ثابتة وفواحة وبسعر مناسب في نفس الوقت. 

عطور تركيب ثابتة وفواحة: 

من الضروري أن نوضح ان مركزات الزيوت العطرية، والكحول من المُمكن أن يسبب مشكلات للبشرة ولأجهزة التنفس، ولهذا السبب يتم تخفيف تلك الزيوت والمكونات العطرية بتركيزات مُحددة حتى لا تسبب أي ضرر.

كما أن تخفيف العطور له أساسيات مُحددة لتحصل على منتج عطري تدوم رائحته لأطول فترة مُمكنة، لذا سوف نقدم في هذا المقال العديد من الأساسيات الخاصة بعملية تركيب العطور.

عطور تركيب ثابتة

≡ اقرأ أيضاً: افضل انواع العطور الرجالية في السعودية

أسس تركيب عطور الماركات الهامة: 

يتم تصنيع عطور تركيب ثابتة وفواحة بطريقة خاصة والتي تعتمد في الأساس على ثلاث ملاحظات ضرورية، والتي تنقسم إلى المكونات العليا والمكونات الوسطى والمكونات الأساسية في العطر.

مقدمة العطر:

وهي التي تمنحنا الإنطباع الأول للعطر، وذلك بسبب رائحته القوية والحادة، وتستمر الرائحة الخاصة بمقدمة العطر لمدة تتراوح من 10 إلى 30 دقيقة ثم تتبخر.

النفحات الوسطى:

الرائحة الخاصة بالنفحات الوسطى هي الرائحة التي تستمر حيث تظهر رائحتها بعد 10 أو 45 دقيقة منذ تبخر رائحة مقدمة العطر. 

قاعدة العطر:

أما بالنسبة إلى قاعدة العطر فهي تلك الرائحة التي يتم ملاحظتها قبل أن تتلاشي رائحة النفحات الوسطى، وتتميز رائحة تلك القاعدة بأنها ثقيلة، لهذا السبب تتبخر ببطء حيث تظهر رائحتها بعد 24 ساعة منذ الرش. 

متاجر عطور تركيب وطريقة التحضير: 

قبل أن تقدم لك متاجر عطور تركيب سوف نُعرفك على الطريقة التي يلتزم بها أغلب مصنعي العطور لتحصل على عطور تركيب ثابتة تناسب ذوقك من أي متجر تنوي الطلب منه، ويتم تحضير العطور من خلال تلك الخطوات التالية:

  1. يتم تحديد نوع العطر الأقرب أو المفضل لك ليتم عمل التركيبة الخاصة بك.
  2. ثم يتم أخذ كمية مُحددة من الزيت باستخدام حقنة للسحب بمقدار تقريبي 10 غرامات، ثم يتم صب العطر المركز في الزجاجة الخاصة بالعطر.
  3. بعدها يتم سحب مقدار معين باستخدام الحقنة من الكحول، ولكن بنسبة تركيز تقريبية بمعدل خمسة وتسعون بالمئة، ويوضع في زجاجة العطر بمعيار أربعون غرامات ويتم تحديد القياس باستخدام عطور تركيب ثابتة.
  4. والخطوة التالية هي إضافة قطرة من زيت الصندل بمعدل 1 غرام، مع 1 غرام من عطور تركيب ثابتة، 1 غرام من عطور تركيب ثابتة، مع 2 غرام من الماء المُقطر في زجاجة العطر.
  5. ثم يتم إغلاق زجاجة العطر بإحكام شديد، وبعدها يتم رجها بقوة ثم توضع في الثلاجة لفترة زمنية لا تقل عن أسبوعين ثم يتم وضعها في مكان بعيد عن العواء والضوء.

مصادر تكوين العطور: 

وفي إطار موضوع الحصول على عطور تركيب ثابتة سوف نتحدث عن مصادر استخراج الزيوت العطرية اتي تدخل في تركيب العطور بطرق معينة، ومن اهم الطرق التي يتم استخلاص منها الزيوت العطرية ما يلي: 

النباتات:

حيث تعتبر النباتات والزهور هي المصدر الأساسي لاستخلاص العطور منذ القم سواء كانت نباتات، او زهور مثل الياسمين، الصنوبر، فول التونكا، إكليل الجبل أو المرمرية وغيرهم من مكونات أصلها نباتي.

الحيوانات:

كما يتم استخلاص بعض الزيوت العطرية من الحيوانات وذلك عن طريق الحصول على الفيرومونات الحيوانية، والتي تعمل بدورها على زيادة قوة العطر وكثافته، وأحيانًا يتم محاكاة استخدام الفيرومونات الحيوانية بشكل صناعي للحفاظ على الحيوانات من الانقراض بهدف الحصول على عطور تركيب ثابتة وقوية. 

مركبات صناعية:

كما يُمكن استخدام بعض المركبات والمكونات الصناعية لتركيب العطور وللحصول على كوكتيلات عطور تركيب مُختلفة، وتلك الطريقة تكلف قدر أقل من الأموال مقارنة بطرق التكوين من المصادر الطبيعية والتي تكلف الكثير من الأموال. 

كما نوضح أنه يتم إضافة مواد مثبتة على العطور التي يتم تركيبها من أي مكونات أيًا كانت، وذلك بهدف الحفاظ على المنتج العطري، وفي حالة تعرض المنتج إلى الحرارة، ضوء الشمس، الأكسجين أو أي من المواد الدخيلة سوف تتحلل تلك المكونات وسوف تفقد رائحتها. 

من وين اشتري عطور فواحة تركيب رخيصة؟ 

وفي الفقرات التالية سوف نجيب على السؤال الأكثر رواجًا ألا وهو من وين اشتري عطور فواحة تركيب بسعر مناسب، وذلك أن هناك الكثير من نوافذ بيع عطور تركيب ثابتة التي تطرح منتجات تقليد رائحتها تزول بعد وقت قصير.

لهذا السبب في هذا المقال سوف نتناول أكثر من أفضل موقع تركيب عطور لتتسوق من بينهم العطر الذي تحتاجه بسعر مناسب، حيث تطرح لك المتاجر المنتجات العطرية الخاصة بها بسعر تنافسي، مع إمكانية استخدام كودات وكوبونات الخصم لطلب أي منتج متاح فيها بسعر أقل من سعره الأصلي عبر الخصم الفوري.

افضل متجر تركيب عطور أونلاين: 

لتسوق عطور تركيب ثابتة وفواحة لأي من الرجال والنساء نقدم لك افضل متجر تركيب عطور يوفر اسماء عطور رجالية فخمة تركيب بجانب الكثير من اسماء عطور تركيب للنساء يُمكنك التسوق والطلب منه في أي وقت بمنتهى السهولة.

ولا تنس استخدام كوبون الخصم الخاص بالمتجر لتحصل على أفضل عطر رجالي فواح وثابت تركيب وأيضا نسائي بسعر لا مثيل له أبدًا.

متجر بازل أونلاين: 

اطلب افضل عطور بازل لأي من الرجال والنساء واحصل على عطور تركيب ثابتة منه واستغل الخدمات المميزة التي يمنحها لك المتجر من عملية طلب وشراء سهلة وبسيطة، وإرجاع للمنتجات في منتخى الأريحية وناهيك عن العروض والتخفيضات بالمتجر. 

كود خصم بازل اول طلب للتخفيض: 

بفضل كود خصم بازل اول طلب يُمكنك طب ما تشاء من عطور بازر الأصلية أو ما فيه من باقات أو عطور التركيب بسعر أقل، وذلك عبر الخصم الدائم الذي يُقدمه لك الكود في أي مرة تُقرر فيها الطلب من الموقع لتوفر الكثير من الأموال وذلك بُمجرد لصق رموزه عند تأكيد الشراء من الموقع. 

غازي بوتيك للعطور: 

كما يتفنن متجر غازي بوتيك في طرح وتوفير أفضل اسماء عطور رجالية فخمة وكذلك نسائية ومعها عطور تركيب ثابتة فواحة للجنسين مختلفة الروائح، وهكذا تجد الخيار الذي يناسب ذوقك في أي وقت تقرر الطلب فيه من غازي بوتيك.

أيضا يمنحك المتجر ضمان لإرجاع العطور في أي وقت إذا كانت غير ملائمة للمواصفات التي رغبت في الحصول عليها، وفي الفترة الحالية يقدم المتجر عديد من عروض التخفيض التي ننصحك باستغلالها وعدم توفيرها.

كود خصم غازي بوتيك الشامل: 

كما نطرح لك كود خصم غازي بوتيك الذي يشمل كافة المنتجات التي تتوافر بالموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وهوما يُمكنك من الحصول على أفضل عطور غازي بوتيك من أفضل متجر عطور إلكتروني على الإطلاق بأقل سعر على الإطلاق، فقط طبقه ولاحظ فرق السعر القوي.

هكذا تناولنا في مقالنا أكثر من موقع عطور تقليد ماركات مُتخصص في طرح وتوفير عطور تركيب ثابتة لتتمكن من شراء أي اسماء عطور تركيب رجالي أو نسائية في أي وقت وبأفضل سعر، مع توضيح لأهم الأساسيات التي تساعدك في الحصول على عطرك المميز مع ضمان ثباته لفترة بعد الاستخدام.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo