عطورك المفضلة من جولدن سنت وأكثر 2024

قولدن سنت
رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

عطورك المفضلة من جولدن سنت وأكثر 2024

إليك أجدد منتجات جولدن سنت العطرية وغيرها من منتجات عناية شخصية وتجميل للجنسين، والتي يوفرها المتجر للمستخدم بسعر تنافسي في تلك الفترة عبر عروض للتوفير لا تجد مثلها في أي سوق تجاري آخر أيًا كان.

حيث تطرح شركة قولدن سنت عديد من المنتجات العطرية التي تصل إلى 20000 نوع وأكثر من أفضل الزيوت العطرية والخامات، ليتمكن العميل من إيجاد ما يحتاج من منتجات عطرية عالمية وشرقية بأسعار كلها في متناول اليد.

قولدن سنت اصلي وموثوق: 

إن متجر قولدن سنت اصلي من أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية التي تطرح منتجات عطرية عالمية بعدد لا نهائي بروائح مُختلفة، وكلها منتجات عطرية معروفة وموثوقة وفقًا لآراء الكثير من المتسويقين من المتجر.

توفر شركة جولدن سنت منتجات محلية وعالمية لماركات تزيد عن 800 ماركة معروفة على مستوى العالم أجمع، وكلها منتجات مثالية تنقسم بين منتجات عطرية وأيضا منتجات تجميل ومكياج للنساء.

وهي شركة مُرخصة ولها سجل تجاري برقم: 2050116033 والرقم الضريب الخاص بها هو: 310428442600003 وهو ما يضمن لك جدية كافة العاملين بالشركة وما يخصها من موقع رسمي وتطبيق للجوالات الخصية.

جولدن سنت

≡ اقرأ أيضاً: 9 من أشهر العطور النسائية الاكثر مبيعا

كود خصم قولدن سنت للمشاهير للتوفير: 

بالرغم من روعة كافة المنتجات التي تتوفر في متجر جولدن سنت أو التطبيق تمنحك الشركة عديد من العروض للتوفير والتسهيلات عند التسوق منه، وأيضا نسب خصم أكبر مع كود خصم قولدن سنت للمشاهير مما يُسهل على أي مستخدم طلب ما يحتاج من منتجات.

وفي هذا الإطار نوضح أن عروض الخصم بالمتجر تصل نسبتها إلى 70% وأحيانًا أكثر أيًا كانت المنتجات التي توفرها لك شركة جولدن سنت العالمية، وزيادة عن هذا الخصم تحصل على نسبة خصم إضافية مع كودات الخصم التي نمنحها لك بطبيعة الحالي سوا لهذا المتجر أو لغيره من متاجر أخرى.

قولدن سنت السعودية أونلاين: 

الآن أصبح من السهل تسوق منتجات قولدن سنت السعودية بشكل أٍهل وذلك عبر الموقع الرسمي التابع للشركة على الإنترنت، والذي يوفر للمستهلك كافة التسهيلات الممُمكنة التي تساعده على التسوق بشكل سريع منه.

هذا بجانب إمكانية التسوق والشراء عبر تطبيق قولدن سنت للجوالات المحمولة، والذي يتوافر دون أي مقابل مالي للهواتف آي فون أو أندرويد على جوجل بلاي وآبل ستور نزله على جوالك وتسوق أونلاين منتجات عطرية مميزة بسعر خيالي وتجربة شراء بسيطة ومع كود قولدن سنت يتمكن المستهلك الطلب من أي منهما بسعر أقل من السعر المتوفر في أي منهما.

قولدن سنت خصم وعروض للتوفير: 

أيضا نوضح أن قولدن سنت خصم وعروض للإدخار تُعد واحدة من أهم المميزات التي توفرها الشركة للمستخدمين على أميز وأحلى المنتجات التي تتوفر في جولدن سنت أونلاين أو حتى بالفروع والمحلات.

وتلك التخفيضات والعروض تقدمها الشركة على منتجاتها بما فيها ما تم طرحه بشكل حصري وأحيانًا تصل نسبة الخصم بالمتجر إلى نسب تصل إلى 70% لكل المستخدمين وفي كثير من الأوقات يكون الخصم أكبر خاصة مع قولدن سنت كود خصم الذي يتوفر لدينا فقط دون أي مقابل مالي أو رسوم.

تسجيل الدخول قولدن سنت أونلاين: 

لانتشار عديد من عمليات البحث في محرك البحث الخاص بشكة جوجل أونلاين عن موضوع تسجيل الدخول قولدن سنت سوف نوضح طريقة التسجيل في الموقع، نوضح أن خطوات التسجيل بالموقع هي نفسها خطوات التسجيل بالتطبيق والتي تتم عبر تلك الخطوات:

  1. اتجه إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة جولدن سنت على الإنترنت.
  2. في الصفحة الرئيسية وتحديدًا في أعلى يسار الصفحة ستجد أيقونة التسجيل تظهر أمامك مُباشرة.
  3. قُم بالنقر عليها ثم أبدأ في كتابة البريد الإلكتروني الخاص به في الخانة المُخصصة له.
  4. وفي الخانة التالية حدد كلمة مرور سرية قوية تكون خاصة بك، واحرص على عدم مشاركتها مع أحد للحفاظ على بياناتك الشخصية وعمليات الطلب من الموقع.
  5. ثم تجول بالمتجر واطلب منه ما تشاء من منتجات واستخدم كود خصم قولدن سنت اليوم لتستغل خصومات لا يُمكن لأي عميل غيرك لحصول عليها.

جولدن سنت وحساب جديد: 

  • وعند الرغبة في إنشاء حساب جديد خاص بك، تضغط على أيقونة إنشاء الحاسب أسفل تلك الخانات.
  • بعدها تظهر لك صفحة مُختلفة بها خانات أخرى من الضروري إدخال بعض البيانات الشخصية بها.
  • ومن أهم تلك البيانات: الاسم الأول، اسم العائلة، تحديد الجنس، كتابة البريد الإلكتروني الشخصي.
  • تحديد كلمة مرور قوية وسرية.
  • كتابة تاريخ الميلاد، وتفعيل خدمة النشرة البريدية لتعرف كل ما هو جديد عن الموقع وأحدث منتجات جولدن سنت فور طرحها.

قولدن سنت مكياج ومنتجات عناية: 

وفي إطار ما يمنحه لك المتجر من خدمات ومميزات نزضح أم منتجات المتجر لا تقتصر فقط على العطور حيث يمكن للعميل أيضا تسوق منتجات قولدن سنت مكياج ومنتجات للعناية الشخصية بل أيضا منتجات عطرية للمنزل.

هذا بجانب ميزة طلب منتجات جولدن سنت وإرسالها لمن تشاء كهدية مع خدمة تقسيط قيمة المشتريات والدفع عبر دفعات، وأيضا ميزة تقليص سعر الطلبيات مع خصم قولدن سنت 50 ريال سعودي المتوفر لدينا في تلك الأثناء.

جولدن سنت وأهم منتجاته: 

وللتعرف أكثر عن جولدن سنت وما يوفره للمستخدمين من منتجات وخدمات سوف نوضح بشكل سريع جدًا أهم ما يطرحه المتجر من منتجات تنقسم في الواجهة في أقسام منفصلة مما يسهل عليك الوصول لها بشكل أسهل وأسرع، تتمثل تلك المنتجات في التالي: 

ركن الماركات: 

والذي يتوفر به مجموعة من المنتجات العطرية تزيد عددها عن 20000 والتي تعود إلى أكثر من 800 ماركة عالمية ومحلية تتنوع بين طابع عالمي وأيضا طابع شرقي عربي وكلها تتوافر بأسعار تناسب كل الفئات. 

جديدنا: 

وفي هذا القسم يوفر المتجر كافة المنتجات الخاصة به والتي تم طرحها بالموقع للتو متوفرة لكل المستخدمين تصل لها في أسرع وقت مُمكن عبر هذا القسم. 

عطور عالمية: 

أما عن هذا القسم فهو مُخصص لتوفير المنتجات العطرية الإيطالية والفرنسية من العلامات الخاصة بها ولكن بسعر مناسب جدًا للمستخدم العربي. 

عطور النيش: 

ويتوفر في هذا الركن باقة من عبوات عطور النيش والدواليب والتي تتميز بثباتها العالي الذي يستمر لأيام عدية، وهذا القسم بالتحديد يشهد عديد من الزيارات وعمليات الطلب من خلاله. 

عطور عربية: 

وفي ركن العطور العربية تتوفر المنتجات العطية التي تتكون أغلبها من قاعدة عطرية إما من المسك أو العنبر مع إضافات من النباتات والزهور بخلطات تشتهر بها الدول العربية فقط. 

المنتجات الأكثر بيعًا: 

وهذا الركن بالتحديد يُعد من أكثر الأقسام التي يقبل عليها المستخدمين لتسوق منتجات جولدن سنت الشهيرة أو التي تحقق مبيعًا ضخمًا بالمتجر ونحن بدورنا نوفر لك كثير من أموالك عند تسوقها وذلك مع كود خصم قولدن سنت 2024 متوفر لدينا فقط والذي يقلص لك سعر مشترياتك من الموقع فور استخدامه.

وفي الختام ننصحك باستغلال الخصومات التي يوفرها لك المتجر بالةقت الراهن لتسوق عطرك المُفضل من بين أكثر من 20000 منتج عطري سواء كانت عطور عالمية أو محلية فهي تتوفر حاليًا بالمتجر بسعر لا مثيل له.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo