عروض ريفي أونلاين في اليوم الوطني 2024

رايك+2
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+2
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
4.8
(8)

عروض ريفي أونلاين في اليوم الوطني 2024

يطرح ريفي أونلاين في تلك الأثناء الكثير من التخفيضات والتنزيلات المميزة على ما يقدمه للعملاء من أرواب، مناشف تُصنع خصيصًا للمتجر من خامات ناعمة مناسبة جدًا للبشرة مع حرص ريفي للمناشف الشديد على طرح كافة منتجاته أون لاين بأسعار مُخفضة وفي متناول يد الجميع بجانب الخصومات التي يطرحها على المنتجات في أغلب الأحيان. 

عروض ريفي أونلاين في اليوم الوطني 94: 

استغل عروض ريفي أونلاين في اليوم الوطني 94، ولا تفوت العروض الكُبرى والتي تقدمها كل المتاجر، المولات، الفنادق وكذلك الفعاليات التي تُقام على أراضي المملكة العربية السعودية احتفالًا بتلك المناسبة المميزة للسعوديين، وفي هذا الإطار يقدم متجر ريفي تخفيضات مميزة على تشكيلة راقية من أفضل منتجات المتجر تساعدك على الإذخار، هذا بجانب ما يقدمه المتجر من تخفيضات ضخمة بالمتجر تصل إلى 75% على أغلب المناشف والاوراب المُتاحة فيه من ضمن تشكيلة تم اختيارها بعناية شديدة ليتم طرحها بتلك الأسعار التنافسية لاستقطاب عملاء جدد ولزيادة عمليات التسوق في المتجر.

ريفي أونلاين

 ≡ اقرأ أيضاً: خصومات نمشي اليوم – عروض اليوم الوطني 94

كود خصم ريفي للمناشف: 

اشتري أي منتج من منتجات ريفي وطبق كود ريفي فيتم تقليص قيمة المشتريات التي تختارها من الموقع اون لاين عبر استخدام هذا الكود لتحصل على تلك المنتجات بسعر رمزي عبر تلك الاكواد المُتاحة بالموقع، كما نشير إلى تقديم المتجر المنتجات الخاصة به بسعر قليل عبر التنزيلات التي يقدمها للعملاء عند الطلب أون لاين عبر المتصفح بمجرد إجراء خطوات تسوق بسيطة، كما يمكن للعميل تقديم أي اقتراح او شكوى عبر التواصل مع فريق ريفي دعم من خلال خدمة واتساب خدمة العملاء ( 0539912222 )، أو عنوان [email protected] وبعدها يتم التواصل مع العميل في غضون 14 يوم فقط. 

أطقم كاملة في ريفي أونلاين للجنسين: 

اشتري أطقم كاملة في ريفي أونلاين للجنسين بأسعار مثالية وذلك خلال فترة التخفيضات التي يقدمها المتجر بشكل مؤقت على تشكيلة مميزة من أفضل منتجاته، حيث يطرح متجر ريفي تشكيلة من أطقم الاستحمام، الأرواب، والمناشف بأعلى جودة ممكنة وبتصاميم مختلفة يقدمها بسعر رمزي أثناء التخفيضات والتنزيلات الخاصة بعروض اليوم الوطني التي بدأت في المتجر بالفعل، لهذا ننصحك باستغلال تلك العروض بما فيها من تخفيضات تصل إلى 75% مع إمكانية زيادة نسبة الخصم وذلك عند تفعيل كوبون خصم ريفي أون لاين تحصل عليه من منصة كل الكوبونات لتحصل على اكبر قيمة خصم إضافية ممكنة على أي منتج أون لاين من ريفي. 

خصومات مميزة في ريفي أونلاين للجميع بقيمة 75%: 

لا تفوت الخصومات الضخمة التي يقدمها ريفي أونلاين للعملاء على تشكيلة من أميز منتجات المتجر تساعدك على توفير ما يقرب من 75% مع إمكانية زيادة نسبة الخصم مع اكواد ريفي أون لاين من منصتنا، وتشمل تلك المنتجات المُخفضة بالمتجر في الوقت الراهن تشكيلة من الأوراب للجنسين العصرية، كابا بتصاميم مختلفة بمقاسات للكبار والصغار.

كود خصم ريفي الجديد

اشتري كابا للكبار بتصميم بسيط باللون الأزرق لتستخدمه بعد حمام منعش بعد يوم طويل يقدمه لك المتجر من خامة الكوال الفليس للحصول على ملمس ناعم ومريح كما أنه يتميز بالحجم الصغير لذا يسهل حمله أثناء التنقل والسفر متوافر بالموقع بسعر 154 ريال سعودي أثناء خصم بقيمة 40% لفترة محدودة.

طقم العائلة في ريفي أونلاين: 

كما يمكنك تسوق طقم العائلة في ريفي أونلاين وهو من أكثر المنتجات تميزًا بالمتجر ومتوفر بسعر مثالي في تلك الأثناء، يتكون طقم العائلة المتكامل في المتجر من كابا كبير بتصميم نحيل، منشفة بحجم كبير جدًا، وعدد 2 منشفة مغاسل، مع منشفة للأطفال ويمكنك اختيار المجموعة من بين عدة ألوان، اشتري هذا المُنتج خلال خصومات اليوم الوطني المقام حاليًا على أغلب منتجات المتجر فقط بسعر 293 ريال سعودي وذلك أثناء خصم قوي بقيمة 46% على هذا المنتج لمدة محدودة. 

طقم المناشف المثالي: 

كما يعتبر طقم المناشف المثالي من أكثر المنتجات المميزة بالمتجر لهذا يقدمها موقع ريفي أون لاين للعملاء بتخفيضات كُبرى أثناء عروض اليوم الوطني في ذكراه 94 استغل تلك العروص لتتمكن من الحصول على طقم المناشف المثالي من المتجر مكون من 5 قطع مختلفة ومتاح بعدة ألوان يمكنك الاختيار من بينها عند التسوق.

ويتكون هذا المنتج المثالي من منشفة بحجم كبير جدًا، عدد 2 منشفة بحجم متوسط، مع قطعتين من مناشف المغاسل وتتميز تلك المناشف أنها ناعمة الملمس تساعدك في الحفاظ على ملمس بشرتك عند التجفيف بها، ولا تترك أي وبر عند الاستخدام ويقدمها المتجر للعملاء بسعر 193 ريال سعودي فقط أثناء التخفيضات المتاحة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لهذا العام.

طقم الفخامة للرجال في متجر ريفي أونلاين: 

ولا مناص من القول أن طقم الفخامة للرجال في متجر ريفي أونلاين من أكثر المنتجات شيوعًا وطلبًا بين المستخدمين بسبب نعومة ملمسه، وسعر المميز وبسبب ذلك يمكنك شراء المنتج وتقديمه كهدية فخمة دون إهدار الكثير من الأموال، اشتري طقم الرجال المتاح بالمتجر والذي يعتبر من أفضل المنتجات المتاحة في متجر ريفي خلال هذا العرض.

ويتكون هذا الطقم من 4 قطع وهي روب عصري للرجال، منشفة بحجم كبير جدًا، منشفة مغاسل، مع منشفة للوجه، يتوفر الروب في الطقم بمقاسات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها، كما انه متاح بعدة ألوان، بادر باستغلال هذا الخصم المؤقت بالمتجر لتحصل على المنتج فقط بسعر 293 وذلك بعد خصم قوي بقيمة 48% للجميع.

طقم الأناقة والنعومة الأكثر مبيعًا في متجر ريفي أونلاين: 

كما يقدم المتجر مجموعة من اطقم الأناقة متاحة بالمتجر بألوان مختلفة وهي اللون بيج، مشمشي أو اوف وايت، يتكون هذا الطقم من أكثر من قطعة من خامات ناعمة جدًا تساعدك على الاستحمام والحفاظ على هدؤك وكذلك التوفير بفضل عروض الخصم الكُبرى المتاحة بالمتجر في تلك الأثناء.

ويجدر القول أن طقم الأناقة المتاح في متجر ريفي أونلاين يتكون من روب طويل أنيق مناسب للجنسين، غطاء للشعر بتصميم مودرن، منشفة بحجم كبير جدًا كما انها تتميز بأطراف مزينة بورود، كما تحصل على عدد 2 منشفة بحجم صغير ولها أطراف موردة من ريفي للمناشف، كما يتوفر الروب بالمتجر بمقاسات متعددة، يمكنك شراء تلك المجموعة كلها بسعر 293 ريال سعودي بعد خصم ضخم بقيمة 40%، ونذكرك بأن المتجر يوفر هذا المتجر بعدة ألوان لا تنس الاختيار من بينها عند طلبها اون لاين.

مناشف ريفي مُخفضة: 

وفي هذا الإطار أيضا يطرح المتجر مجموعة من فوط ومناشف الاستحمام متاحة في أسفل واجهة المتجر تظهر لك من ضمن مجموعة مختارة بعناية تقدم للعملاء بسعر مخفض من خلال خصومات متنوعة تصل إلى 50% ويمكن تطبيق كود خصم ريفي لزيادة نسبتها عند الشراء أون لاين من تلك المنتجات او من غيرها.

واستنادًا إلى ما سبق نشرح للعملاء طريقة تفعيل كود ريفي على المنتجات أثناء تسوقها خلال عروض اليوم الوطني، لان تلك الأكواد سارية على المنتجات كذلك خلال هذا العرض، ولتستفيد من الخصومات التي تقدمها لك قم بنسخ الرموز الخاصة بكود الخصم أثناء إتمام الشراء من ريفي أونلاين ولاحظ فرق قيمة المشتريات بمجرد النقر على زر تطبيق.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo