عروض الصيف على مناشف ريفي أون لاين 2024

رايك0
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(9)

عروض الصيف على مناشف ريفي أون لاين 2024

استقبل صيف 2024 بأجمل وأنعم المناشف من متجر ريفي، مع حلول الصيف يحتاج الناس للاستحمام أكثر من مرة في اليوم، كما يكثر الذهاب للمسابح وبالتالي يجب أخذ مناشف ذات جودة عالية وقوة تجفيف عالية.

موقع ريفي يعرض الآن أحدث تشكيلة من مناشف ريفي والأرواب مع عروض هائلة تصل لنصف السعر على جميع المنتجات التي يوفرها من خامات مميزة.

في مقالنا اليوم سنتحدث عن أحدث منتجات موقع ريفي مع عروض الصيف المميزة بالإضافة الى كود خصم ريفي 2024، اتبع القراءة.

نبذة عن موقع ريفي

موقع ريفي هو متجر سعودي متخصص في توفير أرواب الاستحمام والمناشف وكابا البنات الصغيرات عبر موقع إلكتروني حيث بإمكانك التسوق والشراء أون لاين.
يتيح لك الموقع فرصة لشراء مناشف تتمتع بخاصية التجفيف القوي، ناعمة على الجلد، ذات تصميم عصري وأنيق.

يوفر المتجر منتجات للنساء والرجال والأطفال، صممت منتجات متجر ريفي بطريقة عصرية حتى تمنح طفل شعور بالحب ليرغب دائماً في الاستحمام.

مناشف ريفي

≡ اقرأ أيضاً: مناشف للأولاد من ريفي للمناشف وخصم ضخم

ما هي أبرز منتجات متجر ريفي؟

  1. أرواب استحمام
  2. كابا أطفال
  3. أرواب استحمام للأطفال
  4. فوط ومناشف استحمام
  5. أغطية للشعر

عروض مناشف ريفي لصيف أجمل

موقع ريفي يقدم لك عروض مميزة على المناشف الصيفية، تسوق الآن أجمل وأنعم المناشف والتي تجفف جسمك بسرعة فائقة بعد الاستحمام.

احصل على خصم يصل حتى 40% على 6 قطع من المناشف ذات ألوان جذابة وراقية، كما يمكنك تقديمها كهدية مميزة لمن تحبين ويمكن للعروس أن تضعها في جهازها، تعتبر قطع مثالية ومميزة.

كود خصم ريفي المحدث:

تسوق الآن من خلال استخدام كود خصم ريفي واستمتع بأقوى الخصومات على مناشف 6 قطع يصل لأكثر من 40% عند تسوقك من المتجر اون لاين بدون مقابل مادي.

كوبونات خصم ريفي المتاحة في منصتنا تمنحك أعلي نسب الخصم الإضافي لكافة المنتجات في موقع ريفي وليس فقط المناشف وذلك بشكل مجاني تماما، استغل الفرص وتسوق من ريفي الان لاغتنام العروض القوية.

خصومات نصف السعر على أطقم الاستحمام 4 قطع

أضاف الموقع حديثاً أطقم استحمام 4 قطع بتصميم عصري وأنيق، يصنع بجودة عالية ومن خامات تمتص الماء بقوة لضمان تجفيف جسمك بأسرع وقت.
تصفح الآن أجمل ألوان المناشف الصيفية وتمتع بعروض مميزة وخصومات هائلة.

طقم مودرن نسائي 4 قطع

طقم مودرن رجال 4 قطع

طقم كابا للطلعات الصيفية خصم 30%

تسوق الآن الكابا وهي عبارة عن أرواب استحمام مع قبعة مثالية جداً للطلعات الصيفية للمسابح والشاليهات تأتي بتصميم عصري أنيق وجذاب بالإضافة إلى الألوان المبهجة وخامة ناعمة ومميزة.

كوبون خصم ريفي لهذا العام:

تمتعي بخصومات تصل 30% عند تفعيل كود خصم ريفي على كافة مشترياتك من الموقع المميز، اشتري كل ما يلزمك من أرواب الاستحمام والمناشف والكابا ومناشف الشعر بأسعار في متناول اليد.

تجربتي مع موقع ريفي للمناشف وأرواب الاستحمام

لا نكتفي بوصف منتجات ريفي الأكثر من رائعة وسنضع لك الآن تجارب العملاء الذين قاموا بالتسوق من الموقع وشراء المناشف وتركو بصمتهم على الموقع ليشاركوا تجربتهم الممتعة مع كل من يزور المتجر.

محمد حمود الحربي: “جميل جداً نعومة فائقة التفصيل صراحة يجنن الألوان جذابة شكراً ريفي القلب ريفي هي الابداع”.

دلال محمد: “أهديتها لبنتي تقول لي الروب حنون زي ضمتك يا ماما”.

نينا: “بدون مبالغة كل شهر أطلب والوضع صار هدايا وكل من يشكرني على نعومتها وامتصاصها للماء”.

تسوق الآن من المتجر المثالي الذي يوفر لك مجموعة كاملة من أطقم الاستحمام بأسعار موفرة مع خصومات وعروض هائلة.

كيفية التسوق والشراء من موقع ريفي

  1. تصفح الموقع الالكتروني الخاص بمتجر ريفي وتصفح المنتجات وأحدث العروض.
  2. قم باختيار المنتجات التي تحتاج اليها من خلال اضافتها لسلة الشراء.
  3. قم بالذهاب الى عربة التسوق وتأكد من جميع المنتجات التي ترغب بشرائها.
  4. أدخل كوبون خصم ريفي في خانة الكوبون المخصصة له وانقر على تفعيل الكوبون.
  5. قم بدفع قيمة مشترياتك بالطريقة المناسبة لك من بين العديد من الطرق.

ما هي طرق الدفع في موقع ريفي؟

متجر ريفي يوفر لك مجموعة من وسائل الدفع المختلفة والتي تساعدك على الدفع بالطريقة المناسبة لك وهي:

  • الدفع عند الاستلام
  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل الفيزا والماستر كارد
  • الدفع أونلاين عبر البايبال

تمتع بتسوق موفر لأموالك مع عروض صيف ريفي للمناشف، اشتري أونلاين وادفع من خلال الطريقة الأمثل لك بكل أريحية، تسوق بكل راحة.

هل يمكنني إرجاع منتجات ريفي؟

بكل تأكيد نعم، يمكنك ارجاع أي منتج من منتجاتنا، في حالة حدث خطأ من قبلنا -لا سمح الله- أثناء تجهيز المنتجات أو وصلكم منتج فيه عيب تصنيعي فإن موقع ريفي سيتحمل جميع التكاليف ونقوم بحل مشكلتكم في أسرع وقت ممكن.
يتم إدارة الطلب ومراجعته من 1 -7 أيام عمل كحد أقصى، لكن بشرط تقديم طلب الإرجاع خلال أسبوع من استلام المشتريات.

الاسترجاع:

في حالة رغب العميل من نفسه باسترجاع منتج معين، فينبغي على العميل مراسلة الموقع خلال أسبوع من استلام المنتج وبشرط عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج.
يتحمل العميل تكلفة ارجاع المنتجات بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل الرياض 25 ريال / خارج الرياض 25-30 ريال) .

الاستبدال:

تأكد دائماً عند اختيار المقاسات باستخدام المتر، كما يوضح لك الموقع جميع المقاسات المهمة لكل منتج في خانة “وصف المنتج”.

وفي حالة رغب العميل باستبدال منتج معين، يجب على العميل مراسلة الموقع خلال أسبوع من استلام المنتج بشرط عدم فتح الغلاف الخاص بالمنتج.
كما يتحمل العميل قيمة ارجاع وإرسال المنتجات الجديدة بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل الرياض 25 ريال / خارج الرياض 50-60 ريال) .

الاسترجاع أو الاستبدال الجزئي:

في حال كان التوصيل مجاني بسبب تجاوز طلب العميل حد التوصيل المجاني، ثم قام العميل باسترجاع / استبدال (جزء من طلبه / كل طلبه) وأصبح مجموع طلبه بعد التعديل تحت حد التوصيل المجاني، يجب أن يقوم بدفع مبلغ التوصيل.

عدم استلام الطلب:

في حالة رغب العميل من نفسه عدم استلام الطلب أو لم يقم بالرد على مندوب شركات التوصيل أو ظهر منه قصور في استلام الطلب بأي وجه كان، فإنه يتحمل قيمة إرجاع الطلب بحسب شركة الشحن المختارة من قبل العميل (داخل الرياض 25 ريال / خارج الرياض 25-30 ريال).

كوبون خصم سيفي للتسوق بأقل سعر:

تسوق بكل أريحية من موقع ريفي للمناشف واختار ما يناسبك منها ولا تنسى تفعيل كود خصم ريفي للمناشف لتستمتع بأقوى الخصومات، اختار ما يرضي احتياجاتك من أفضل خامات المناشف وأرواب الاستحمام بأقل الأسعار.

موقع ريفي يقدم لك أفضل خامات أرواب استحمام ومناشف بقوة تجفيف عالية وبأسعار مثالية، تسوق أون لاين واستمتع بأقوى عروض صيف 2024 من خلال تفعيل كود خصم ريفي عند انتهائك من التسوق من المتجر.

وهكذا نكون قد أشرنا إلي أفضل منتجات ريفي بشكل مختصر وأوضحنا العروض الحالية بالموقع وطرق الاستفادة بها بل ومضاعفتها عبر كوبونات خصم ريفي الموثوقة في منصتنا كل الكوبونات.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo