عروض البلاك فرايدي على الأثاث 2024

بوتري بارن
رايك+1
5% هنا أكواد الخصم
هنا أكواد الخصم
رايك+1
5% هنا أكواد الخصم
هنا أكواد الخصم
5
(9)

عروض البلاك فرايدي على الأثاث – بوتري بارن

كود خصم بوتري بارن

من المعروف أن شراء الأثاث المنزلي ومستلزمات الديكور، هي واحدة من عمليات التسوق الأكثر تكلفة على كافة الناس وبشكل خاص الأشخاص الراغبين في تحديث أثاث منزلهم، أو تغيير ديكوراته بهدف إضافة لمسات جمالية.

لذلك تعتبر فترة نهاية شهر نوفمبر هي الفترة الأفضل لإجراء عمليات تسوق للأثاث ومستلزمات الديكور المنزلية، كل من الداخلية والخارجية، حيث أن خصومات وتنزيلات يوم البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء لعام 2024 قد انطلقت خلال هذا الشهر.

نتيجة صعوبة تسوق الأثاث المنزلي، بحثنا لك عزيزي القارئ عن واحد من أفضل المتاجر الالكترونية لتسوق الأثاث، وهو متجر بوتري بارن، كما سنتطرق بشكل تفصيلي عن عروض البلاك فرايدي على الأثاث في متجر بوتري بارن. فتابع معنا عزيزي القارئ.

ما هو متجر بوتري بارن

متجر بوتري بارن / Pottery Barn هو متجر بريطاني تم إنشاؤه للمرة الأولى في مدينة تشيلسي في المملكة المتحدة، حيث أنه في ذاك التوقيت كان يمتلك منتجات منزلية عصرية أيضًا.

بالإضافة إلى أنها كانت تأتي بتصميم مبتكر مميز عن باقي المنافسين، وبمرور الوقت أصبح متجر بوتري بارن يمتلك الكثير من المشاريع على مستوى العالم. وذلك إضافة على المتجر الالكتروني الذي يمكنه أن يتولى شحن المنتجات حتى باب منزلك.

كما يمتلك متجر بوتري بارن متاجر تجزئة في كل من الولايات المتحدة، كندا، وأستراليا. ولكن ما يميزه هو الدرجة العالية من الإتقان والإبداع في كل التفاصيل، حيث أنه بذلك يتمكن من تلبية جميع طموحات المتسوقين من محبي الفخامة والرقي والتميز، بالترافق مع الجودة العالية.

عروض البلاك فرايدي على الأثاث للكل

أسعار المنتجات في موقع بوتري بارن

من المعروف بين جميع المتسوقين أن منتجات بوتري بارن مرتفعة السعر بشكل ملحوظ، وذلك نتيجة الجودة العالية لمنتجاته بشكل أساسي، وبالتالي فإن الكثير من المتسوقين قد يشعرون بالتردد قبل القيام بعملية الشراء من هذا المتجر.

ولكن في فترة عروض البلاك فرايدي، يقدم لك المتجر إمكانية الحصول على تخفيضات على جميع منتجاته بنسب تخفيض جذابة.

حيث أن ذلك يتم من خلال الحصول على كود خصم بوتري بارن أو رمز خصم بوتري بارن أو كوبون بوتري بارن أو قسيمة شراء بوتري بارن.

ذلك أن كل منها سيوفر عليك الكثير من المال من خلال تقديم نسب خصم تبدأ من 10% ويمكن أن تصل حتى أكثر من 50% على قيمة المشتريات التي تقوم بشرائها وطلبها من خلال متجر بوتري بارن.

منتجات الأثاث في متجر بوتري بارن – Pottery Barn

الجدير بالذكر هو أن الأثاث في متجر بوتري بارن هو القسم الأكثر انتشارًا والأكثر طلبًا ذلك أنه أهم قسم ضمن هذا المتجر. كما أن هذا القسم يضم المنتجات التالية:

  1. الكراسي بذراعين والصوفات، الأرائك، والمقاعد الطويلة.
  2. الطاولات بمختلف أنواعها: على سبيل المثال طاولات القهوة والطاولات الجانبية، طاولات الكونسول، طاولات التلفاز، طاولات حوامل.
  3. أثاث غرفة: والذي يشمل جميع منتجات أي غرفة من المنزل، كالألواح والأسرًة، طاولات، خزائن جانبية، فرشات، وجميع أثاث غرف النوم.
  4. مستلزمات المكاتب: مثل مكتب، كراسي مكتب، خزائن الكتب، أثاث المكتب المنزلي، وغيرها.
  5. مستلزمات المطبخ: التي تتضمن خزائن المطبخ، خزائن الرفوف، طاولات الطعام، كراسي الطاولة، مقاعد الطاولة، الكراسي المرتفعة، عربات الطعام، البوفيهات.

مميزات الشراء من موقع بوتري بارن

إن للشراء من موقع Pottery Barn ميزات عديدة ومهمة للغاية، وهي كالتالي:

  • الشحن المجاني: يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني وذلك من خلال شراء أحد المنتجات من موقع بوتري بارن. ولكن لابد أن تكون قيمة مشترياتك لا تقل عن 200 ريال حتى تحصل عل الشحن المجاني.
  • خدمة الاستلام من المتجر.
  • خدمة الدفع عند الاستلام.
  • استرداد المنتجات: في حالة إذا وصل المنتج إليك ووجدت ان المنتج غير مناسب بأي صورة فيمكنك استرداد المنتجات الى المتجر مرة أخرى وذلك إلى أحد فروع المتجر، ويكون ذلك خلال 14 يوم من تاريخ استلام المنتجات فقط.
  • خدمات التصميم المجانية: من خلال الخدمة يمكنك ان تقوم باختيار تصميم المنتجات الأنسب سواء ذلك من خلال التواصل مع خبراء من داخل المتجر الالكتروني او بزيارة أقرب فرع لهذا المتجر ومقابلة هؤلاء الخبراء.
  • تتبع طلبيتك: أحد أهم المميزات هي فكرة تتبع الطلبية. ذلك أنك من خلالها تتمكن من معرفة مكان الطلبية الخاصة بك في الوقت الحالي، كما أنه عند شرائك أحد المنتجات من هذا المتجر فتصلك رسالة إلى بريدك الالكتروني تتضمن تأكيد الشراء وتحتوي على رابط وكود لتتمكن من تتبع الطلبات ومن خلاله تقوم بالدخول الى صفحة حسابك الشخصي وطلبياتك وأيضًا إضافة الكود الخاص بالمنتج لمعرفة موقعه الحالي.

عروض البلاك فرايدي على الأثاث في بوتري بارن

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب بما يتعلق بمتجر بوتري بارن، هو عروض البلاك فرايدي على الأثاث في متجر بوتري بارن وعروض السايبر الاثنين والتي تشمل كل من مناشف الاستحمام، والشراشف، والسجاد، ومنتجات الإضاءة، وأدوات سطح الطاولة، وديكورات المنزل أيضًا.

من أكثر عروض البلاك فرايدي على الأثاث في متجر بوتري بارن أهميةً هي كود خصم بوتري بارن الذي يوفر نسبة خصم تزيد على 30% بالإضافة إلى خدمة الشحن المجاني ضمن عروض البلاك فرايدي من متجر بوتري بارن.

تسوق باستخدام كود خصم بوتري بارن

علاوةً على ما سبق، يقدم متجر بوتري بارن مجموعة من كوبونات وأكواد خصم بوتري بارن تؤمن نسب خصم تتراوح بين 30% حتى 60% وذلك ضمن الأقسام التالية:

  • كود خصم بوتري بارن 50% على الأسرّة.
  • كوبون خصم بوتري بارن 50% على الأثاث.
  • خصم بوتري بارن 50% على الطاولات.
  • خصومات بوتري بارن 40% على أثاث غرف الطعام.
  • عروض بوتري بارن 40% على السجاد.

كود خصم بوتري بارن على الشموع ضمن موقع بوتري بارن، وذلك إلى جانب خصومات على جميع حوامل الشموع والفوانيس بتصاميم مميزة ومبتكرة ضمن الموقع الالكتروني.

خيارات الدفع المتوفرة في موقع بوتري بارن

الجدير بالذكر أن بوتري بارن يقدم طرق عديدة ومتنوعة من أجل الدفع للمشتريات وإتمام الطلبيات من الموقع الالكتروني الرسمي. حيث يمكن الدفع من خلال كل من الطرق التالية:

  • البطاقة الائتمانية الكريديت أو الديبيت من فيزا وماستر كارد.
  • أيضًا الدفع من خلال بطاقات مدة.
  • إضافةً إلى إمكانية الدفع عند الاستلام.

ذلك أنه بعد الطلب من موقع بوتري بارن تستغرق عملية شحن الطلبيات مدة تتراوح بين يوم عمل حتى 3 أيام عمل، ولكن في حالات استثنائية ونادرة قد يتأخر الشحن حتى 5 أيام عمل، وفي بعض الحالات، كما رأينا، يوفر خدمة الشحن المجاني.

خدمات التوصيل والتركيب من بوتري بارن

يقدم متجر بوتري بارن خدمة “وايت جولف” وهي خدمة توصيل لجميع المنتجات الكبيرة، والتي تتميز بكونها تشمل خدمة التركيب لهذه المنتجات إلى العديد من المناطق ضمن كل من السعودية والامارات والكويت.

ختامًا، ذكرنا لك عزيزي القارئ أهم التفاصيل التي تحتاج لمعرفتها عن متجر Pottery barn لمساعدتك على تسوق الأثاث ومستلزمات الديكور المنزلي والمكتبي من الموقع الالكتروني.

ذلك أننا خصصنا بالذكر عروض البلاك فرايدي على الأثاث في متجر بوتري بارن مع أهم كوبونات وأكواد خصم بوتري بارن، من أجل أن تتمكن من تسوق أفضل المنتجات بأقل الأسعار الممكنة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo