طلتك أجمل مع Sivvi سيفي موقع وأرخص

سيفي
رايك+1
30% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
30% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
4.8
(9)

طلتك أجمل مع Sivvi سيفي موقع وأرخص

اليوم وكما اعتدنا في منصتنا على تقديم أحدث منتجات المتاجر الالكترونية مثل متجر Sivvi لنوافيكم بأحدث الاطلالات العصرية سنقدم لكم مجموعة مختارة من أحدث منتجات سيفي في عالم الموضة والجمال.

موقع سيفي Sivvi أونلاين:

أضاف موقع سيفي Sivvi مؤخراً مجموعة رائعة من أحدث إصدارات الموضة، لتتمتع بإطلالة مختلفة وأنيقة، تسوق الآن من المتجر واحصل على أقوى الخصومات.

لكن قبل الحديث عن جديد الموقع دعنا نعطيك نبذة عن المتجر وأقسامه بالإضافة الى كود خصم يمنحك تخفيض رائع عند الشراء، تسوق أونلاين وتمتع بأفضل الخدمات والعروض.

Sivvi

≡ اقرأ أيضا: ماركات سيفي والماركات من الأغلى للارخص

كود خصم سيفي السعودية لتوفير 50% وأكثر:

 تمتع الآن بأقوى الخصومات على أرقى الأزياء العصرية من متجر سيفي، الواجهة الأولى لعشاق التسوق والموضة، يطرح الموقع خصوماته على منتجات من أفضل الخامات، من خلال كود خصم سيفي السعودية لتوفر أكبر على أموالك.

يتيح لك الموقع التسوق بأقل الأسعار مع كود خصم سيفي لهذا العام، يمكنك شراء كافة المنتجات المعروضة من أي ماركة وأي فئة، تخفيضات تصل لأكثر من نصف السعر، اغتنم الفرصة وتسوق الآن.

نبذة عن متجر سيفي كوم:

انطلق متجر سيفي كوم في عام 2014 في دول الشرق الأوسط، وهو متجر متخصص في بيع الملابس الراقية أونلاين بمختلف أنواعها، يضم الموقع أكثر من 100 ماركة عالمية مشهورة بالإضافة الى تشكيلة واسعة من أزياء لأشهر المصممين الأزياء العرب والأجانب.

يسعى متجر سيفي منذ بداية ظهوره لتقديم الأناقة والجمال من خلال عرض أزياء مواكبة لأحدث صرعات الموضة العالمية، يقدم منتجات خاصة بالنساء والرجال والأطفال بالإضافة الى ركن خاص بمنتجات العناية بالبشرة والتجميل.

يوفر لك متجر سيفي تجربة تسوق أكثر من رائعة، حيث أن بجانب توفير الملابس يوفر أيضاً الأحذية والحقائب لكافة الاطلالات، كما يحتوي على مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، المجوهرات الفاخرة، ويوفر أيضا الملابس الرياضية من أشهر الماركات، والعديد من المنتجات ستجدها عند تصفح المتجر، أمامك منتجات بأفضل الخامات وبأقل الأسعار.

أقسام سيفي السعودية الرئيسة:

يقدم سيفي السعودية كوم لعملائه تجربة تسوق سهلة وممتعة، حيث يتميز بواجهة بسيطة يمكنك من خلالها طلب المنتجات التي تريد شرائها بكل سهولة، كما يصنف لك المنتجات ضمن أقسام رئيسية لتستطيع البحث وإيجاد ما تبحث عنه في أسرع وقت وبسعر أقل مع كود خصم سيفي 50 الجديد، يضم الموقع 4 أقسام رئيسية وهي: “النساء – الرجال – الأطفال – الجمال”، بداخل كل قسم منها أقسام فرعية وهي:

جديد:

يحتوي القسم على كافة المنتجات التي تم إضافتها مؤخراً للمتجر، حتى يسهل عليك تصفح وشراء المنتجات الجديدة من ضمنها سيفي ميكب الشهير في وقت قليل.

الملابس:

يحتوي القسم على تشكيلة واسعة من الملابس بمختلف أنواعها مثل التيشرتات والجينزات والملابس الرياضية وملابس النوم والملابس الداخلية، يضم القسم أشهر ماركات الملابس العالمية مثل تومي هيليفيغر ونايكي وأديداس وبفضل كود سيفي تتسوقين منها بكل أريحية دون أي صعاب مالية.

أحذية:

أرقى تصاميم الأحذية تجدها في هذا القسم، يقدم الموقع الأحذية الرسمية والسبور وأحذية المنزل جميعها من أشهر ماركات الأحذية منها نايكي ونيوبالانس وأديداس اطلب منها بكل سهولة مع كود خصم سيفي تويتر الشهير.

حقائب:

يضم هذا القسم مجموعة رائعة من أرقى الحقائب لكافة المناسبات، للعمل وللخروج مع الأصدقاء وحقائب السهرات والحفلات بأجمل الألوان وأرقى التصاميم.

اكسسوارات:

يضم القسم تشكيلة راقية من أجمل الاكسسوارات التي تزين جمالك، يمكنك الحصول على مجوهرات كاجوال وبسيطة وثمينة أيضاّ واكسسوارات للحفلات والمناسبات، كما يحتوي على اكسسوارات خاصة بالرجال.

رياضية:

يحتوي القسم على أزياء رياضية من أفضل الخامات التي تساعدك على ممارسة الرياضة بأفضل شكل، يضم أشهر ماركات الملابس الرياضية تسوقها الآن.

تخفيضات:

القسم الأجمل بالتأكيد لعشاق التسوق فهو يحتوي على تخفيضات مذهلة على منتجات مميزة ومختارة من الموقع خاصة على منتجات سيفي أطفال بأحدث التصاميم، لتتسوق بأفضل الأسعار.

ماركات:

حتى يسهل عليك التسوق يمكنك الدخول لهذا القسم سواء في الموقع أو برنامج سيفي للجوالات واختيار العلامة التجارية التي تريد التسوق والشراء منها، لضمان توفير وقتك، من أشهر البراندات الموجودة داخل متجر سيفي مع كود خصم سيفي لأول طلب مع سعر أقل: أديداس، فوريفر – تومي هيلفيغر – هندام – نايك – كوتون – نيوبالانس – نيو لوك، والكثير.

 

جديد موقع Sivvi العصري:

تعرفي على كل ما يطرحه متجر سيفي من منتجات بطابع عصري أنيق ومُميو، واحصلي عليه بأقل سعر مُمكن خاصة من خلال كود خصم سيفي 30 ريال سعودي من الذي يساعدك في تقليل سعر أحدث منتجاته بين التالي:

أحدث اطلالات النساء العصرية:

  • فستان أسود طويل.
  • قبعة رأس ربيعية.
  • حذاء سنكرز من نيوبالانس.
  • جاكيت مورد من فانز.
  • ملابس رياضة نسائية من اديداس.

للرجال مجموعة مميزة من أحدث المنتجات

  • هودي أسود من أونلي أند سانز.
  • أحذية نايكي الرياضية.
  • جينزات من تومي جينز.
  • قميص مخطط كالفن كلاين.
  • ملابس داخلية من تومي هيلفيغر.

التوصيل من موقع سيفي Sivvi كوم:

يقدم موقع سيفي للتسوق أون لاين خدمات مثالية من الشحن والتوصيل السريع، يشحن لعدد كبير من الدول حول العالم منها الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، قطر، سلطنة عمان، المملكة المتحدة، استراليا، الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة الى عدد كبير من دول الاتحاد الأوروبي.

تستغرق عملية شحن وتوصيل المنتجات الى خارج دول الخليج العربي من 2 – 6 أيام عمل، وذلك حسب الدولة، الشحن مقابل رسوم بسيطة بقيمة 30 دولار أمريكي.

هل يمكنني ارجاع المنتجات من موقع سيفي للتسوق SIVVI؟

نعم، يقدم متجر سيفي.كوم خدمات إرجاع المنتجات في خلال 14 يوم من موعد تسليم المشتريات للعميل، ولكن هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لقبول طلب الارجاع.

أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية بدون أي استخدام، كما يجب أن تحتوي على كافة علامات المنتج، والغلاف الخارجي والبطاقات الملصقة.
يجب أن تكون المنتجات مغلفة وموضوعة داخل صندوقها الأصلي.

هناك بعض المنتجات الخاصة التي لا يمكن إرجاعها مثل مستحضرات التجميل، الأقراط، ملابس السباحة، الملابس الداخلية، المنتجات المغلقة بإحكام لا يمكن ارجاعها في حال تم فتحها.

يتم استراد أموالك خلال 5 – 8 أيام عمل، يرسل لك الموقع ثمن المشتريات بدون مصاريف الشحن والتوصيل أو الرسوم الجمركية.

كيفية ارجاع المنتجات من موقع سيفي للأزياء:

يتيح لك متجر سيفي للأزياء إمكانية إرجاع مشترياتك في حال لم تعجبك، أو لأي سبب آخر مثل وجود عيب أو تلف بالمنتجات، يمكنك تقديم طلب الارجاع من خلال التواصل مع خدمة العملاء في المتجر على البريد الإلكتروني:[email protected]، كما يمكنك الاتصال على رقم هاتف موقع سيفي للتسوق: 0097143832000، وذلك خلال ساعات العمل من 9 صباحا وحتى 5:30 مساءاً.

يتم قبول طلب الارجاع خلال 14 يوم من تاريخ استلام المشتريات أما بعد ذلك فالإرجاع غير متاح.

كوبون خصم سيفي للتوفير

التسوق أون لاين يوفر عليك عناء التسوق من المتاجر والأسواق العادية كما يجنبك الازدحام وضياع ساعات طويلة بحثاً عن قطع أزياء تليق بمقامك الرفيع وذوقك الراقي، لذلك ننصحك بالتوجه للتسوق عبر الانترنت.

تصفح موقع سيفي عبر هاتفك وشاهد أجمل وأرقى قطع الأزياء وقم بطلبها أون لاين بكل سهولة ولا تنسى تفعيل كوبون خصم سيفي لهذا العام لتحصل على أكبر نسبة تخفيض عند الشراء. متعة تسوق بلا حدود جربها الآن.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo