طريقة ربح 10 ريال من يور باي الراجحي

رايك+2
10SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
10SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(11)

يور باي الراجحي لربح 10 ريال سعودي

تفاصيل يور باي الراجحي وطريقة الربح من خلاله!

واحد من أكبر المصارف والبنوك الإسلامية في العالم، وهو مصرف الراجحي، كان قد بدأ نشاطه في عام 1957م. وبالتالي يتمتع بخبرة تمتد لما يزيد عن 50 عام في مجال الأعمال المصرفية والأنشطة التجارية.

حيث تم افتتاح أول فرع للرجال من مصرف الراجحي في حي الديرة ضمن الرياض في عام 1957م، بينما تم افتتاح أول فرع للسيدات في عام 1979م ضمن حي الشميسي.

ذلك أن أغراض المصرف تتمثل في مزاولة الأعمال المصرفية والأنشطة الاستثمارية بشكل يتوافق مع كافة أحكام الشريعة الإسلامية، وكل ذلك للأعمال داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

انطلاقًا من أهمية أعمال مصرف الراجحي، وفوائده التي تعود على جميع عملائه، شرحنا لك عزيزي القارئ ضمن مقال اليوم طريقة الربح 10 ريال من يور باي الراجحي، مع شرح مفصل لخطوات التسجيل في تطبيق يور باي. فتابع معنا عزيزي القارئ.

ما هو تطبيق يور باي الراجحي؟

تطبيق يور باي هي عبارة عن محفظة رقمية تابعة لمصرف الراجحي، حيث أنها توفر مجموعة متنوعة من الخدمات للأفراد بالإضافة إلى التجار، وذلك لمساعدتهم على التحكم في إدارة شؤونهم المالية بسهولة تامة عبر تطبيق يورباي urpay.

على الرغم من أن تطبيق يورباي قد تم طرحه حديثًا، ولكنه تمكن من اكتساب سمعة واسعة وانتشار سريع، ذلك أن محفظة يور باي الرقمية تستمر في تقديم عروض جديدة مميزة.

كما أن العاملين على التطبيق يعدون العملاء بالكثير من عروض التوفير والخصومات الجديدة لجميع مستخدمي التطبيق، وكل هذا من أجل منافسة البطاقات والمحافظ الرقمية الاخرى ومحاولة التفوق عليها.

في النتيجة، كل هذا ينطبق في مصلحة العملاء، حيث أنه مع ازدياد المنافسة بين مقدمي هذا النوع من الخدمات، سيعود ذلك بالنفع بشكل أكبر على المستهلك والمستفيد من تلك الخدمات.

يور باي الراجحي

اقرأ أيضا: ماركات من الأغلى للأرخص

هل محفظة يور باي الرقمية آمنة

توفر محفظة يور باي الرقمية خيارات متعددة من أجل تسهيل المعاملات المالية التي يقوم بها عملاء مصرف الراجحي، ذلك أن محفظة يورباي الرقمية هي محفظة آمنة، كما موثوقة بدرجة عالية فهي مقدمة من مصرف الراجحي.

المصرف الأشهر في السعودية، بالإضافة إلى حقيقة أن جميع الخدمات المحفظة تكون موثوقة ومرخصة، كما أن كافة المعاملات تتم عبر كود التحقق من أجل التأكد أن صاحبها هو من يتولى القيام بالمعاملة.

مميزات محفظة يور باي الرقمية

بالإضافة إلى جميع مزايا الأمان والموثوقية التي تتمتع بها محفظة يور باي الرقمية، فإنها تتميز أيضًا بالمميزات التالية:

  • بدايةً يمكنك الحصول على كاش باك فوري نسبة 1% على أي عملية شراء أو عملية سداد بدون حد أقصى أو أدني.
  • المحفظة مقبولة عالميًا ذلك أنها تعتبر مقابلة لبطاقة visa.
  • ربط محفظة يورباي في أبل بي applepay.
  • التحويل لمحفظة يورباي من أي بطاقة بنكية سعودية.
  • التحويل لمحفظة يورباي عبر مباشر الراجحي.
  • التحويل من محفظة يورباي إلى أي حساب بنكي محلي بالإضافة للتحويل الدولي.
  • المحفظة مجانية ودون رسوم سنوية، أي أنه من خلال محفظة يورباي الرقمية تكون المحفظة شبيهة ببطاقة مجانية.
  • كما يتوفر دعم فني داخل التطبيق.
  • تعتبر المحفظة منافس قوي لـ بطاقات اس تي سي باي STC.
  • تكون محفظة يورباي مقبولة في مختلف العالم.
  • كما تتميز محفظة يورباي بسهولة إجراء أي عملية التحويل الدولية والمحلية.

كيف تربح 10 ريال من يور باي الراجحي

الجدير بالذكر أن تطبيق يور باي هو تطبيق آمن للغاية ومعتمد دوليًا، ذلك أنه تابع لأحد أهم المصارف والجهات البنكية في السعودية، وهو مصرف الراجحي.

كما يؤمن لك التطبيق إمكانية ربح سهلة وبسيطة وذلك أن بإمكانك عزيزي القارئ ربح 10 ريال من يور باي  بمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق، وذلك من خلال الرابط التالي:

بالتالي، سارع عزيزي في تحميل تطبيق يور باي من خلال الرابط ثم ربح 10 ريال من يور باي راجحي في محفظتك بعد أن تدخل إلى الرابط وتقوم بتسجيل الدخول وتوثيق حسابك.

المثير للاهتمام، هو أنك بمجرد تسجيلك من خلال الرابط السابق، بالإضافة إلى 10 ريال من يور باي للراجحي، ستحصل على رابط خاص بك، يمكنك إرساله إلى أصدقائك وعائلتك، والحصول على 10 ريال إضافية مقابل كل تسجيل يتم عبر الرابط الخاص بك ضمن الموقع.

خطوات التسجيل في تطبيق يور باي الراجحي

من الناحية العملية، الأمر الأكثر أهمية لنا جميعًا هو طريقة التسجيل في تطبيق يور باي. الجدير بالذكر أن طريقة التسجيل في تطبيق يور باي بلراجحي هو أمر بسيط وخطواته واضحة، وهو بالشكل التالي:

  1. أولًا: عليك فتح رابط تطبيق يور باي.
  2. بعد أن تقوم بفتح الرابط وتحميل تطبيق يور باي للراجحي، سوف تظهر لك واجهة هذا التطبيق: قم بالضغط على أيقونة ابدأ الآن !
  3. بعد ذلك تظهر لديك نافذة جديدة، عليك إدخال رقم جوالك ورقم الهوية / الإقامة في الخانات المخصصة لهما. كما هو موضح في الصورة التالي:
  4. ثم عليك الضغط على الموافقة على الشروط والأحكام، ويليها الضغط على أيقونة “التالي”.
  5. الآن سوف تصل إلى رقم جوالك رسالة نصية تحوي رمز للتحقق، قم بإدخاله في الخانات المخصصة له.
  6. بعد كتابة رمز التحقق الصحيح، سوف تظهر لك نافذة جديدة لكلمة المرور، عليك اختيار كلمة مرور من 4 خانات.
  7. أخيرًا، تظهر لديك النافذة التالي.

وبذلك تكون قد أنهيت عملية إنشاء حساب جديد. بالتالي، بعد ذلك تظهر لديك نافذة جديدة تحوي رصيدك الذي تملكه ضمن الموقع، وإعلان منبثق “1% كاش” والذي يعني أنك ستحصل على 1% استرداد نقدي لكل عملية تقوم بها من خلال محفظة يور باي الرقمية.

طريقة تحويل نقاطك في تطبيق يور باي الراجحي إلى أموال

من الضروري الإشارة إلى إمكانية تحويل النقاط التي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه إلى أموال، وذلك بسهولة من خلال تطبيق يور باي. الجدير بالذكر، أن تحويل النقاط لأموال هو أحد أهم الميزات في التطبيق وتتم تلك الخطوة بعد تنزيل التطبيق بالنسخة المناسبة على جوالك والتسجيل فيه. وذلك بالخطوات التالية:

  1. أولًا، عليك الضغط على أيقونة “نقاط المكافأة” التي تظهر لك على صفحتك الشخصية ضمن التطبيق.
  2. ثم اختيار “نقاط بنك الراجحي” والضغط على “تأكيد” التي تتواجد أمامك.
  3. عند ذلك سيتم إرسال كود إلى رقم جوالك الذي أدخلته عند التسجيل.
  4. بعد استلام رمز التأكيد يجب إدخاله بشكل صحيح كما هو في الخانة الخاصة به.
  5. وبذلك سوف يتم تحويل نقاطك التي يمنحها لك مصرف الراجحي إلى أموال يُمكنك الانتفاع بها.
  6. كما ننوه أن تطبيق يور باي لراجحي يوفر للعملاء أكثر من طريقة للتعاملات المالية فيه.

ختامًا، ذكرنا لك عزيزي القارئ بشكل تفصيلي طريقة التسجيل وربح 10 ريال من يور باي راجحي أون لاين دون أي مجهود، بالإضافة إلى طريقة تحويل نقاطك التي تحصل عليها من مصرف الراجحي إلى أموال ضمن المحفظة فتربح الكثير من الأموال.

اتبع تلك الخطوات كما هي بالتريب واحصل على كمية مال أكبر من خلال تطبيق الراجحي للجوالات النقالة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 11

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo