منصة سلة أون لاين وإنشاء متجر الكتروني

سلة
رايك+1
20% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
20% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
0
(0)

سلة أون لاين وإنشاء متجر الكتروني 100%

ظهرت salla أون لاين في ظل أزمة وباء كورونا يوجد العديد من مشاريع التجارة بحاجة لبناء متجر إلكتروني احترافي ولكي تسلك مسار صحيح في مجال التجارة الإلكترونية سنطرح لكم في هذه المقالة لماذا أنت بحاجة إلى منصة سلة ون لاين الإلكترونية، خصوصاً بحال كنت تمارس البيع عبر وسائل التواصل مثل الواتس اب أو انستقرام أو أنك تملك متجر محلي أو تقليدي تابع معنا.

سلة أون لاين وطريقة التسجيل فيها:

منصة salla اونلاين هي منصة إلكترونية حديثة تساعد في بناء متجرك الإلكتروني بمواصفات احترافية مبنية على حاجة المتاجر والمُتعارف عليها في سوق البيع أونلاين عبر الأنترنت في المنطقة العربية، أما بخصوص موضوع تسجيل دخول سلة فهو فقط يتم عبر زيارة الموقع الرسمي ويتم التسجيل عبر حساب جوجل أو فيسبوك الخاص بالعميل.

سلة أون لاين

≡ اقرأ أيضاً: منصة سنار للخدمات الصحية في السعودية

كود خصم سلة أونلاين:

وبشكل خاص نمنح عملائنا الكرام كود خصم سلة لهذا العام والذي سوف يُخفض لأي عملية قيمة الدفع والاشتراك في منصة salla اونلاين دون أي مقابل مالي يُذكر.

استخدم هذا الكود واختر أي باقة من المتجر وابدء في عملك الخاص بأقل سعر ممكن بفضل الخصم القوي الذي يمنحه له هذا الكود، والذي تحصل عليه مجانًا فقط من منصة كل الكوبونات.

مميزات منصة سلة الشهيرة:

سنبدأ بتغطية أغلب مواصفات منصة سلة الإلكترونية وذكر المميزات ولك مُفاجئة بالنهاية واحكم عزيزي القارئ:

1)  لماذا من المهم تقدير تكلفة الإنتاج الأولي في مشاريع التجارة الالكترونية؟

من أكثر الأسباب التي تُعجّل بفشل المشاريع في التجارة الالكترونية هي فقدان الكاش، حيث انك قد تؤسس متجر من الصفر برمجياً سيكون خيار مكلف جداً عليك خصوصاً أنك لم تختبر نجاح عملية البيع أونلاين مسبقاً.

لكن عبر منصة سلة تستطيع الاشتراك مجاناً وتبدأ كتجارة الكترونية احترافية بفضل أسعار باقات سلة المناسبة لأغلب الفئات وبعد ذلك بمبلغ تستكمل بسعر اشتراك بسيط ورمزي.

2) هل تدعم سله تعدد خصائص المنتجات؟

النوعيات والخصائص المدعومة لنوع المنتج في المنصة، وكذلك توافر متاجر منصة سلة المختلفة حيث تمكنك من بيع المنتجات الملموسة وغير الملموسة مثل المنتجات الرقمية، مع إمكانية إدخال خصائص وتصنيفات لكل منتج على حدة، فضلاً أنه بإمكانك استيراد قائمة المنتجات من ملف مُخصص بما فيها من معلومات المنتج كاملة.

3) كيف هي آلية توفير التقارير ولوحة التحكم في سله؟

يمكنك أن ترى احصائيات حجم المبيعات وإدارة المخزون والأرباح أمامك وذلك حسب أي تاريخ تُحدده أنت. فلا تستهين!

لأن هذه تُعتبر من أعظم الميزات التي تجعلك مطلع لتتخذ قرارات مبنية على أرقام وحسابات وتساعدك بالموازنة في مصروفات المشتريات ومصروفات التسويق وناهيك عن ميزة منصة سلة الدعم الفني التي تسهل عليك أي خطوة.

4) كيف يمكنني تصميم متجر على منصة سلة؟

مع منصة salla اونلاين لن تضيع وقتك باختيار تصميم لشكل المتجر وطريقة عرض المنتجات وتناسب مقاسات الشاشات وغيرها، لأنهم سهلوا هذا الأمر بواجهة منسقة ومجانية ومناسبة لأغلب النشاطات.

حتى لو كان مطعم !

وأيضاً لديهم تصاميم مدفوعة وتكون أجمل وتزودك بتخصيص أكثر لمتجرك.

5) ماهي طرق الشحن والتوصيل على منصة سلة؟

نظام سلة مربوط مع أشهر مزودي الخدمات اللوجستية في السعودية مثل أرامكس وسمسا وفيدكس ويوبي اي وفاستلو كل هذا وبشكل تلقائ، حيث لك اختيار الشركة المطلوبة والمرغوبة لإتمام عمليات الشحن لعملائك مع إمكانية اختيار الدول المدعومة بالمتجر.

وهذه بعض مميزات الشحن لدى سلة:

✅ بوليصات شحن بسعر جيد
✅ تدعم توصيل مجاني
✅ تدعم الشحن الدولي

وكلها يُمكنك استخدام أي كود خصم سلة 50 ريال سعودي لتقل سعر الباقات التي تتوافر في salla اونلاين بمجرد لصق رموز هذا الكود عند الدفع.

6) ماهي طرق الدفع على منصة سلة؟

تدعم منصة salla اونلاين عدة خيارات للدفع وتُسهل عليك استقبال طلبات أكثر لأنه بإمكانك تفعيل كل هذه الطرق لعمليات الدفع على متجرك:

✅ مدى
✅ فيزا ماستر كارد
✅ تحويل بنكي
✅  بيبال  PayPal
✅ الدفع عندالاستلام
✅ اس تي سي باي وابل باي stc pay  appel pay

7) هل يمكنني وضع كوبونات خصم في سلة؟

بإمكانك على منصة سلة تفعيل كود خصم لزيادة مبيعاتك وإرضاء عملائك مع إمكانية تحديد فترات معينة للكل كود خصم سلة المشتريات فعال، وأيضاً إمكانية طرح برنامج التسويق بالعمولة افيليت ومتابعة  كود الخصم المخصص لمنتجاتك على المتجر.

8) علمني عن طرق التسويق الالكتروني للمتجر على منصة سلة؟

مع منصة سلة بإمكانك ممارسة عمليات التسويق الرقمي لمتجرك بأنواعها ولكن لديهم بعض المميزات الإضافية أيضاً مثل:

✅ ضبط إعدادات SEO لمتجرك وتحسين محركات البحث واختيار الكلمات المفتاحية.
✅ ربط جوجل اناليتيكس وتحليل الزوار وسلوك كل زائر.
✅ إعلانات جوجل المدفوعة SEM على الكلمات التي تحددها للمزايدة الإعلانية.
✅ الرسائل النصية SMS وربط الحملات البريدية مثل ميل تشمب وغيرها.
✅ الإعلان لدى المشاهير للمتاجر الجديدة من أحد الوكالات الإعلانية المتخصصة.

9) هل من ميزات إضافية رهيبة أيضاً في منصة سلة؟

✅ إمكانية عرض الأسئلة والتقييمات للزوار والمشترين من المتجر لكل منتج مختلف. ويمكنك الإجابة عنها وعرض ما ترغب وحجب ما تريد.
✅ آراء العملاء والتي توضح الشفافية على جودة المنتح وتعليقات الجمهور والمشترين.
✅ دعم كامل للغة العربية حيث لن تعاني من اللغة من اليسار إلى اليمين أو العكس ولا حتى الأرقام باللغة العربية.
✅ عرض منتجات ذات صلة لكل منتج في سله كي تحفز العملاء على الشراء وتكبير حجم السلة.
✅ مجموعات العملاء حيث يتم فرز العملاء على عدة مجموعات لاستهدافهم بحملات نوعية في التسويق الرقمي.
✅ عمل عروض خاصة لمتجرك بين حين وأخر.
✅ صفحات تعريفية للمتجر ووصف المنتجات بشكل مختصر.
✅ عرض السلات المتروكة وتمكنك هذه الميزة من معرفة كم عدد العملاء المحتملين واللذين تركوا السلة بعد ملئها.

لكي تتعرف على مشاكل مثل الية تسعير الشحن وغيرها ودراسة الأسباب الداعية إلى ترك السلة قبل تأكيد عملية الشراء من متجرك.

الشراء من متجر سلة بعد التسجيل:

إن خطوات الشراء من متجر سلة في غاية السهولة ويمكن لأي عميل القيام بها دون أي عوائق، ويمكن الشراء عبر الموقع الرسمي أو بعد تنزيل تطبيق منصة سلة للتجارة الالكترونية على الجوال، ثم اختيار أي باقة من بين الباقات التي تطرحها لك شركة سلة أون لاين ودفع قيمتها أون لاين عبر خيارات الدفع الإلكتروني التي تقدمها لك الشركة، ولا تنس استخدام كود خصم سلة 2024 لهذا العام للتوفير.

تحميل متجر سلة على الجوال:

ويمكن للعملاء القيام بخطوة تحميل متجر سلة على أي هاتف نقال بمنتهى السهولة، وهو ما يساعد العميل في استخدام المنصة بشكل أسهل وتوفير قدر أكبر من الموقت، وفي هذا الإطار نوضح أن  المنصة توفر نسختين لها عبر جوجل بلاي وأيضا بلاي ستور وهو ما يساعد المستهلك في استخدام خدمات سلة أون لاين بشكل أسهل وبسيط.

كود خصم سلة للتخفيض:

استخدم كوبون خصم سلة المحدث للعام الحالي واستمتع بنسبة تخفيض مضمونة ومجانية عند إنشاء متجرك الخاص للربح في سلة عبر كوبونات خصم سلة القوية ذات النسب الحقيقية في منصتنا.

منصة سلة تسجيل دخول بسيط:

صمم متجرك الآن على منصة سلة واحصل على أسعار شحن مخفضة لعملائك وخدمات دفع إلكتروني وأدوات تسويق وتقارير واحصائيات مالية وأكثر من ذلك بكثير وذلك من خلال ميزة منصة سلة تسجيل دخول عبر عنوان بريد جوجل بلاي بشكل مرن وبسيط.

طريقة التسجيل على المنصة:

الرابط سيخصم لك 10% على الباقات المدفوعة استمتع بها وهنا كود خصم سلة برو أو يُمكن البحث عنه باسم كود خصم سلة تويترر على جميع الباقات (ACC) ويُفضل شراء باقة طويلة المدى للفائدة أكثر من الخصم.

ملاحظة الخبراء في متاجر سلة:

بحال كانت منصة سلة مناسبة لنموذج عملك التجاري بإمكانك إنشاء حساب جديد وشراء باقة لمدة سنة كاملة حتى يتسنى لك الفائدة الأكبر من الخصم على كامل المدة بدلاً من مدة قصيرة فقط، بحكم أن الكوبون صالح للاستخدام مرة واحدة لكل حساب على سلة.

منصة سلة شكوى أو للدعم:

كما نشير إلى إشادة كل العملاء إلى ما تقدمه منصة سلة خدمة العملاء عبر أيقونة اتصل بنا متاحة في أسفل الصفحة الرسمية في الموقع، تُساعدك في الحصول على خدمات بشكل أسرع وأسهل، هذا بجانب حرص الفريق بشكل أكبر على تقديم الدعم وحل أي مشكلة يبلغ عنها العميل ومتابعتها إلى حين التوصل إلى حل أفضل في أسرع وقت ممكن.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo