دليل مقاسات عبايات الجوهرة مع كود خصم حصري

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

دليل مقاسات عبايات الجوهرة مع كود خصم حصري

تحظى العبايات باقبال شديد بين سيدات الوطن العربي وخصوصاً السعوديات، حتى باتت دور الأزياء تبدع في تصميم أرقى العبايات التي تواكب الموضة العصرية لتشعر النساء بالحداثة والعصرية مع مراعاة الاحتشام في اللبس؟

موقع عبايات الجوهرة واحد من أشهر مواقع التسوق الالكتروني في تقديم العبايات والطرح لكافة المناسبات، يقدم عبايات مصممة بأسلوب متنوع تمنحك مظهر رائع وجذاب لاطلالة مثالية بالاضافة الي دليل مقاسات عبايات الجوهرة

متجر جوهرة للعبايات:

متجر جوهرة هو خيارك الأول لتسوق عبايات اون لاين بأي تصميم أو أي مقاس ترغبين به، فقط توجهي للموقع، وحددي العباية التي ترغبين بها من البيت، وتجنبي عناء البحث والزحام، وتبديد الأموال.

هل تريدين الحصول على مزيج أنيق من العباية والحجاب؟ تسوقي الآن من موقع عبايات الجوهرة لتحظي باطلالة فريدة من نوعها، وان كنت لا تستطيعين معرفة مقاس العباية الملائم لجسمك فلا داعي للقلق، اليك دليل جدول مقاسات عبايات الجوهرة مع كود خصم حصري ومميز.

≡ اقرأ أيضاً: متجر عبايات أون لاين لستايل عصري وأنيق

كود خصم عبايات الجوهرة تويتر الشهير:

تعتبر العباية من القطع اليومية الأساسية التي يجب توفرها في خزانة كل فتاة عربية، حيث تعبر العباية عن الاحتشام والالتزام باللباس الإسلامي، فما رأيك باختيار عباية محتشمة وأنيقة في نفس الوقت؟

تصفحي أحدث موديلات العبايات التي ترتدي منها أهم مشاهير السوشيال ميديا في السعودية، في موقع عبايات الجوهرة تسوقي الآن واحصلي على تخفيض أكثر من نصف السعر من خلال كود خصم عبايات الجوهرة تويتر الأشهر على الاطلاق.

يمكنك تفعيل كود خصم عبايات الجوهرة من خلال نسخه ثم لصقه في خانة الكوبون، ومن ثم النقر على تفعيل الكوبون ليمنحك خصم فوري على قيمة فاتورتك الشرائية، تمتعي بأقوى الخصومات والعروض اليومية مع كود خصم عبايات الجوهرة 2024 وتمتعي باطلالة راقية وجذابة بدون دفع الكثير من التكاليف. 

نبذة عن الجوهرة اون لاين للنساء:

الجوهرة اون لاين يطرح عبايات الجوهرة يقدم تشكيلة واسعة من العبايات الخليجية بقصات أنيقة وحديثة وموديلات عصرية، يقدم المتجر خدماته في المملكة العربية السعودية وفي العديد من الدول العربية، لتحظى كل سيدة أنيقة بفرصة لارتداء عباية فاخرة مع حجاب أنيق.

بوتيك الجوهرة وأميز منتجاته:

تعرفي على أهم منتجات متجر الجوهرة المفضلة لكثير من النساء، واكتشفي أجدد صور العبايات على حساب عبايات الجوهرة انستقرام بالاشتراك فيه، ومن أكثر العبايات في الموقع التي حققت نسب بيع ضخمة التالي:

تشكيلة واسعة من العبايات:

يقدم لك الموقع مجموعة حصرية من أحدث موديلات العبايات العملية والرسمية وعبايات السهرات والاحتفالات وعبايات كاجوال لقضاء مشاويرك السريعة، يمكنك الآن الحصول على عباية فاخرة من خامات عالية الجودة وبأسعار منافسة.

نولا للبنات:

كما يهتم المتجر بالسيدات يهتم أيضاً بالأنسات الصغيرات، لتعلمي ابنتك على الاحتشام وارتداء العباية من صغرها، يوفر المتجر نولا للبنات بتصاميم مرحة ومبهجة تشجع الفتيات الصغيرات على ارتداء العبايات.

الطرح:

تشكيلة واسعة من الطرح والشالات والنقابات بتصاميم متعددة بالإضافة الى البندانات وكل ما يلزمك من أجل حجاب الرأس، يوفره لك موقع عبايات الجوهرة ومن عدة أنواع من القماش لتختاري ما يناسب ذوقك الرفيع.

مريول جوهرة:

كما يوفر الموقع قسم خاص بمريول المدرسة للبنات من المراحل الابتدائية وحتى الثانوية، يمكنك شراء لباس المدرسة لابنتك أون لاين وبتكاليف منخفضة ومن خامات مميزة.

عبايات بمقاسات كبيرة:

أهم ما يميز متجر عبايات الجوهرة عن غيره من المحلات التجارية هو توفير عبايات بمقاسات كبيرة منها مقاس 60 أي XXL لتستطيع أي سيدة شراء عبايتها المفضلة مهما كان مقاسها، اغتنمي الفرصة واحصلي على عباية أنيقة بأقل الأسعار. 

عبايات جوهرة و مقاسات عبايات الجوهرة المُناسبة:

ان كنت لا تعرفين ما هو مقاسك الصحيح في عبايات جوهرة فإليك الطريقة التالية، قومي بأخذ القياسات الصحيحة لكل من طولك وعرضك وعند أخذ قياس العرض عليك مراعاة أخذ مقاس أوسع بقليل من الخصر حتى لا تكون ضيقة، بالإضافة الى مقاس الكم ويتم أخذ قياس الكم من الكتف لأخر اليد، ثم قارني بين القياسات مع جدول مقاسات عبايات الجوهرة في الأسفل.

دليل مقاسات عبايات الجوهرة:

 

المقاسالطولالعرضطول الكم
52522226
54542327
56562528
58582629

 

خدمة الدفع والتقسيط من عبايات الجوهرة:

واحدة من أهم المميزات التي يتمتع بها موقع عبايات الجوهرة عن غيره من مواقع التسوق أون لاين هو توفير خاصية التقسيط عند الدفع من خلال تطبيق تمارا، يمكن الحصول على تخفيض مميز عند تسوقك من المتجر بالإضافة الى الدفع براحتك بدون أي ضغط من خلال الدفع الميسر بالتقسيط.

مميزات متجر عبايات الجوهرة أونلاين:

تسوقي من أكثر موقع عبايات رخيص أفضل تشكيلة عبايات شتوية أو صيفية لكل الأعمار، وتمتعي بكثير من المميزات من ضمنها ما يلي:

  • واجهة موقع عصرية وأنيقة تليق بالسيدات الأنيقات، كما يمكنك التسوق بكل سهولة.
  • يوفر الموقع أيضاً تطبيق هاتف لسهولة تصفح المنتجات والتسوق من الهاتف.
  • يوفر الموقع طرق دفع متنوعة منها الدفع عند الاستلام وباستخدام البطاقات الائتمانية المختلفة.
  • فريق دعم متميز وخدمة عملاء متواجدة على مدار الساعة.
  • يوفر الموقع كود خصم عبايات الجوهرة 2024 للحصول على أقوى خصم عند الشراء.
  • يقدم خدمات شحن سريع وتوصيل مجاني داخل المملكة العربية السعودية.
  • يوفر المتجر تشكيلة واسعة من أرقة تصاميم العبايات الجميلة.
  • عروض وخصومات هائلة ومستمرة طوال الوقت من العام.

ما هي مدة التوصيل في متجر عبايات الجوهرة؟

تستغرق عملية توصيل المنتجات داخل مدينة الرياض من 2 – 5 أيام عمل فقط، أما التوصيل خارج السعودية فيتم من 5 – 10 أيام عمل. يمكنك الآن طلب عباءتك بكل سهولة من المتجر والانتظار لبضعة أيام قليلة لتتمتعي بمظهر يخطف الأنظار.

ما هي سياسة الإرجاع والاستبدال داخل موقع عبايات الجوهرة؟

يوفر موقع عبائات الجوهرة سياسات إرجاع واستبدال مرنة وسهلة، في حال كانت العباية التي قمت بشرائها لا تناسبك فيمكنك ارجاعها على الفور، يمكنك إرجاع مشترياتك خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام.

كود الجوهرة:

ننوه أن عليك ارجاع العباية غير ملبوسة وفي غلافها الأصلي وان تم ملاحظة ارتداء العباية مع كود الجوهرة فلن يتم قبول الطلب ولن يتم استرداد أموالك.

ما هي المنتجات التي لا أستطيع إرجاعها في عبائات الجوهرة؟

يمكنك إرجاع مختلف أنواع المنتجات التي قمت بشرائها من الموقع الا أنا هناك بعض المنتجات الخاصة التي لا يمكنك ارجاعها على الاطلاق وهي:

  1. النقاب.
  2. الطرح.
  3. الكمامات.
  4. العطور.

كيف يمكنني استرداد أموالي عند ارجاع المشتريات من موقع عبائات الجوهرة؟

عند الموافقة على طلب ارجاع المنتجات فان الموقع يرجع لك أموالك خلال 7 – 14 يوم عمل بنفس ألية الدفع التي قمت باستخدامها عند الشراء.

تسوقي الأن عبايتك المفضلة أون لاين من أفضل الخامات وأجمل التصاميم، بدون حاجة للنزول والتسوق المرهق اليك أفضل موقع عباية في السعودية.

متجر عبايات الجوهرة المتجر الأول في الوطن العربي في تقديم أرقى العبايات النسائية مع عبايات بناتية عديدة الألوان، بأسعار مخفضة من خلال تفعيل كود خصم عبايات الجوهرة 2024.

الفرصة لا تتكرر مرتين تسوقي الآن واغتنمي فرصة التخفيضات والعروض على أجمل تصاميم العبايات عبر كوبونات الخصم المضمونة في منصتنا واحصلي علي قياس صحيح عبر دليل مقاسات عبايات الجوهرة

كل الكوبونات
Logo