حذاء هوفر فانتوم 2 اندر ارمر

اندر ارمر
رايك0
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(9)

تسوق حذاء هوفر فانتوم 2 اندر ارمر الآن

كود خصم اندر ارمر

يُقال ما فائدة اتساع العالم وحذائي غير مريح؟ لطالما كان الحذاء واحد من أهم القطع بين حاجيات جميع الأشخاص، بشكل خاص الأشخاص ذوو الأعمال التي تتطلب الكثير من الحركة، على سبيل المثال العدائين والرياضيين، الذين يحتاجون إلى اختيار أحذية رياضية مريحة وصحية، مما يتطلب الكثير من الدقة والاهتمام عند اختيار أحذيتهم.

كوبون خصم اندر ارمور الجديد:

مع التطور الكبير المتسارع والتنوع الشاسع في صيحات وخامات وأنواع الأحذية، لا بدّ من تزايد الحيرة والضياع في كيفية اختيار الحذاء الأمثل والبحث عن السعر الأفضل. لكن، انتشرت مؤخرًا تقنية جديدة ومميزة في صنع الأحذية الرياضية، وهي تقنية هوفر التي تبنتها ماركة اندر ارمر وأطلقت منها أحذية رياضية صحية ومريحة للغاية، احصل عليها عبر كوبون خصم اندر ارمور وادفع أقل سعر.

تابع معنا عزيزي القارئ لنتعرف معًا على حذاء هوفر فانتوم 2 اندر ارمر، وهذه التقنية المميزة للغاية.

≡ اقرأ أيضاً: احذيه رياضيه نسائيه للجري والتمرين أصلية

أهمية اختيار أحذية مريحة وصحية

لقد عرف البشر أهمية تغطية أقدامهم من أجل حمايتها منذ حوالي 40 ألف سنة، ذلك أننا في البداية كنّا نستخدم الجلد أو الأعشاب ونلفها حول القدمين، كما اعتاد أسلافنا لفّ الفراء حول القدمين في المناطق الباردة. ومع تطور الزمن، والتقنيات المستخدمة في كافة مجالات الحياة، تطورت صناعة الأحذية بشكل كبير.

حيث أدركنا أهمية ارتداء أحذية مناسبة ومريحة والتي يمكن أن تساعد في منع التعرض لمشاكل القدمين، مثل التقرحات ومسمار القدم، حيث من الضروري أن يكون حذاء المشي ذو وزن خفيف نسبيًّا ويوفر درجة امتصاص عالية للصدمات وذلك عند اصطدام القدم بالأرض.

ما هي العلامة التجارية اندر ارمر

منذ تأسيسها عام 1996، كانت العلامة التجارية اندر ارمر تنتج مجموعة واسعة من الملابس والأحذية الرياضية، وسرعان ما أصبحت شركة مستقلة قادرة على منافسة كافة الشركات العملاقة المشهورة والمنتشرة في السوق، مثل نايكي، أديداس وبوما.

حيث أنها من خلال علامتها التجارية الكبيرة وتصنيعها لهذه المنتجات عالية الجودة، ارتفعت العلامة التجارية اندر ارمر / Under Armour إلى القمة في سوق صناعة الملابس والأحذية الرياضية.

في حين تم تصنيع أحذية العلامة التجارية اندر ارمر على أساس تخفيف الرطوبة، توفر مجموعة واسعة من الملابس والأحذية التي تساعد في مقاومة الطقس البارد، ذلك أنها مصممة من أجل الحفاظ على الدفء حتى في الهواء الطلق لأقسى الأجواء.

وبالطبع، تظل العلامة التجارية اندر ارمر متمسكة بجذورها، حيث أنها تواصل تقديم أقصى مساعدة للرياضيين، وتضغط باستمرار على الخط لجعل أحذيتهم ومعدات أخرى مختلفة أخف، أقوى، وأكثر راحة للارتداء.

 ما هي تقنية هوفر للأحذية المريحة؟

من الشائع في عالم صناعة الأحذية أن تحقيق التوسيد المريح هو الأساس لأي حذاء جري.

انطلاقًا من ذلك، ابتكرت شركة اندر ارمر نظامًا جديدًا في صناعة الأحذية، يساهم في تقليل الصدمات التي تتعرض لها القدم مع زيادة الطاقة المرتدة.

تم إنشاء تقنية هوفر للأحذية بالتعاون مع دو كيميكال، حيث أنها مكونة من توسيد ناعم مصنوع من مادة الفوم، مع غلاف متين من نسيج ثريدورن المسمّى بـ إنيرجي ويب يلتف حولها. كل هذا يزيد عائد الطاقة والاستجابة والاستقرار.

كما يحتوي على سطح داخلي من تقنية سبيد فورم 2 مكون من طبقات من مادتي بي يو وأورثولايت، والتي تكون ملتفة حول القدم حتى توفر الراحة لأميال عديدة.

من أين أشتري حذاء هوفر فانتوم 2؟

حذاء هوفر فانتوم هو أحد خطوط الأحذية الأوائل في تشكيلة أحذية هوفر من اندر ارمر. يتميز الحذاء الرياضي برقبة تم حياكتها بشكل منسجم مع تحركات الكاحل أثناء الحركة.

بالإضافةً إلى سطح علوي تم حياكته بتقنية ثريدورن ويحتوي على مادة دينيما، التي تعتبر أقوى أنواع الفايبر حول العالم. كما تم تصميم كعب الحذاء ليوفر الدعم خلال تحركات القدم الطبيعية.

كما أنه قد استُلهم تصميم حذاء هوفر فانتوم 2 اندر ارمر من تصميم احذية الجري من سبيدفورم ولكن مع مميزات وتفاصيل محسّنة. يحتوي الحذاء على نسيج بثقوب حتى يسمح بالتهوية وبتوسيد ناعم بمناطق استراتيجية مصنوع من الفوم والسيليكون من أجل ضمان راحة القدم.

كود خصم اندر ارمر الشامل:

تشكيلة حذاء هوفر فانتوم 2 اندر ارمر الجديدة تتوفر بألوان منوعة حتى تناسب شخصيتك ومظهرك وذوقك الخاص كما تحتوي على مادة التوسيد الذي يضمن وصولك بكل راحة إلى خط النهاية.

كن أول من يحصل على شوز اندر ارموز الرياضي المتوفر للرجال والنساء من الموقع الإلكتروني للمتجر أو التطبيق على الجوال وتمتع بتخفيض مميز مع كوبونات خصم اندر ارمر المحدثة في منصتنا.

مميزات حذاء هوفر فانتوم 2 اندر ارمر

الجدير بالذكر أن حذاء هوفر فانتوم 2 اندر ارمر تم تصميمه بمجموعة من المميزات التي تجعله الأنسب لأي رياضية من الأحذية المختلفة الأخرى. ذلك أن هذه المميزات صنعت له مكانة أساسية بين الأحذية، على ازدحام أنواعها وأشكالها، في السوق الحالية. وهذه المميزات هي كل مما يلي:

  1. بطانة UA HOVR التي تؤمن الاستجابة وتقلل من التأثير، كما تعيد الطاقة وتساعد على الدفع إلى الأمام من نسيج مصمم خصيصًا للتمدد والدعم مع ملاءمة تشبه الجورب والشعور بلوح في وسط القدم مقولب من أجل هيكل إضافي.
  2. بطانة الحذاء فائقة التهوية من SpeedForm 2.0 توفر دعمًا أكثر نعومة للقدم ويتميز النعل الخارجي الكامل بملمس فريد من نوعه من أجل المتانة العالية، كما أن الدعامة في الكعب الخارجية توفر الدرجة القصوى من الدعم المستقر.
  3. تم تصميم النعل السفلي من مادة المطاط بنمط مميز يعمل على توفير الثبات على الأرض مع الدعم للقدم عند الجري وبالتالي يوفر لمرتديه المظهر الأنيق بالإضافة إلى جميع التقنيات المطوّرة الداعمة والمريحة.
  4. يشهد معظم الرياضيين الذين ارتدوا حذاء الماركة الرياضي بمتانته وسلاسته على أرضية الصالة الرياضية والشارع بالإضافة إلى الدعم الذي يوفره أثناء الجري السريع أو الاعتيادي.

أهم استخدامات حذاء هوفر فانتوم 2 اندر ارمر

حذاء هوفر فانتوم 2

حذاء هوفر فانتوم 2

تلتزم شركة اندر ارمر بالبقاء متقدمة على ماركات الأحذية الأخرى، وذلك من خلال تقديم أحدث وأجود التقنيات في كافة الأحذية التي تقوم بتصنيعها.

ذلك أن العلامة التجارية اندر ارمر تركز على عدة أمور أثناء تصميم أي نوع حذاء ضمن خط هوفر فانتوم، أهمها أن تكون الأحذية فائقة الراحة، صحية، وعملية، بحيث تكون أحذية هوفر فانتوم مناسبة في أي طقس في كافة فصول العام.

من خلال حذاء هوفر فانتوم 2 تحاول اندر ارمر مساعدة الرياضيين على التمرّن بشكل أفضل وأكثر راحة. حيث يتكامل الموديل مع تشكيلتها الواسعة من الاحذية والملابس المصنعة بالتقنيات المتطوّرة، كما وضعت تركيزها بالكامل على المساهمة في تحسين وتقوية أداء أي عدّاء.

كما شهدنا في السابق العديد من الابتكارات أثناء مسيرة أندر أرمر، مثل الحذاء ريكورد – إكويبد، تقدّم في حذائها الجديد هوفر فانتوم 2 توسيدًا بتقنية جديدة تساعد في الجريٍ لأميالٍ أطول من خلال تقنية هوفر المبتكرة.

ختامًا، ذكرنا لك عزيزي القارئ أهم تطورات الأحذية عبر التاريخ، وتطرقنا بشكل تفصيلي لتقنية هوفر في تصنيع الأحذية، والشركة التي تقف وراء هذه التقنية هي أندر أرمر. كما أننا ركزنا بشكل أكثر تفصيلًا على الحذاء الرياضي الجديد، مع أهم مميزاته واستخداماته.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo