حجز فندقي وطيران عبر موقع فلاي إن مضمون 2024

فلاي ان
رايك+1
50SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
50SR توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.6
(8)

حجز فندقي وطيران عبر موقع فلاي إن مضمون 2024

احصل على حجز فندقي وطيران عبر فلاي إن مضمون، حيث يمكنك الآن حجز تذكرة طيران رحلتك القادمة عبر الإنترنت في أي جهة أو بلد تختارها عبر فلاي إن أون لاين، كذلك يمكنك القيام بكل إجراءات الحجوزات الفندقية في أي فندق تختاره في جهتك القادمة بسعر مميز عند الحجز عبر الموقع واستغلال الأسعار المخفضة والمميزات التي يقدمها للعملاء عند الحجز من خلاله.  

هل موقع فلاي إن مضمون؟  

نؤكد على العملاء أن كل الخدمات التي يقدمها فلاي إن للعملاء هي خدمات موثوق فيها بما فيها من إجراءات يقوم بها العملاء لاستكمال خطوات السفر عن بُعد، كما يحرص الموقع بشكل كبير على التعامل مع شركات طيران شهيرة في كل الدول، كما يوفر للعملاء حجوزات فندقية في فنادق مميزة بتقديم خدمات خمس نجوم والتي يتم تقييمها من قبل العملاء على الموقع، وفي هذا الإطار أيضا يؤرشف  فلاي إن أون لاين كل المعلومات الشخصية الخاصة بالعملاء كالأسماء ورقم الجوالات والعناوين، وكذلك البيانات السرية الخاصة ببطاقات الدفع البنكية. 

موقع فلاي إن

≡ اقرأ أيضاً: كود خصم فلاي ان حجز تذاكر وفنادق

كود خصم موقع فلاي إن: 

يفضل الكثير من المسافرين الحجز أون لاين عبر الإنترنت للاستفادة من التخفيضات التي توفرها مواقع الحجوزات على الإنترنت، كما أن كود خصم فلاي إن يساعد أي عميل في تقليص سعر قيمة الحجز الفندقي أو حجز تذاكر الطيران لأي واجهة، هكذا يعتبر تطبيق كود الخصم بمثابة وسيلة آمنة ومضمونة للحصول على تذاكر سفر بسعر أقل من الموقع ومن دون أي مقابل. 

فلاي ان السعودية:

يعتبر فلاي ان السعودية من أكبر المتاجر على الإنترنت المتخصصة في توفير خدمات السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط بأسعار تناسب كل العملاء من مختلف الطبقات، كما يسعى الموقع لبذل كل ما في وسعه لتوفير الراحة اللازمة للعملاء عند حجز الرحلات أون لاين من خلاله، كما يقدم الموقع الكثير من التخفيضات على حجوزات الرحلات التي تتم من خلاله.

تعرف على موقع فلاي إن حجز أون لاين: 

يقدم فلاي إن حجز أون لاين كل التسهيلات التي تساع العملاء في حجز رحلاتهم القادمة من خلاله عبر توفير خدمات حجز تذاكر السفر في شركات طيران مختلفة، وأيضا حجز فندقي في أرقى فنادق في مختلف دول العالم، بفضل تلك التسهيلات يمكنك الحجز بكل سهولة من خلال الجوال الشخصي الخاص بك أو عبر المتصفح عبر زيارة موقع فلاي إن أون لاين واستغلال التسهيلات التي يمنحها لك الموقع وكذلك المميزات.

كما نشير إلى حرص الشركة الشديد في أن تصبح شركة رائدة في هذا المجال وبسبب ذلك تنفرد بتقديم مميزات مختلفة وتسهيلات للعملاء عبر التعاون مع أشهر الفنادق وشركات الطيران ليذاع صيتها بشكل أكبر بين العملاء في الشرق الأوسط وغيره من الدول المجاورة.

موقع فلاي إن تقسيط، احجز رحلتك وسدد لاحقًا: 

استغل أهم خدمة من خدمات فلاي إن تقسيط، احجز رحلتك وسدد لاحقًا لتسافر بشكل أسهل من دون أي عوائق مالية، بجانب التخفيضات والتنزيلات التي يقدمها المتجر، ومن الضروري أن نشير إلى خدمة تقسيط قيمة الحجوزات المتاحة في فلاي إن لكل العملاء، حيث يمكن للعملاء حجز رحلة سفر وتقسيط قيمة السفر للمكار ودفعها على ثلاث دفعات لسهل عليك السفر في أي وقت بشكل يناسب الميزانية الخاصة بك. 

مميزات الحجز عبر فلاي إن: 

حين يستخدم العملاء فلاي إن يحصل العميل على الكثير من المميزات والتسهيلات عند استخدام الموقع أو الحجز عبر التطبيق، وأهم ما يميز الحجز من فلاي إن ما يلي:

  • يوفر لك الموقع السهولة والسرعة عند الحجز عبر ما يقدمه لك من تسهيلات مميزة لإتمام خطواتك عن بعد بشكل أسهل.
  • كما يحرص الموقع على توفير الأمن والأمان للعملاء عبر توفير وسائل دفع آمنة للعملاء وأيضا الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية الخاصة بكل عميل.
  • لحرص الموقع على توفير السهولة للعملاء فهو يدعم اللغتين العربية والإنجليزية وهكذا يسهل على العملاء فهم الموقع وإتمام خطوات الحجز فيه بشكل أسهل.
  • هذا بجانب حرص الموقع على التعاقد مع شركات طيران وفنادق توفر كل وسائل الترفيه الممكنة للعملاء سواء في الطائرات أو في فنادق الإقامة.
  • يستقبل الموقع ملاحظات المسافرين في كل وقت عبر خدمة فلاي إن واتس آب ويعمل على حل أي مشكلة أو توفير خدمة أفضل تتماشى مع رغبة المسافرين ومستخدميه. 

موقع فلاي إن رقم الدعم: 

تواصل مع خدمة عملا فلاي إن رقم الدعم المحدد لكل الدول وهو: +966 11 224 6333، أو يمكنك التواصل مع الفريق المختص عبر خدمة دردشة واتس آب المتاحة في الموقع لتطرح أي استفسار أو تبلغ عن أي مشكلة ليعمل فريق الدعم على حلها في أسرع وقت.

أيضا لا تنس متابعة الحسابات الرسمية الخاصة بفرق فلاي إن على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حساباته على موقع انستقرام، يوتيوب، لينكد إن، تويتر أو فيسبوك ليصلك كل ما هو جديد من عروض خصم على الرحلات المتاحة بالموقع أو على الحجوزات الفندقية المتوفرة فيه، أو يمكنك تسجيل بريدك الإلكتروني فيه لتكتشف كل ما هو جديد وحصري فيه أول بأول.

لا تفوت أعلى خصومات موقع فلاي إن لكل العملاء على الحجوزات الفندقية وتذاكر الطيران لهذا العام: 

يقدم موقع فلاي عن خم مميز لكل العملاء حاملي بطاقة بنك الرياض الائتمانية أو البطاقات المسبقة الدفع وهذا الخصم يشمل كلا من حجوزات تذاكر الطيران وكذلك الحجوزات الفندقية، لكن يطبق هذا الموقع بقيمة حد أعلى للخصومات حيث حدد المتجر قيمة خصم بنسبة لا تزيد عن 250 ريال سعودي عند الحجز.

يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض عند الحجز عبر التطبيق أو من خلال زيارة فلاي إن الرسمي من خلال المتصفح، لكن لا يمكن الاستفادة به عند الحجز من مركز الاتصال لأنه مقتصر على خدمة الحجز أون لاين فقط.

طريقة التقديم على بطاقة الرياض الائتمانية للاستفادة من الخصم: 

نشرح لك طريقة التقديم للحصول على بطاقة رياض الائتمانية أو بطاقة الدفع المسبق للاستفادة من عرض الخصم المتاح لفترة محدودة في  فلاي إن لمستخدمي تلك البطاقة لتحصل عليها فقط اتبع الخطوات التالية:

توجه إلى أي فرع من فروع بنك الرياض في المملكة العربية السعودية واحصل على الأوراق والمستندات المطلوبة لاستخراج تلك البطاقة.

حيث يجب على العميل إرفاق نسخة من بطاقة الهوية الشخصية، نسخة خاصة بإثبات هوية المقيم على أراضي المملكة، وشهادة راتب مذكور فيها قيمة الراتب الذي يحصل عليها الفرد.

ويمكن للعملاء التقديم أون لاين للحصول على تلك البطاقة عبر زيارة موقع بنك الرياض الرسمي وإتمام خطوات استخراج تل البطاقة أون لاين دون حاجة للتوجه إلى البنك.

كما يمكن للعميل التواصل مع خدمة الدعم الخاصة بالبنك واستخراج تلك البطاقة وبعدها يمكن للعملاء الحجز عبر فلاي إن واستغلال العرض المتاح حاليا فيه للحصول على الخصم عند الحجز أون لاين عبر موقع أو تطبيق فلاي ان.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo