جدول مقاسات ترينديول مع كود خصم حصري وقوي

ترينديول
رايك+3
40% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+3
40% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
4.8
(10)

جدول مقاسات ترينديول مع كود خصم حصري وقوي

جدول مقاسات ترينديول يساعدك في معرفة مقاسك المناسب عند الشراء من موقع الشراء التركي الشهير موقع ترينديول، حيث ترغب الكثير من السيدات في الشراء من موقع الموضة والأزياء العالمي ولكن قد تواجه صعوبة في معرفة مقاسات الملابس التركية وتحويلها للمقاسات العالمية.

في مقالنا اليوم، سنتحدث عن كيفية تحويل المقاسات التركية من أجل معرفة مقاسك المناسب عند التسوق من موقع ترينديول السعودية، وسنزودك بأحدث جدول مقاسات ترينديول لكل الفئات العمرية مع كود خصم ترينديول 70 حصري لتوفير أموالك.

مقاسات الملابس بالارقام والحروف التركية

ما هو موقع ترينديول السعودية؟

Trendyol هي واحدة من أنجح الشركات الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية على مستوى العالم، انطلقت في مدينة إسطنبول – تركيا. وسرعان ما أصبحت منصة رائدة في مجال التسوق عبر الانترنت، تمتلك الشركة عدة فروع في دول الشرق الأوسط أهمها موقع ترينديول السعودية، وتضم حالياَ أكثر من 12 مليون متسوق.

يقدم موقع ترينديول مجموعة واسعة من المنتجات في عدة مجالات مثل الموضة والأزياء العصرية الديكور ومستحضرات التجميل والتكنولوجيا مع مجموعة واسعة من العروض الترويجية المتنوعة وتخفيضات هائلة لجذب العملاء.

موقع ترينديول السعودية يوفر لك تجربة تسوق فريدة من نوعها وموثوقة حيث يمكنك اختيار المنتجات الأصلية من بين ملايين العناصر وتلبية جميع احتياجاتك واحتياجات منزلك من مكان واحد أما ما يميزه عن باقي مواقع التسوق الأخرى هو وجود خط خاص بها لإنتاج الملابس بأجود الخامات وأحدث القصات، بالاضافة الى توفير جدول مقاسات ترينديول لكافة أنواع الملابس.

كما يوفر لك كود خصم ترينديول 2024 الذي يساعدك في الحصول على جميع منتجات المتجر بأقل الأسعار المتاحة. تسوق الآن أجمل الخامات وملابس ذات جودة عالية بأسعار مخفضة.

كود خصم ترينديول يومي

للحصول على كود خصم ترينديول يومي المُتجدد تابع منصة كل الكوبونات التي تحرص على تقديم أجدد كودات الخصم في مجال التسوق أون لاين لكل المتسوقين.

وهذا الكود بمجرد تطبيقه تقل سعر المشتريات التي تحددها من المتجر أون لاين بمنتهى السهولة.

لماذا تختار التسوق من موقع تريندول؟

موقع ترينديول السعودية يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومرنة، حيث يتيح الموقع للمستخدمين تصفح المنتجات بسهولة وتحديد الخيارات المفضلة لديهم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع خيارات متنوعة لوسائل الدفع المختلفة، مما يسهل على المستخدمين الدفع واستكمال عمليات الشراء بسهولة.

يحتوي متجر Trendyol على تشكيلة كبيرة من منتجات الأزياء العصرية مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات، وكل ما تحتاجه المرأة العصرية ويهتم جيداً بتوفير ملابس محجبات أيضاً.

أهم ما يميز المتجر هو توفير خدمة توصيل سريعة جدًا لتوصيل الطلبيات إلى العميل في أسرع وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء المتجر إرجاع المنتجات الغير ملائمة أو تالفة خلال 15 يومًا من تاريخ استلام الطلب.

يدعم المتجر العديد من خيارات الدفع الموثوقة لمتسوقي الإنترنت، كما يوفر فريق دعم ذو خبرة يعمل بجهد على التعامل مع مشاكل المنتجات وتلبية احتياجات العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير كود خصم ترينديول الفعال بنسبة 10% على جميع منتجات المتجر.

باختصار، إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق ممتعة ومريحة عبر الإنترنت، فإن موقع ترينديول هو الوجهة المثالية لك. قم بزيارة الموقع الآن واستكشف مجموعة متنوعة من المنتجات والعروض المذهلة المتاحة.

المقاسات التركية

كود خصم ترينديول اول طلب

وللعملاء الجدد توفر منصة كل الكوبونات كود خصم ترينديول اول طلب والذي يساعد العميل عل ى تخفيض سعر أي طلبية يختارها المتسوق في تجربة تسوقه الأولى من المتجر الإلكتروني.

ولعملاء المملكة العربية السعودية نوفر كود خصم ترينديول 50 ريال سعودي والذي يضمن نسبة الخصم تلك لهم حتى مع تكرر الشراء من المتجر.

هل جميع المنتجات على موقع ترينديول أصلية؟

تأسس موقع ترينديول في عام 2010 بهدف أن تكون الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في تركيا. ومع مرور الوقت، انتشرت شهرة العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت منتجات Trendyol الأصلية متوفرة في جميع المتاجر عبر الإنترنت، مثل نمشي ترينديول وستايلي وغيرها من المتاجر الأخرى.

حققت العلامة التجارية شعبية كبيرة بفضل جودة المنتجات التي تقدمها وتشكيلة واسعة تلبي مختلف احتياجات المستهلكين على مستوى العالم بالاضافة الى أنها توفر جدول مقاسات ترينديول الذي يساعد العملاء في معرفة مقاسهم المناسب عند الشراء دون أي حيرة.

تحويل المقاسات التركية

بكل تأكيد تختلف مقاسات الملابس التركية عن المقاسات الأمريكية، ويمكن أن يكون من الصعب تحويل المقاسات بين البلدين. ومع ذلك، نحن هنا لنقدم لك المساعدة في تحديد المقاس المناسب لملابسك، عليك أولاً أخذ مقاسات جسمك بالطرق التي تحدثنا عنها كثيراً في المقالات السابقة ومن ثم معرفة مقاسك في الملابس في جدول المقاسات العالمية ومقارنتها في جدول مقاسات ترينديول الخاص بكل فئة عمرية.

جدول المقاسات التركية

اقرأ أيضاً: جدول مقاسات الملابس الجاهزه

جدول المقاسات التركية

تواجه العديد من النساء تحدياً عند شراء الملابس عبر الإنترنت، خاصةً عندما يتعلق الأمر بتحديد المقاس المناسب، وخصوصاً عند شراء ملابس من ماركات عالمية مشهورة. تختلف المقاسات التركية وفقًا لمعايير تصميم الملابس المعتمدة، وتشمل قياسات مثل محيط الصدر والظهر ومنطقة الفخذ العلوية. يتم تحديد هذه القياسات باستخدام شريط القياس.

تنقسم الملابس النسائية في الأسواق التركية إلى فئات مثل السراويل والفساتين والتيشيرتات، بالإضافة إلى الملابس الداخلية. ولكل فئة طريقة محددة لتحديد المقاسات، وتتم هذه العملية بوحدات القياس بالسنتيمتر.

تحويل المقاسات التركية

مقاس 42 كم يعادل في تركيا؟

يعادل مقاس 42 في المقاسات الأوروبية المقاس XL في المقاسات التركية.

جدول مقاسات ترينديول

جدول مقاسات ترينديول يساعدك في معرفة مقاسك المناسب لكل قطعة ملابس تريد شرائها عبر الانترنت، وهو تابع الى موقع ترينيدول السعودية الذي وفر لك مقاسات الملابس التركية لكل الفئات العمرية منها جدول مقاسات الملابس النسائية، جدول مقاسات الملابس الرجالية، جدول مقاسات ملابس المراهقين، جدول مقاسات ملابس المواليد.

جدول مقاسات الملابس النسائية

جدول مقاسات الملابس النسائية

جدول مقاسات الملابس النسائية كبيرة الحجم

جدول مقاسات الملابس النسائية كبيرة الحجم

جدول مقاسات الأحذية النسائية

جدول مقاسات الأحذية النسائية

جدول مقاسات الملابس الرجالية

جدول مقاسات الملابس الرجالية

جدول مقاسات الأحذية الرجالية

جدول مقاسات الأحذية الرجالية

جدول مقاسات ملابس الأولاد 8 – 14

جدول مقاسات ملابس الأولاد 8 - 14

جدول مقاسات ملابس الفتيات 8 – 14

جدول مقاسات ملابس الفتيات 8 - 14

جدول مقاسات ملابس المواليد

جدول مقاسات ملابس المواليد

كيف اعرف مقاسي في الملابس في تركيا؟

يعاني الكثير من الأشخاص من عدم معرفة مقاساتهم الصحيحة، ويعود ذلك في الغالب إلى اعتيادهم على شراء الملابس من المتاجر التقليدية التي تتيح لهم تجربة الملابس قبل الشراء للتأكد من المقاس المناسب لهم.

ومع ذلك، عند شراء الملابس التركية عبر الإنترنت، لا يكون بإمكانك تجربتها قبل الشراء وتحتاج إلى معرفة مقاسك بدقة. ولذلك، سنقدم لك أفضل طريقة لمعرفة المقاس المناسب لك، وذلك من خلال أخذ قياسات بسيطة كالتالي:

  1. اختر أداة قياس تناسبك، وإذا لم يتوفر مسطرة طويلة، فيمكنك استخدام خيط وقياس طوله بالمقارنة مع مسطرة.
  2. ضع الخيط على جسمك بشكل مشدود ومريح في نفس الوقت.
  3. لا تعتمد على مقاسات الملابس التي ترتديها حاليًا، وانتبه إلى أن بشرتك قد تكون أوسع من الملابس الفضفاضة التي ترتديها.
  4. لا تحتفظ بالهواء في رئتيك، حيث إن ذلك يؤدي إلى الحصول على مقاس غير صحيح.
  5. لقياس الصدر، ضع رأس الخيط على أعلى نقطة في صدرك ومن ثم مرر الخيط تحت إبطيك.
  6. لقياس الخصر، ضع الخيط في أضيق نقطة في منطقة الخصر.
  7. لقياس الأرداف، حدد الجزء الأعرض وابدأ القياس من هناك.
  8. إذا كنت ترغب في قياس سترة أو جاكيت، فعليك إضافة بوصة إضافية إلى مقاسك للحصول على ملابس مريحة.
  9. يجب أن تكون واقفًا بشكل مستقيم أثناء عملية القياس للحصول على مقاس دقيق.
  10. بعد اتمام هذه الخطوات، يمكنك بسهولة معرفة المقاس المناسب لك من خلال مقارنة القياسات التي حصلت عليها مع جدول مقاسات ترينديول للملابس.

مقاس M كم يساوي بالارقام التركي؟

يساوي المقاس M في المقاسات الأوروبية مقاس 38 في مقاسات الملابس التركية بالأرقام.

تسوق باستخدام كود خصم ترينديول

موقع ترينديول السعودية يهتم بتوفير تجربة تسوق مثالية لعملائه ويقدم لهم فرصة الاستمتاع بخصومات كبيرة من خلال استخدام كود خصم ترينديول، يمكن للعملاء الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 10% على مجموعة واسعة من المنتجات مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات وغيرها.

يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة التسوق وشراء أي منتج من متجر Trendyol بخصم فعّال يصل إلى 10% بمجرد استخدام كود خصم ترينديول المشاهير المتاح لدينا.
كل ما عليك فعله هو تفعيل كوبون خصم Trendyolعند اتمام عملية الشراء، وان كنت لا تعرف كيفية اختيار مقاسك الصحيح عند الشراء اون لاين فان جدول مقاسات ترينديول يساعدك في ذلك.

طريقة استخدام كود الشراء مع أفضل كود خصم ترينديول 60٪

استفد الآن من تخفيضات Trendyol على تشكيلة واسعة من أحدث التصاميم العصرية والموضة الحديثة مع كود خصم ترينديول 60٪ حيث يمكنك الحصول على خصم فعّال بنسبة 10% عند استخدام كود خصم ترينديول. قم بتصفح المتجر واختر المنتجات التي ترغب بشرائها ثم أضفها إلى سلة المشتريات ولا تنسى استخدام جدول مقاسات ترينديول لمعرفة مقاسك الصحيح قبل شراء أي قطعة ملابس.

اذهب الى سلة المشتريات لإتمام عملية الشراء وأدخل كود الخصم الذي حصلت عليه في الحقل المخصص لتفعيل الخصم. بعد اتمام هذه الخطوات، ستستمتع بتخفيضات Trendyol على جميع المنتجات المشمولة بالعرض.

استمتع بتسوقك واحصل على أفضل الصفقات في Trendyol!

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 10

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo