جدد ديكور بيتك مع عروض الجمعة البيضاء 2024

4.8
(8)

جدد ديكور بيتك مع عروض الجمعة البيضاء 2024

الكثير منا يترقب موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2024 أو العالم العربي، حيث في بداية شهر نوفمبر من كل عام ينطلق موسم التخفيضات السنوي الأكبر الخاص بتخفيضات عروض الجمعة السوداء، والذي ينتظره آلاف المتسوقين بكل حماس لدرجة أنه قد يؤجل بعض الأشخاص شراء احتياجاتهم ومستلزماتهم للحصول عليها بخصومات كبيرة خلال فترة البلاك فرايدي.

تتحضر المتاجر العالمية والعلامات التجارية الكبرى لموسم عروض الجمعة البيضاء 2024 للعام، ومن أهم المتاجر التي تشارك في طرح عروضها في الجمعة السوداء متاجر الأزياء والأثاث والأجهزة الالكترونية، تقدم أفضل العروض الممكنة وأقوى الخصومات من أجل استقطاب أكبر قدر ممكن من الزبائن، وتحقق أعلى نسبة مبيعات على مدار العام.

بلاك فرايدي في اي شهر تحديدًا؟

وتشمل تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية خلال شهر نوفمبر كافة منتجات المتجر ابتداءً من الملابس والإكسسوارات والأدوات الشخصية والالكترونيات، وصولاً إلى الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث المنزلي المعروفة بسعرها الباهظ، هكذا يمكنك الأن تجديد عفش بيتك بأقل الأسعار خلال فترة البلاك فرايدي، اذن متى متى الجمعة السوداء وما أهم تفاصيلها؟ وما هي أهم متاجر الأثاث المشاركة في الجمعة السوداء 2024 لهذا العام؟

عروض الجمعة البيضاء

متى بلاك فرايدي 2024 وفي أي شهر؟

ينتشر سؤال متى بلاك فرايدي 2024 بين المتنافسين حيث تتسابق المتاجر الكبرى في الجمعة السوداء ٢٠٢٣ او من كل عام، لفرض أكبر نسبة خصم تلفت أنظار المتسوقين، وهو تقليد بدأ في أمريكا ثم انتقل إلى العالم العربي، وتكمن أهميته في جذب المستهلكين من خلال عمل تخفيضات تصل حتى 90% في بعض المتاجر.

وتم اختيار موعد وايت فرايدي في يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر كل عام، والتي تصادف اليوم التالي ليوم عيد الشكر، تزامناً مع بداية موسم شراء هدايا أعياد الميلاد وموسم العطلات باعتباره تقليد غربي.

يبقى السؤال الذي يراود الكثيرين عن الجمعة البيضاء متى ومتى تنتهي عروض الجمعة البيضاء في العالم العربي، يوافق موعد الجمعة البيضاء يوم الجمعة 26 نوفمبر، إلا أن بعض المتاجر بدأت فعلياً بطرح عروضها منذ بداية الشهر.

عروض الجمعة البيضاء من أشهر متاجر الأثاث العالمية:

عندما تفكرين في شراء قطعة اثاث لمنزلك لإضافة لمسة جمالية بالتأكيد تبحثين عن أفضل ماركات وأفضل متاجر للأثاث، من أجل الحصول على قطعة عصرية وحديثة مصنعة بجودة عالية، لكن عندما تشاهدين الأسعار تتراجعين ع الفور، لذلك نقدم لك اليوم خصومات قوية من أشهر متاجر للأثاث المنزلي تستطيعين من خلالها شراء كل ما تحلمين به بأسعار في متناول اليد.

أشهر متاجر الأثاث:

  • متجر بوتري بارن المشهور بتوفير أحدث قطع الأثاث من ماركات عالمية يقدم لك خصومات تصل حتى 25% لتتسوقي كافة احتياجاتك بأسعار معقولة، اغتنمي الفرصة وتسوقي خلال فترة تخفيضات الجمعة السوداء في السعودية أو العالم العربي.
  • متجر بوتري بارن كيدز أيضاً يقدم لك نسبة خصم تصل حتى 30% على منتجات الأثاث الخاصة بالأطفال، لتجددي غرفة طفلك بأسعار مناسبة بالإضافة الى مستلزمات الأطفال الرضع، احصلي عليها الأن بأسعار منافسة خلال فترة تخفيضات بلاك فرايدي في السعودية أو في الشرق الأوسط.
  • أما المتجر العالمي ويست الم يشارك أيضاً بتقديم خصومات تصل حتى 30% على قطع أثاث من أشهر علامات تجارية خلال عروص بلاك فرايدي السعودية، تصفحي الموقع الأن وشاهدي العروض والخصومات المتاحة على أجمل القطع، تسوقي الأن لمنزلك بأقل الأسعار.

عروض بلاك فرايدي 2024 بوتري بارن لأحدث موديلات أثاث البيت:

بوتري بارن هو المتجر المثالي لتجديد أثاث منزلك لذا لا تفوت أقوى بلاك فرايدي 2024، عُرف المتجر بتقديم مفروشات منزلية عصرية ومريحة وعملية، بالإضافة الى توفير قطع مميزة ذات تصاميم كلاسيكية مذهلة وفاخرة، وقطع ذات تصاميم حديثة وعصرية لترضي ذوقك على جميع الأحوال، يسعى بوتري بارن لتوفير الراحة والجودة العالية للزبائن في كل يوم من خلال تقديم خدمة تسوق راقية بمستوى عالمي واضافة منتجات مميزة بشكل يومي، يلاقي المتجر رواجاً كبيراً بين محبي الديكورات الفاخرة وقطع الأثاث الغريبة ذات تصاميم مختلفة.

تسوق الأن لبيتك أجمل قطع أثاث مودرن بألوان جذابة بأسعار مثالية، اغتنم فرصة عروض الجمعة البيضاء بوتري بارن لتحصل على خصم يصل %25 على قطع مختارة من المزهريات والنباتات الصناعية وبياضات أسرة والوسائد والأغطية خفيفة والإكسسوارات المنزلية.

كود بوتري بارن اون لاين للخصومات:

استغل أقوى كود بوتري بارن اون لاين للخصومات لتخفيض مشترياتك من منتجات أثاث المنزل بالمتجر بالإضافة الى تخفيضات على أواني الطعام، الإضاءة والشموع وحوامل الشموع، السجاد وسجاد الأبواب، وأواني التقديم، وإكسسوارات الطاولات، تعرف أيضاً على أكثر المنتجات مبيعاً من بوتري بارن خلال فترة خصومات الجمعة البيضاء 2024 وهو ما يمكنك من تسوق أرقى منتجات بوتري بارن السعودية أونلاين.

أروع منتجات بوتري بارن:

اكتشف أفضل منتجات بوتري بارن التي يمكنك طلبها من الموقع تحصل عليها بسعر رمزي مع تخفيضات كود الخصم وخلال عروض الجمعة البيضاء السعودية التي تمتد لفترة طويلة ومن أهمها:

  • غطاء وسادة محبوك من الصوف من تشكيلة ألباين.
  • بطانية خفيفة بظهر محبوكة يدوياً من صوف شيربا.
  • وسادة على شكل رجل ثلج من مجموعة Archie.
  • مجموعة أواني الطعام من ماركة Tahoe Faire Isle.

عروض بوتري بارن كيدز على أثاث الأطفال:

متجر بوتري بارن كيدز يتميز بتقديم قطع أثاث والمفروشات المنزلية والإكسسوارات العصرية المثالية لغرف الأطفال، بالإضافة لتشكيلة حصرية من أحدث الألعاب المناسبة لجميع الأعمار ومجموعة متنوعة من مستلزمات غرف الأطفال، وتتميز منتجات بوتري بارن للأطفال بتصاميمها الراقية والمبهجة وحيوية لتناسب عمر الأطفال، مصنعة باحترافية عالية من أجود المواد بدقة عالية تراعي فيها معايير سلامة الأطفال بأسلوبٍ ملهم.

غرف الأطفال هي أكثر مكان يقضي فيه أطفالك وقتهم، لذلك عليك توفير غرف مريحة ذات مظهر رائع حيوي وملهم ليستمتع أطفالك بأوقات رائعة طيلة اليوم، اقتني أحدث ديكورات وقطع أثاث مميزة بتصاميم طفولية من متجر بوتري بارن.

كود خصم بوتري بارن كيدز فعال:

يشارك المتجر في عروض الجمعة البيضاء خصومات حتى 30% على اثاث غرف نوم الأطفال، اثاث غرف الرضع بياضات الأطفال، بياضات الرضع، السجاد، كراسي الرضع، والكراسي المتنقلة، اثاث غرف اللعب، حقائب الظهر وحقائب الطعام، تشكيلة منتجات مودرن للرضع، مستلزمات المائدة، مناشف الرضع والأطفال، مستلزمات الرضع، ملابس النوم وأرواب الاستحمام، هدايا الرضع، الدمى والألعاب، لا تنسى تفعيل كود خصم بوتري بارن كيدز للحصول على الكثير من الخصومات، تعرف على أبرز منتجات المتجر والأكثر مبيعاً خلال فترة العروض.

منتجات بوتري بارن كيدز اون لاين السعودية الشهيرة:

وبطبيعة الحال سوف نرشح لك أفضل المنتجات التي يقدمها بوتري بارن السعودية ويمكنك تسوقها عبر المتصفح أو من خلال التوجه إلى فروع بوتري بارن كيدز العديدة وهي كالآتي:

  • سرير طابقين مصمم على شكل بيت الشجرة مع فرشة.
  • فرشة المهد من تشكيلة Lullaby® Supreme.
  • حشوة لكرسي Anywhere من My First.
  • طقم شراشف من القطن العضوي فائق النعومة.
  • خزانة عريضة للأطفال من تشكيلة بلايث.

جددي أثاثك بأسعار مخفضة من وست الم للأثاث:

تعكس تصاميم قطع أثاث متجر وست الم الأسلوب الجديد للحياة المعاصرة، حيث تجمع بين التفاصيل المتقنة، والأقمشة الطبيعية، والاحترافية العالية، وأسعارٍ مقبولة، كما يحرص المتجر على تقديم مجموعة رائعة من القطع المنزلية المصنوعة يدوياً بطريقةٍ محترفة، تشكيلة متنوعة من قطع الأثاث والديكور التي تجعل منزلك أكثر جمالاً ورونقاً بتصاميم ساحرة مستوحاة من أسلوب الحياة العملية، بالإضافة منتجات بتصاميم مستوحاة من الطبيعة والحضارات القديمة لكل من يعشق الحياة الكلاسيكية والهادئة.

كود خصم وست الم شامل:

عفش بيتك الأن من وست الم بأسعار في متناول اليد حيث يشارك المتجر في عروض الجمعة البيضاء، فعل كود خصم وست الم لتحصل على أي قطع أثاث فريدة من نوعها بسعر مميز، خصومات الجمعة البيضاء من وست الم تصل لأكثر من 25%، من أكثر قطع الأثاث طلباً في فترة تخفيضات البلاك فرايدي لهذا العام.

تشكيلة منتجات وست إلم السعودية الحصرية:

تخفيضات البلاك فرايدي هي فرصتك الذهبية لتجدد كامل عفش منزلك بأكبر تخفيض ممكن، خصومات قوية وتنزيلات هائلة على أحدث قطع الأثاث، غير ديكور منزلك الأن واستمتع بالخصومات على أميز منتجات بالمتجر ومنها الآتي:

  • طاولة قهوة مع درج للتخزين من تشكيلة Mid-Century.
  • طاولة سرير من تشكيلة Mid-Century.
  • صوفا جلوس من تشكيلة هارموني.
  • مقعد جلسة مجزأة بوجهين من تشكيلة دريك.
  • طاولة طعام قابلة للتمدد.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo