تنظيف المنزل قبل العيد خطوة بخطوة

ايا كلين
رايك+1
22% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
22% أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
0
(0)

تنظيف المنزل قبل العيد بخطوات سهلة

لا يخفى عليك سيدتي أن منزلك سيتحول إلى خيمة رمضانية يقصدها كافة أفراد العائلة والأصدقاء. لذلك يجب أن يبقى بيتك بأبهى حلة ولآية في النظافة والرائحة العطرية الجميلة. ومع تحضيرات رمضان وبخلاف الطهي وأصناف الطعام والعزائم قد تغفلين عن تنظيف المنزل قبل العيد.

لذا سنضعك بالصورة من الآن ونقدم لك منتجات تنظيف عالية الجودة ستساعدك في تنظيف البيت قبل حلول عيد الفطر المبارك، وهي منتجات عالية الجودة للأثاث والأواني والملابس وكل قطعة في بيتك.

ايا كلين متجر

بشكل عام تنتشر منتجات التنظيف بشكل يجعلك تحتارين باختيار المنتج الأفضل خصوصاً أن كل قطعة ملابس أو أثاث أو مادة يجب اختيار منتج منفصل لكل نوع من المواد والأثاث والخامات. مما يجعل عملية العناية بالمنزل عملية مرهقة وصعبة حيث أنك ستضطرين سيدتي لاختيار أكثر من منتج.

ولكن مع منظف ايا كلين سترتاحين من اختيار وشراء أكثر من منتج لأنه مناسب لجميع الأسطح والمواد بل وحتى الملابس. أي منتج واحد فعال لكافة احتياجتك المنزلية ليظهر منزلك في أبهى حلة وأجمل منظر وروائح منعشة.

تنظيف المنزل

≡ اقرأ أيضا: افضل كوبونات westelm للاثاث المنزلي

أفضل منتجات تنظيف المنزل من ايا كلين

منظف ايا كلين للملابس

يأتي في مقدمة ما يجب الاعتناء به هو الملابس لكي تظهري مع عائلتك وزوجك وأولادك بإطلالة تفرح القلوب وتجذب الناظرين. إلا أن اختيار المنظف أو مسحوق الغسيل المناسب هو أصعب ما يخص تنظيف المنزل مع ملابس العائلة.

حيث تحتارين سيدتي بالأخص في اختيار المنظف الذي لا يسبب في جعل ألوان الملابس باهتة أو يسبب اهتراء الأقمشة.

لذلك نقدم لك سيدتي منظف ايا كلين وهو عبارة عن سائل غسيل أيا كلين برو. بعبوة 1.8 لتر، نقدم لك سيدتي سائل طبيعي وآمن تماماً على الملابس فضلاً عن قوته في إزالة البقع المستعصية كالزيوت والمواد الدهنية الكثيفة.

كود خصم ايا كلين

منظف ايا كلين يساعد في أهم جوانب تنظيف البيت وهو تنظيف الملابس حيث يجب نقع الملابس لمدة ساعة في الماء المضاف إليه 50 ملل من سائل أيا كلين برو. بينما يجب اتباع التعليمات على العبوة في حال أردت سيدتي استخدام السائل بالغسالة.

كما أنك لست مضطرة لاستخدام الماء الساخن بسبب فعالية السائل الكبيرة مع كافة درجات الحرارة. مع إمكانية استخدامه مع العبايات والملابس السوداء والبيضاء معاً، يمكنك الحصول عليه بأرخص الأسعار من خلال استخدام كود خصم أيا كلين.

منظف ايا كلين لأواني الطهي

أيضاً من أهم ما يثير قلقك سيدتي هو تهيج وتخرش الجلد من مواد التنظيف خصوصاً مع استمرار تنظيف وغسيل الأواني كل يوم. حيث تسبب معظم سوائل التنظيف حساسية وأحمرار بل وأحيانا ألم باليدين نظراً لما تحويه من كيماويات مفككة ومركزة.

لذلك ستحبين سيدتي منظف ايا كلين برو وذلك لأنه لا يسب أي حساسية مزعجة للجلد حيث أنه مصنع بالكامل من مواد طبيعية عشبية وصديقة للبيئة، يمكنك الحصول عليه بأرخص الأسعار من خلال تفعيل كوبون خصم أيا كلين.

منظف أيا كلين للأثاث المنزلي

وبالطبع لا يكتمل التنظيف قبل العيد دون تنظيف الأثاث والمراتب والأرائك والكراسي. لذلك ننصحك باستخدام منظف ايا كلين برو الشامل، وهو منظف الطبيعي الأفضل والذي يتميز بأنه عديم الرائحة مما لا يترك رائحة غريبة على الأثاث.

بالإضافة إلى ذلك يتمتع سائل التنظيف بخواص مطهرة حيث يقضي على البكتيريا المسببة للأمراض والرائحة الكريهة. وهو يصلح لكافة الأسطح والمواد حيث يمكن استخدامه في:

  • الأرائك والسجاد.
  • بقع القماش
  • جميع أنواع الأرضيات.
  • الأفران وسطوح الاستيل.
  • مراتب وفرش السيارات سواء الجلد أو القماش.
  • المجوهرات بأنواعها مثل الذهب، الفضة والمعادن بالإضافة إلى الألماس.

نصائح عند تنظيف البيت قبل العيد

يجب الانتباه إلى أن تنظيف البيت قبل العيد يشمل الأثاث والتحف وأدوات المطبخ مصنوعة من مواد وخامات مختلفة. لذلك فما هو مناسب للخشب لن يكون مناسباً للزجاج. أي أنه يجب استخدام منظفات أيا كلين بالشكل الأمثل حسب نوع الخامة ومن أي مادة صنعت القطعة.

ويعود السبب إلى اتباع اسلوب معين في التنظيف للمنزل مع المواد المختلفة إلى أن الأواني الزجاجية قد تكسر أو تصاب بالخدوش الظاهرة. بينما تتعرض الأسطح الجلدية للشقوق والتمزقات في حال تم تنظيفها بالضغط الشديد. على عكس الأواني المعدنية التي تحتاج إلى بعض الشدة في الفرك كي يتم إزالة آثار الصدأ والتصبغات الناتجة عن حروق الموقد.

علاوة على ذلك يجب اتباع أسلوب معين في التنظيف لكل نوع من الأقمشة والمواد، مثلاً يتطلب استخدام منظف ايا كلين مع الأواني المعدنية السيف الفولاذي. بينما يتطلب القماش والجلد قطع قماش ناعمة وكثيفة النسيج.

نصائح عند استخدام منظف أيا كلين

  1. في حال اردت سيدتي تنظيف الزيوت والبقع المستعصية من على الأسطح بعندها يجب استخدام المنتج بشكل مركز دون تمديد وذلك برشه مباشرة على البقع.
  2. يمكنك استخدام أيا كلين لتنظيف آثار الصدأ والحروق من الأواني والأدوات المعدنية فيجب استخدام الصوف الفولاذي أو السيف لفرك الأوعية بعد رش سائل التنظيف عليها.
  3. لا يجب استخدام المحلول مركزاً مع الأثاث الخشبي أو الموبيليا بل يجب حل فنجان منه في 1 لتر من الماء ومن ثم مسح الموبيليا به.
  4. يجب أن نذكر أنه وقبل استخدام ايا كلين يجب إزالة الغبار عن المفروشات الخشبية وذلك عبر استخدام منفضة ريشية او قماس ناعم كثيف النسيج. وذلك لأنه لا يجب نفض الغبار عن الأثاث وتركه ينتشر في هواء الغرفة.
  5. قبل استخدام منظفات ايا كلين مع الأوعية الزجاجية يجب تنظيف حوض الغسيل جيداً ويفضل أن يكون من الاستيل. وبعدها يجب أفراغ الأوعية ونقعها جيداً.
  6. بعد ذلك يتم استخدام السائل الممدد بنفس النسب لتنظيف الزجاج باستخدام قطع القماش المغمورة بالسائل ومسح الأواني الزجاجية.
  7. اما عن المفروشات القماشية والسجاد فيجب رش المنتج ايا كلين مباشرة على البقع ومن ثم إزالة السائل ومسح البقعة بالقماش أو الاسفنج الجاف.
  8. يجب ألا تنسي سيدتي السيراميك وأسطح الباركيه وهي تتطلب أكبر كمية من المنتج لكل لتر من الماء حيث يجب استخدام كأس كامل من أيا كلين في هذه الحالة.
  9. من جهة اخرى تتطلب اسطح الجلد الطبيعي كمية أقل هي 300 مل لكل لتر ماء مع فرك هادئ.
  10. كما تستخدم منظفات أيا كلين في تنظيف مقاعد السيارات من الداخل باستخدام 100 مل من السائل و 250 لتنظيف السيارة من الخارج.

تسوقي باستخدام كوبون خصم ايا كلين

لا تقلقي سيدتي من أسعار المنتجات وذلك لأن أيا كلين ستساعدك في تنظيف المنزل قبل العيد وتكون حاضرة في كافة أعمال المنزل عبر خصومات مغرية. حيث تقدم لك منتجها بأحجام وعبوات مختلفة في مجموعة واحدة تكفيك سيدتي لأشهر وذلك بسعر ممتاز.

حيث تصل نسبة الخصم إلى 20% بمناسبة الشهر الفضيل مع هدية مميزة هي مناديل مطهرة لتنظيف البقع. حيث يمكن استخدام رمز ترويجي أيا كلين للحصول على خصومات هائلة لكافة المنتجات وخصوصاً مجموعة منظفات أيا كلين في باكيج واحدة.

نأمل بأن نكون قد أرشدناك سيدتي لما تبحثين عنه وما يساعدك في تنظيف المنزل قبل العيد بحيث تصبحين وبيتك حديث العائلة ومحط إعجابهم في جمعات العيد.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo