تفصيل ثوب العيد من موقع التميمي للأقمشة

رايك+1
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
0
(0)

تفصيل ثوب العيد من موقع التميمي للأقمشة

يبحث الكثير من الرجال عن الأناقة والفخامة من أجل اطلالة العيد، لذا يلجأ الرجل الشرقي الأنيق الى تفصيل ثوب العيد بدلاً من شراء الجاهز، لكن مع زحمة العيد قد تجد أغلب محلات الخياطة مشغولة ومزدحمة.

هل سمعت مسبقاً عن شراء قماش بجودة عالية من أجل تفصيل الملابس أون لاين؟ اليك أحدث اتجاهات التسوق الالكتروني، أصبح بإمكانك اختيار القماش المناسب لتفصيل ملابسك بالشكل الذي تريديه وبإتقان واحترافية وجودة عالية، من خلال المتجر المميز متجر التميمي للأقمشة الرجالية. تعرف أكثر على المتجر وأنواع الأقمشة التي يوفرها، بالإضافة الى أبرز منتجات المتجر.

نبذة عن موقع التميمي للأقمشة الرجالية

موقع التميمي للأقمشة الرجالية هو موقع تسوق الكتروني رجالي يختص ببيع أجود أنواع الأقمشة المناسبة لتفصيل ملابس الرجال، يعتبر من أشهر متاجر الأقمشة في المملكة العربية السعودية المختصة في بيع تشكيلة واسعة من الأقمشة المختلفة من أشهر ماركات عالمية، قماش مناسب للعباءات الرجالة.

يمكنك طلب أي نوع من أنواع الأقمشة الرجالية ذات جودة عالية أون لاين من خلال موقع التميمي أو يمكنك زيارة أحد فروع المتجر لشراء القماش بنفسك.

موقع التميمي

≡ اقرأ أيضاً: ملابس العيد من شيك بوينت مع خصم مميز

كود خصم التميمي الشامل:

يعرض متجر الأقمشة الالكتروني تشكيلة كبيرة من الأقمشة الرجالية لتتمكن من تفصيل ما تريد وفقا لذوقك، للمزيد من التميز نقدم إلي كود خصم التميمي الفعال علي كل المتجر يخفض نسبة كبيرة لكافة مختاراتك اون لاين.

استعد للعيد واشتري اون لاين من بين مئات أنواع الأقمشة وبنهاية طلبك ادفع سعر مخفض مع كوبونات خصم التميمي المتاحة في منصتنا المحدثة.

أفضل أنواع الأقمشة الرجالية لدى موقع التميمي

اختار ما يليق بك وبوسامتك، اختار تفصيل ثوب العيد من أفضل أنواع الأقمشة الرجالية التي يوفرها المتجر، يوفر الموقع تشكيلة واسعة من القماش المستورد، أبرزها التايلندي والياباني والاندونيسي والكوري، تعرف بالتفصيل على أبرز أنواع القماش:

قماش ضد السوائل

من أفضل أنواع الأقمشة التي يمكنك الحصول عليها هو القماش ضد الماء، يضمن لك هذا النوع عدم تسرب الماء الى ملابسك الداخلية خصوصاً في فصل الشتاء ومع نزول المطر الشديد، لتحافظ على مظهرك الأنيق في كل مكان وزمان.

قماش الملبا

من أشهر أنواع الأقمشة الرجالية، يتمتع بجودة عالية تناسب طلة الرجال البهية، مناسب لتفصيل العباءات الرجالية للمناسبات والأعراس، يتوفر بعدة ألوان.

قماش اكسبريس

يتميز قماش اكسبريس بالمتانة والجودة العالية، يمنحك مظهر أنيق وفاخر لإطلالة متميزة وأكثر رقياً.

قماش بريمو

قماش مصنوع من القطن السادة من أكثر الأقمشة الرجالية المريحة حيث يجعل الشخص يشعر بالراحة كبيرة أثناء الجلوس والحركة وعدم التقيد، بالإضافة إلى أنه من الأقمشة الباردة المناسبة لأجواء الصيف وحره.

أحدث منتجات متجر التميمي للأقمشة

الباقة اليابانية

أجود أنواع الأقمشة المصنوعة من أيادي يابانية خبيرة ومتخصصة في نسج القماش بحرفية عالية وعناية فائقة مع الاهتمام بأدق التفاصيل، نوفر لك أفضل منسوجات الملابس على مستوى العالم لتكون خياركم الأمثل في مناسباتكم الرسمية.

الباقة الكورية

ننتقي لكم أفضل خامات من أجود أنواع القماش الكوري الممتاز، منسوجة بعناية فائقة بأيدي كورية أصلية وبمواد طبيعية من ألياف القطن الصناعي المعالج بدقة عالية، لتناسب اطلالتكم البهية والجميل.

قماش ضد السوائل

من أجل الاهتمام بأدق تفاصيلكم أقمشة ضد السوائل نقدم لكم أرقى خامات القماش الواقفة والرسمية، معالجة بتكنولوجيا النانو لتقاوم البلل الناتج عن السوائل، كما تمتاز بلونها الذي لا يتغير مع الوقت.

طاقة بريمو نصف واقف ياباني

وهي طاقة ذات عرضين من القماش الياباني النصف الواقف، أكثر عملية ورسمية، منسوج بخيوط طولية خاصة 60 دبل 40.

عطر بريمو 1989

عطر رجالي فاخر يمنحك رائحة عطرة طوال اليوم يتمتع بالثبات العالي والرائحة الرجولية الفاخرة.
افتتاحية العطر: الجلود.
قلب العطر: أشجار السرو والباتشولي .
قاعدة العطر: تتكون من نجيل الهند، الأخشاب.
مقدمة العطر: البرقموت، الورد والقرفة، خشب السدر، المسك والعنبر.

خطوات الشراء من موقع التميمي للأقمشة الرجالية

كوبون خصم التميمي لشراء موفر

يمكنك اختيار نوع القماش الذي تريده من أجل تفصيل ثوب العيد للحصول على أجمل مظهر على الاطلاق، تسوق أون لاين من خلال خطوات سهلة وبسيطة، كما يمكنك الحصول على تخفيض مميز عند الشراء، اليك خطوات التسوق والشراء من متجر التميمي:

  1. قم بالذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر التميمي للأقمشة.
  2. قم النقر على كلمة تسجيل الدخول ستجدها في القائمة الرئيسية على الجهة اليسرى.
  3. يجب عليك كتابة ايميلك الخاص واضافة كلمة المرور، لتستطيع تسجيل الدخول في المتجر.
  4. قم بتصفح كافة منتجات المتجر من أجود أنواع الأقمشة الرجالية التي يوفرها لك من أشهر ماركات عالمية بالإضافة الى تفاصيل كل نوع من أنواع الأقمشة وملمسها.
  5. في حال أعجبك أي نوع من أنواع الأقمشة يمكنك اضافته إلى عربة التسوق الخاص بك.
  6. قم بالذهاب الى سلة التسوق بعد جمع مشترياتك من الأقمشة الرجالية لمعرفة المبلغ الإجمالي لفاتورتك.
  7. أدخل كود خصم التميمي للحصول على تخفيض مميز عند دفع فاتورتك.
  8. أدخل بياناتك الخاصة مثل عنوان الاستلام ورقم الهاتف واختر طريقة الدفع المريحة لك.

ما هي سياسة الاستبدال والاسترجاع ؟

هل تريد ارجاع أو استبدال القماش الذي قمت بشرائه؟ يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة وهي:

  • التأكد في أن المنتج الذي ترغب في استرجاعه غير مستخدم وأنه في حالته الأصلية وسليم.
  • يجب التأكد من أن القماش الذي تريد ارجاعه في نفس حالته الأصلية وبغلافه الأصلي وكرتونته التي كان عليها عند الشراء حيث يتم معاينة القماش من قبل مندوبي الموقع قبل الموافقة على طلب الارجاع.
  • إذا كنت ترغب الاستبدال أو الاسترجاع عن طريق رقم الهاتف، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 966537799019.
  • بعد أخذ المشتريات منك سيقوم الفرع بفحصها والتأكد من أنها لازالت سليمة ولم يتم استخدامها بأي شكل.
  • بعد التأكد من موافاة طلبك لشروط الارجاع سيتم ارجاع أموالك اليك بنفس ألية الدفع، ولكن في حال وصلت مشترياتك مفتوحة وغير سليمة فسيتم إرجاعها اليك مباشرة على نفس العنوان التي تم الاستلام منه وسيتم رفض طلبك بالإرجاع أو الاستبدال.

هل تباع الأقمشة في متجر التميمي بالمتر أم بالطاقة؟

يوفر متجر التميمي منتجاته بالقطعة 3.5 متر، ثم يقوم العميل بتحديد عدد القطع التي يريدها (القطعة الواحدة مناسبة لتفصيل ثوب لمختلف الأجسام)، أما بالطاقة 22.5 متر وهو ما يعادل 6 -7 قطع على حسب حجم الشخص.

تعليمات عليك اتباعها قبل غسيل القماش

  • قم بغسل القماش الذي قمت بشرائه من متجر التميمي في منزلك، مع استخدام كمية قليلة من الصابون لمدة 20 دقيقة، انتبه لعدم إضافة الكلور، بالإضافة الى تجنب نقعه لأكثر من نصف ساعة، لا ينصح بغسله في المغاسل البخارية والدراي كلين.
  • انتبه عند غسل القماش من نوع ضد السوائل، قد يفقد خاصية النانو عند الإكثار من تكرار الغسيل والتنقيع الزائد
  • اختبر القماش قبل التفصيل

تسوق الأن أجود أنواع الأقمشة الرجالية من متجر التميمي وتمتع بخصومات هائلة عند تفعيد كود خصم التميمي والذي يمنحك خصومات تصل أكثر من نصف السعر، جربه الآن.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo