تطبيق كاري وصحوة كبرى في التوصيل

كاري
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.7
(7)

تطبيق كاري وصحوة كبرى في التوصيل

إليك عديد من التفاصيل والمعلومات عن تطبيق كاري الجديد لعمليات التوصيل أو ما تسمى حاليًا بالأسواق توصيل دليفري من أشهر المطاعم ومحلات الطعام!

حيث برع كثير من رواد الأعمال في دول العالم العربي مؤخرًا في توفير كثير من الخدمات بشكل أسهل من خلال المواقع على الإنترنت وكذلك التطبيقات للهواتف النقالة، والتي ساهمت بشكل كبير في تقديم كثير من التغيرات الملموسة والجذرية في عالم التكنولوجيا والخدمات بشكل عام، وهو ما ساعد في ظهور أكثر من علامة تجارية مُتخصصة في مجالات عديدة تابعة لعملاء ومُستخدمين في كثير من دول العالم العربي وبشكل خاص في دول الخليج والتي من ضمنها تطبيق كاري لخدمات التوصيل الجديد.

كود خصم تويو 90% على أول توصيل

تطبيق كاري توصيل الجديد: 

في بادئ الأمر نوضح أن مؤسسة كاريدج المعروفة كان لها الدور الأكبر في خلف دور فعال في مجال توصيل ونقل الأطعمة والطلبيات بشكل عام، ومن ثَم تم بيعها عبر صفقة بملايين، وبعدها تمكنت المؤسسة من العودة إلى سوق العمل من جديد مرة أخرى!

وذلك عبر تطبيق كاري توصيل الأجدد لخدمات توصيل الطلبيات من المطاعم والمحلات، وهو مما لا شك فيه تطبيق يعمل على توفير خدمات أحترافية عبر الخدمة التي تتوافر بطبيعة الحالي لدى القائمين على التطبيق، مما يضمن للعميل خدمات توصيل للطلبيات موثوق فيها ومضمونة مئة بالمئة.

تطبيق كاري

اقرأ أيضا: أسرع تطبيقات توصيل البقالة في السعودية

كوبون خصم تطبيق كاري فوري: 

وبجانب الخدمات المميزة التي تمنحها لك الشركة، مع المميزات التي يحصل العميل عليها باستخدام التطبيق، يُمكن للعميل الحصول على خدمات توصيل مجانية مع كوبون خصم تطبيق كاري الذي نوفره لك مجانًا في منصتنا بطبيعة الحال.

بل أيضا من الممكن أن يوفر لك هذا الكوبون خدمات توصيل لوجبات مجانية أو بشكل مُخفض وذلك بسبب الخصم الذي يُقدمه لك، وهو ما يوفر لك كثير من الأموال ومن ناحية أخرى يساعد التطبيق على الانتشار بشكل فعال بين المستهلكين.

منصة كاري وخدمات مُبتكرة: 

تعمل منصة كاري على تقديم خدمات حصرية لم يسبق لها الظهور بعد في السوق حيث يمنح التطبيق للعملاء لأول مرة في مجال التوصيل خدمات لنقل الطلبيات بسعر 2 من 4 دينار كويتي أو ما يُعادله حسب دولتك يقدمها لك المطعم مع كل وجبة تطلبها عبر التطبيق.

وهو ما يسهل عليك الحصول على خمة مجانية عند استخدام تطبيق كاري لشحن وتوصيل الطعام من أي مطعم في منطقتك، وكذلك تكلفة الطلبيات التالية للمستهلك سوف تكون مجانية وهكذا يعمل التطبيق على التسويق للمطاعم وما يقدمها من خدمات وأيضا يعمل على تقديم خدمات توصيل مجانية للعملاء.

كاري توصيل الوجبات للعميل: 

وفي هذا الإطار نوضح أنه من الأسباب الرئيسة لظهور تطبيق كاري توصيل هو كسر الإحتكار في الأسواق والذي بدأ في الظهور منذ بداية ظهور جائحة كورونا، حيث أصبح توصيل الطلبيات من المطاعم مُقتصر على بعض التطبيقات بعينها والتي تهدف أغلبها إلى الحصول بشكل أكبر على أرباح من الخدمات التي تمنحها للمستهلك.

وعلى العكس يحرص تطبيق كاري على التعاقد مع عديد من المطاعم ومحلات الطعام الجديدة لم تبدأ في تقديم خدمات توصيل الأطعمة بعد، وهو ما يعتبر ميزة من مميزات التي يقدمها لك التطبيق والذي يساعده في منحك خدمات توصيل للطلبيات بالمجان كنوع من أنواع الدعاية لها.

أهم مميزات تطبيق كاري وخدماته: 

وبشكل مُخصص سوف نتناول في نقاط مُرتبة أهم المميزات والخدمات التي يحرص فريق العميل الخاص بتطبيق كاري على منحها للمستهلك، وذلك عبر خبرات فريق العمل السابقة وحرصه الشديد على منح المستهلك خدمات لا مثيل لها في السوق مما يبرز التطبيق ويلفت النظر له من قبل عديد من العملاء. 

مميزات فريدة بالعالم العربي: 

يوضح القائمون على التطبيق إلى وجود كثير من المميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق للعملاء عند استخدام ذلك التطبيق الذي بدأ في الانتشار والتوسع بالفعل في كلًا من الكويت، المملكة العربية السعودية تحديدًا في الرياض وجدة.

ومن المؤكد أن التطبيق سوف يعمل على توفير كثير من الملايين التي تصل نسبتها من 30% حتى 50% من قيمة الفاتورة على الطلبيات من المطعم، حيث تهدف المنصة إلى توفير مميزات في خدمات الشحن، تكلفة الخدمة وأيضا في الوقت الخاص بعملية التوصيل.

ومن أهم تلك المميزات التي يمنحها التطبيق للعميل: 

وقد أوضح القائمون على التطبيق أنه يحرص على الظهور بشكل مختلف عبر ما يمنحه من مميزات فريدة لم تكن بالسوق قبل ظهوره، وتتمثل تلك المميزات في النقاط التالية:

  • حرص المنصة الشديد على استقطاب عملاء جدد لها وبشكل قوي وملحوظ.
  • لا تقدم المنصة خدماتها للعميل مقابل اشتراك سنوي.
  • كذلك تتعاقد الشركة مع مطاعم جديدة لم يسبق لمنصات أخرى التعامل معها ولم تقدم خدمات توصيل من قبل.
  • أيضا سوف تعمل المنصة على التوفير للمطاعم وهو ما سوف يساعد المنصة على تطوير ما تقدمه من خدمات.
  • ويوفر خدمات تطبيق كاري خدمات شحن لا تتعدى مدتها 30 دقيقة في الكويت، وتعمل على توفير خدمات للتوصيل في الرياض وجدة في وقت أقل.

مميزات التطبيق: 

وهناك عديد من المميزات الأخرى التي يحصل عليها المستخدم عند استخدام التطبيق، ومن أهمها:

  • سهولة تنزيل التطبيق على الهواتف الشخصية والجوالات لتوافره بشكل مجاني في جوجل بلاي وآبل ستور.
  • يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة جدًا ومريحة للمستخدم مما يساعده في الحصول على الخدمات التي يحتاجها بشكل أسهل وأسرع.
  • توفر الشركة خدمات للتوصيل في أي مكان يحدده المستخدم في الكويت، جده والرياض.
  • كذلك تتعاقد الشركة مع أٍطول كبير من السيارات والدراجات النارية لتوفر خدمات لشحن الأطعمة بشكل أسرع.
  • وأيضا توفر المنصة خدمات نقل للأطعمة من عديد من المطاعم الجديدة وغيرها من مطاعم شهيرة.
  • الأمر الذي يضمن لك طلب أي أطعمة أو مشروبات تحتاج إليها دون أي كجهود بفضل التنوع المتوفر بالتطبيق لتعاقده مع شركات عدة.
  • كما تقدم الشركة كثير من العروض والتخفيضات على عمليات التوصيل التي تمنحها للعملاء.
  • ناهيك عن قيمة الخصم الأكبر التي يحصل عليها المستهلك مع كود خصم كاري تطبيق توصيل للكل.

أهم الأطعمة والمنتجات بالتطبيق: 

وكما أوضحنا سابقًا أن تطبيق كاري يحرص على توفير أطعمة متنوعة ومختلفة به عبر تعاقده مع شركات عديدة، ومن أهم الأطعمة التي تتوافر خدمات توصيل لها بالتطبيق ما يلي:

  • توصيل كويكيز بنكهاته المميزة.
  • توصيل من مطاعم سوشي مختلفة.
  • خدمات شحن كيكات تشنك المشهورة.
  • شاورما الأصلية من شاورميكر.
  • برجر كرنش.
  • وجبات بوكيس السريعة.
  • مشروبات ساخنة مثل القهوة بحليب والسادة وغيرهم.
  • بوكسات للشوي.
  • حلويات لاغوليه تتوفر للعميل بخصم 20% على الطلبية.
  • مأكولات سلايدر هاوس.
  • واكيو للمأكولات.
  • مقصف ووجباته الخفيفة.

وفي ختام المقال نؤكد أن استخدام تطبيق كاري يمنح العميل كثير من المميزات من أهمها خدمات توصيل للأطعمة والوجبات سريعة جدًا، وبمقابل بسيط بالرغم من الخبرة الضخمة التي يتمتع بها القائمون على التطبيق.

لهذا السبب اختيار هذا التطبيق مما لا شك فيه هو الخيار الأنسب وفقًا لكثير من المميزات التي ينفرد بها التطبيق عن غيره، حمله لآن مجانًا واستغل عروض الخصم المتاحة به حاليًا بنسبة تزيد عن 50% للمستهلك، وتمتع بنسبة خصم إضافية نمنحها لك مجانًا عند طلب أي وجبة من المتجر.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.7 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo