تحضيرات شهر رمضان من أجهزة سيتروس 2024

سيتروس
رايك+2
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(8)

تحضيرات شهر رمضان من أجهزة سيتروس 2024

ها قد أقبل علينا شهر الخير شهر العطاء شهر الطاعات والبركات، إن أجمل ما يمكن أن يغذي روحك هو طاعة الله عز وجل والصلة المستمرة به، شهر رمضان نشكر فيه الله على النعم والخيرات ومن أسمى العبادات والفرائض التي يقوم بها الفرد هي صيام رمضان.

إن صوم الشهر المبارك هو رابع ركن من أركان الإسلام، وهو ما يُعظّم أهمية لشهر المبارك للمسلمين ويُحفزهم على اغتنام كل دقيقة بالعبادات التي تُقربنا من خالقنا- عز وجل-، كما أن الصيام له فوائد عظيمة حيث يمكن اتخاذ الصيام نمطاً علاجياً ووقائياً من الأمراض.

شهر رمضان 2024 ميلاديًا:

بخصوص شهر رمضان 2024 ميلاديًا نؤكد أن أغلب المسلمون أهمية الشهر المبارك  بسبب حدوث عدة أحداث فيه، مثل نزول القرآن الكريم فيه، قال تعالى في سورة البقرة: “شهر رمضان الذي أُنزل فيه القرآن”، كما أن ليلة القدر وقعت في إحدى الليالي العشرة الأخيرة في لشهر المبارك، وهي ليلة تحسب فيها العبادة عن مقدار ألف شهر، قال تعالى في سورة القدر: “ليلة القدر خير من ألف شهر”.

شهر رمضان

≡ اقرأ أيضاً: أجهزة سيتروس المنزل الهامة لرمضان رخيصة

الصيام في شهر رمضان 1444 أو من كل عام:

تبرز الحكمة من صيام شهر رمضان أو شهر رمضان 1444 فيما ورد عن رسول الله “ص” في الحديث القدسي قال الله- عز وجل “كل عمل ابن آدم له إلا الصيام، فإنه لي وأنا أجزي به”، يكون الصيام بمثابة امتحاناً من الله لاختبار مدى عبادة الإنسان لربه، حيث يمتنع المسلم عن المباحات والمفطرات من كافة أنواع الطعام والشراب وغيره اجباراً؛ لتأكيد طاعته ومحبته لربه.

 

تقاليد مختلفة في شهر رمضان:

في بداية حلول شهر رمضان المبارك وخاصة شهر رمضان ٢٠٢٤ لهذا العام يبدأ المسلمون بالاستعداد بالترحيب في الشهر الفضيل من خلال تعليق الزينة والأضواء في الشوارع وانتشار الفوانيس في الأسواق والأغاني الرمضانية لكن هناك عادات مختلفة تقوم بها الدول العربية في الشهر المبارك وكل مكان له طقوسه الخاصة المختلفة عن باقي الدول الإسلامية، وذلك ابتهاجاً بحلول الشهر الكريم.

مثلا السودان، تجدد النساء أواني المطبخ احتفالا بحلول رمضان، وتتدرب فيه النساء على تجويد القرآن كل صباح، ووجبة الطعام تقام بشكل جماعي في ساحات واسعة، ولا تتناول العائلات إفطارها بشكل فردي.

معلومات عن شهر رمضان الفضيل:

أما في مصر فتشاهد الفوانيس والمشبك والكنافة، والأطباق تنتقل من بيت إلى آخر، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية كعرق السوس والتمر الهندي كما تتنوع الكثير من أصناف الإفطار بالإضافة إلى المشروبات وأنواع مختلفة من الحلويات على سفرة الصائمين، وذلك للاحتفال بقدوم الشهر الفضيل ولتشجيع الأطفال على حب طقوس لشهر المبارك، في السعودية تشتهر السفرات الرمضانية بأطباق “مرق الهوى” الطبق الشعبي في منطقة جيزان، وهو مكون من سمك الناجل.

عادات مشتركة شهر رمضان بالميلادي 2024 أو السنوية:

أما عن العادات الجميلة التي يشترك بها المسلمون في لشهر المبارك، مثل وجود المسحراتي الذي ينادي على كل أسماء أبناء الحارة الواحدة للقيام من نومهم لتناول السحور ومن ثم أداء صلاة الفجر.

هناك الكثير من الطقوس تبدأ في الشهر الكريم ومشتركة عند جميع الدول الإسلامية، منها التصدق وفتح وجبة الإفطار للجميع، حتى أن بعض البلاد تقيم موائد إفطار كبير في ساحات عامة، ليأتي أكبر عدد من المفطرين والمحتاجين.

أجهزة سيتروس في لشهر المبارك:

مما لا شط فيه أن تسوق وشراء أجهزة سيتروس خلال لشهر المبارك سوف تخفف على كل السيدات عبء الأعمال المنزلية، كما نشير إلى عروض سيتروس هذا الأسبوع التي يُمكنك استغلالها لتسوق أفضل المنتجات أو العروض لشراء أي مستلزمات تتوفر بالمتجر.

تسوقي من موقع سيتروس السعودية أو من الموقع المُخصص لبلدك أي أجهزة أو مستلزمين ترغبين بها بتجربة شراء بسيطة خاصة مع تطبيق سيتروس وتعرفي على رقم سيتروس الموحد للإبلاغ أو الاستفسار بأسهل طريقة ممكنة: 011 834 3888 للسعودية، 04 455 9666 الإمارات، 2444 2624 عمان، أو رقم سيتروس واتس 0118343888 للعملاء في مصر.

كود خصم سيتروس لأول طلب للتوفير:

مما لاشك فيه انك بحاجة إلى كود خصم سيتروس لأول طلب لتستغلي نسبة الخصم الضخمة على المشتريات التي تختاريها من المتجر أو عبر التطبيق، الأمر الذي يساعدك في توفير كثير من الأموال خاصة خلال لشهر المبارك الذي يحتاج ميزانية ضخمة للعزومات والتجمعات العائلية.

اشتري كل ما تحلمين به عبر هذا الكود من أميز منتجات سيتروس عالم التسوق فتحصلي عليها بسعر أقل من أي بلد عربي.

أهم أجهزة سيتروس المنزل ومستلزمات:

اكتشفي ما تحتاجين له خلال شهر رمضان من أجهزة ومستلزمات تحصلي عليها بسعر أقل مع هذا الكود وأيضا خلال عروض سيتروس للخصم والتوفير، ونشير إلى أن المنتجات لا غنى عنها في أي منزل، كما أنها تُحقق نسب بيع ضخمة بالموقع، ومن أهم تلك المنتجات:

طناجر سيتروس والأطباق:

لا غنى خلال لشهر المبارك وفي أغلب التجمعات والمناسبات عن أكبر عدد ممكن من التناجر، والأطباق وكذلك الأكواب، والتي يوفرها لك متجر سيتروس من خامات مختلفة بل وأيضا بنقوش رائعة وبسعر معقول ومناسب.

آلة صنع اللقيمات:

تتشابه عادات ما بعد الإفطار في مختلف الدول الإسلامية مثل زيارة الأرحام وقيام صلاة التراويح حيث يقيمها أهالي الحي مع أطفالهم وأيضا مع نسائهم في المساجد وتناول الحلويات مثل اللقيمات التي تعدها النساء من خلال آلة صنع اللقيمات، وهي أسهل ألة تساعدك في صنع اللقيمات اللذيذة حيث تعد أطباق الحلويات من الأطباق المهمة بعد الإفطار.

سيتروس منظف كهربي:

كذلك يوفر لك المتجر جهاز سيتروس مكنسة كعربائية خفيفة الوزن ولا تشغل مساحة كبيرة، كما تتميز بأداء قوي لا مثيل له في تنظيف الأرضيات والمسطحات بعد التجمعات.

سيتروس بخاخ للتنظيف:

كما نشير إلى أنه لا يُمكنك الاستغناء أبدًا عن هذا المنتج لتنظيف الأرضيات والأسطح بالمطبخ، والحصول على مسطحات لامعة في أقرب وأسرع وقت.

استعداد المسلمين للترحيب بالشهر المبارك المبارك:

اختلف فهم بعض من الناس لحقيقة الصيام، حيث أصبح موسماً للطعام والشراب والحلويات والسهرات، ويبدأ الاستعداد قبل لشهر المبارك بفترة طويلة؛ خوفا من فوات بعض الأطعمة، أو غلاء سعرها، فيستعد الناس لشراء الأطعمة، والبحث في القنوات الفضائية للتعرف على مسلسلات جديدة لمتابعتها، لكن القيمة الحقيقية للشهر الفضيل تكون بالعبادات والطاعات وتهيئة النفس لاستقباله، لنتعرف على حقيقة الاستعداد للصيام في شهر رمضان:
• التوبة الصادقة.
• الدعاء.
• إبراء ذمة المسلم من الصيام الواجب.
• معرفة فضل الشهر المبارك وأحكام الصيام.
• إنهاء الأعمال التي تشغل المسلم في رمضان.
• اخبار الأهل والأولاد بأحكام الصيام لتشجيع الأطفال على الصيام.
• تجهيز الكتب التي يمكن قراءتها في البيت.
• بدأ الصوم من شهر شعبان للاستعداد لصيام الشهر الفضيل.
• قراءة القرآن.

كيف تجهزي مطبخك استعداداً لاستقبال للشهر المبارك:

بخطوات بسيطة وسهلة، جهزي مطبخك لاستقبال لشهر المبارك، من خلال التنظيم المسبق والتجهيز الذي سيوفر عليكِ مجهودًا كبيرًا، كما يساعدك على توفير الوقت بشكل مثالي خلال لشهر المبارك نذكر لك بعضا منها:
• ابدئي بجرد مكونات مطبخك قبل بدء الشهر الفضيل.
• استخدمي الورق اللاصق لتحددي مكونات كل درج في أدراج المطبخ.
• عمل جرد شامل لمكونات الفريزر لتحديد ما ينقص مطبخك في  رمضان.
• تجهيز منيو كامل في الوجبتين الرئيستين الإفطار والسحور.
• تنظيف منزلك وترتيبه وتجهيزه لاستقبال في رمضان.
• شراء خزين للتموين في رمضان.

أسعار مخفضة مع كود خصم سيتروس:

بالطبع أنت بحاجة للعديد من الأواني والأجهزة المنزلية التي سوف تحتاجين إليها في شهر رمضان تسوقي أونلاين من متجر سيتروس لتحصلي على أفضل مستلزمات مطبخك من أواني الطهي، ومعدات الخبز، الشوايات، أدوات المطبخ الكهربائية بأفضل الأسعار ومناسبة للجميع، رفاهية مطبخك وأناقة سفرتك وجمال ضيافتك تبدأ وتكتمل في سيتروس مع أفضل عروض الأسعار والخصومات عند استخدام كود خصم سيتروس لأول طلب لا تنسي اعداد ألذ اللقيمات باستخدام آلة صنع اللقيمات التي يوفرها لك متجر سيتروس، يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب جدا من خلال كود خصم سيتروس.

كيف اطلب من سيتروس أونلاين؟

نوضح أنه يُمكن لأي عميلة الطلب من هذا المتجر الشهير بمجرد التسجيل فيه، ثم تختار المنتجات ويحدد وسيلة الدفه وأيضا مكان استلام المنتجات.

وخلال بضعة أيام فقط سوف تصل المنتجات إلى المكان الذي ترغبين بالاستلام منه في مقابل رسوم للشحن رمزية، كرر طلبك ولا تنس استخدام الكود ووفر أموالك ضخمة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo