بوتري بارن السعودية لأحلى تصميم منزلي 2024

بوتري بارن
رايك+1
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.6
(8)

بوتري بارن السعودية لأحلى تصميم منزلي 2024

مع بوتري بارن السعودية اجعل منزلك أكثر بهجة وحيوية وابتكر له شكل جديد من خلال التسوق أون لاين من أفخم متجر للأثاث العصري متجر بوتري بارن المميز والذي جعل من عملية تزيين بيتك أكثر سهولة من قبل حيث يمكنك طلب مختلف قطع الأثاث الفاخر عبر الانترنت دون الحاجة لزيارة المحلات التجارية وبتكلفة أقل.

بوتري بارن السعودية للأثاث:

موقع بوتري بارن السعودية يقدم لك أفضل تصاميم قطع الأثاث المختلفة كما يمكنك من شراء كافة القطع المنزلية بأعلى جودة وأكبر توفير لأموالك من خلال الخصومات والعروض الهائلة التي يقدمها لك المتجر في كافة المواسم.

استمتع بتجربة تسوق رائعة مع متجر بوتري بارن، اختار الأن من بين تشكيلات عصرية وحديثة لمستلزمات منزلك ابتداءً من مختلف قطع الأثاث الخاصة بكل غرفة والمفروشات والديكورات ومستلزمات الحمام بالإضافة الى الإضاءة والسجاد، ديكورات مميزة بانتظارك تسوق الأن من ماركات عالمية موثوقة.

بوتري بارن السعودية

≡ اقرأ أيضاً: أجمل منتجات بوتري بارن مفارش ناعمة بخصم

كود خصم بوتري بارن السعودية المُوفر:

يسعى متجر بتري بارن لتمكين كافة المتسوقين من إضافة لمسة أنيقة مبتكرة على منازلهم دون انفاق أموال هائلة وذلك من خلال توفير كود خصم بوتري بارن الذي يمنح كل متسوق خصم أكثر من 40% على مختلف قطع الأثاث بالإضافة الى الكثير من العروض الفورية على الاكسسوارات المنزلية.

أمامك فرصة حقيقية لتجديد أثاث منزلك بأرخص الأسعار حيث يوفر لك كود خصم بوتري بارن السعودية تخفيضات متجددة على كافة اختياراتك من القطع المميزة مثل السجاد وأواني الطهي والكثير من التخفيضات للحصول على كافة احتياجاتك بأسعار تنافسية.

خصومات هائلة وتصل حتى 70% على كل قطع الأثاث والمفروشات التي يعرضها المتجر بالإضافة الي خدمات راقية وعلى أعلى مستوى لتحقيق الرفاهية الكاملة في تسوقك من خلال المتجر لأفضل قطع الأثاث، منتجات عالمية بين يديك من مختلف الماركات العالمية المختصة في توفير المفروشات المنزلية بجودة عالية.

بوتري بارن اون لاين وأقسامه:

يضم بوتري بارن اون لاين عديد من الأقسام التي تشمل مُنتجات مُختلفة تُسهل عليك تجديد منزلك وتزينه بأسعار مناسبة جدًا وأقسامه وأيضا بوتري بارن الإمارات ما يلي:

  • جديد المتجر
  • الأثاث
  • الأثاث الخارجي
  • الشراشف
  • الديكور والوسائد
  • مستلزمات الحمام
  • السجاد
  • الإضاءة

أقسام بوتري بارن السعودية الأكثر رواجاً:

تسوق الأن لكافة مستلزمات بيتك العصري من تشكيلات مختلفة من الديكورات المتنوعة لكافة الغرف بأسعار مثالية بوتري بارن وأيضا يُمكنك إيجادها في فروع بوتري بارن كيدز الإمارات والسعودية، تعرف على الأقسام الأكثر مبيعاً في المتجر الانيق من ضمنها أسرّة بوتري بارن  الشهيرة:

  • الأثاث لكافة غرف البيت.
  • الأثاث الخارجي للساحات والحدائق.
  • المنسوجات مثل الشراشف والسجاد والوسائد شراشف.
  • الديكورات المنزلية مثل مصابيح الإضاءة والشموع والإكسسوارات.
  • مستلزمات طاولة السفرة من الكراسي، الصوفيات، المقاعد المنجدة، حامل الشمع..

تسوق الأن واكتشف أقوى العروض التي يوفرها المتجر من خلال كوبون خصم بوتري بارن الرائع والذي يقدم عروض هائلة على أثاث غرف النوم والسفرة والكنب والسجاد بالإضافة الى عروض رائعة على الأثاث الداخلي والخارجي وأواني الطعام وكافة مستلزمات الحمام والكثير من الخصومات بانتظارك مع أجدد المنتجات التي تجد صورها حصريًا في حساب بوتري بارن انستقرام المُوثق.

هل يوفر بوتري بارن السعودية خدمات تركيب الأثاث؟

نعم، يوفر متجر Pottery Barn خدمة مميزة تسمى وايت جولف وهي عبارة عن خدمة لتوصيل قطع الأثاث كبيرة الحجم من خلال (التوصيل بالشحن) تشمل هذه الخدمة تركيب القطع في منزلك واعدادها بالشكل المناسب تقدم هذه الخدمة في العديد من الدول منها الإمارات والسعودية والكويت.

تسوّق الأن لأفضل أثاث غرف الأطفال، الكنب، الأسرة، مختلف الأثاث ، المفارش، السجاد، مستلزمات منزل ، الاكسسوارات ومنتجات ديكور منزلي وغرف المكاتب، وأنت مرتاح البال ولا تقلق من التوصيل سيكون لباب بيتك بالإضافة الى تركيبه ووضعه بالشكل المناسب مع ديكور منزلك.

سياسة الشحن في المتجر أونلاين:

يقدم موقع Pottery Barn خدمات مميزة من الشحن والتوصيل السريع والمجاني في بعض الدول، ويشمل خدمة التركيب المجاني لقطع الأثاث الكبيرة ليساعدك في تجديد منزلك بكل سهولة وبث روح الحيوية من جديد.

خدمات الشحن والتركيب الى كافة مناطق في المملكة العربية السعودية ودولة الكويت والإمارات العربية المتحدة.

يشحن متجر Pottery Barn ويوصل مشترياتك الجميلة والأنيقة بطريقتين: الشحن والتوصيل من خلال البريد وهي تستخدم في حال كانت قطع الأثاث صغيرة، خدمة الشحن من وايت جولف لشحن وتوصيل قطع الأثاث الكبيرة.

توصيل مجاني من موقع Pottery Barn؟

نعم، حيث يوفر موقع بوتري بارن في كل من السعودية والامارات والكويت إمكانية الحصول على شحن مجاني لمشترياتك مع توصيل سريع خلال أيام قليلة لجميع الطلبيات المؤهلة من قطع الأثاث الصغيرة مثل الإكسسوارات أو المنتجات الكبيرة مثل الأثاث، لتحصل على توصيل مجاني يجب أن تكون قيمة مشترياتك أكثر من: 350 ر.س/د.إ أو 30 د.ك على طلبيات المنتجات الصغيرة، وأن تتجاوز فاتورتك 1800 ر.س/د.إ أو 150 د.ك على مشترياتك من المنتجات الكبيرة.

تعرف على كيفية التوصيل فيه:

من أهم مميزات التسوق من بوتري بارن السعودية أنه يقدم خدمة الشحن والتوصيل المجاني والسريع على كافة مشترياتك من قطع الأثاث الصغيرة مثل الإكسسوارات والاضاءة وغيرها، إلى كافة مناطق وأحياء السعودية ولكن، بشرط أن تتجاوز القيمة الإجمالية لفاتورتك الشرائية مبلغ 350 ريال سعودي.

  • أمّا ان كانت قيمة مشترياتك الإجمالية حتى بعد الخصم أقل، يتم فرص رسوم شحن قيمتها 35 ريال سعودي داخل السعودية.
  • يتم توصيل مشترياتك الصغيرة في غضون خلال 1 – 5 أيام عمل أما في حال كانت طلبية الشراء الخاصة بك لقطع أثاث كبيرة مثل الكنب والأسرة فأيضاً يمكنك الحصول على شحن مجاني ان كنت في السعودية.
  • وفر متجر Pottery Barn السعودية إمكانية الشحن والتوصيل بشكل مجاني وسريع على كافة طلباتك من المنتجات الكبيرة، إلى أي منطقة في السعودية ولكن يجب أن تتجاوز قيمة فاتورتك 1800 ريال سعودي أما في حال كانت قيمة مشترياتك أقل من ذلك فسيتم فرض رسوم شحن قدرها 100 ريال سعودي وستجد مشترياتك أمام منزلك خلال 7 – 10 أيام عمل.
  • يوفر الموقع خدمة وايت جولف الى مناطق محددة في السعودية تجدها بالتفصيل داخل المتجر لكنها مشروطة ويجب عليك التواصل مع خدمة العملاء لتحديد موعد للتوصيل يتم عادة التوصيل خلال 1 – 5 أيام عمل.

هل يمكنني استرجاع قطع من الأثاث ان كانت غير متناسبة مع ديكور منزلي؟

نعم يتيح لك متجر Pottery Barn إمكانية ارجاع منتجات لم تعجبك أو لم تكن متناسقة مع ديكور بيتك كما يمكنك استبدال مختلف قطع الأثاث لك بشرط أن يتم طلب الارجاع خلال 14 يوم من استلامك للمنتجات.

لكن انتبه عليك ارجاع المنتجات في حالتها الأصلية بدون أي تلف أو وجدو أي خدش أو كسر، قم بإرجاع قطع الأثاث الى أقرب فرع لمحلات بوتري بارن في منطقتك خلال المدة المتاحة لك مع ارفاق فاتورتك الشرائية لتتمكن من استرداد مبلغك من خلال وسيلة الدفع التي قمت بالدفع من خلالها أو استبدال المرجعات بمنتجات أخرى بشكل فوري.

بوتري بارن كيدز السعودية أونلاين:

كما ننوه أنه يُمكن التسوق والشراء من متجر بوتري بارن كيدز السعودية أونلاين كافة الاحتياجات والمستلزمات التي يحتاجها الطفل من أثاث منزلي وديكور، الملابس والحقائب، وأ]ضا بعضًا من مستلزمات التغذية والاستحمام من أميز الخامات.

اعثري على تلك المنتجات واطلبيها من بوتري بارن للأطفال موقع أو عبر فروع بوتري بارن كيدز من أي مكان في أكبر المولات والمحلات التجارية لتجدي كل ما يحتاج له الطفل في أي عمر، كذلك تجدين بوتري بارن لانش بوكس والحقائب المدرسية بتصاميم عديدة.

كود خصم بوتري بارن كيدز لهذا العام:

ولا يفوتنا أن نوفر كود خصم بوتري بارن كيدز المُحدث والذي يضمن لأي عميل نسبة خصمأكبر وبشكل إضافي ولكن على المنتجات التي يُقرر العميل الحصول عليها فقط من بوتري بارن السعودية للأطفال.

طبقي هذا الكود لأكثر من مرة عند التسوق أونلاين ولاحظي فورًا فرق السعر بمجرد تطبيقه لتقليص سعر المشتريات أونلاين.

وفي خاتمة هذا الموضوع نؤكد على حرصنا الشديد على تقديم أكبر قدر مُمكن من التفاصيل عن موقع بوتري بارن السعودية وكذلك للأطفال من خدمات ومنتجات، مع أكثر من طريقة مضمونة للتوفير عند الطلب أونلاين من أي منهما.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo