الحصول على بطاقات العاب اون لاين رخيصة 2024

لايك كارد
رايك+2
1% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
1% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.6
(8)

الحصول على بطاقات العاب اون لاين رخيصة 2024

عالم الألعاب الالكترونية عالم ضخم جداً ومليء بالمغامرات الشيقة، ازداد مؤخراً اهتمام المبرمجين ومطوري ألعاب الفيديو بتطوير العاب اون لاين تحاكي واقعنا أي أنك تكون تلعب وكأنك موجود بالفعل في هذه اللعبة بالإضافة الى أن هذه الألعاب مصممة بطريقة احترافية تشد كافة فئات المجتمع من الصغير للكبير والرجال والنساء.

بطاقات العاب اون لاين مضمونة:

إن ظهور بطاقات العاب اون لاين بكثرة يعود إلى اهتمام الأشخاص بألعاب الفيديو والألعاب الالكترونية بشكل عام كبير جداً حيث نجد أعداد تتجاوز الملايين من اللاعبين موجودين في ذات الوقت للعب نفس اللعبة ومن هذه الألعاب اللعبة الشهيرة ببجي وفورتنايت والعديد من الألعاب التي أصبحت جزء من حياتنا ولا يكاد يمر يومنا بدون الدخول الى لعبتنا المفضلة.

من ضمن أحد تطويرات الألعاب التي ظهرت مؤخراً هي وجود بطاقات العاب تسمح لك بالحصول على مميزات وخصائص مختلفة عن اللاعبين الأخرين، عند شحن العاب الفيديو الخاصة بك بأحد بطاقات العاب المتاحة لك فإنك تحصل على مميزات في اللعبة تجعلك تنافس بقوة وتتحدى أصدقائك وتنتقل الى مراحل متقدمة.

بطاقات العاب اون لاين

≡ اقرأ أيضاً: لعشاق البلاستيشن كود خصم لايك كارد

كود خصم لايك كارد شامل كل شئ:

هل أنت من عشاق الالعاب علي الأنترنت؟ اذا إليك كود خصم لايك كارد لكي تتمكن من خلاله من الشحن واضافة المزيد من الامتيازات الي لعبتك بسعر مميز ومخفض بنسبة تخفيض جبارة.

كوبونات خصم لايك كارد المحدثة في موقعنا شاملة كافة البطاقات المتاحة علي الموقع، وبالتالي بكل سهولة وبشكل مجاني ستتمكن هكذا من شراء أي بطافة ألعاب في لايك كارد بسعر أقل.

أنواع بطاقات الألعاب المُتاحة:

  1. PC أو الكومبيوتر الشخصي: تعد أكبر منصة ألعاب تضم عدد هائل من اللاعبين حول العالم، نظرأ لانتشار أجهزة حواسيب خاصة PC في العالم، لذلك ، تعد من أهم وأضخم منصات العاب الفيديو ومن أشهر الشركات المتخصصة في توفير بطاقات مناسة لشراء الألعاب الخاصة في الاجهزة الشخصية هي:
    Steam – Origin- Uplay – NCsoft
  2. البلاي ستيشن Playstation: ويستخدم فيه بطاقات متخصصة لشراء ألعاب بلاستيشن أو أي إضافات.
  3. اجهزة الـ Xbox يتم شراء بطاقات Xbox Live وهي تستخدم في شراء الاضافات أو الألعاب كاملة وتحديثاتها.
  4. اجهزة نينتيندو Nintendo : وفيها يتم الشراء من خلال Nintendo E-Shop.
  5. أجهزة أبل : يتم شراء بطاقات المتجر الالكتروني iTunes للحصول على برامج أو العاب الماك والأيفون والأيباد والماك بوك.
  6. أجهزة اندرويد: أما في أجهزة الأندرويد الأوسع انتشاراً في قطاع الأجهزة الذكية، تستخدم بطاقات Google Play التي من خلالها تستطيع شراء الالعاب، أو البرامج المدفوعة، عبر متجر جوجل بلاي.

هل الحصول على بطاقات شحن ألعاب مجانا دون مقابل؟

لتكرار سؤال هل يمكن الحصول على بطاقات شحن ألعاب مجانا نوضح أنه بالتأكيد شحن العاب الأون لاين لن يكون مجاني بل تحتاج الى بطاقات العاب مدفوعة يتم شحنها من خلال شراء هذه البطاقات من خلال اللعبة نفسها، عليك ادخال بطاقتك الائتمانية وشراء البطاقة المناسبة لك لتلعب وتغامر بكل مرح.

قد يكون ثمن بعض بطاقات العاب الأون لاين مرتفع لذلك نضع لك أهم متجرين متخصصين في شحن العاب الفيديو وتوفير أفضل بطاقات العاب مميزة بسعر مميز من خلال الخصومات التي تمنحك إياها، توفر لك هذه المتاجر بطاقات العاب بسعر مخفض تسوق الأن وتقدم في العابك.

أفضل موقع بيع بطاقات شحن اون لاين:

قبل شرائك بطاقات شحن الألعاب من خلال اللعبة نفسها ابحث عن أكقر من موقع بيع بطاقات شحن متخصص في بيع هذه البطاقات فهي تقدم لك نفس البطاقة التي تحتاج اليها ولكن مع عرض مميز على البطاقات ومن أحد أفضل هذه المتاجر متجر لاعب المشهور في تقديم بطاقات العاب لكافة ألعاب الفيديو ومتجر لايك كارد المميز بتوفير خصومات رائعة على بطاقات ألعاب الفيديو بالإضافة الى توفير بطاقات تسوق مميزة للمتاجر الالكترونية الكبيرة مثل أمازون، علي بابا وغيره.

متجر لايك كارد وشحن الالعاب برصيد الهاتف أونلاين:

أول موقع عربي يهتم بتوفير بطاقات العاب اون لاين كما يوفر بطاقات التسوق لكل من يرغب بالحصول على بطاقات شحن بسعر مخفض حيث يوفر لك تطبيق لايك كارد خصم حصري على أي بطاقة الكترونية تشتريها من الموقع مهما كان نوعها.

ان كنت تبحث عن بطاقات جوجل بسعر رخيص أو تحتاج الى بطاقات ايتونز ونتفليكس بالإضافة الى بطاقات شحت العاب أو بطاقات التسوق فأنت في المكان الصحيح حيث أن متجر لايك كارد هو منصة رقمية تقدم خدماتها أونلاين تتيح لك شراء أي بطاقة شحن أو أي بطاقة إلكترونية لكافة المنصات والتطبيقات والألعاب ومزوّدي الخدمات المختلفة في العالم من مختلف أنواع الفئات منها:

  • بطاقات شحن اتصالات.
  • بطاقات شحن ألعاب.
  • بطاقات الكترونية لمتاجر تحميل التطبيقات.
  • بطاقات شحن منصات المشاهدة عبر الإنترنت.
  • بطاقات الكترونية للتسوق عبر الإنترنت.
  • بطاقات الكترونية توصيل طلبات الطعام.
  • بطاقات شحن منصات الألعاب أون لاين.
  • بطاقات فيسبوك.

كود خصم متجر لايك كارد لتجربة تسوق مختلفة:

تطبيق لايك كارد هو يمنح العاب اون لاين من فوري تطبيق مميز حيث يقدم لعملائه خدمات تسوق مذهلة، حيث يوفر جميع البطاقات الإلكترونية الفعّالة وموثوقة 100% لكافة المنصات والتطبيقات المفضلة والأكثر رواجًا في عالم التسوق اونلاين.

كيفية تفعيل كوبون خصم لايك كارد الحصري:

يمكنك تفعيل البطاقات فوراً بعد شرائها، لكن يجب عليك تفعيل البطاقة من خلال ادخال الكود الذي يرسله لك الموقع.
تسوق بأرخص الأسعار ووفر أموالك عند شراءك لمختلف البطاقات، قم بشحن العابك بأسعار مميزة من خلال تفعيل كود خصم لايك كارد لا تفوت الفرصة الأن.

هل متجر لايك كارد يشحن الى منطقتي؟

يقدم متجر لايك كارد خدماته في كل من السعودية والامارات كافة دول مجلس التعاون الخليجي ان كنت تقطن في أحد هذه الدول فأنت محظوظ ولديك الفرصة بالاستمتاع بكافة منتجات لايك كارد مع خصومات رائعة.

خيارات الدفع المتاحة في لايك كارد

يوفر لك المتجر المثالي خيارات متعددة للدفع وأمنة ومريحة باستخدام البطاقات الائتمانية المختلفة مع خدمة عملاء مميزة وسريعة لخدمتك والاجابة عن كافة استفساراتك من خيارات الدفع الموثوقة والأمنة التي يتيحها متجر لايك كارد:

  • بطاقات الائتمان المختلفة: فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبرس
  • الدفع الفوري عبر المتاجر الرقمية: جوجل باي Google Pay، آبل باي Apply Pay.
  • مدى Mada: الخدمة متاحة في السعودية.
  • خدمة STC Pay: الخدمة متاحة في السعودية.
  • كي نت Knet: الخدمة متاحة في الكويت.
  • عُمان نت OmanNet: الخدمة متاحة في عُمان.
  • التحويل البنكي.

هل هناك إمكانية إرجاع المنتجات في موقع لايك كارد؟

لا نظراً لأن المنتجات التي تقدمها منصة لايك كارد هي منتجات رقمية غير ملموسة وهي عبارة عن رموز ترسل عبر رسالة نصية أو بالبريد الإلكتروني فهي غير قابلة للإرجاع أو الاستبدال بشكل نهائي.
لذلك عليك الانتباه عند شراء أي بطاقات إلكترونية من أي متجر يوفر هذه الخدمة فلن تستطيع طلب ارجاع المنتجات على أي حال.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo