اقتني أجمل أحذية نيو بالانس شوز أونلاين

نيو بالانس
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(10)

اقتني أجمل أحذية نيو بالانس شوز أونلاين

متجر نيو بالانس هو متجرك الأول لاختيار أحذيتك بعناية يأخذك الى عالم أخر من الجمال والأناقة، حيث يمنحك الفرصة للحصول على كافة احتياجاتك من الأحذية الرائعة بأسعار مثالية.

يوفر أفضل متجر أحذية اون لاين مجموعات متنوعة من احذية مصنعة بجودة عالية وبمختلف التصاميم والأشكال كما يوفر احتياجات كلا الجنسين من الأحذية لمختلف المناسبات سواء للسهرات أو الحفلات وحتى للحياة العملية بالإضافة الى الأحذية المنزلية.

نيو بالانس شوز متجر:

يقدم لك متجرنيو بالانس شوز الكثير من الأفكار المبتكرة وأحدث ما تم انتاجه وصناعته بأرقى وأجمل التصاميم لتكتمل اطلالتك بحذاء مميز يشد الانتباه ويلفت الأنظار.

يمنحك متجر نيو بالانس شوز فرصة ذهبية للتسوق الممتع وأنت في بيتك أو عملك أو من أي مكان بكل سهولة من خلال هاتفك وبكل أمان وخصوصية بالإضافة الى توفير خصومات رائعة للشراء بأسعار تنافسية.

أصبح اليوم الموقع من أهم المتاجر المشهورة والمختصة في تقديم مختلف تشكيلات الأحذية المتنوعة بجودة عالية ليوفر لك الراحة التامة وليمنحك أعلى مقاييس الجودة وبأسعار تنافسية.

اقرأ أيضا: أشهر 18 متجر أحذية عبر الانترنت ماركات مميزة

كود نيو بالانس للتخفيض:

موقع نيو بالانس ليس فقط مجرد متجر لبيع الأحذية أو الملابس بل هو عالم رياضي متكامل يشجعك على حب الرياضة وممارستها من خلال توفير أفضل الألعاب الرياضية الى جانب الأحذية والملابس والاكسسوارات الرياضية لتمارس رياضتك المفضلة بكل شغف وحب.

تعتبر المنتجات التي يوفرها لك متجر New Balance هي عبارة عن مزيج رائع ما بين أخر موضة والجودة العالية والسعر المميز حيث يمكنك الحصول على كل ما ترغبين به مع خصومات تصل حتى 50% على كافة الأقسام الموجودة في المتجر من خلال استخدام كود نيو بالانس للتوفير.

نيو بالانس رجالي وحريمي:

اشتري منتجات نيو بالانس رجالي وكذلك نسائي حيثتم انشاء المتجر بطريقة عصرية مميزة ومنظمة ليمنحك تجربة شراء ممتعة وسهلة من خلال تصاميمه الجذابة مقارنة مع مختلف المتاجر الأخرى، يحتوي المتجر على العديد من الأقسام ليسهل عليك عملية البحث عما ترغب بشرائه، ولتوفير وقتك والشراء بأسهل الطرق، من أهم الأقسام الموجودة في الموقع:

أحذية رجالية:

يضم هذا القسم كافة احتياجات أي رجل عصري أنيق إن كنت تبحث عن التميز والاختلاف فتسوق الأن من أفضل متجر أحذية اون لاين رجالية، يقدم لك المتجر تشكيلة متنوعة من أحذية العمل والأحذية الرياضية والمنزلية والرسمية للحفلات والسهرات، كما يقدم المتجر الملابس الرجالية المذهلة من السراويل والتيشرتات الرجالية.

أحذية نسائية:

بالتأكيد يلعب الحذاء دوراً مهماً في اظهار مدى أناقتك لذلك عليك اختيار حذائك بعناية من أفضل متجر أحذية اون لاين، يوفر لك المتجر مجموعة مختلفة من أحذية لكافة المناسبات وأحذية رياضية بالإضافة الى أحذية منزلية ومن أفضل الخامات وبجودة عالية ومن أفضل الماركات وبأسعار مميزة.

أحذية الأطفال:

ميزي طفلك واختاري له الأفضل دائماً، يقدم لك متجر نيو بالانس شوز تشكيلة حصرية ومميزة من أحذية الأطفال برباط، وبدون رباط وبتصاميم طفولية وألوان مرحة ليسعد طفلك بحذائه الجديد ويبث روح النشاط والحيوية فيه.

الإكسسوارات:

تسوق الآن لكافة الإكسسوارات الرياضية من القبعات والجوارب وكل ما تحتاجه لتمارس حياتك الرياضية بأفضل شكل على الاطلاق وبسعر مميز مع خصومات المتجر الرائعة للحصول على أكبر توفير لأموالك عند تسوقك.

مقاسات نيو بالانس حريمي ورجالي:

كيف يمكنك قياس قدم أحذية نيو بالانس حريمي ورجالي بشكل مناسب؟

  1. قم بإحضار ورقة A4 وقلم.
  2. ثم ضع قدمك على الورقة.
  3. قم بامساك القلم بشكل عمودي، ثم قم بوضع نقطة من حيث ينتهي كعبك، وحيث ينتهي أطول أصبع من أصابع رجلك.
  4. قم بأخذ قياس المسافة بين النقطتين.
  5. ثم ابحث عن مقاس حذائك الخاص بك تجده في جدول المقاسات الخاص بالاحذية الموضح أدناه.

نيو بالانس شوز

2

مميزات التسوق من نيو بالانس شوز متجر:

نال الموقع ثقة الكثير من عشاق التسوق أونلاين وذلك بسبب ما يقدمه لعملائه من خدمات مميزة تسهل عليهم الشراء منه، من أهم مميزات المتجر الرائع:

  • يتميز المتجر بواجهة رائعة ذات تصميم أنيق وبدقة وكفاءة عالية حيث يمكنك إتمام عملية التسوق بكل سهولة.
  • يقدم الموقع أفضل منتجات الأحذية بأسعار معقولة ومخفضة.
  • يمنحك الموقع العديد من الخصومات والتخفيضات المتجددة باستمرار للحصول على أقوى توفير لأموالك.
  • يقدم لك خدمات شحن وتوصيل سريع لضمان وصول مشترياتك لك بأسرع وقت ممكن.
  • يوفر خاصية البحث لتجد ما ترغب بشرائه بسرعة دون تصفح الموقع كامل، من خلال الأقسام المنظمة تستطيع الحصول على احتياجاتك بسهولة.
  • يضيف المتجر يومياً مئات المنتجات الحديثة وأخر ما تم انتاجه وتصنيعه لتحصل على أحذية من أخر موضة.
  • كوبونات خصم من نيو بالانس دائمة في كل المواسم لتحصل على تخفيضات في كل وقت تتسوق فيه.
  • إمكانية اختيار أنسب طريقة دفع لك حيث يتيح لك عدة طرق دفع مختلفة.
  • يوفر الموقع الأمان ودرجة عالية من الخصوصية والسرية عند الاحتفاظ بمعلومات الشخصية.
  • خدمة عملاء احترافية ومميزة للرد على كافة استفسارات العملاء وحل مشاكلهم في أسرع وقت.

عروض نيو بالانس للإدخار:

ونشير إلى أن أهم ما يميز متجر نيو لالانس للأحذية العديد من فترات عروض نيو بالانس وما يمنحه المتجر من خصومات وتخفيضات قوية للعملاء، والتي تساعد المستخدم على طلب ما يحتاج من منتجات مضمونة وأصلية مئة بالمئة بأسعار متفاوتة ولكنها تناسب كل الفئات.

كذلك تطبيق كودات الخصم التي نمنحها لك تضمن لك كمستخدم قيمة خصم ثابتة لا تغغير لفترة صلاحية مُمتدة في كافة دول العالم العربي أثناء طلب منتجات نيو بالانس أون لاين.

هل يشحن موقع نيوبالانس الى منطقتي؟

يدعم المتجر خدمات الشحن الدولي إلى كافة دول العالم، أي في أي مكان تكون فيه تستطيع الحصول على منتجات المتجر الرائعة، بالإضافة الى خدمات الشحن الداخلي السريع في الامارات وكافة فروع الشركة.

ما هي طرق الدفع المتاحة لتفعيل كوبون خصم نيو بالان في متجر نيوبالانس؟

يعمل الموقع لراحة عملائه بشكل كبير من خلال توفير العديد من وسائل الدفع المختلفة لتطبيق كوبون خصم نيو بالانس لإرضاء كافة المتسوقين وأهمها:

  1. الدفع من خلال الفيزا Vissa.
  2. الدفع عن طريق أمريكان اكسبريس American express.
  3. الدفع من خلال ماستر كارد Mastercard.
  4. الدفع باستخدام بطاقة مدى mada.

هل شراء الأحذية من المتجر آمن هل منتجاته موثوقة؟

نعم بكل تأكيد حيث أن المتجر يعمل على الحفاظ على سرية العملاء وخصوصيتهم حيث أن كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالعملاء مشفرة تماماً ولا يستطيع أي شخص الحصول عليها أو الاطلاع عليها، بالإضافة الى أن كافة منتجات المتجر أمنة ومضمونة وأصلية 100%.

هل يمكنني استبدال المنتجات في نيوبالانس؟

نعم بكل تأكيد من ضمن خدمات المتجر المميزة خدمة الترجيع والاستبدال للمنتجات الغير مناسبة لك ولكن مع عدة شروط وهي:

  • ألا يكون الحذاء مستخدم أو ملبوس.
  • عدم فتح المنتجات أو استعمالها بأي شكل من الأشكال وذلك للحفاظ على سلامة المنتجات المرجعة.
  • يجب وجود فاتورة استلام للمنتجات.
  • عند تقديم طلب ارجاع أو استبدال يتم فحص المنتجات من قبل الموقع ويتم ارجاع أموالك بعد التأكد من سلامة المنتجات وأنها بحالتها الأصلية.

هل يمكن الدفع عند الاستلام لكافة المشتريات؟

لا يوفر الموقع حالياً خدمات الدفع عند الاستلام أو الدفع النقدي يمكنك الدفع فقط من خلال استخدام البطاقات الائتمانية المذكورة في الأعلى وذلك بسبب الظروف الراهنة التي تمر فيها كافة البلاد.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 10

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo