افكار هدايا العيد مبتكرة من جوي جيفت

رايك0
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك0
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
0
(0)

افكار هدايا العيد للكبار من جوي جيفت

افكار هدايا العيد للكبار أونلاين تساعدك في ايجاد أنسب هدية تقدمها لأحباك وأصدقائك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، عادة ما يرتبط العيد أكثر الأمر بالعيديات للأطفال حيث تجدهم يقومون بإحصاء النقود التي كسبوها من جولاتهم على الأقارب والجيران في الحي.

لكن بالطبع سيكون غريباً إعطاء المال كهدية لأقربائك وأخوانك وعائلاتهم. لذلك تبقى الهدايا وعلب الشوكولا وزينة المنزل وما شابه هي أفضل ما يمكن تقديمه للأعزاء عند الزيارات.

هدايا للعيد للكبار أونلاين

وتتنوع متاجرهدايا للعيد للكبار أونلاين لكن ولأنك تشتري البضائع عبر الانترنت فلا يمكنك التأكد من جودتها إلا بعد أن تصل إلى باب منزلك. نتيجة لذلك اخترنا لك اليوم فكرة شراء هدايا العيد اون لاين من متجر جوي جيفت والذي يضع جودة البضائع في مقدمة أولوياته. اليك افكار هدايا  بمناسبة العيد للكبار مميزة ومبتكرة بأسعار موفرة.

افكار هدايا العيد من متجر جوي جيفت

تعود موثوقية المتجر إلى سمعته الطيبة بين المستهلكين الذين جربوه. ومن أجل ايجاد افكار هدايا العيد مبتكرة من متجر جوي جيفت يجب التعرف عليه جيداً وعلى أقسامه. متجر جوي جيفت هو موقع شراء للهدايا أونلاين يمكنك عبره شراء بضائع عينية للذكرى كنوع من اللفتات اللطيفة.

يحتوي المتجر على الدمى أو الدباديب، علب الحلوى أو التمر، الكعك وقوالب الجاتوه وكل ما يشابه هذه الأمور. بالإضافة إلى ذلك ستجد قسم خاص للهدايا الرقمية مثل الإكس بوكس والبلاي ستايشن، هواتف آبل وأندرويد، الساعات الرقمية وغير ذلك الكثير.

افكار هدايا العيد

≡ اقرأ أيضا: هدايا التمنيات بالشفاء العاجل في جوي قفت

كود خصم جوي جفت

هدية العيد من الممكن أن تكون إضافة جميلة ولذيذة لأحاديث وجلسات العيد. مثلاً يمكن زيارة الأشقاء والأقرباء وتناول الحلوى التي اشتريتها من متجر جوي جيفت. أو ربما تقديم دبدوب لوضعه على السرير للصديقات والخطيبات.

لذلك يمكن شراء هدايا العيد اون لاين من متجر جوي جيفت والحصول على كل ما تفكر فيه لاهداء أحبائك، مع خصومات تصل لنصف السعر عند استخدام كوبون خصم جوي جفت.

هدايا العيد من جوي جيفت

عند الدخول إلى الموقع ستجد في البدء مجموعة مدن ودول وذلك لأن الموقع لا يتيح كافة المنتجات في كافة الدول. لذلك وبعد الضغط على الدولة ستجد أقسام الموقع وهي:

  1. جوي إكسبريس: وهي خدمة توصيل للهدايا الفاخرة على جناح السرعة. حيث يمكن طلب الهدية التي ترغب بها من الكيك وشوكولا وزهور وتوصيلها خلال 90 دقيقة.
  2. هدية المناسبات: يقترح هذا القسم عليك هدية مثالية للعديد من المناسبات مثل يوم المرأة العالمي، رمضان، وحتى الأعياد الوطنية. لذلك يمكن شراء هدايا العيد اون لاين من متجر جوي جيفت وهو قسم مريح لهذه المناسبة.
  3. الورود والزهور: ستجد هنا الجوري والرياحين والياسمين في باقات رومنسية منسقة لكافة الأذواق.
  4. الكيك والحلويات: محبي الحلويات سيجدون كل ما يحلو لهم في هذا القسم من شوكولا وكعك وكوكيز إلى جانب قوالب الجاتوه وغيرها الكثير.
  5. البطاقات الرقمية: ليست كل التطبيقات والألعاب متاحة مجاناً لذلك ستجد أن إهداء بطاقات الآبل والبلاي ستور وأيضاً البلاي ستايشن هدية ممتازة لأولاد أخواتك وأقربائك من الشباب والمراهقين. ويتيح المتجر كافة أنواع البطاقات من نينتندو وإكس بوكس وغيرها الكثير.
  6. الهدايا المتنوعة: يحتوي الموقع أيضاً على منتجات الشموع المعطرة، البوالين، وغيرها من المنتجات المتنوعة التي لا تخضع لأي تصنيف.

نصائح لهدايا العيد مبتكرة من جوي جيفت

إلى جانب الهدايا التقليدية يمكنك الحصول على انصائح لهدايا العيد غير عادية من متجر جوي جيفت على شكل لفتات لطيفة أو ربما تسجيلات وجلسات تصوير من مصورين وشخصات عامة على الانترنت.

  1. جلسات تصوير: فوتو بوث لكافة المناسبات مثل حفلات التخرج وغيرها الكثير حيث يمكن تحديد موعد للجلسات ودفع ثمنها كهدية للعيد.
  2. تسجيلات التهنئة: مشاهير الخليج والعالم العربي سيعدون تهنئة بالعيد لمن تحب. وهي هدية رائعة إذا كان أحبائك معجبين بمشاهير معينين كما ستجد في الموقع العديد من الشخصيات المحبوبة مثل ماغي فرح المنجمة الشهيرة، وماجد المصري الممثل، وأيضاً مشاهير الكوميديا مثل بيار شماسيان.

هدايا العيد للكبار من متجر جوي جيفت

بعد ما ذكرنا كل ما يمكن شراؤه من المتجر المميز جوي ستحتار في شراء هدايا العيد للكبار اون لاين من متجر جوي جيفت وذلك لتنوع وكثرة ما يعرضه المتجر. لذلك نقدم لك فيما يلي أجمل هدايا بماسبة العيد، تابع القراءة.

الزهور والورود

عيدنا هذا العيد ربيعي لذلك يتبادر إلى الذهن فوراً شراء الورود. بالرغم من الأمر قد يبدو تقليدياً للبعض إلا أنه لا يمكن أبداً أن تخطئ مع الزهور والورود. إليك مثلاً هذه الباقة الأنيقة التي تضوع بالرقي والجمال.

تتألف الباقة من البيبي روز حيث يوجد عشرة من كل لون الأصفر والبرتقالي والفوشي. باللإضافة إلى ذلك نجد أغصان السلداغوا وكل ذلك يجتمع في باقة نسيم الصيف بالورق البرتقالي الذي يذكرنا بالانتعاش والحيوية.

نستمر مع الألوان الصيفية البهيجة مع الورود الجوري البيضاء والجيسوفيلا. الأبيض النقي هو ما يعبر عما في القلوب من محبة ونقاء. كما أن الرائحة المنعشة ستذكر أحبابك لك لوقت طويل من الزمن. وبالطبع يليق الأبيض بكافة المناسبات وخصوصاً عيد الفطر ليعبر عن النقاء الرمضاني وشهر طويل من طهر والعبادات.

الحلوى والشوكولا

بالطبع لا يحلو العيد إلا مع الحلوى لذلك ننصح بوضع المأكولات اللذيذة في تفكيرك عند شراء هدايا العيد اون لاين من متجر جوي جيفت. وتبقى الشوكولا هو أول ما يجب النظر إليه في متاجر الحلوى.

اليك الصندوق الأنيق صندوق باريس والذي يحتوي على 62 قطعة. ستجد في هذا الصندوق الغني من جيف دي بروج أفضل قطع الشوكولا المتنوعة من قطع داكنة إلى الشوكولا بالحليب وغير ذلك الكثير.

ونختم قسم الحلوى مع كيكة حلم التوت البري فريدة الألوان والشهية من بيكريي وكومباني. والتي يمكن أن تجمع العائلة في احتفالية عيد مليئة بالمرح والذكريات الجميلة.

بقوامها الطري وطعمها الذي يتعدى مجرد كيكة بل هو تجربة بحد ذاته ستجد توليفة الكيكة مع الفاكهة النادرة في الأعلى أجمل ما يمكن إهداؤه للأحباب في هذه المناسبة. فإلى جانب الفراولة نجد التوت والتوت البري والأناناس. مما يجعل الكيكة بالمجمل هدية رائعة تعبر عن محبتك الكبيرة.

بطاقات الهدايا للأجهزة

إذا كنت محتاراً في شراء هدايا العيد اونلاين من متجر جوي جيفت فربما أردت شراء البطاقات الرقمية من المتجر وإهدائها لمن تحب كي يشتري بدوره ما يرغب به. ويوجد في المتجر بطاقات لكافة المتاجر والأنظمة والمنصات.

مثلاً يوجد في المتجر بطاقات آبل وبلاي ستور لشراء التطبيقات والبرامج وأيضاً دفع ما يجب شراؤه داخل الألعاب من أزياء وأدوات وغير ذلك. وهذه البطاقات متاحة لجميع المتاجر الأمريكية والبريطانية وأيضاً الخليجية. كما يتواجد بطاقات الاتصالات مثل زين وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك يدخل المتجر نفسه ببطاقات خاصة به حيث يوجد بطاقات للهدايا خاصة بالمتجر تصل إلى 500 ريال مثلاً في المتجر السعودي لشراء ما يرغب به أحباؤك من المتجر.

تسوق أجمل هدايا العيد مع كوبون خصم جوي جيفت

بمناسبة العيد يقدم الموقع خصومات مغرية على العديد من البضائع والخدمات التي يتميز بها الموقع. لذلك يجب التخطيط من الآن إلى ما يجب شراؤه وبأرخص الأسعار المنافسة من المواقع الأخرى. وتشمل التخفيضات وأكواد الخصم جميع المنتجات من الورود والتحف والحلوى، لذا لا تفوت الفرصة وشاهد أجمل افكار هدايا بمناسبة العيد.

تجربة شراء هدايا العيد للكبار أونلاين من متجر جوي جفت هو تجربة غنية وفريدة بحد ذاتها. حيث وكما ترى يعد الموقع بالكثير من بضائع ترضي جميع الأذواق وستخطف الأنظار في الجلسات والاجتماعات العائلية.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

0 / 5. التقييمات 0

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo