اختار مدربك الشخصي من تطبيق الكوتش 2024

الكوتش
رايك+3
80% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+3
80% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.7
(9)

اختار مدربك الشخصي من تطبيق الكوتش 2024

الكثير منا يحلم بالحصول على جسد رشيق لكن بدون عمل حمية غذائية والالتزام بالذهاب الى النادي الرياضي بشكل يومي، مع كثرة الانشغالات والأعمال لا نجد الوقت الكافي لمتابعة التمارين الرياضية فما الحل؟ تطبيق الكوتش هو الحل

الحل الأمثل لتتمتع بجسم رياضي وقوام ممشوق هو أن يكون لديك مدرب رياضة شخصي، هل تفكر بحجم التكاليف التي ستدفعها من أجل ذلك؟ من هنا ظهرت فكرت تطبيق الكوتش.

صمم تطبيق ElCoach ليكون مدربك الشخصي، يساعدك في ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك سواء في صالة الياقة البدنية، أو في المنزل، أو في الهواء الطلق كما تحب بدون قيود.

كما يعتبر خبير التغذية الخاص بك، حيث يقوم بوضع نظام غذائي المناسب لك تماماً، لمساعدتك على تحقيق نتائج رائعة ووزن مثالي عند الالتزام بالتطبيق.

نبذة عن تطبيق الكوتش

تطبيق الكوتش هو عبارة عن تطبيق الكتروني يجمع لك ما بين المدربين المحترفين في ممارسة الرياضة وخبراء التغذية، يقدم لك التطبيق أنظمة غذائية وبرامج تدريب رياضية لتحصل على الجسم الذي تحلم به.

مارس تمارينك الرياضية في المنزل أو الجيم، واحصل على نظام غذائي صحي مناسب لأهدافك، وتابع تطور حالتك على يد أفضل المدربين، لن تحتاج بعد اليوم إلى مدرب يتابع أدائك، حيث أن المدرب موجود بالفعل داخل التطبيق يتابع أدائك ويزودك بملاحظاته الفنية إن كنت تطمح للوصول الى وزن مثالي، مع قوام ممشوق وجذاب.

تمتع بصحة عامة جيدة، واحمي جسدك من الأمراض من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية، يهتم التطبيق بتوفير جميع التمارين الرياضية والتدريبات الهامة لجميع الفئات التي تهتم بممارسة تمارين اللياقة في اي مكان وفي أي وقت.

يمكنك إيجاد تمارين خاصة بكل جزء وعضلة في جسدك، كما أنك ستحصل على تمارين مخصصة لك وملائمة لظروفك وحالتك الجسدية، الأنظمة الغذائية والخطط التدريبية متاحة في أي وقت سوف تحصل عليها منظمة ودقيقة.

التطبيق متاح في السعودية ومتوفر على كل من: اندرويد بلاي ستور، آبل اب ستور، هواوي اب، حمله الآن واستمتع بالتخفيضات على الاشتراكات.

تطبيق الكوتش

اقرأ أيضا: أفضل تطبيق نظام غذائي صحي الكوتش

كيفية التسجيل في تطبيق الكوتش؟

تطبيق الكوتش هو أسهل وأسرع طريقة لتحصل على جسم مثالي من خلال اتباع برنامج صحي يحتوي على أنظمة غذائية وتمارين رياضية تحت اشراف واعداد أفضل المدربين وخبراء التغذية، ومع استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، اليك خطوات التسجيل في التطبيق:

  1. حدد هدفك الذي تود تحقيقه
    يصمم لك التطبيق البرنامج الخاص بك وحدك بناءً على أهدافك من أجل ضمان تحقيقها في وقت قياسي.
  2. قم بإدخال كافة التفاصيل عن جسمك
    يجب عليك تسجيل كافة المعلومات عن جسمك من الوزن، الطول، نسبة الدهون، لكي نساعدك على تحقيق هدفك بدقة.
  3. اختر تفضيلاتك من الأطعمة في التغذية
    حدد جميع المأكولات التي تفضل تناولها كي يجهز لك التطبيق أفضل الوصفات الصحية بدون تخمينات.
  4. صمم تمارينك بدون قيود
    أدخل بيانات عن مكان التمرين ومستواك الرياضي، بالإضافة الى الأدوات المتاحة كي تتمرن بدون قيود.

ما ستحصل عليه عند الاشتراك في تطبيق الكوتش ElCoach

  • يعرض لك التطبيق مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية المتوافقة مع مستواك الرياضي وتلبي أهدافك.
  • يقترح عليك التطبيق مجموعة من الأنظمة الغذائية التي تساعدك في الوصول للوزن المثالي، كما يوفر لك أكبر قدر من المعلومات الغذائية بسعرات حرارية متوازنة، والتي ترفع مستوى مناعة الجسم.
  • حدد هدفك الرئيسي من استخدام التطبيق سواء بناء وقوة العضلات، أو التنحيف وتخفيض الوزن، أو اكتساب اللياقة البدنية، ليعرض لك التطبيق مجموعة من التمارين المناسبة.
  • عند تحديد نوع الجنس (سيدات/ رجال) والعمر يقدم التطبيق تمارين مناسبة لظروفك.
  • إن كنت تستخدم أدوات خاصة للتدريب، عليك ذكرها عند ادخال بياناتك.
  • يتيح لك التطبيق برامج غذائية تناسب حاجتك، إن كانت إنقاص الوزن أو زيادته، بالإضافة الى مجموعات التمارين الرياضية الخاصة بمعالجة ظروف معينة مثل التخلص من الكرش والترهلات في مناطق الجسم المختلفة.
  • يختار لك التطبيق أنواع المكملات الغذائية التي يحتاج اليها جسمك، حتى يتحقق لك الفائدة والنتائج المرجوة.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة تمارين خاصة بالمرأة واحتياجاتها من شد البطن، وتخسيس الفخذين والأرداف وشد المؤخرة.

أنواع التمارين الرياضية من تطبيق الكوتش

تمارين كمال الأجسام

تركز هذه التمارين بشكل خاص على كثافة العضلات، يقدم لك التطبيق مجموعة من تمارين المقاومة، بأوزان متدرجة، وهي تناسب ممارسي الرياضة داخل النوادي، ويستخدمون الأوزان والأجهزة المتاحة بها.

التمارين المنزلية

وهي مجموعات تمارين تعتمد على وزن الجسم، يتم ممارستها دون استخدام أي أجهزة مساعدة، يمكنك ممارسة هذه التمارين على الشاطئ أو الحدائق والأماكن المفتوحة.

تساعد التمارين المنزلية على التخلص من الوزن الزائد، وتمنحك المظهر الرشيق والجذاب الذي لطالما حلمت به، كما تعمل هذه التمارين على رفع معنوياتك وتخلصك من الاكتئاب من خلال تحسين مزاجك العام.

تؤثر هذه التمارين على جميع أجزاء الجسم، تقوي العضلات والأعضاء وتشد الجسم وتخلصك من الترهلات.

تحقق التمارين المنزلية نتائج رائعة بشكل خاص مع النساء في تحقيق حلمهن بالرشاقة والتمتع بجسم انسيابي جميل من خلال التخلص من دهون البطن، وتركز الدهون والترهلات في الأرداف والفخذين والمؤخرة.

تمارين القوة واللياقة (تمارين الكروس فيت)
تجمع هذه التمارين بين تمارين وزن الجسم، مع تمارين الأوزان الحرة، تستهدف العطلات المختلفة في الجسم.

تعمل هذه التمارين على إكساب الجسم القوة العضلية، بالإضافة الى اللياقة البدنية التي تظهر في خفة الحكة وسرعة الاستجابة ورد الفعل، زيادة القدرة على التحمل.

تعرف على تمارين التحدي ل 30 يوم من الكوتش

التحدي عبارة عن مجموعة تمارين سريعة لمدة 10 دقائق يومياً، يمكنك ممارستها في البيت أو في العمل أو في النادي، لمدة 30 يوم متصلة. راقب النتائج في نهاية الشهر، ستجدها مبهرة بكل تأكيد.

أمثلة على تمارين التحدي:

تحدي البلانك
مجموعة من التمارين الخاصة بشد عضلات البطن. عادة تبدأ ب 10 ثواني، وتتدرج إلى 4 دقائق يوميا أو حسب قدرتك.
تمارين الرجلين
عبارة عن 10 تمارين متنوعة لتقوية عضلات الرجلين، ولا تنسى أن تنهي التمرين بتمرينات الإطالة والاسترخاء حتى تريح العضلات، وعدم الإصابة بالانقباضات أو التشنج.

خصومات تصل 50% مع كود خصم الكوتش

تمتع بخصومات هائلة عند اشتراكك في أقوى تطبيق يتيح لك برامج غذائية وتمارين رياضية تساعدك في الوصول لجسم رائع وقوام ممشوق.

فعل كود خصم الكوتش لتتمتع بخصومات تصل لنصف السعر بالإضافة الى الحصول على خدمات إضافية من التطبيق.

لا داعي للذهاب الى النادي بعد اليوم الكوتش هو مدربك أينما تكون.

اشترك في الكوتش الآن وحدد مدربك والمواقيت المناسبة لك بشكل سهل وسريع جدًا فقط من خلال التطبيق المتوفر بالأسواق بشكل يناسب كافة أنظمة الجوالات الشخصية.

حمل التطبيق على جوالك الشخصي المتاح بنسختيه دون أي رسوم، ثم اختر مدربك الشخصي بالسعر الذي يناسبك وأكثر مع كوبون خصم الكوتش الجديد الذي نوفره لك في منصتنا المتاح لأي عميل عربي.

اشترك الآن ولا تفوت الفرصة، أيضًا يمكنك جمع قدر كبير من المعلومات سواء عن الكوتش للرياضة والتمارين أو غيره من من أحدث التطبيقات والمتاجر أون لاين الشهيرة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.7 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo