أين أجد أفضل ماركة ملابس مشهورة أونلاين؟

سيفي
رايك+1
30% هنا أكواد الخصم
هنا أكواد الخصم
رايك+1
30% هنا أكواد الخصم
هنا أكواد الخصم
4.8
(8)

أين أجد أفضل ماركة ملابس مشهورة أونلاين؟

كود خصم سيفي

جميعنا نحاول اقتناء الأشياء التي تعرضها أي ماركة ملابس مشهورة، فالموضة هي شاغلة أذهان كل من الرجال والنساء في أيامنا هذه، بعد أن كانت كل ما يشغل المراهقين حول العالم فقط.

أما في الوقت الحالي فقد أصبح الجميع يريد اقتناء أرقى وأشهر الماركات العالمية، وذلك بالنسبة للأزياء، أو الاكسسوار لكل من الرجال والنساء – وتتضمن الحقائب والساعات والنظارات وما إلى ذلك – أو حتى بالنسبة إلى مقتنيات النساء الخاصة – والتي تتضمن المجوهرات وأدوات التزيين (المكياج) أو الأحذية النسائية بمختلف أنواعها – وبشكل خاص بوجود عدد كبير من الماركات العالمية التي تقوم بعرض مجموعة منوعة للغاية من مقتنيات الأزياء والموضة.

حيث أن عالم الموضة يحوي عدد كبير من ماركات الموضة والأزياء العالمية، وفي مقالنا هذا جمعنا لكم أشهر أسماء الماركات العالمية في الموضة والأزياء لنساعدك على التعرف بشكل أفضل على عالم الموضة حول العالم. فتابع معنا عزيزي القارئ لمعرفة هذه التفاصيل.

أشهر ماركات الموضة والملابس حول العالم

يسعى معظم الأشخاص للبحث عن أفضل الماركات العالمية، بشكل خاص الأوروبية والأمريكية، للشراء منها. حيث أنه بمنظور عدد لا بأس به من الناس فإن الملابس تختلف جودتها باختلاف العلامة التجارية أو الشركة المسؤولة عن تصنيعها.

كما يعتقد بعض الناس أن ارتفاع أسعار منتجات الموضة والأزياء دليل على زيادة جودتها، أي أن هناك تناسب طردي بين السعر والجودة، فكلما زاد سعر المنتج زادت جودته، لكن يجدر التنويه إلى أن هذا الأمر ليس صحيحًا في أي وقت، فـ ليس من الضروري أن يعكس السعر مدى جودة المنتج في كل وقت.

يجب علينا الانتباه إلى حقيقة تواجد بعض الماركات العالمية المهيمنة على السوق، مما يعطيها قوة تسعير في سوقها، بسبب ترسخ اسمها بين المتسوقين، هذا يعطي مجال لهذه الماركات برفع أسعارها نسبيًا، بغض النظر عن جودة المنتجات، مع ضمان عدم خسارة هذه الماركة لجماهيرها.

كما أن وجود هذه الماركات المهيمنة يجعل من الصعب دخول ماركات جديدة في أسواق الموضة والأزياء الحالية.

ماركة ملابس مشهورة

≡ اقرأ أيضاً: طلتك أجمل مع موقع سيفي Sivvi وأرخص

أشهر ماركة ملابس مشهورة أوروبية

يجب الإشارة إلى أن هناك عدد كبير للغاية من ماركات الملابس المشهورة حول العالم، حيث تصمم هذه الشركات آلاف التصاميم بشكل سنوي وتطرحها في الأسواق مما يعود عليها بمردود ضخم للغاية بسبب رغبة الناس حول العالم بالشراء من ماركة ملابس مشهورة.

وعلى الرغم من صعوبة حصر جميع هذه الماركات العالمية في مقال واحد، نذكر لكم مجموعة من أهم الماركات الأوروبية مع نبذة مختصرة عن كل منها:

  1. ديور / Dior:

    تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1946، وقد تميزت منذ أيامها الأولى بعرضها أفخم الأزياء النسائية.حيث كانت تتميز بتصاميمها الرائعة، والتي أحدثت ضجة في عالم الأزياء في بدايات الماركة.

    بعد ذلك، قامت بإضافة خطوط منتجات مختلفة، مثل العطور والاكسسوار والمكياج والأحذية، حتى أصبحت ماركة عالمية متكاملة.

  2. شانيل / Chanel:

    ماركة شانيل التي أحدثت ثورة في عالم الأزياء النسائية عند ظهورها، حيث أثبتت تصاميمها ضرورة توافر الراحة في الألبسة النسائية عن طريق إدخال بعض التصاميم الذكورية ودمجها مع التصاميم النسائية مما أنتج ملابس مختلفة ومميزة تمامًا عن أي علامة تجارية في ذلك الوقت.

    وقد تم افتتاح أول متجر تابع لـ شانيل في العام 1910، في باريس، فرنسا، بعد ذلك توسعت ماركة الملابس المشهورة إلى مجال العطورات واشتهرت فيه بشكل كبير، فمن منّا لا يعرف عطر كوكو شانيل على سبيل المثال، حيث أن اسم “شانيل” أصبح مرتبط للغاية بأفخم أنواع العطور وأشهرها.

    وفي النهاية توسعت لتشمل جميع منتجات الموضة المختلفة، النسائية والرجالية.

  3. زارا / Zara

    هي ماركة ملابس مشهورة وأحد أنجح الماركات العالمية لبيع الملابس بالتجزئة، ويعتبرها البعض العلامة التجارية الأنجح للبيع بالتجزئة.

    تأسست زارا في عام 1975 في إسبانيا، ونجحت في تلبية جميع احتياجات عملائها، حيث تؤمن الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال أيضًا، وبالطبع الأشهر هو الحقائب المميزة من Zara.

  4. بربري / Burberry

    تعتبر ماركة ملابس مشهورة وراقية، بدأ مؤسسها عمله كـ متدرب في متجر لبيع الملابس قبل تأسيسه للشركة في عام 1856 في لندن.

  5. برادا / Prada

    تثبت هذه الماركة في كل مجموعة تصاميم لها أحقيتها بكونها ماركة ملابس مشهورة، قوية، ومؤثرة، وقد قامت بذلك حتى الآن لأكثر من مئة عام.

    برادا تقوم بتصنيع الملابس والحقائب والأحذية والاكسسوارات للنساء والرجال، حيث أنه تم تأسيس العلامة التجارية في عام 1913، كما تم افتتاح أول متجر لها في ميلانو، إيطاليا.

أشهر ماركة ملابس مشهورة أمريكية

على الرغم من أنه عند الحديث عن أيّ ماركة ملابس مشهورة يخطر ببالنا مباشرةً أنها فرنسية أو إيطالية، لأن الدولتين كانتا على مر التاريخ منبع للموضة والجمال، ولكن يوجد عدد لا بأس به من الماركات التجارية الناجحة والمشهورة للغاية حول العالم والتي تتبع للولايات المتحدة الأمريكية.

نذكر لك هنا عزيزي القارئ بعض أهم هذه الماركات العالمية والتي ربما لم تكن لديك معرفة قبل الآن أنها أمريكية الجنسية:

  1. نايكي / Nike

    التي تعتبر واحدة من أشهر الشركات المصنّعة للملابس الرياضية والأحذية، وأكبر منتج للمعدات والملابس الرياضية في العالم. تم تأسيس شركة Nike في عام 1964 في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لم يتم تسميتها “Nike” حتى عام 1971.

  2. كالفن كلاين / Calvin Klein

    وهي إحدى الماركات الأمريكية وقد تأسست في عام 1968. تقدم هذه العلامة التجارية ملابس بسيطة لكنها مميزة وجميلة.

تسوق ملابس ماركة مشهورة من متجر سيفي

متجر سيفي / SIVVI هو متجر عربي يقدم مجموعة منتجات مميزة من جميع الماركات العالمية المشهورة، بأسعار مثالية ومناسبة للجميع. حيث يقدم متجر سيفي منتجات أصلية.

موقع سيفي هو موقع إلكتروني آمن وموثق من قبل ويكيبيديا / Wikipedia، كما تم اختياره في عام 2014 كـ أحد أفضل المواقع الإلكترونية العالمية للشحن في دبي عن طريق تصويت للمتسوقين.

متجر سيفي الالكتروني يقع مقره في الإمارات العربية المتحدة، تحديدًا دبي، وتنبع أهميته بشكل أساسي من كونه وكيل حصري للعديد من الماركات العالمية والعلامات التجارية المشهورة في الشرق الأوسط، وبشكل خاص في الخليج العربي.

حيث أن هذا الموقع يعرض الألبسة والحقائب والأحذية والمعدات الرياضية وكل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء. كما أنه يقدم كوبونات خصم جذابة للمتسوقين وأهمها كود خصم سيفي ، فعله الآن.

ميزات التسوق من متجر سيفي

على الرغم من تواجد مقر متجر سيفي في دبي، لكنه متجر الكتروني يخدم جميع دول الخليج العربي. ولكن كما نعلم جميعنا يوجد عدد كبير للغاية من المتاجر الالكترونية العربية، فما الذي يجعل التسوق من متجر سيفي بشكل خاص مميزًا عن التسوق من المتاجر الالكترونية الأخرى؟

في الحقيقة يملك المتجر العديد من المميزات عن المتاجر الإلكترونية الأخرى، وهي التالية:

  1. يملك متجر سيفي وكالة حصرية لعدد كبير من الماركات العالمية، والتي يوفر منتجاتها ضمن الموقع بأسعار مدروسة ومناسبة للعملاء.
  2. يوجد ضمن المتجر لغتين يمكن استخدامها لجعل الأمور أسهل بالنسبة للمتسوقين، هما العربية والإنجليزية.
  3. يتيح موقع سيفي خدمة التوصيل والشحن المجاني في السعودية إلى أكثر من 300 مكان ضمن السعودية.
  4. يقدم متجر سيفي العديد من كوبونات الشراء والعروض عند التسوق من المتجر.

ولذلك ننصحك عزيزي القارئ بالدخول للموقع الإلكتروني للمتجر وتجربة هذه المميزات بنفسك.

وأخيرًا، يبحث الكثير من التجار العرب عن مواقع عربية لماركات ملابس عالمية، بهدف تسهيل عملية التواصل والشراء، دون الحاجة إلى السفر أو استخدام لغات أجنبية قد لا تكون معروفة بالنسبة لمعظم التجار في الدول العربية.

وهنا يأتي دور متجر سيفي الإلكتروني الذي يوفر منتجات أفضل ماركة ملابس مشهورة بأسعار ملائمة وتواصل باللغة العربية أو الإنجليزية.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo