أفضل منتجات العناية بالاسنان موثوقة 2024

كاف
رايك+2
5% فعال
فعال
رايك+2
5% فعال
فعال
4.7
(9)

أفضل منتجات العناية بالاسنان موثوقة 2024

العناية بالاسنان أم مهم لكل شخص سواء كبير أو صغير، من أجل التخلص من الرواسب وبقايا الطعام والتصبغات والحصول على الابتسامة ناصعة البياض، بالإضافة إلى الوقاية من المشاكل العديدة والمزعجة والتي قد تظهر بسبب إهمال الرعاية الصحية على المدى الطويل.

المثير للاهتمام أن مجموعة كبيرة ومنوعة من الوسائل الطبية متوفرة حاليًا، والتي يمكن الاعتماد عليها تمامًا في تحقيق تلك الغاية، من خلال الفقرات التالية نستعرض تشكيلة من أفضل منتجات تنظيف بالاسنان من متاجر موثوقة تساعد على تجميل وتنظيف الأسنان وبالتالي الحصول على ابتسامة جذابة وفم دائم الانتعاش.

أفضل منتجات العناية بالاسنان

على الرغم من صعوبة اختيار منتج صحة الأسنان المناسب لاحتياجاتك في بعض الحالات، ولكن الأمر الإيجابي أنه عندما يتعلق الأمر بمنتجات تنظيف الاسنان، هناك العديد من الحلول المتوفرة من أجل تنظيف وتبييض الاسنان وإزالة رائحة الفم الكريهة.

من المعلوم أن لون الأسنان يتغير عادةً نتيجة عدة عوامل، على سبيل المثال: التدخين، تناول المشروبات التي تحوي كافيين، والأصباغ التي تلتصق بالأسنان، بالإضافة إلى المواد المختلفة الموجودة في الهواء الذي نتنفسه خلال العمل أو خلال وجودنا في الشارع.

ومع ذلك، قد يكون أحيانًا العثور على كل من فرشاة الأسنان ومعجون تنظيف الاسنان وعلاجات تبييض الاسنان المختلفة وخيط التنظيف وغسول الفم وباقي مستلزمات تنظيف الأسنان الأخرى والتعامل معها أمرًا شاقًا.

العناية بالاسنان

≡ اقرأ أيضا: أفضل طرق تنظيف الاسنان في المنزل

أدوات العناية بالفم والاسنان

أدوات العناية بالفم والاسنان هي الأدوات التي تُستخدم لتنظيف الفم، وبالتالي إنعاش النفس، والحفاظ على الفم في حالة جيدة. ومع نمو عالم طب الأسنان، يتم توفير المزيد من منتجات تنظيف الأسنان والفم في السوق، بما في ذلك فرشاة الأسنان ومعجون تنظيف الاسنان وغسول الفم وخيط التنظيف ومنتجات تبييض الاسنان.

ومع ذلك، فإن فرشاة الأسنان ومعجون تنظيف الاسنان هما أكثر منتجات تنظيف الاسنان والفم استخدامًا. يتم وصف المنتجات المختلفة الأخرى من قبل طبيب أسنان في الغالب.

يدعي كل من الوكلاء أن منتجاتهم هي أعظم وأفضل في إعلاناتهم اللافتة للنظر. يمكن أن يلعب اختيار منتجات تنظيف الأسنان والفم المناسبة دورًا أساسيًا في تعزيز صحة الأسنان والفم والوقاية من مشاكلهما، ولكن المشكلة الأكثر شيوعًا والتي يواجهها الناس بكثرة هي اختيار المنتج غير المناسب.

كود خصم نايس ون

في الواقع، يجب على الأشخاص الاتجاه نحو تطبيق إستراتيجية شخصية من أجل اكتشاف الصيغة الأفضل للعناية بالأسنان والتي تلبي احتياجاتهم، ويلزم التكرار بشكل مجدول لإجراءات نظافة الأسنان الفم للحصول على النتائج المرغوبة، لأن الحفاظ على فم صحي وأسنان قوية وجذابة يتطلب رعاية مدى الحياة.

اليك نظرة عامة على بعض منتجات العناية بالفم والاسنان الشائعة في نايس ون تتسوقها بسعر مثالي من خلال كود خصم نايس ون الجديد:

فرشاة الأسنان

تُعتبر فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان أكثر الوسائل المستخدمة عند تنظيف الأسنان والفم. تفريش / تنظيف الاسنان هو إجراء شائع يزيل طبقة البلاك من الأسنان واللثة واللسان. فراشي الأسنان متوفرة كـ يدوية وكهربائية. عادةً، يمكن لكلا النوعين من فراشي الأسنان تنظيف الاسنان بشكل صحيح وكافٍ، وتعتمد فرشاة الأسنان المختارة بشكل كلي على تفضيلات الفرد.

معجون الأسنان

معجون الأسنان هو عبارة عن معجون أو جل يتم استخدامه مع فرشاة الأسنان للحفاظ على صحة الأسنان. بالنسبة إلى مكونات معجون الأسنان فهي تختلف حسب الهدف.

غسول الفم

غسول الفم يهدف إلى استكمال إجراءات العناية بالفم والاسنان وليس استبدالها، وهي تنقسم إلى ثلاث فئات:

  • مطهر
  • مثبط للوحة
  • وقائي
  • الكلورهيكسيدين، وهو مادة مضادة للبلاك تدخل في تركيب غسول الفم المطهر. يحتوي غسول الفم على مجموعة متنوعة من المكونات النشطة، مثل: مضادات الميكروبات (مثل كلوريد سيتيل بيريدينيوم)، عوامل لمنع التصاق البكتيريا بأسطح الأسنان (مثل كحول الأمين ديلموبينول هيدروكلوريد)، الزيوت الأساسية (مثل الثيمول، ومنثول مع ميثيل ساليسيلات)، كما تحتوي غسولات الفم الوقائية على مادة الفلورايد لعكس اتجاهه.

أفضل منتجات العناية بالأسنان من متاجر موثوقة

من المعروف أن الاسنان البيضاء النظيفة والخالية من التصبغات تعكس جمال الابتسامة وأيضًا تزيد من الثقة بالنفس، حيث أن الحصول على أسنان جميلة وجذابة يتطلب رعاية خاصة وبشكل يومي.

ينصح باستخدام منتجات تنظيف الاسنان للحصول على ابتسامة جذابة مع مظهر صحي، ذلك أن اصفرار الاسنان بالتأكيد يسبب الحرج والضيق كما أنه يفسد مظهر الابتسامة والأهم أنه يسبب العديد من أمراض اللثة وبالتالي الرائحة غير المستحبة.

وانطلاقًا من ذلك، سوف نذكر لكم هنا مجموعة من أفضلك منتجات تنظيف الاسنان الموثوقة والأصلية 100 بالمئة من المتجرين التاليين:

متجر نايس ون

متجر نايس ون هو أحد أهم وأشهر المتاجر الالكترونية في المملكة العربية السعودية، ودول مجلس التعاون الخليجي بصورة عامة. يقدم المتجر أفضل منتجات تنظيف الاسنان من علامات تجارية عالمية موثوقة وأصلية. جمعنا لك عزيزي عينة من المنتجات المتوفرة ضمن المتجر، وهي التالية:

معجون أسنان تشا تشا الأخضر نفس عميق في الغابة من اونبا

من أهم ما يميز هذا المعجون للأسنان هو رائحته المنعشة بخليط من رائحة البرتقال والنعناع. بالإضافة لخصائصه الصحية المتمثلة في منع تشكل طبقة البلاك على الأسنان وبالتالي حماية الأسنان من التسوس. كما أن عبوة معجون أسنان تشا تشا مصنوعة من مواد طبيعية صديقة للبيئة بنسبة 100%.

فرشاة أسنان لحماية اللثة بعبوة اقتصادية من ميريدول

تم تصميمها بنعومة فائقة بمكونات من الحرير لحماية اللثة الحساسة، مصممة باحترافية لتنظيف عميق للأسنان، دون أن تُحدث أي ضرر للثة أو للأسنان.

غسول الفم بالنعناع من ليسترين

يتميز بقدرة عالية على قتل الجراثيم التي تسبب ظهور رائحة الفم الكريهة، نتيجة رائحته المفعمة بالنعناع وقدرته على قتل الجراثيم المتراكمة بالفم. بالإضافة إلى حماية الأسنان من التسوس وتقويتها.

الجدير بالذكر أنه بإمكانك الحصول على أي من هذه المنتجات وغيرها الكثير المميز من متجر نايس ون بأفضل أسعار ممكن من خلال تطبيق كوبون خصم نايس ون عند القيام بعملية الشراء.

متجر زورا

كود خصم زورا

ثانيًا، لدينا اليوم متجر زورا الالكتروني. وهو متجر مختص بالبيع بالتجزئة عبر الانترنت، موثوق وذو شهرة عالية في معظم البلاد العربية. الجدير بالاهتمام أن متجر زورا يقدم مجموعة من أفضل منتجات العناية بالاسنان من ماركات عالمية مشهورة وموثوقة، وبأسعار تنافسية للغاية، مثل المنتجات التالية:

غسول فم مضاد للبكتيريا من بارودونتكس إكسترا

مركب بخواص تساعد على قتل البكتيريا التي تسبب الرائحة الكريهة للفم، كما يساعد في الحفاظ على صحة اللثة من خلال قتل الجراثيم والبكتيريا وبالتالي الحد من تسوس الأسنان.

معجون أسنان مضاد للبكتيريا من وايت جلو

يساهم في إزالة البقع السطحية المتشكلة على الأسنان، وآثار الشاي والقهوة على الاسنان، بالإضافة إلى تحسين رائحة الفم.

خيط أسنان شمعي من أورال بي

خيط شمعي بتصميم عالي الديمومة وصحي للغاية، مناسب للاستخدام اليومي، وبالتالي يساهم في الحفاظ على نظافة الفم والأسنان.

وبالطبع، لا ننسى ذكر إمكانية الحصول على هذه المنتجات الجذابة وغيرها بأسعار مخفضة عند تطبيق كود خصم زورا أثناء عملية الشراء وقبل إتمام السداد.

كاف أونلاين:

كود الخصم كاف للتوفير:

كذلك يمكن للعملاء شراء منتجات العناية بالفم من فرش للتنضيف وأيضا خيط تنظيف الأسنان الجديد من متجر كاف الجديد.

ومن خلال كوبون الخصم كاف لهذا العام يمكن لأي عميل بشكل بسيط جدا الشراء من المتجر وتخفيض سعر الطلب مع الكود.

ختامًا، ذكرنا لك عزيزي القارئ في مقالنا لليوم أهم منتجات العناية بالاسنان من متاجر معروفة ومشهورة عربيًا، تقدم منتجات أصلية وموثوقة من علامات تجارية عالمية مختبرة. كما تحدثنا عن مجموعة من أهم منتجات تنظيف الاسنان ضمن هذين المتجرين.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.7 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo