أفضل متاجر موثوقة تقدم العسل الأصلي 2024

4.8
(10)

أفضل متاجر موثوقة تقدم العسل الأصلي 2024

العسل هو عبارة عن سائل يمتاز بأنه شديد اللزوجة، يستخرج من مملكة النحل له مذاق رائع، يحبه الصغار والكبار، يتم اضافته لمعظم الحلويات حيث يضيف طعم لذيذ ونكهة رائعة بالإضافة الى أنه يجمع الكثير من الفوائد العلاجية.

هناك العديد من أنواع العسل منتشرة في الأسواق لكن هناك أيضاً بعض أنواع العسل تكون مغشوشة وغير أصلية لذلك عليك التأكد قبل شراء العسل هل هو أصلي أم لا.

عسل اصلي

هناك الكثير من العوامل التي تتحكم في أنواع العسل الأصلي، حيث أن للعسل أنواع مختلفة يعود هذا الاختلاف بسبب نوع الرحيق الذي تتغذى عليه النحلة المنتجة لكل نوع سواء كان الرحيق من الزهور أو النباتات، بالتأكيد يؤثر على نوع العسل حتى يختلف مذاقه وملمسه.

سنعرفك اليوم في مقالنا على أشهر أنواع العسل الأصلي، فوائد العسل، بالإضافة الى تزويدك بأشهر متاجر الكترونية موثوقة في بيع العسل الأصلي مع خصومات رائعة.

العسل الأصلي

≡ اقرأ أيضاً: 9 افضل انواع العسل في السعودية

أهم فوائد العسل المذكورة في الطب النبوي

من أهم الأدلة على أهمية تناول العسل وفوائده التي لا تعد ولا تحصى هو أنه ذكر في القرأن الكريم وكان رسول الله “ص” يحب تناول العسل العلاج به، فعن عائشة رضي الله عنها أن النبي “ص”: “كان يحب الحلواء ويشرب العسل”.

كما ورد عن النبي “ص” أنه كان يشرب العسل بشكل مستمر، وكان يمزجه بالماء البارد ثم يتناوله قبل الإفطار، قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ” عليكم بالشفاءين العسل والقرآن “.

أهمية عسل موثوق مجرب

ثم جاء بعد ذلك العلم الحديث ليثبت فوائد العسل بشكل علمي وتحديداً العسل موثوق، بيّنت الدراسات أهمية العسل في علاج الحروق والجروح، والشفاء من التقرحات الجلدية دون ترك أي آثار وذلك بسبب قدرة العسل على قتل الجراثيم والبكتريا بالإضافة الى القدرة على إنتاج مادة الكولاجين التي تساهم في التئام الجروح دون حدوث تشوه أو أي آثار .

بينت الأبحاث الدراسية أهمية العسل في علاج مشاكل الفم والأسنان والتخلص من رائحة الفم الكريهة الناتجة عنها.

وبيّنت أيضاً دراسات أخرى أهمية العسل في علاج مشاكل القرنية، بالإضافة الى علاج القرح الهضمية والاسهال، وما زالت الأبحاث حتى الأن تستكشف هذا المنجم الطبي المعجزة المليء بالمعجزات الشفائية.

تعرف على أنواع العسل الأصلي وفوائد كل نوع عسل موثو

كما ذكرنا في بداية حديثنا أن للعسل أنواع مختلفة، يمكن تحديد نوع العسل من خلال لونه ورائحته وطعمه، ومن أهم أنواع العسل:

  • عسل الشفلح: يسمى أيضاً القبار، وهو من أنواع العسل البري، يستخلص من نبات القبار، ويحتوي على الكثير من الخصائص الغذائية المهمة، يستخدم بشكلٍ رئيسي في علاج العجز الجنسي، وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية، وتنشيط وظائف الكبد، وعلاج فقر الدم، وتخفيف ألام الأسنان ومعالجة مرض الاستسقاء، والنقرس، والروماتيزم.
  • عسل الموالح: يستخرج هذا النوع من العسل من أزهار الحمضيات، مثل البرتقال، والليمون، يمتاز بلونه الأبيض، وكثافته القليلة، يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، أهمها الأس كوربيك أسيد، ويعالج السرطان وأمراض الإنفلونزا، ونزلات البرد، يهدئ الأعصاب ويقوي الذاكرة، ويعالج فقر الدم.
  • عسل الكينا: يستخلص من نباتات الكينا البرية، يكون ذو لون داكن، رائحته طيبة جداً، ومذاقه لذيذ، يعالج الأمراض التنفسية منها الربو الشعبي، يعد من أهم الأغذية المخلصة من البلغم، كما ينقي الجسم من السموم.
  • عسل البرسيم: يتم استخراجه من زهور البرسيم، يتكون من مواد المهمة، وزيوت طيارة، والكوفارين، يكون لونه مائل للأصفر الفاتح، ويعد من أكثر أنواع العسل المنشطة للجسم، والمانحة للطاقة، تناوله يساعدك على التخلص من اضطرابات الهضم، ويخفف من وجع وآلام الطلق، وألام فترة الحمل، يحد من حموضة المعدة، كما يعالج القولون العصبي.
  • عسل البرسيم الحجازي: يسمى أيضاً بعسل الفصة، لونه شفافاً جداً، ويتكون من عدة بلورات، شكله يشبه القشدة الى حد ما، ويحتوي عسل البرسيم على نسب عالية من الفيتامينات، والسكريات والبروتينات.
  • عسل عباد الشمس: يستخرج من زهور عباد الشمس، ذو لون رائع يميل للذهبي، يتحول لونه بعد مدة للعنبري، له رائحة خفيفة، وطعم لاذع قليلاً، ويحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن يعمل على تقليل مستوى الكوليسترول الضار في الدم.
  • عسل القطن: يستخرج هذا النوع من زهور القطن، رائحته زكية جداً، وله طعم شهي، يستخدم في علاج أمراض الكبد، يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم ويعتبر مدر للبول.
  • عسل حبة البركة: يستخرج من بذور الحبة السوداء “حبة البركة”، يعمل على تنشيط القلب، ويقوي المناعة وينشط عمل البنكرياس، يعالج فقر الدم، ويحافظ على مستوى السكر في الدم.

أبرز المتاجر الالكترونية في توفير العسل الأصلي

كود خصم عسالون للعام الحالي:

تسوق الأن من المتجر المميز والمعروف بجودة منتجاته وبشهادة الجميع حيث أن كافة أنواع العسل التي يوفرها الموقع طبيعية ومطابقة لمقاييس الجودة القياسية في السعودية ومقاييس الجودة القياسية الخليجية احصل الأن على عسل نقي وطبيعي بأسعار مخفضة.

اشتري الأن من متجر عسالون عسل سدر بنجابي فاخر واحصل على خصومات من خلال استخدام كود خصم عسالون الرائع، احصل على عسل سدر بشاوري وعسل سدر كشميري وعسل سدر بلدي فاخر أصلي ونقي وبأسعار لا مثيل لها.

1. متجر عسالون لأشهر أنواع العسل الأصلي

هو أفضل موقع أونلاين يقدم لك أجود أنواع العسل الأصلي يمكنك الوثوق به حيث يتم فحص العسل قبل بيعه في أحدث مختبرات الجودة في السعودية وألمانيا، تسوق الأن من متجر عسالون الذي يوفر لك منتج عسل طبيعي ونقي 100%.

عند تسوقك من المتجر ستجد كافة أنواع العسل لتختار النوع الذي ترغب به وتحبه عائلتك، اختر لعائلتك كل ما هو أصلي ومضمون لتضمن لهم طعم لذيذ وفوائد عديدة وبسعر مميز.

ستجد أنواع العسل موجودة في المتجر على شكل أقسام، فستجد أعسال السدر المميزة، ويوجد قسم أعسال السمرة والطلح ويوجد قسم أعسال متنوعة لكل ما ترغب به، جميع أنواع العسل التي يوفرها لك المتجر ممتازة و أصلية وبسعر مخفض من خلال استخدام كود خصم عسالون الموفر الأكبر لأموالك.

كود خصم رشوف الجديد:

تسوق اون لاين أفضل أنواع العسل وطبق كود خصم رشوف الفعال للاستمتاع بتخفيض فوري ومجاني علي إجمالي طلبك من متجر العسل الطبيعي.

2. متجر رشوف للعسل الأصلي

يمكنك الحصول أيضاً على عسل الطلح حايل الفاخر، وعسل السمر الشوكة البلدي الفاخر، كما يقدم المتجر عسل البرسيم الفاخر والكثير من أنواع ممتازة من العسل الطبيعي والمنقى بدون أي شوائب، قم الأن بزيارة المتجر وشاهد شهادات مختبرات الجودة لنضمن لك حصولك على أفضل المنتجات الطبيعية.

3. عسل متجر نسيل النحل للعسل الأصلي

حيث يوفر متجر نسيل النحل العديد من أنواع العسل الأصلي والمضمون في السعودية وهنا نشارك معكم كود خصم نسل النحل للعسل الاصلي المجرب في السعوديه.

كود خصم نسيل النحل للتخفيض من السعر:

نقدم الي متابعي منصتنا الكرام أحدث كوبون خصم نسيل النحل يمنحك نسبة تخفيض حقيقية وفورية يمكنك من خلالها شراء عسل النحل الطبيعي اون لاين بسعر مخفض.

4. متجر عسل عسل السلوانة يقدم عسل طبيعي ونقي 100%

يعتبر متجر عسل السلوانة من أشهر المتاجر الالكترونية المختصة في بيع العسل الفاخر في المملكة السعودية لعام 2021 كما يقوم بتوزيع منتجاته لمختلف الدول العربية، يحظى المتجر بشهرة واسعة حيث يقدم أجود أنواع العسل النقي والطبيعي.

يقدم متجر عسل عسل السلوانة مجموعة كبيرة من أشهر أنواع العسل، وبسعر مميز جداً يمكنك الأن الحصول على تخفيضات عند شرائك كافة أنواع العسل فقط قم بإدخال كود خصم عسل السلوانة واستمتع بالخصومات.

تتميز كافة أنواع العسل بكونها منتجات فاخرة، مجرد شرائك منه مرة واحدة ستعيد التجربة بالتأكيد.

يتوفر داخل متجر عسل السلوانة أقسام متنوعة من أنقى أنواع العسل أشهرها العسل البلدي والمجري والتركي، بالإضافة إلى توفير عسل السدر الجبلي والباكستاني وكل ما ترغب بالحصول عليه يمكنك إيجاده بالتأكيد داخل أقسام المتجر.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 10

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo