أفضل فنادق الدمام وشقق مفروشة

رايك+1
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
رايك+1
أكواد خصم هنا
أكواد خصم هنا
4.9
(9)

أفضل فنادق الدمام وشقق مفروشة

مقالنا التالي نُقدمه خصيصًا لكل مُحبي السفر والمتعة، حيث نتناول فيه بالتفصيل أفضل فنادق الدمام وأيضا الشقق للإقامة مع أسعار الإقامة في أي منهما، هذا بجانب مواصفات كل واحد مُنهما، وبطبيعة الحال نوفر لعُملائنا أكثر من طريقة مضمونة تساعد عُملائنا على التوفير بالطبع عبر كودات خصم منصة كل الكوبونات والتي تُعتبر أشهر موقع تخفيضات، ومن أكثر منصات التخفيض شُهرة في كثير من دول العالم العربي. 

فنادق الدمام بوكينج أكثر تميزًا: 

تمتع بأفضل إقامة في رحلتك عند الحجز من فنادق الدمام بوكينج أو من بين شققها، وهو ما يضمن لك إطلالة مميزة للتمكن من التمتع بالنظر على أرقى المناظر والمساحات الخضراء وأيضا فنادق الدمام على البحر رخيصة رغمًا عن كثير من المميزات.

وذلك نتيجة لحرص الشركة على توفير أفضل فنادق الدمام وكذلك الشقق التي يُطل أغلبها على ساحل الخليج العربي، مع حرصها على توفير ديكورات مُميزة بالغرف وأثاث مُريح، وهو ما يضمن لك قضاء إجازة مُمتعة بالطبع، ونحن بدورنا نحرص على ترشيح بعض من تلك الفنادق المميزة، مع منحك خصم شامل أي فندق أو شقة تُقرر قضاء عطلتك فيها خلال هذا العام.

≡  اقرأ أيضاً: افضل فنادق الرياض وشقق مفروشة بوكينج

كود خصم بوكينج لأرخص الحجوزات:

احرص علي امتلاك كوبون خصم بوكينج الفعال مئة في المئة للاستفادة بنسبة التخفيض الذهبية والإضافية السارية علي كافة حجوزات الفنادق في الدمام لتحجز اقامة مميزة بأقل سعر.

الجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام كوبونات الخصم المضمونة التي يقدمها موقعنا في أكثر من عملية حجز في بوكينج والاستفادة بنسبة التخفيض أكثر من مرة.

فنادق الدمام رخيصة ومناسبة: 

هل تبحث عن فنادق الدمام رخيصة مع كثير من المميزات؟ 

فقط في هذا المقال يُمكنك إيجاد فنادق الدمام على البحر رخيصة وغيرها تُطل على مناظر خلابة ومن التي من بينها بحار، مساحات خضراء وأيضا جبال، بادر بالحجز بها ولا تحمل أبدًا هم السعر مع كود خصم بوكينج السعودية والتي تُخفض لك سعر أي حجز فُندقي أو للشقق عبر الموقع.

وفي هذا الإطار ننصحك كذلك باستغلال عروض بوكينج وتخفيضات، والتي تُقدمها الشركة بشكل دوري نسب تخفيض تتنوع بين تخفيضات على تذاكر الطيران، أو حجوزات الإقامة، تابع الموقع حتى لا تفوتها.

 طريقة استخدام كود خصم بوكينج للتوفير: 

أما بخصوص موضوع تطبيق كود خصم بوكينج تويتر 2024 لهذا العام واستغلال الخصم بشكل صحيح، فقط اتبع تلك الخطوتين لا غير وقلص قيمة إقامتك دون مُقابل:

  1. انسخ كوبون الخصم الذي تحصل عليه من منصتنا.
  2. وبعدها الصق رموزه في خانة تطبيق الكود عند لحجز أونلاين من بوكينج.

تلك هي خطوات تطبيق الكود والاستفادة منه فقط لا غير.

أسعار فنادق الدمام ومتوسطها: 

أما بالنسبة لموضوع أسعار فنادق الدمام ومتوسطها، سبق وأوضحنا أننا في هذا المقال سوف نتناول بالتفصيل موضوع أفضل فنادق الدمام بم تشمله من شقق فندقية في الدمام على البحر وغيرها من فنادق الدمام على البحر وعلى مساحات خضراء وناظر ساحرة.

ليس هذا فقط، عبر هذا المقال سوف نوفر لك افضل فنادق الدمام للعرسان والعائلات بأفضل أثاث وخدمات والتي يُمكنك الحجز بها دون أي عائق مالي، بفضل عروض الخصم التي يوفرها لك المتجر وكوبون خصم بوكينك الأصلي والذي يضمن لك نسبة خصم صحيحة على حجوزاتك أونلاين.

فنادق الدمام خمس نجوم وشقق: 

وفي النقاط التالية سوف نتناول أفضل فنادق الدمام خمس نجوم وكذلك شقق مفروشة الدمام شهري أو باليوم، وذلك حسب تقييمات العملاء، مع شروحات وافية لكل فندق أو شقة سوف نتناولها في النقاط التالية.

الفقرات التالية أهم بكثير مما سبق حيث تضمن لك حجز مُميز في أفضل فنادق الدمام على البحر بوكينج وعلى مساحات خضراء، وكذلك الحصول على خدمات خمس نجوم، لذا لا تفوت أبدًا الفقرات التالية عميلنا العزيز.

أفضل فنادق الدمام بالترتيب: 

هذا تذكير يساعدك في التعرف على أفضل فنادق الدمام نوفرها لك بالترتيب مع شرح مُفصل في نقاط: 

1- فندق ماريوت الدمام الشهير: 

إن فندق ماريوت الدمام يقع بالتحديد في منطقة الدمام، وهو قريب جدًا من معرض الزهران، وتقييم العملاء لهذا الفندق هو ممتاز أو 9.0 نجوم، متوفر بالفندق مطعم خاص به، مواقف لركن السيارات مجانية، كما تتوفر في الغرف مطابخ فيها غسالة صحون، غسالة وميكروويف.

كما تتوفر خدمة الجاكوزي ابفندق، فإذا كنت تبحث عن إحدى فنادق الدمام جاكوزي فيتعتبر هذا الفندق هو خيارك الأفضل، يتوفر بالفندق مسبح، أيضا غرف عائلية، خدمات النقل للمطار، مع مركز للياقة.

2- فندق ومركز المؤتمرات شيراتون: 

وهذا الفندق يتميز بموقعه في منتصف حي رجال الأعمال في الدمام، أيضا يضُم أكثر من مسبح، مع ثلاث مطاعم مختلفة، وصالة كبيرة توفر مجموعة مختلفة من الأطعمة، وهو من أفضل فنادق الدمام على الكورنيش حيث يبُعد عن الكورنيش بمسافة فقط 1 كم.

كما يضم الفندق أيضا مركز للمؤتمرات، مع بانوراما على الخليج العربي مليئة بالأثاث الفاخر وستائر من أجود الأقمشة، وتم تقييم هذا الفندق 8.7 لمميزاته.

فندق ومركز المؤتمرات شيراتون

3- فندق روتانا الدمام بالدمام: 

فندق روتانا الدمام يقع في مدينة الدمام وفيه مطعم، مسبح خارجي، مركز للياقة، صالة مشتركة، ويشمل كذلك غرف لعائلات بها تراسات واسعة وهو من أميز فنادق الدمام والخبر كما أن الغرف فيه مكيفة وفيها مناطق للجلوس بها تليفزيون وقنوات للفضائيات.

كما تتوفر خدمات 5 نجوم جاكوزي في هذا الفندق ونشير إلى أن هذا الفندق يبعد فقط مسافة و23 كم من الراشد مول، والمطار الأقرب له هو مطار الملك فهد الدولي، وله تقييم 9.0 وهو من أفضل التقييمات بالموقع.

4- فندق بريرا الدمام: 

هذا الفندق من أشهر الفنادق في منطقة الدمام والذي يقرب من معرض الظهران بمسافة 21 كم فقط، ويتوفر به مطعم ومواقف عديدة خاصة به، وأيضا مراكز للياقة وصالة كبيرة مشتركة، أيضا يوفر الفندق خدمة واي فاي سريعة جدًا ومجانية.

الفندق فيه مطابخ مُجهزة بعديد من الأجهزة، مع خدمات البوفيه للإفطار اليومية، كما نشير إلى أن الفندق يقع في مقربة من الراشد مول وكورنيش الخبر وتقييمه هو 8.9.

فندق بريرا الدمام

5- ويندام جاردن الدمام: 

أما بالنسبة لفندق ويندام جاردن الدمام الشهير فهو يقع في منتصف مدينة الدمام والذي يتميز بجد مركز للياقة مع حوض للاستحمام ساخن، وغيره من خدمات لتأجير السيارات، وكافة الغرف بالفندق تضم شاشات للتلفاز بها قنوات فضائية.

وفيه أيضا خدمات بوفيه للإفطار اليومي مع تراس كبير للتشمس، مع مركز خاص برجال الأعمال، والفندق على مسافة 3 كم من كورنيش الدمام، وبالنسبة للتقيم فهو 8.0.

 

6- فندق Tripper Inn الدمام: 

هذا الفندق واحد من أشهر الفنادق في منطقة الدمام، وهو أيضا على قرب من منطقة الزهران، فيه مسبح، ومواقف عديدة للسيارات، مع مراكز للياقة البدنية، وخدمات واي فاي سريعة مجانية.

كما تتميز غرف هذ الفندق بأنها مكيفة وفيها أماكن واسعة للجلوس وشاشات تلفاز بقنوات فضائية، وبها كذلك غلايات للمشروبات الدافئة، والمسافة تعادل27 كم من كورنيش الخُبر والراشد مول للفندق، وتقييم النُزلاء له 8.9.

فندق Tripper Inn الدمام

7- فندق راية الشلال الأشهر: 

هذا الفندق يقع على مقربة من 5 كم من المكان مول حفر الباطن، ويعتبر من أميز الأماكن للإقامة لوجود كثير من الخدمات فيه من ضمنها مطعم كبير، مواقف مجانية للسيارات، وبار، وأيضا خدمات إنترنت مجانية.

الغرف تشمل شُرف واسعة ومُكيفات للهواء وشاشات تلفاز كبيرة، أما بالنسبة لتقييمه فهو تقريبًا 8.7 وهو تُقييم مرتفع.

الشقق الفندقية: 

كما نرشح لك عدد من الشقق الفندقية التي يُمكنك أيضا الإقامة فيها واستغلال أفضل خدمات منها، ومنها: 

8- سيتي ريزيدنس للأجنحة الفندقية: 

تقع شقق سيتي ريزيدنس للأجنحة الفندقية في منطقة الدمام على مقربة من بحيرة سيهات، ويتوفر بها خدمات الواي فاي، ومواقف للسيارات مجانية، مع مسبح داخلي مجاني.

وبها وحدات للتلفاز، وقنوات فضائية ومطابخ، مع حمامات خاصة لكل غرفة، وتقيمها 8.9.

سيتي ريزيدنس للأجنحة الفندقية

9- شقق سندان ريزيدنس:  

إن شقق سندان ريزيدنس قريبة جدًا من بحيرة سيهات بمسافة 4 كم، وتضُم شاشات للتليفزيون، وقنوات فضائية، مشغلات دي في دي، مع مناطق للجلوس للراحة، وفيها مكاتب للاستقبال.

كما تقع بحيرات الخبر على مسافة 13 كم فقط من الفندق، أما بالنسبة للتقيم فهو 8.4.

10- شقق سويت بلو الفندقية: 

ونرشح للعملاء كذلك شقق سويت بلو الفندقية وهي من أكثر الشقق التي تقع على مسافة قريبة من معرض الظهران، وتتميز بإطلالاتها المميزة مع خدمة واي فاي سريعة ومجانية مع وجود مواقف للسيارات مجانية.

وتقدم تلك الفنادق الإفطار بشكل يومي كما أنها مزودة بمطابخ مُجهزة، وفيها صالة مشتركة للاسترخاء، وموقعها قريب جدًا من كورنيش الخبز، وتقيم النزلاء لها هو 8.9.

شقق سويت بلو الفندقية

وفي نهاية مقالنا نرجوا نجاحنا في ترشيح بعض من أفضل فنادق الدمام مع شروحات تغطي كافة المميزات والخدمات فيها، مع ميزة الخصم التي نمنحها لكل عملائنا الكرام في مُحيط المملكة العربية السعودية 

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo