أفضل فنادق الدمام رخيصه واقتصادية

4.8
(8)

تعرف على أفضل فنادق الدمام رخيصه واقتصادية

كود خصم هولدين

يذهب الكثير من السياح والأجانب العرب للسفر وقضاء العطلات في السعودية وبشكل خاص المعتمرين والحجاج، وواحدة أهم مدن المملكة العربية السعودية التي يفضل السياح زيارتها هي الدمام حيث تعد الميناء البحري الرئيسي في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتطل على الخليج العربي من ثلاث جهات وتتمتع بمناخ معتدل على مدار العام، من هنا تبدأ رحلة البحث عن فنادق الدمام رخيصة.

تشتهر الدمام بشواطئها الخلابة وأسواقها التي تضم مجمعات فاخرة وأسواق شعبية، بالإضافة إلى الحدائق والمدن الترفيهية وغيرها من الأماكن السياحية في الدمام، بالإضافة إلى مجموعة فنادق اقتصادية في الدمام.

في مقالنا اليوم نقدم لك أفضل فنادق الدمام رخيصه، بالإضافة إلى مجموعة من الأماكن السياحية المميزة في هذه المدينة والمواصلات وأفضل مواقع حجز فندق في الدمام أونلاين مع تخفيض مميز، تابع معنا.

أفضل الوجهات السياحية في الدمام

يوجد العديد من الأماكن والوجهات السياحية في مدينة الدمام، والتي تعتبر مصدر جذب للعديد من الزوار كل عام، وإليكم هذه القائمة التي تضم مجموعة من أفضل الأماكن السياحية في هذه المدينة:

1- شاطئ هاف مون
يجب على الزائرين الباحثين عن نزهة لطيفة على شاطئ البحر في الدمام التوجه إلى الساحل الجنوبي للمدينة، وبشكل خلص على طول شاطئ هاف مون، حيث سيجد الزوار عددًا من الشواطئ المتطورة، والعديد منها يحتوي على مناطق جلوس وشرفات مظللة.

تتميز المياه في جميع أنحاء المنطقة بأنها صافية، ضحلة وهادئة، مع موجات قليلة جدًا ودون وجود تيارات على الإطلاق، مما يجعلها آمنة تمامًا للسباحة والأنشطة المائية الأخرى.

كما يجذب هذا الشاطئ أيضًا مواطني المدن المجاورة، حيث يستمتع الكثير منهم بالرياضات المائية وصيد الأسماك والعديد من الأنشطة الأخرى.

2- منتجع موفنبيك
منتجع موفنبيك على شواطئ الخليج العربي هو جنة حقيقية للعائلات والأزواج والمسافرين من رجال الأعمال وغيرهم، حيث تم تصميم الفيلات الفخمة والعصرية البالغ عددها 36 فيلا من أجل راحتك ومتعتك، وتتميز بأجواء مريحة ومجهزة بوسائل الراحة الأساسية، حيث يمكنك أن تقوم بتجربة وسائل الراحة من الدرجة الأولى في المنتجع، مثل شاطئ البحيرة الخاص.

أما في حال كنت تريد أفضل شاطئ في الدمام للسباحة للشباب والشابات، فمن وجهة نظرنا هذا المكان هو الأفضل، سواء كانت عطلة نهاية أسبوع طويلة أو مغامرة قصيرة أو شهر عسل، اغتنم الفرصة لتجديد حياتك مرة أخرى تعال إلى هذا الشاطئ الجميل ولا تتردد.

3-مجمع الحياة بلازا
يعتبر مجمع الحياة بلازا أحد أهم وأرخص مراكز التسوق في مدينة الدمام، حيث يقع هذا المجمع في شارع الملك سعود، ويضم مجمع الحياة بلازا العديد من محلات العطور بجميع أنواعها وبأسعار مناسبة، كما على مجموعة واسعة من متاجر الأحذية وحقائب اليد المصنوعة من مواد عالية الجودة، بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التي تبيع الملابس النسائية والرجالية والأطفال.

ويوجد في مجمع الحياة بلازا مجموعة من المحلات التي تبيع فساتين الزفاف والسهرة بأسعار خاصة، كما يوجد تشكيلة من الأطعمة بأسعار رخيصة جدًا.

4- كورنيش الدمام
يعتبر كورنيش الدمام جنة ومحطة توقف جميلة للسياح سواء كانوا من المنطقة الشرقية أو مقيمين من محافظات ومناطق أخرى، وهو من أهم مناطق الجذب السياحي في الدمام والتي تضمن لك متعة لا مثيل لها، حيث يعانق الشاطئ مياه الخليج الدافئة.

كما يمكن لعشاق البحار ومحبي البحار وصيد الأسماك الاستلقاء على الرمال، ويعتبر كورنيش الدمام من أكثر الأماكن جاذبية في المنطقة ويستقطب حشودًا ضخمة ليس فقط من مدينة الدمام ولكن أيضًا من المدن المجاورة، فعندما تزور الدمام لا تفوت زيارة الكورنيش.

≡ اقرأ أيضاً: أفضل 5 فنادق مكة المكرمة المخفضة للعام

المواصلات والنقل في مدينة الدمام

لا شك بأن المواصلات ووسائل النقل تشغل بال العديد من الأشخاص باستمرار عند ذهابهم في رحلات سياحية إلى مدن أخرى، لكن مدينة الدمام تعد من المدن المميزة من ناحية المواصلات، حيث تتوفر مجموعة من وسائل النقل التي يمكن استخدامها للتنقل داخل المدينة، ومنها:

  1. حافلات النقل الجماعي “سابتكو”، حيث تعمل هذه الحافلات بنظام الرحلات بشكل يومي وتغطي كافة أنحاء مدينة الدمام وتربط أحيائها ببعضها، وهي تعتبر وسيلة رائعة للتنقل.
  2. سيارات الأجرة، حيث توفر الدولة السعودية عدد كبير من سيارات الأجرة المنتشرة في شوارع مدينة الدمام، وتتفاوت أسعار هذه السيارات حسب السائق حيث أن الرحلة الواحدة داخل الحي لمدة 5 دقائق من الممكن أن تكلف 10 ريال، والرحلة في كافة أنحاء مدينة الدمام قد تكلف ما بين 50 و80 ريالاً.

أفضل 5 فنادق الدمام رخيصه ومميزة

لا شك من أن عدد كبير من الأشخاص يبحثون عند زيارتهم مدينة الدمام عن أفضل فنادق الدمام رخيصه للإقامة بدون دفع تكاليف عالية، لنساعدك في اختيار فندق في الدمام وحجزه أونلاين من خلال مواقع حجز الفنادق عبر الانترنت مع تخفيض مميز، اليك مجموعة من الفنادق المميزة بخدمتها وبتكلفة يمكن لذوي الدخل المحدود تحملها:

Residence Inn by Marriott Dammam

فندق Residence Inn by Marriott Dammam فندق في الدمام يقع على بُعد حوالي 18 كم من معرض الظهران، وهو يعتبر مكان إقامة مميز يضم مواقف خاصة للسيارات مجاناً بالإضافة إلى مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة.

كما يقوم هذا الفندق ذو تصنيف 5 نجوم بتوفير نادٍ للأطفال وخدمة الغرف، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالأطباق العالمية والشرق أوسطية في المطعم أو احتساء كوكتيل في مطعم المأكولات الخفيفة.

كما تحتوي بعض الغرف على مطبخ مع ثلاجة وميكروويف وغسالة صحون، ويتم تقديم بوفيه إفطار أو إفطار كونتيننتال أو إفطار من مأكولات حلال كل صباح في هذا الفندق، بالإضافة إلى ساونا.

وقد حصل هذا الفندق على العديد من التصنيفات المميزة من الزوار بما يتعلق بالخدمة والنظافة وطاقم العمل، ويمكن الحجز المسبق من خلال موقع هولدين للحجوزات واستخدام كود خصم هولدين للحصول على حسومات كبيرة.

استمتع بقضاء عطلة مميزة مع عائلتك وأقم في أفضل فندق في الدمام بأسعار مناسبة من خلال استخدام كود خصم هولدين واستمتع بالخصومات.

فندق Residence Inn by Marriott Dammam

فندق forsana resort

يقع هذا الفندق في مدينة الدمام على مسافة 36 كم من معرض الظهران و39 كم من الراشد مول، وهو يعد مكان إقامة رائع يضم على حديقة وخدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات بشكل مجاني للضيوف القادمين بسياراتهم، كما فيما هذا الفندق خدمة الغرف ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة للضيوف.

ويعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الدمام رخيصة ورائعة، ويمكن الحجز المسبق للغرف عن طريق موقع فلاي ان لحجوزات الفنادق، واستخدام كود خصم فلاي إن من أجل الحصول على مجموعة من العروض والخصومات المميزة.

استمتع بقضاء عطلة مميزة مع عائلتك وأقم في أفضل فندق في الدمام بأسعار مناسبة من خلال استخدام كود خصم فلاي ان واستمتع بالخصومات.

فندق forsana resort

فندق مينا شرق الدمام

يقع فندق مينا شرق الدمام على بعد حوالي 23 كم من معرض الظهران وعلى بعد 24 كم من مجمع الراشد، حيث يوفر غرف للإقامة من تصنيف 3 نجوم، كما أنه يوفر خدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف المميزة وخدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة.

وتضم جميع الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وشاشة تلفزيون مسطحة مع صندوق ودائع آمن وحمام خاص مع بيديت ومجموعة من لوازم الاستحمام المجانية ومجفف شعر.

ويملك هذ الفندق تقييمات مميزة بما يتعلق بخدمة الغرف والنظافة، ويمكن الحجز المسبق عن طريق موقع بوكينج والاستفادة من كود خصم بوكينج للحصول على خصومات هائلة على عمليات الحجز.

استمتع بقضاء عطلة مميزة مع عائلتك وأقم في أفضل فندق في الدمام بأسعار مناسبة من خلال استخدام كود خصم بوكينج واستمتع بالخصومات.

فندق مينا شرق الدمام

فندق أمارا سويتس

يقع هذا الفندق في المنطقة الشرقية من مدينة الدمام، وهو يعتبر من بين أفضل فنادق اقتصادية في الدمام، ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي بشكل مجاني بالإضافة إلى ملعب للأطفال وصالة مشتركة ومواقف خاصة للسيارات مجاناً.

وتضم كل غرفة مطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة ومنطقة جلوس وشاشة تلفزيون وغسالة ملابس، بالإضافة إلى وجود حمّام خاص مزود بشاور.

 يعتبر من أكثر فنادق الدمام المميزة وذات خدمات متكاملة ويمكن الحجز المسبق عن طريق موقع هولدين للحجوزات والحصول على مجموعة خصومات على الأسعار من خلال استخدام كود خصم هولدين عند التسجيل.

استمتع بقضاء عطلة مميزة مع عائلتك وأقم في أفضل فندق في الدمام بأسعار مناسبة من خلال استخدام كود خصم هولدين واستمتع بالخصومات.

فندق أمارا سويتس

راوند للاجنحة الفندقية

يقع هذا الفندق في الدمام بالمنطقة الشرقية، وهو مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، بالإضافة إلى وجود مسبح داخلي، كما توفر هذه الشقق الفندقية تلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص مزود بمجموعة من لوازم الاستحمام ومجفف للشعر وبيديت، كما تحوي بعض الغرف على مطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة.

ويعتبر هذا الفندق من بين أفضل أماكن الإقامة الاقتصادية في الدمام والتي يمكن الحجز المسبق للغرف عن طريق موقع فلاي ان واستخدام كود خصم فلاي ان للحصول على خصومات مميزة وكبيرة.

راوند للاجنحة الفندقية

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم أفضل فنادق الدمام رخيصه، والتي من شأنها أن تساعدكم في اختيار مكان الإقامة عند زيارة مدينة الدمام، والاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، ولا تنسوا استخدام كود الخصم من أجل الحصول على خصومات كبيرة على حجوزاتكم.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo