أفضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء والرجال

عبدالصمد القرشي
رايك0
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
3
(2)

أفضل عطور عبدالصمد القرشي للنساء والرجال

تعتبر العطور شغف العديد من الأشخاص حول العالم وهو ليس بشغف حديث، حيث من قديم الزمان كانت تصنع الخلطات العطرية من مكونات طبيعية من الزهور وبشكل يدوي يتم استخلاص الروائح العطرة وتجربة إضافة النكهات والمواد المثبتة التي تجعل العطر يدوم لأطول فترة ممكنة.

كود خصم عبدالصمد القرشي أول طلب

اليكم كود خصم عبدالصمد القرشي أول طلب لهذا العام لتضمنوا نسبة تخفيض قوية وفورية على كل طلب تختاروه من المتجر.

هنا عرض درعة للعطور

متجر عبدالصمد القرشي للعطور واحد من أقدم المتاجر المعروفة والمتخصصة في تقديم أجود أنواع العطور العالمية وبأسعار مرتفعة حيث يقدم منتجات ذات جودة عالية وتركيز وثبات عالي، تعرف عطور عبدالصمد القرشي بالرائحة الزكية المفعمة بالشغف والحيوية والفوحان القوي. تعرف معنا على أفضل عطور عبد الصمد القرشي للنساء والرجال والتي حازت على اعجاب المشتريين من حول العالم.

اقرأ أيضاً: عطور تركيب ثابتة وفوحان عالي أون لاين

نبذة عن عبدالصمد القرشي أون لاين

تأسست شركة عبد الصمد القرشي للعطور الشرقية في المملكة العربية السعودية في سنة 1852م، توفر أجود أنواع العطور والعود والعنبر بالإضافة الى منتجات العناية بالشعر والمسك والخلطات العطرية الساحرة والأخاذة.

أطلقت الشركة متجر عبدالصمد القرشي أون لاين الالكتروني والذي يتيح لأي شخص حول العالم الشراء والتسوق من منتجات عبدالصمد القرشي عبر الانترنت، يوفر الموقع وتطبيق جميع منتجات الشركة بمختلف أنواعها ويتم الشحن والتوصيل لكافة دول العالم. تسوق الآن عطرك المفضل من أي مكان.

أفضل عطور عبد الصمد القرشي للنساء

عطر سفاري:

يعتبر من أفضل العطور النسائية يتمتع برائحة مميزة منبثقة من الطابع الشرقي، يتكون عطر سفاري من أوراق الشاي من الخشب الأبيض ممزوجة بنكهة خشب الصندل، بالإضافة الى الفانيليا المنعشة للحواس، يتميز العطر بالرائحة القوية والثبات العالي.

عطر سفاري هوم عبدالصمد القرشي

عطر دموع الذهب:

عطر نسائي خشبي يتمتع برائحة منعشة وجذابة، يمزج ما بين خشب الأرز والبرتقال والورد مع خشب الصندل، وفي نهاية العطر أضيفت له مجموعة من خلاصة العود لنكهة شرقية جميلة ومنعشة.

عطر الفروسية الوردي:

عطر أنثوي بامتياز، يتكون من نفخات عطرة من البرغموت والياسمين والفانيليا، ضمن مجموعة عطر الأميرات التي يتميز بها عبد الصمد القرشي عن غيره، أن كنتي تبحثين عن النعومة والأنوثة فاختاري هذا العطر.

عطر الفروسية الوردي عبدالصمد القرشي

عطر بالك ستون:

هو واحد من أفضل عطور نسائية فاخر يمزج بين الزيوت العطرية المختلفة من الخزامى والياسمين والمسك، يمنحك رائحة ناعمة وجذابة، يميزك عن غيرك.

عطر بالك ستون عبدالصمد القرشي

عطر مليح العود:

يعتبر ضمن قائمة أفضل العطور النسائية من عبد الصمد القرشي، يتكون من نفحات عطرية شرقية من العود الذي يمنحك رائحة مفعمة بالرقي والأناقة، رائعة تبقى في الذاكرة.

عطر مليح العود عبدالصمد القرشي

المزيد من عطور عبدالصمد القرشي النسائية:

عطر خلطة الحرم:

عطر نسائي هادئ يجمع بين روائح الزهور المخلفة من الأوركيد والبرتقال والطائف بالإضافة إلى الأزهار البرية والعنبر، خلطة ممزوجة باحترافية عالية لينتج عنها رائحة زهورية باردة.

عطر خلطة الحرم عبدالصمد القرشي

عطر دموع الفرح من عبد الصمد القرشي:

من العطور الأكثر طلباً في السعودية هو عطر دموع الفرح وذلك لثباته العالي ورائحته الساحرة، يتكون من خشب السدر الممزوج بنكهة الفانيليا من أفضل العطور المناسبة لأجواء الصيف، حيث رائحته الباردة منعشة وجذابة.

عطر دموع الفرح عبدالصمد القرشي

عطر ريد ستار من عبد الصمد القرشي:

عطر نسائي بامتياز، يمزج بين النكهات الزهورية التي تعشقها السيدات، يتكون من زهرة اللوتس مع المسك وخشب الصندل وزهرة البلسم، يمنحك رائحة مفعمة بالأنوثة والجمال.

عطر ريد ستار عبدالصمد القرشي

عطر رامان من عبد الصمد القرشي:

حاز هذا العطر على جائزة أفضل عطر لعام 2011 وذلك بفضل ثباته القوي والرائحة المميزة التي ينثرها في الأرجاء وهي رائحة نفاذة سريعة الانتشار، يمزج بين زهرة البرتقال الفرنسي مع القرطم وزهرة البنفسج وزهرة البرتقال واللوتس لينتج لك الرائحة المنعشة للحواس، تأخذك لعالم آخر من الجمال.

عطر رامان عبدالصمد القرشي

يمكنك الآن الحصول على عطرك المفضل من أفضل عطور عبد الصمد القرشي بأقل الأسعار من بين أسعار عطور عبد الصمد القرشي مع كودات الخصم، فعلي كود خصم عبدالصمد القرشي وتمتعي بأقوى التخفيضات على العطور النسائية الجذابة والساحرة، تتميز بالتركيز العالي والثبات لأطول فترة ممكنة، تسوقي الآن من بين تشكيلة واسعة من العطور الفاخرة المناسبة للاستخدام اليومي أو المناسبات والحفلات واحصلي على تخفيض إضافي عند الشراء.

أفضل عطور عبد الصمد القرشي للرجال

عطر بلاك ستار للرجال: عطر مثير مفعم بالرجولة والانتعاش يتكون من الليمون الأخضر (البرغموث) والمندرين والعنب الأسود ليمنحك رائحة جذابة منعشة، بالإضافة إلى قطرات قليلة من الياسمين والفيوليت مع نفحات خشبية من خشب الصندل ودهن العود المعتق والعنبر والمسك، ليبعث سحر عبير الشرق.

عبد الصمد القرشي إنتنس للرجال: ان كنت تتمتع بذوق رفيع وعالي سيعجبك هذا العطر العصري، يتمتع بتركيبة منتقاة من أجود الروائح الساحرة، يمزج بين التوت البري وأشجرا السرو لرائحة تأسر القلوب مع خليط من رائحة الياسمين وخشب الصندل والفانيليا والمسك والعود، خلطة عطرية غنية بالدفء مصممة خصيصاً لكل من يبحث عن الفخامة والتميز.

بلو كنام فانيلا بخاخ: رائحة ذكورية تجسد أسمى معاني الرجولة والقوّة، مزيج رائع من حبيبات الهيل وخيوط الزعفران المجموعة داخل عطر فانيلا الجديد من مجموعة بلو كنّام مع زهرة الغرنوق الناعمة وأوراق المرمرية التي تمنح بعض الرقة والرائحة الفريدة من خلال الفانيلا الممزوجة بالعنبر والباتشولي وخشب الأرز.

سفاري هوم: عطر رجالي يتكون من خلطة عطرية غنية ذات تركيبة منتقاة بعناية تمنحك ثقة بالنفس، يحتوي على البرغموت والمندرين والورد الطائفي بالإضافة الى خشب الأرز والورد والياسمين وفي نهايته تم مزج الفانيليا مع المسك والعود ليمنحك نفحات شرقية أصيلة.

رامان رجالي: يعتبر من العطور الأكثر طلباً في مجموعة عبد الصمد القرشي، لرائحته الخشبية الحسية التي تلامس الحواس، مزيج مميز من العنبر والطحالب المركزة والفيتيفير، مع أضافه الفلفل البرتقالي والفانيليا، الذي يمنحك مزيد من الانتعاش والعذوبة عطرٌ ذكوري يعزز الثقة والجاذبية.

يمكنك الآن الحصول على عطرك الشرقي من أفضل عطور عبد الصمد القرشي بأقل الأسعار، فعل كود خصم عبدالصمد القرشي وتمتع بأقوى التخفيضات على العطور الرجالية الجذابة والساحرة، تتميز بالتركيز العالي والثبات لأطول فترة ممكنة، تسوق الآن من بين تشكيلة واسعة من العطور الفاخرة المناسبة للاستخدام اليومي أو المناسبات والحفلات واحصل على تخفيض إضافي عند الشراء.

عروض عبدالصمد القرشي50%

أصبح بإمكانك الحصول على عطرك المفضل من أشهر متجر عطور على مستوى الوطن العربي، تسوق الآن من مجموعة عبدالصمد القرشي من العطور النسائية والرجالية بأسعار مخفضة خلال عروض عبدالصمد القرشي
حتى نصف السعر، اغتنم الفرصة وفعل كود خصم عبد الصمد القرشي 2024لتحصل على أقوى الخصومات.

عطور عبد الصمد القرشي غنية عن التعريف، حيث الجودة العالية والتركيز والثبات يدوم لفترات طويلة، مناسبة للاستخدام اليومي ولحفلات الزفاف والسهرات كما يوفر الموقع مجموعة من العطور الشرقية المناسبة لأصحاب الفخامة والجاه ممن يحبون روائح العود والمسك.

تسوق بأسعار مخفضة من خلال استخدام كود خصم عبدالصمد القرشي تويتر من أي مكان في العالم، يتيح الموقع خدمات مثالية من الشحن والتوصيل السريع لكافة دول الوطن العربي، اغتنم الفرصة واحصل على عطرك المفضل بأسعار معقولة.

عبر الكوبونات المضمونة والمحدثة بتاريخ اليوم في موقعنا ستتمكن هكذا بشكل مجاني من مضاعفة العروض والخصومات المالية المتاحة في موقع عبد الصمد القرشي علي كافة العطور بدون استثناء.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

3 / 5. التقييمات 2

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo