أفضل عطر روز ماري للنساء والرجال 2024

رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
5
(8)

أفضل عطر روز ماري للنساء والرجال 2024

كود خصم روزماري 2024

هل مللت من شراء العطور واحد تلو الآخر بسبب عدم ثباتها لفترات طويلة؟ هل وقعت في احتيال الكثير من أصحاب المتاجر وقمت بشراء عطر مغشوش وليس أصلي؟

اذا كنت تبحث عن البديل توجه الى متجر روز ماري، يقدم لك تشكيلة واسعة من العطور الفاخرة وأصلية 100%، أجمل الروائح وأحدث اصدارات الماركات تجدها في موقع روزماري.

تسوق أفضل عطر روز ماري أونلاين من خلال الموقع الالكتروني الذي يوفر لك مجموعة واسعة من منتجات العطور ذات تركيبات غنية ومفعمة بالرقي والجمال، بالاضافة الى الرائحة الفواحة والجذابة والتركيز العالي، قبل أن نتحدث عن منتجات العطور لنتحدث عن ماركة روز ماري.

نبذة عن موقع روزماري للعطور

تم تأسيس بيت العطور الفرنسي روزماري في باريس في عام 2006، وتم تخصيصه لابراز الجمال والشغف من خلال عطور تعكس الرقي والفخامة في الفترة الملكية الفرنسية، وتم تسمية الماركة بهذا الاسم نسبة الى نبات إكليل الجبل “روزماري”، حيث يعرف هذا النبات بنموه في شجرة عطرية يتم استخدام أوراقها الرفيعة في صناعة العطور بجودة عالية لا مثيل لها.

أفضل عطر روز ماري

≡ اقرأ أيضاً: أفضل عطر روز ماري للنساء والرجال

أفضل عطر روز ماري للنساء والرجال 2024

يوفر متجر روزماري للعطور مجموعة واسعة من أجود أنواع العطورـ لتلبي جميع أذواق عشاق العطور حيث أن لكل شخص ذوقه الخاص به سواء من الرجال أو السيدات، كما أن هناك الكثير من منتجات روزماري اشتهرت بقوة في عالمنا العربي، واعتبرها الكثيرون من أهم وأفضل عطر روز ماري وهي:

  • عطر نوتي من روز ماري
  • عطر ميموري من روز ماري
  • عطر فيرس Vers
  • عطر مخلط 4
  • عطر مخلط 6

اليك أشهر عطور موقع روزماري يمكنك طلبها أونلاين والحصول على خصم أكثر من نصف السعر من خلال استخدام كود خصم روزماري 2024:

عطر رويال أوريانتال من روز ماري للرجال والنساء

واحد من أشهر عطور موقع روزماري عطر رويال أورينتال لكلا الجنسين، من أكثر المنتجات بيعاً في الموقع حيث يتميز برائحة تأخذ التراث الحقيقي إلى الحداثة.

عبوة مستوحاة من عصر الإمبراطورية الرومانية، رويال أورينتال أفضل عطر من روزماري، عطر استثنائي بتركيبة تجمع بين الروائح العريقة للإمبراطورية الرومانية، مع الإرث الشرقي للعطور العربية.

تركيبة عطر رويال اورينتال تمزج رائحة فاكهة البرجموت وفاكهة الجريب فروت والكراميل والبخور الملكي مع عطر نجيل الهند والنرجس وخشب الصندل والمسك الأبيض.

سعر عطر رويال أورينتال في موقع روز ماري 426 ريال، احصل على خصم 20% على من خلال تفعيل كود خصم روز ماري.

عطر نوتي من روز ماري للنساء Naughty Rosemary

عطر نوتي من روز ماري واحد من أرقى العطور التي أنتجتها ماركة روز ماري للنساء وحصل على تقييمات مذهلة، يعرف بالعطر المشاكس حيث يجمع بين القوة والنعومة الجاذبية في نفس الوقت.

عطر نوتي لوحة فنية أنتجتها روز ماري تمزج بين نفحات المسك الأبيض التي توقظ فيك إحساس الحركة والإغراء مع خشب الصندل وسحر العنبر الباهر.

مكونات عطر نوتي من روز ماري: المسك الأبيض الروز والياسمين والبنفسج والسوسن والزنبق ممتزجة مع زيوت روائح الأرز والعنبر وخشب الصندل الفاخر.

يبلغ سعر عطر نوتي من روز ماري 115 ريال سعودي للعبوة حجم 50 مل، ويتوفر أيضاً مع أطقم من عطور متنوعة بأسعار مخفضة من خلال استخدام كود خصم روزماري 2024.

عطر فيرس verse من روز ماري للنساء

يعرف بعطر النعومة والرومانسية عطر فيرس من روز ماري للنساء مفعم بالأنوثة حيث يتكون من تركيبة غنية بالورد الفرنسي والفل والياسمين، مع المسك الأبيض الذي يمنحك رائحة فواحة تضفي الرومانسية والثبات والنعومة على جسدك الأنثوي، عطر فيرس ضمن مجموعة بليند الخاصة بماركة روزماري باريس التي أطلقت في عام 2020.

يبلغ سعر عطر فيرس verse من روز ماري 86 ريال للعبوة 50 مل، يوفر لك الموقع طقم مكون من عبوة فيرس مع عبوة زيت الفراولة للنساء بسعر 118 ريال، لرائحة لا مثيل لها.

عطر ميموري من روز ماري للرجال والنساء Rosemary Memory

عطر ميموري الأسود يتمتع برائحة عصرية جذابة ومنعشة ترضي جميع الأذواق، يتوفر العطر باصدارين واحد للنساء وواحد للرجال.

عطر ميموري روز ماري النسائي عبارة عن مزيج من عطر زهرة الياسمين و فاكهة الكيوي والجوري مع اضافة لمسة فنية من الفانيلا التي تمنحه إحساساً حلوا وقاعدة قوية من المسك والعنبر والباتشولي لثبات وفوحان قوي.

أما عطر ميموري روز ماري الرجالي يتكون من مزيج رائع ذكوري من رائحة فاكهة برتقال البرجموت والتفاح والماندرين للطبقة العليا مع رائحة المريمية وزهرة المغنوليا المميزة والزنبق الاسترالي في الطبقة الوسطى بالإضافة الى رائحة المسك ونجيل الهند وخشب السوبر والباتشولي لطبقة القاعدة.

سعر عطر ميموري روز ماري للرجال والنساء في موقع روزماري 174 ريال للعبوة سعة 100 مل، يتوفر أيضاً طقم عبوتين للرجال والنساء بسعر 315 ريال، يمكنك الحصول على تخفيضات قوية من خلال تفعيل كود خصم روزماري 2024.

عطر مخلط MT مشاعل من روز ماري للنساء

عطر ام تي من روز ماري أفضل عطر من روز ماي نسائي، من أحدث العطور يتميز بتصميم خاص مع المتألقة مشاعل، من ابداعات مخلّط عام 2020.

عطر مخلط ام تي هو عطر شرقي وردي تم انتاجه من زيوت عطر فاكهة المندرين والاوركيد والمانوجليا للطبقة العليا يمتزج مع زيت زهرة البنفسج والورد وورق الشاي في الطبقة الوسطي بالإضافة الى رائحة الزعتر البري والفانيليا والعنبر والباتشولي في طبقة القاعدة.

يبلغ سعر عطر مخلط MT مشاعل للنساء 198 ريال للعبوة 100 مل، يوفر الموقع لك طقم عبوة زيت مخلط مشاعل MT مع معطر شعر مخلط MT بسعر 265 ريال ويمكنك الحصول على تخفيض اضافي من خلال تفعيل كود خصم روزماري 2024.

عطر شارمينج من روز ماري للرجال والنساء Charming Rosemary

عطر تشارمينج روز ماري للنساء والرجال يعرف بعطر الجاذبية والسحر، حيث يمنحك رائحة غنية قوية مفعمة بالحب.

يتميز العطر النسائي من شارمينج بالنعومة من خلال رائحة الليمون الفواحة ونعومة رائحة زهرة الأنانيا، ليمتزجو مع رائحة خشب الصندل و الورد والياسمين ورائحة المسك والعنبر والفانيلا.

أما عطر شارمينج روز ماري الرجالي يتكون من مزيج من روائح الحمضيات الجذابة من رائحة فاكهة الماندرين والليمون والبرجموت و البرتقال و الخوخ بالإضافة إلى مزيج زهري مذهل من روائح زهرة الياسمين و الباتشوليو السيج ورائحة الأخشاب البيضاء والمسك وأيريس والفانيلا.

سعر عطر شارمينج روز ماري للرجال والنساء على الموقع 98 ريال، يأتي مع طقم مكون من عبوتين للرجال والنساء بسعر 177 ريال.

كوبون خصم روز ماري الجديد للشراء الموفر:

تمتع بأفضل العطور الأصلية ذات الروائح المميزة ودرجة الثبات العالي اون لاين في موقع روز ماري ستجد تشكيلة كبيرة من العطور بكل تأكيد ستنال إعجابك، احصل علي ما تريد بسعر مخفض مع كوبون خصم روزماري الشامل.

كيفية تطبيق كود خصم روز ماري الفعال:

لا نحتاج منك الكثير من الوقت فقط قم بفتح منصتنا كل الكوبونات وقم بعرض أكواد خصم روزماري ثم توجه لشراء ما تريد وبالنهاية قم باضافة كود روز ماري للتخفيض من سعر العطر الذي نال إعجابك.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

5 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo