أفضل شركة تأجير سيارات طرابزون

رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.6
(7)

أفضل شركة تأجير سيارات طرابزون

يمكن القول بأن عملية تأجير سيارات طرابزون وغيرها من المدن في تركيا هو من أسهل الأمور وأكثرها سلاسة في هذه الأيام، وهذا بفضل توفر عدد كبير من المواقع المتخصصة بتأجير مختلف أنواع السيارات وبأرخص الأسعار في مدينة طرابزون، بالإضافة إلى كونها تقدم مميزات رائعة.

وعندما تبدأ بالتخطيط لرحلتك القادمة إلى طرابزون لا بد لك ان تضع في بالك فكرة استئجار سيارة من مطار طرابزون لتذهب بها إلى الفندق الذي قمت بالحجز فيه، كما أنها السيارة ستتيح لك إمكانية التنقل أثناء رحلتك بكل سهولة وسرعة، كما أنها أرخص من المواصلات العامة.

تطبيق تأجير سيارات أونلاين:

وعلى الرغم من وجود العديد من المواقع الخاصة في تأجير سيارات طرابزون أو تطبيق تأجير سيارات لتحجز سيارة خاصة بك، إلا أنك ستكون بحاجة إلى أن تعرف بعض الأمور والنصائح والتعليمات حول شروط استئجار سيارة في طرابزون.

لذا سنقدم لك في هذه المقالة من موقع كل الكوبونات دليلاً شاملاً حول أفضل طريقة تأجير سيارات طرابزون، بالإضافة إلى العديد من النصائح والإرشادات التي ستساعدك في هذه العملية.

كود خصم بوكينج ٢٠٢٤ للتوفير:

شركة العجاجي للسفر والسياحة من أفضل شركات تأجير سيارات في طرابزون حيث توفر لك أحدث موديلات السيارات ومن المطار حيث يمكنك استئجار سيارة منذ وصولك الى تركيا وبسعر مميز من خلال حجز رحلات سفر شركة العجاجي الى طرابزون أونلاين عن طريق موقع بوكينج، فعل كود خصم بوكينج تويتر واستمتع بأقوى الخصومات على رحلات السفر والخدمات المقدمة.

تطبيق تأجير سيارات

≡ اقرأ أيضاً: أفضل موقع تأجير سيارات | رنتل كار بخصم

هل من الضروري استئجار سيارة في طرابزون؟

إن خيار استئجار سيارة خاصة بدون سائق يعتبر أمراً نسبياً، ويكون على حسب طبيعة كل مدينة، فمثلاً من الأفضل لك عند زيارة مدينة طرابزون في تركيا أن تقوم باستئجار سيارة عائلية بدون سائق، وذلك بسبب سهولة القيادة في المدينة.

سيارات إيجار يومي في اسطنبول:

اما في مدينة إسطنبول، فمن الأفضل لك أن تقوم باختيار استئجار سيارة مع سائق، وذلك لصعوبة الطرقات في المدينة، إلى جانب الازدحام الشديد في الطرقات، وقوانين التوقف العديدة لهذا وفرنا لك سيارات إيجار يومي وبالمدة التي تشاء.

لهذا السبب عليك أن تقوم باتخاذ قرار مناسب يعتمد على طبيعة المدينة التي ستذهب إليها، حتى تتمكن من التنقل بسهولة خلال رحلتك دون أن تواجه مشاكل السير الكثيرة.

شروط قيادة سيارة في طرابزون؟

من المعروف بأن أنظمة السير والقيادة تختلف من دولة إلى أخرى حول العالم، حيث أن لك دولة قوانينها وأنظمتها الخاصة التي تتناسب مع وضع البلد، وهذا ما يجعل العديد من الأشخاص يتساءلون حول كيفية قيادة السيارة في طرابزون، لذا إليكم أهم المعلومات حول هذه النقطة.

عند قيادة السيارة في طرابزون يجب عليك أن تسلك المسار الأيمن من الطريق خلال قيادة السيارة الخاصة بك في مدينة طرابزون وفي تركيا بشكل عام، حيث إن وجود مقعد السائق على جهة اليسار يدل على أن القيادة على اليمين.

كما أن ارتداء حزام الأمان أثناء القيادة أمر في غاية الأهمية من أجل سلامتك، ولتجنب الحصول على مخالفات مرورية التي يتم اقتطاعها من مبلغ التأمين المسترد إليك. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام الهاتف المحمول خلال القيادة قد يشتت تركيزك ويؤدي إلى العديد من الحوادث المرورية، لذا من الأفضل عدم استخدام الهاتف عند قيادة السيارة في طرابزون.

تعلميات تأجير سيارات شهري في طرابزون:

أما بخصوص الأطفال الأصغر من 12 عام، فيجب وضعهم في المقاعد الخلفية للسيارة، مع التأكد من وضع حزام الأمان لهم للحفاظ على سلامتهم، ولا تنسى أنه في التأني السلامة والعجلة الندامة، لذا كن متأنياً في قيادة السيارة لتتجنب أي حادث مروري، أو أي ضرر قد يلحق بأجزاء السيارة الخارجية سواء خدش أو تحطيم ويخصم ثمنها من مبلغ التأمين الذي قمت بدفعه عند استئجار سيارة في طرابزون.

شروط تأجير سيارات طرابزون

ان عملية استئجار سيارة في دولة غير بلدك تتطلب العديد من الشروط التي يجب أن تنطبق عليك، وخصوصاً تركيا، حيث إن استئجار سيارة في طرابزون يتطلب منك كمسافر تحقيق بعض الشروط الأساسية من أجل أن تتمكن من حجز سيارة بدون سائق، ومن اهم هذه الشروط:

  1. صورة عن رخصة قيادة صالحة، بالإضافة إلى التأكد من أنها صالحة في تركيا من خلال التواصل مع موظف الشركة وسؤاله عن الامر، على الرغم من أن رخص القيادة لأغلب الدول تكون مقبولة مثل السعودية وقطر والامارات والأردن وعمان.
  2. صورة عن جواز السفر الخاص بالشخص الذي سيستأجر السيارة فقط، أو للشخص الذي سيقوم بإعادتها عند انتهاء فترة الايجار.
  3. بطاقة فيزا كارد أو ماستر كارد فعالة من أجل سحب مبلغ الحجز أو مبلغ التأمين، والأفضل أن يتم دفع هذه المبالغ كاش.
  4. معرفة عدد الأشخاص من أجل اختيار السيارة المناسبة، وذلك لوجود عدد كبير من الخيارات عندما يتعلق الامر بالسيارات، لذلك تأكد من عدد الأشخاص وتأكد من اختيار سيارة واسعة ومريحة لتتجنب الوقوع في أي مشاكل خلال رحلتك.

نصائح عند تأجير سيارات طرابزون

عندما ترغب بحجز مكان للإقامة في مدينة طرابزون في تركيا، فمن المهم جداً أن تفكر بطريقة استئجار سيارة في طرابزون، وخصوصاُ إذا كانت الزيارة الثانية لهذه المدينة، لأنك ستكون على معرفة جيدة بالطرقات والأماكن.

لهذا السبب يجب عليك البحث عن العديد من المعلومات حول هذا الأمر، وحتى نسهل عليك الأمر، إليك مجموعة من أهم النصائح التي ستمكنك من إستئجار سيارة بأفضل طريقة، وهذه النصائح كالتالي:

1-تأكد من نوع التأمين
عند تأجير سيارات طرابزون بدون بطاقة فيزا، فإنه هناك تأمين غير شامل للأعطال تحت 2000 ليرة تركية، وهناك تأمين آخر لا يشمل الأعطال أو الحوادث تحت 5000 ليرة، لهذا نحن ننصحك ألا يكون المبلغ أكثر من 1000 أو 2000 ليرة، أو أن تختار تأمين شامل، ويتم ذلك بدفع 5 دولار إضافية كل يوم.

2-ادفع التأمين بشكل نقدي
من الأفضل أن يتم استئجار سيارة بدون سائق في مدينة طرابزون بلا بطاقة فيزا، أي أن تقوم بدفع مبلغ التأمين نقداً، وعند انتهاء مدة الايجار تسترجع هذا المبلغ نقداً أيضاً، وهذا لأنه في حال قمت بدفع التأمين من خلال بطاقة الفيزا فإن استرجاعه قد يستغرق ما بين 20 يوم إلى شهر ونصف، والامر نفسه ينطبق على استئجار السيارة في تركيا.

3-قم بقراءة السياسات والشروط
عند استئجار سيارة من شركات تأجير السيارات في طرابزون، عليك أن تقوم بقراءة سياسات الشركة والشروط التي تطبقها قبل أن تقوم بحجز السيارة، وفي حال وجود بند غير مفهوم، أسال الموظف المختص المتحدث باللغة العربية حوله لتجنب أي فهم خاطئ في الشروط.

4-اختر شركات معرفة ومجربة
من الأفضل ان تختار شركات سيارات معروفة في طرابزون وحاصلة على تقييمات عالية من العملاء أو من أصدقائك الذين قاموا باستئجار سيارة بدون سائق في طرابزون سابقاً.

5-تاكد من رخصتك
في حال لم تكن تملك رخصة قيادة دولية، وكنت ترغب في استئجار سيارة في طرابزون عن طريق شهادتك المحلية، فإنه عليك التواصل مع شركة السيارات في وقت مسبق، وذلك لكون بعض الشركات لا تقبل إلا بالشهادات الدولية، إلا أن أغلبها تقبل بالرخصة المحلية، لكن تأكد من هذا الأمر.

6-نوع السيارة
تعتبر هذه النقطة من أبرز المشاكل في طرابزون خلال فصل الصيف، حيث أنه من الممكن أن تقوم بحجز سيارة فوكس فاكن، وعند الوصول فإنك تحصل على سيارة رينو، لذا من الأفضل أن تأخذ السيارة البديلة لكن تأكد أولاً من أنها حديثة ومطابقة في المواصفات وحجم السيارة المطلوب.

7-وقود السيارة
في أغلب الأحيان فإنه يتم تسليمك السيارة على آخر نفس، أي أنه يوجد بها القليل من الوقود، لذا تأكد من كتابة هذا الامر في العقد، وحاول أن تعيدها بنفس مستوى الوقود، ولكن الأفضل أن تستلمها مليئة بالوقود وأن تعيدها كذلك.

8-الأماكن السياحية

بعد أن تقوم باستئجار سيارة، استخدم دليل المناطق السياحية في مدينة طرابزون لتتعرف على أماكن وطبيعة المناطق وإذا كانت مناسبة للسيارة التي حصلت عليها.

9-صعوبة الطرقات
أغلب السيارات الصغيرة يمكنها الوصول إلى الأماكن السياحية في الشمال التركي، إلا أنه من الأفضل أن تقوم باتباع الطرق المزفتة، وخصوصاً في المناطق المرتفعة.

10-الانتباه إلى أماكن الوقوف
عند القيادة في طرابزون، تأكد من عدم الوقوف في الأماكن الخاطئة مثل ميدان طرابزون أو الشوارع الضيقة في المناطق الريفية، وذلك لتتجنب الحصول على مخالفات مرورية، ومن اجل عدم إحداث ازدحام عن طريق الخطأ.

الأوراق اللازمة من أجل تأجير سيارات طرابزون المطار

قد يشغل هذا الأمر بال العديد من الأشخاص عند السفر إلى تركيا وخصوصاً مدينة طرابزون، لأن البعض لا يقوم بحجز السيارة بشكل مسبق من خلال مواقع السيارات، كما أنهم يريدون التنقل من لحظة وصولهم إلى مطار طرابزون.

ولهذا السبب يوجد العديد من الشركات التي تقدم خدمة تأجير سيارات في طرابزون المطار، لتسهل على السياح إمكانية الحصول على سيارة للتنقل بحرية في المدينة، إلا أنه هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوافر بالمسافر ليتمكن من استئجار سيارة، وهذه الشروط هي:

  1. رخصة قيادة محلية سارية المفعول.
  2. جواز سفر ساري المفعول.
  3. رخصة القيادة الدولية (IDP)
  4. تقديم الأوراق التي تثبت الإقامة وتاريخ السفر في طرابزون.

أحدث موديلات سيارات طرابزون المطار

يوجد في مدينة طرابزون التركية عدد كبير من أنواع السيارات الصغيرة والمتوسطة الحجم بالإضافة إلى السيارات العائلية الكبيرة، حيث أن أغلب هذه السيارات تكون متوفرة بخيارين إما ناقل اوتوماتيك أو ناقل عادي، ومنها البنزين والديزل.

لكن أحرص دائماً عند حجز سيارة في طرابزون أن تختار سيارة ديزل وبناقل اوتوماتيك مع تأمين شامل، وذلك لأن الديزل يعتبر أفضل في تركيا، لأن سعره أرخص من البنزين. ومن أشهر أنواع السيارات التي يمكن استئجارها في مدينة طرابزون:

  1. رينو كليو – 5 ركاب ( Renault Clio ).
  2. رينو سيمبول – 5 ركاب ( Renault Symbol).
  3. فيات لينيا – 5 ركاب ( Fiat Linea).
  4. هيونداي اي 20 – 5 ركاب ( Hyundai i20).
  5. فورد فوكس – 5 ركاب ( Ford Focus ).
  6. هيونداي اكسينت – 5 ركاب ( Hyundai Accent).
  7. رينو داستر – 5 ركاب ( Renault Duster).
  8. رينو كادجار – 5 ركاب ( Renault Kadjar).
  9. مرسيدس فيتو – 9 ركاب ( Mercedes-Benz Vito).
  10. فوكس كرافيلا – 9 ركاب ( volkswagen caravelle).
  11. فورد ترانزيت كوستوم – 9 ركاب ( Ford Transit Custom).

ما هي أسعار تأجير سيارات في طرابزون؟

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة شيوعاً عند البحث عن سيارة للايجار في طرابزون، حيث تتفاوت أسعار تأجير سيارات في طرابزون على حسب مجموعة من العوامل، والتي تجعل السعر يختلف من وقت لآخر، ومن أهم هذه العوامل:

  • اختلاف الموسم السياحي، حيث أن سعر تأجير سيارات طرابزون في فصل الصيف يكون أعلى مقارنة مع الأسعار في فصلي الشتاء والربيع، وغيرها من أيام السنة.
  • نوع السيارة المراد إيجارها سواء كان دفع رباعي أم ثنائي.
  • نوع الوقود المستخدم في السيارة، مثلاً بنزين أو ديزل أو غاز.
  • الشركة المصنعة للسيارة، حيث أنه هناك بعض الماركات العالمية التي تكون أسعارها أغلى من باقي الشركات.
  • حجم السيارة وعدد المقاعد الموجودة فيها، فهناك السيارات الصغيرة التي تأتي ب 5 مقاعد، وهناك السيارات العائلية التي تحوي على 7 أو 9 مقاعد.
  • مدة حجز السيارة، حيث أنه يتم مراعاة الزبائن الذين يقومون باستئجار سيارة بدون سائق في مدينة طرابزون ومناطق الشمال التركي لمدة طويلة وفترات كبيرة.

وبشكل عام تتراوح أسعار تأجير سيارات طرابزون في فصل الشتاء بين 70 و90 دولار مع الوقود، بينما يرتفع السعر في فصل الصيف لتتراوح الأسعار بين 75 و120 دولار.

أفضل شركة تأجير سيارات في طرابزون

وسط وجود العديد من الشركات التي تختص في تأجير سيارات طرابزون، فإن بعض الأشخاص يقعون في حيرة من امرهم عند البحث عن أفضل شركة تأجير سيارات في طرابزون، مع أفضل الشروط والخدمات وبأفضل تأمين ممكن.

شركة العجاجي للسياحة والسفر

واحدة من أفضل شركات تأجير سيارات في طرابزون على الاطلاق هي شركة العجاجي للسياحة والسفر، وذلك لأنها تعمل على تقديم أفضل الخدمات بما يتعلق في تأجير سيارات في طرابزون، ليس هذا وحسب، بل إنها توفر عدد كبير من الرحلات والبرامج السياحية إلى مختلف المدن التركية ومن بينها طرابزون، وبأفضل الأسعار والمميزات.

تتميز شركة العجاجي للسياحة والسفر عن غيرها من الشركات بالدقة في مواعيد تسليم السيارة، بالإضافة إلى كونها تتيح إمكانية التسليم في المطار، كما أنها تعمل بجهد كبير من أجل توفير سيارات عليها تأمين شامل، وعداد مفتوح، أما الأمر الأكثر تميزاً هو أنها توفر سيارات بموديلات حديثة وبمواصفات عالية لتتناسب مع مختلف المتطلبات للعملاء

طريقة حجز سيارة في طرابزون

حتى تتمكن من حجز سيارة في طرابزون بدون سائق عن طريق شركة العجاجي للسياحة والسفر، فلا بد لك من اتباع بعض الخطوات من أجل إتمام عملية الحجز بشكل صحيح، واستلام سيارتك في المطار، وهذه الخطوات هي:

  1. بعد الدخول إلى الموقع الخاص بالشركة، وحجز الرحلة الخاصة بكم، يمكنكم التواصل مع الشركة عن طريق الواتساب من أجل حجز السيارة الخاصة بكم.
  2. بعد التواصل مع فريق خدمة العملاء، يمكنكم اختيار نوع السيارة التي ترغبون باستئجارها، وتحديد المواصفات وحجم السيارة المطلوب.
  3. بعد ذلك عليكم الانتقال إلى ارسال الأوراق الرسمية المطلوبة من أجل استلام السيارة في المطار.
  4. يجب ارسال صورة عن رخصة القيادة المحلية سارية المفعول.
  5. إرفاق صورة عن جواز السفر.
  6. إرسال صورة لتأكيد حجز الطيران.
  7. أخيراً يجب تسديد قيمة الآجار عند الوصول إلى مطار طرابزون نقداً أو عن طريق بطاقة الفيزا الخاصة بك.
  8. وعند إتمام كل هذه الأمور ستتمكن من الحصول على سيارتك بمجرد الوصول إلى المطار وفي الوقت المحدد دون أي مشاكل أو أخطاء.

اين يتم تسليمي السيارة في طرابزون؟

في أغلب الأحيان يتم تسليم السيارة في طرابزون للأشخاص الذين قاموا بالحجز في المطار الداخلي في الطابق السفلي (قسم القادمين)، لكن من الأفضل لك أن تقوم بالاستفسار من الشركة التي قمت بالحجز عن طريقها حول مكان التسليم، أو أن تطلب منهم استلام السيارة عند قسم المغادرة.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم دليلاً شاملاً حول تأجير سيارات طرابزون، حيث قمنا بتوضيح أهم الأسئلة التي قد تخطر على بالكم في حال قررتم زيارة هذه المدينة الجميلة، ونظراً لأن التنقل أثناء الرحلات هو من أكثر الأمور أهمية، فإن الحصول على سيارة مناسبة عند الوصول إلى طرابزون أمر لا يمكن غض النظر عنه، وسيجعل من رحلتكم أكثر متعةً وتشويقاً، وسيجعلكم قادرين على زيارة عدد كبير من الأماكن في وقت أقل.

شركة تأجير سيارات

كود خصم بوكينج لحجز موفر

احرص دائما قبل الحجز اونلاين أن تتصفح منصتنا وتتعرف علي كوبونات الخصم الجديدة لدينا لكي تحجز بأقل سعر ممكن اونلاين

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.6 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo