أفضل خدمات كيميت للديكور بخصم خيالي

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

أفضل خدمات كيميت للديكور بخصم خيالي

متجر كيميت للديكور kemit من أكثر المتاجر الإلكترونية شهرة في مجال الديكور والتشطيبات المنزلية بجودة مميزة وفريدة لا يُمكنك الحصول عليها في أي شركة ديكور أخرى.

تنفرد كيميت للديكور بتقديم قطع أثاث منزلي وقطع للديكور بتصاميم عصرية يتم تصميمها خصيصًا للمتجر على يد مجموعة من أمهر مُصممي العالم.

ويولي المتجر اهتمام كبير لجودة أي مُنتج يوفره للعملاء مع حرصه التام على تقديم تصاميم مُبتكرة للعملاء في سبيل نيل رضا العملاء وتلبية كل احتياجاتهم.

تعرف على متجر كيميت للديكور والتشطيبات المنزلية:

بدأت علامة كيميت في مجال الديكور والتشطيب المنزلي في مصر، ثم تطورت وتوسعت في عدد كبير من البلدان العربية مثل المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، يُعتبر كيميت للديكور مكتب ديكورات وتشطيبات أون لاين، كما أنه الخيار الأول لمُعظم العملاء والمستخدمين في المنطقة العربية ويوفر كيميت لعملائه عدد كبير من التصميمات العصرية والفريدة بسعر مغري عبر تفعيل كوبون خصم كيميت عند شراء أي منتج من المتجر.

≡ اقرأ أيضاً: أفضل خدمات كيميت للديكور بخصم خيالي

مميزات الشراء من كيميت للديكور والأثاث المنزلي:

  • هناك الكثير من المميزات التي تتميز بها علامة كيميت للتشطيبات المنزلية لذا يُفضل الكثير من المُستخدمين التعامل مع شركة كيميت للديكور للانتفاع بها، كالتالي:
  • بِفضل كيميت للتشطيبات المنزلية يُمكنك تجديد منزلك وشراء أي قطعة أثاث جديدة أيا كان سعرها بسعر مُخفض خلال عروض الخصم التي تقدمها كيميت للعملاء في الكثير من الأوقات في العام.
  • تسوق ما ترغب به من موقع كيميت للديكور الرسمي بكل سهولة ومن دون أي صعاب بسبب سهولة الموقع وواجهته البسيطة.
  • تتبع شركة كيميت للديكور سياسة إرجاع وتبديل للمنتجات سهلة ومرنة.
  • كما توفر كيميت التشطيبات المنزلية خدمة توصيل المنتجات للعديد من المناطق المُختلفة في العالم العربي.
  • تحرص كيميت على تقديم طُرق دفع وسداد آمنة تمامًا ومُتعارف عليها لزيادة طمأنة المستخدمين.

طُرق الدفع المتاحة عند الشراء أون لاين من متجر كيميت للديكور:

  • من خلال البطاقات الائتمانية أي الفيزا كارد أو ماستر كارد.
  • أو عبر فوري.
  • كما يمكن الدفع عبر حساب باي بال.
  • السداد من خلال الحوالات البنكية والمصرفية.

تؤرشف كيميت كافة البيانات الشخصية الخاصة بأي عميل بما فيها بيانات الدفع، لا تنس تفعيل كوبون خصم كيميت kemit عند التسوق أون لاين من المتجر واستفد من أعلى خصومات على المنتجات لهذا العام.

طريقة الحصول على أفضل تجربة شراء من متجر كيميت للديكور والأثاث المنزلي:

يجمع كيميت بين التصاميم الفريدة والعصرية وأيضا السعر المُناسب للمنتجات، كما يقدم المتجر الكثير من عروض التوفير خلال مواقيت مُختلفة من العام مثل: خصومات العام الجديد، عروض شهر رمضان، الأعياد والمناسبات الرسمية، تنزيلات البلاك فراي داي، استفد من نسبة خصم إضافية على سعر أي قطعة في المتجر سواء كانت بسعر مُخفض أو على سعرها الأصلي عبر تفعيل كود أو كوبون خصم كيميت.

كوبون خصم كيميت kemit لخدمات التشطيب:

استخدم كوبون خصم كيميت للديكور بشكل صحيح واشتري كل ما ترغب به من منتجات ديكور وأثاث عصرية من المتجر بسعر مُخفض، الأمر الذي يُساعدك على التوفير والادخار بالرغم من شراءك أفضل القطع العصرية لمنزلك والتي يتم تصنيفها على يد أشهر مُصممي العالم، مع إمكانية تنفيذ تصميمك الخاص كخدمة فريدة من كيميت.

طريقة استخدام كوبون خصم كيميت للديكور والتشطيبات:

  • يفضل العملاء تفعيل كوبون خصم كيميت للتشطيبات عند التسوق أون لاين من الموقع الخاص بالشركة.
  • يمنحك كوبون خصم كيميت نسبة خصم فورية بمجرد لصقه في الخانة المُحددة له في الموقع أثناء إتمام الشراء من الموقع وتأكيد بيانات الدفع.
  • استخدم كود خصم كيميت التشطيبات في عمليات شراءك القادمة من المتجر، يمكنك تفعيل الكوبون أكثر من مرة طوال فترة الصلاحية الخاصة به.

أقسام وتصنيفات كيميت للديكور والأثاث المنزلي:

خدمات كيميت للديكور

خدمات كيميت للديكور

تسعى شركة كيميت إلى تقديم تجربة تسوق للعميل أكثر احترافية عبر توفير كل التسهيلات اللازمة للعميل أثناء التسوق أون لاين من الموقع، لذا يصنف المتجر المنتجات الخاصة به في أقسام ليُسهل على العميل عملية الوصول إلى المنتجات بشكل أسرع عبر التنقل بين أقسام الموقع التالية:

قسم الأثاث الخارجي:

يقدم كيمت للعملاء مجموعة من أرقى تصاميم الأثاث في هذا الركن مثل المراجيح، الطاولات الخارجية، الكنب، وغيرها بسعر معقول لكل العملاء.

قسم وحدات التخزين:

يضُم هذا القسم عدد كبير من وحدات التخزين للكتب، الصور، والتحف بألوان وتصاميم مُبتكرة مع حرص المتجر على استخدام خامات أصلية بجودة عالية.

رُكن الطاولات:

يطرح كيميت للعملاء تشكيلة من أفضل الطاولات التي تتميز بتصاميم راقية ومُنسقة مع إتاحة خدمة تصميم العملاء لقطع الأثاث التي يرغبون بها، ثم تُنفذها شركة كيميت بشكل يتماشى مع معايير الشركة وسياستها.

مُعدات الإضاءة:

اختر وحدات الإضاءة بتصاميم فريدة لكل رُكن في منزلك عبر موقع كيميت عبر ما يقدمه المتجر لك من خيارات متنوعة بأسعار في متناول يد الجميع.

قسم وحدات التليفزيون:

اشتري وحدة تليفزيون رائعة من بين قطع الأثاث المنزلي الذي يصممه كيميت ويطرحه للعملاء بتخفيضات فريدة بأسعار تبدأ من 6000 جنية مصري أو ما يعادله فقط، كما يوفر المتجر خدمة شحن مجانية عند الشراء بقيمة مالية مُخددة من الموقع أو التطبيق.

عروض التوفير:

يوفر كيميت للعملاء أفضل تشكيلات منتجاته بأسعار تنافسية في هذا القسم، حيث يمكنك الاستفادة من أفضل فرص الشراء عبر التوجه إلى هذا القسم مُباشرة بالمتجر. 

طريقة التسجيل في موقع أو تطبيق كيميت kemit:

للاستفادة من خدمات التصفح والشراء أون لاين من ماركة كيميت يحب على العميل تسجيل حساب خاص به في الموقع، يمكنك التسجيل بالموقع بكل سهولة عبر تلك الخطوات:

  • توجه إلى موقع كيميت الرسمي للديكور.
  • اضغط على أيقونة دخول في يسار الصفحة الرئيسية في الموقع.
  • ثم اختر تبويب أنشئ حساب شخصي.
  • ادخل البيات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم الأول، الاسم الثاني، رقم الجوال، البلد، المنطقة، والبريد الإلكتروني.
  • بعدها ستصلك رسالة تأكيد إنشاء الحساب على بريدك الإلكتروني لتأكيد تسجيل الدخول في الموقع.

طُرق التواصل مع مُمثلي خدمة العملاء في موقع كيميت للأثاث المنزلي:

يقدم كيميت أفضل خدمة عملاء للمستهلكين حيث يتم تدريب مُمثلي خدمة العملاء على أعلى درجة للإجابة على أي تساؤلات وحل أي مشكلة تواجه العميل أثناء الشراء من الموقع، ويوفر طريق سهلة للعميل الاتصال بهم في أي وقت خلال اليوم عبر:

  • الرقم الموحد الخاص بمنطقة العميل، والمُوضح بموقع شركة كيميت للديكور الرسمي على الإنترنت.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة كيميت.
  • أو الحسابات الرسمية الخاصة بالشركة على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر، فيسبوك، إنستغرام، كما يمكن للعميل مُتابعة صور المنتجات الحصرية للشركة بدقة أعلى عبر تلك الحسابات.

ما هي سياسة إرجاع أو استبدال المنتجات التي تتبعها شركة كيميت للديكور والأثاث المنزلي؟

تتبع الشركة سياسة خاصة بإرجاع أي مُنتح بعد الشراء منها بشرط الالتزام بالشروط التي حددتها الشركة بعد تقديم طلب إرجاع للمنتج إذا كان غير مُطابق للمواصفات الخاصة بالمُنتج على الموقع عند وجود أي عيب أو خطأ في المنتج.

شروط الموافقة على الطلب:

يتم النظر في طلب الإرجاع بعد تقدميه ويتم الموافقة عليه في حالة تواقيع الشروط التالية فيه:

  • الاحتفاظ بفاتورة الشراء وإرجاع المنتج بالسعر النهائي بعد تفعيل كود الخصم.
  • الحفاظ على المنتج بالغلاف الأصلي وكافة المُرفقات.
  • يجب أن يكون المنتج على نفس الحالة الأصلية التي وصل بها للعميل من مندوب شركة الشحن. ي
  • تم تقديم طلب الإرجاع عبر التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء في غضون 30 يوم فقط من تاريخ استلام الطلبية من العميل.
  • يسترد العميل أمواله التي دفعها بنفس الطريقة التي اختارها عند سداد قيمة الشراء بمجرد الموافقة على الطلب.

 خدمة توصيل المنتجات في متجر كيميت؟

يمكن للعملاء في مصر، المملكة العربية السعودية، أو دولة الإمارات التسوق والشراء من المتجر أون لاين ويصلهم المنتج حتى باب البيت بكل سهولة، حيث يوفر كيميت للديكور خدمات شحن دولية تُغطي منطقة الشرق الأوسط بأكملها، يستلم العميل المنتج بعد طلبه من المتجر بأيام قليلة لا تزيد عن 7 أيام عمل.

 تتبع الطلبية في المتجر:

يوفر المتجر خدمة تتبع الطلبية الخاصة بك فيه، وذلك عبر رسائل البريد الإلكتروني ورقم الطلبية الخاصة بك، أو من خلال التواصل مع خدمة عملاء مكتب كيميت للديكور من خلال طُرق التواصل التي تم إيضاحها مُسبقًا في المقال.

كل الكوبونات
Logo