أفضل تطبيق توصيل في السعودية – تطبيق تويو 2024

تويو
رايك+2
90% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+2
90% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(9)

أفضل تطبيق توصيل في السعودية – تطبيق تويو 2024

كود خصم تويو

هل سمعت يوماً ما عن تطبيق توصيل مميز وسريع وبسعر مميز؟ هل سمعت يوماً عن تطبيق تويو توصيل سريع؟ أصبح بإمكانك اليوم التنقل بواسطة هاتفك المحمول من خلال ابلكيشن تو يو.

تطبيق تويو يساعدك على الوصول لموعدك في الوقت المحدد بالاضافة الى امكانية طلب الطعام من أي مكان تريده في داخل المملكة العربية السعودية أو أي مشتريات أخرى، يمكنك الحصول عليها حتى باب منزلك.

ليس هذا وحسب بل بامكانك العمل أيضاً داخل أفضل تطبيق توصيل في المملكة والحصول على دخل إضافي من خلال العمل كمندوب توصيل لدى تو يو.

تعتبر منصة تو يو أحد أشهر تطبيقات الهاتف المحمول والمنصات الرقمية التي استطاعت أن توفر لعملائها خدمات عالية الجودة، من خلال توفير عدد من السيارات الفاخرة والحديثة لتوصيل العملاء في أسرع وقت وتوفير مندوب يقوم بتوصيل كل ما تحتاج اليه حتى بيتك بدون أي مجهود منك.

تسوق أفضل تطبيق توصيل – تويو

كما يضم تطبيق تو يو أفضل تطبيق توصيل على مستوى المملكة عدد من المطاعم والمحلات التجارية الكبيرة والمولات والسوبرماركت يمكنك طلب كافة مستلزمات بيتك من السلع الغذائية والاحتياجات اليومية، بالإضافة إلى وجود عدد من الخدمات التي أصبحت لازمة في الوقت الحاضر.

قام فريق عمل تو يو بجمع إحصائيات حول كافة الاحتياجات التي يحتاج إليها المواطن كل يوم، و العمل الدائم على تلبيتها في أسرع وقت وتوفيرها بكل سهولة، يمكنك طلب ما تشاء عبر تطبيق واحد سهل الاستخدام.

أما ما يميز تطبيق تو يو عن مختلف برامج توصيل الطعام الأخرى هو توفير خدمة المشاركة بين عملاء تو يو، من أجل أن يتمكنوا من مشاركة الصور ومشترياتهم مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم، بالتأكيد مثل هذه الخدمة تحتاج لتطوير مستمر وتتم من خلال نظام موجود في التطبيق يسمح بإنشاء محادثة متطورة بين المستخدمين لتسهل عمليّة التواصل، ما جعل التطبيق واحد من أفضل تطبيقات التوصيل داخل السعودية.

أفضل تطبيق توصيل

≡ اقرأ أيضاً: أسرع تطبيقات توصيل البقالة في السعودية

تطبيق تويو أسرع خدمة توصيل داخل السعودية

ظهر تطبيق تو يو ليحل مشكلة البحث عن السيارة للتنقل بالإضافة الى عدم وجود الوقت الكافي لشراء احتياجات البيت، لذا جاء تم تطوير الابلكيشن يساعدك على شراء كافة احتياجاتك من خلال هاتفك.

تطبيق تو يو هو إحدى التطبيقات الإلكترونية الجديدة والفعالة، يقدم خدماته في عدة بلاد عربية، يقدم مجموعة من خدمات التوصيل المميزة حيث يمكنكم طلب خدمة التوصيل بالسيارة، أو خدمة شراء الهدايا وإرسالها إلى أحد أصدقائك.

تو يو هو السائق الخاص بك، يمكنك الاستفادة من عدة خدمات ليس فقط على التوصيل والرحلات بل يمكنك شراء طعامك ومختلف مستلزماتك من أي مكان من خلال أفضل تطبيق توصيل.

كود خصم تويو – ToYou

هل تسكن في أحد مدن ومحافظات السعودية وترغب في حجز سيارة لرحلة، أو هل ترغب في طلب الطعام، أو أي مشتريات ومستلزمات المنازل، ولكن لا تملك الوقت لذلك؟ يمكنك الحصول على خدمات توصيل سريع بسعر مميز من خلال تحميل برنامج تو يو المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، لسهولة التصفح والطلب من المتجر.

يقدم الموقع من خلال ابلكيشن تو يو للتوصيل مجموعة مميزة من التخفيضات والعروض الهائلة، وذلك على مدار الوقت وفي المواسم، ويتم تحديثها بشكل تلقائي على مدار الساعة، من خلال تفعيل كود خصم تويو الذي يوفر لك خصومات تصل حتى 50% على خدماتك.

اطلب الآن أي خدمة توصيل واحصل على تخفيضات على سعر الخدمات من خلال تفعيل كوبون خصم تويو، كما يساعدك التطبيق في الحصول على مجموعة كبيرة من خدمات التوصيل داخل المملكة.

يمكنك طلب خدمة نقل الركاب للتوصيل الشخصي، أو طلب خدمة تويو لتوصيل الرحلات الجماعية، كما يشمل البرنامج على العديد من المميزات الرائدة والفعالة، وهي توصيل المشتريات من السوبر ماركت والصيدلية والمطاعم الكبيرة والعالمية والمولات والصيدليات داخل المملكة.

كيفية تفعيل كود خصم تويو

أصبح بامكانك أن تقوم بتوفير أموالك عند طلب خدمة توصيل من برنامج تو يو، والذي يساعدك في الشراء المخفض، من خلال تفعيل كود خصم تويو ، ابحث عن أحدث كوبون خصم من خلال مواقع الكوبونات.

قم بنسخ الرمز الترويجي الموجود على كوبون الخصم، ولصقه في الخانة المخصصة عند طلب الخدمة من خلال التطبيق، حتى تحقق أقصى استفادة من الخصم.

كما تستطيع الحصول على نسبة خصم كبيرة تصل حتى 40%، من خلال تفعيل كود خصم تويو أول طلب، فما عليك إلا أن تقوم بطلب الخدمة التي تحتاج إليها من خلال التطبيق، وثم وضعها داخل عربة التسوق.

اذهب الى خانة الدفع وثم بإلصاق كود خصم تويو لأول طلب والذي يمنحك اياه الموقع في الخانة المخصصة له، قم بإتمام عملية الشراء، وهنا نقول لك هنيئًا لك قيمة الخصم التي حصلت عليها.

لا تنسى متابعة جميع عروض وتخفيضات منصة تويو للتوصيل، حتى تحصل على تخفيضات دورية وجديدة، لتستفيد وتوفر أموالك بأكبر قدر ممكن من خلال استخدام البرنامج ، في حال لم تستطيع تفعيل كود خصم تو يو عند الاستخدام، قم بالدخول على الفور إلى خدمة عملاء تويو المميزة، لحل مشكلتك في الحال. 

عروض تويو على خدمة توصيل الطعام

من خلال برنامج تو يو أفضل تطبيق توصيل في السعودية يمكنك الحصول على تخفيضات على خدمات توصيل الطعام من أكبر وأشهر المطاعم وهي كالتالي:

عرض برجر كنج تويو
احصل على خصم يصل حتى 90% على خدمات التوصيل من مطعم برجر كنج في السعودية ولكن بشرط أن يكون الحد الأدنى للطلبات بقيمة 25 ريال، تصبح تكلفة التوصيل 7 ريال بعد الخصم.

عرض كودو تويو
احصل على خصم يصل حتى 20% على قيمة طلباتك من مطعم كودو في السعودية ولكن بشرط أن يكون الحد الأدنى للطلبات بقيمة 25 ريال، بالاضافة الى خصم على تكاليف التوصيل حيث تصبح تكلفة التوصيل 12 ريال بعد الخصم.

عروض تيم هورتنز تويو
احصل على خصم يصل حتى 15% على قيمة التوصيل وخصومات على فاتورتك الشرائية من مطعم تيم هورتنز بشرط أن يكون الحد الأدنى للطلب هو 25 ريال، أما تكاليف التوصيل فتصل إلى 13 ريال،

عروض صيادية إكسبرس
احصل على خصم يصل حتى 15% على قيمة طلباتك من مطعم صيادية اكسبرس في السعودية ولكن بشرط أن يكون الحد الأدنى للطلبات بقيمة 80 ريال، بالاضافة إلى خصم على تكاليف التوصيل.

عرض بيت الدونات
احصل على خصم يصل حتى 20% على قيمة طلباتك من بيت الدونات في السعودية ولكن بشرط أن يكون الحد الأدنى للطلبات بقيمة 50 ريال، بالاضافة الى خصم على تكاليف التوصيل.

تمتع بخصومات هائلة عند تفعيل كود خصم تو يو بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من توصيل مجاني لأول طلب لك من الموقع ولك بشرط أن يكون الحد الأدنى 15 ريال للطلب الواحد، استمتع بخدمات توصيل مثالية.

هل ابلكيشن تو يو مضمون؟

 نعم بالطبع، عليك العلم أننا نتحري كل الدقة قبل ترشيح أي متجر أو ابلكيشن لتستخدمه، وللمزيد من الطمأنينة تصفح التطبيق ستجد كافة المعروضات من علامات تجارية وسلاسل مطاعم معروفة.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 9

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo