أحدث منتجات متجر العييري للمفارش 2024

مفارش العييري
رايك+1
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
5% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.8
(8)

أحدث منتجات متجر العييري للمفارش 2024

عندما يتعلق الأمر بالنوم بالطبع سنختار ما يريحنا طوال الليل، تجد الكثير من الأشخاص يعانون الأرق وقلة النوم بسبب التفكير الزائد لكن هل توقعت يوماً أن الفراش الذي تنام عليه يؤثر بشكل كبير على استرخاء جسدك ومساعدتك على النوم بأسرع وقت؟ اليوم سنقدم لك أفضل طريقة تحصل بها على مفارش طبية ومريحة.

متجر العييري للمفارش هي خيارك الأمثل لشراء كل ما يخص سريرك، تمنحك راحة أثناء النوم أنت وأطفالك، لتستمتع بالحياة بشكل أكبر في الصباح، يقدم الموقع مجموعة واسعة من مختلف أنواع المفارش، حيث يمكنك أن تجد اللباد والمفارش الصيفية والشتوية ومفارش لسرير الأطفال بالإضافة الى مخدات الجلوس المريحة وبأسعار رائعة مع ضمان عيوب الصناعة لمدة كبيرة جداً.

نبذة عن متجر العييري للمفارش

بدأ متجر العييري للمفارش في السعودية وهو متجر الكتروني يقدم خدماته أون لاين، لا يوجد له أي مقر واقعي داخل أي دولة سواء عربية أو أجنبية، اكتفى المتجر بتقديم المنتجات عبر منصة خاصة به من أجل بيع كافة المستلزمات التي تجعل سريرك مريح ونومك هنيء.

من بيت المنتجات التي يقدمها العييري للمفارش: مفارش، مراتب، خداديات قطنية، مخدات كبيرة، بالإضافة الى أرواب ومناشف وديكورات للمنزل والحمام والعديد من المنتجات، يتم توصيلها مع أفضل شركات الشحن بالسعودية مثل ارامكس وشركات السيف لخدمات التوصيل.

أصبح اسم مفارش العييري منافس كبير لأشهر صناع المفروشات في الوطن العربي بشكل خاص، كما لديه الكثير من المعجبين والعملاء الذين يختارون الشراء منه باستمرار لكل ما يحتاجون اليه، وذلك لما يقدمه من الجودة والخامة المميزة بالإضافة الى الأسعار المرضية والمنافسة.

متجر العييري للمفارش

≡ اقرأ أيضاً: افضل مكان لبيع المفارش بالرياض والمملكة

أحدث كود خصم العييري للعام:

تسوق الأن من المتجر الأول في السعودية في بيع المفارش أونلاين واحصل خصومات مذهلة من خلال تفعيل كود خصم العييري للعام، الخصم فعال على كل أنواع الأرواب والمناشف الخاصة بالرجال والنساء، استمتع بحمام دافئ ونوم مريح مع العييري للمفارش، الفتي الأنظار من حولك عند ارتداء الأرواب العصرية والمناشف الرائعة التي يمكنك الحصول عليها بخصومات تصل حتى 30% عند تفعيل كود خصم العييري.

تخفيضات هائلة بانتظارك على جميع منتجات ومستلزمات السرير المريح والمفارش العصرية مع تصاميم جذابة لن تجدها في أي مكان آخر، تسوق الآن من هاتف واحصل على كل ما تحتاج اليه سيصلك حتى باب منزلك.

أبرز الأقسام الموجودة داخل العييري للمفارش:

يحتوي موقع مفارش العييري على مجموعة واسعة من منتجات السرير، تصفحها الآن داخل الموقع وتعرف على أبرز أقسام المتجر لتشتري كل ما تريده بسهولة:

قسم مراتب السرير:

وهو قسم يحتوي على أجود أنواع مراتب السرير المصنوعة من السوست والمصنوعة من الحديد المميكن بأحجام متنوعة وأشكال مختلفة، مبطنة بأجود أنواع الإسفنج والقطن الطبي لتضمن لك الاستخدام المريح على المدى الزمني البعيد، بالإضافة الى القدرة على حمل أوزان مرتفعة بدون التسبب بأي تلف أو تمزق.

قسم اللباد:

اللباد هو عبارة عن طبقة سميكة توضع على مرتبة السرير من أجل إعطاء راحة إضافية ونعومة فائقة أثناء النوم، يمكنك طلبها بالسمك الذي يناسبك ابتداء من 5 سم وحتى 12 سم بحسب رغبتك.

قسم المخدات:

يحتوي القسم على تشكيلة كبيرة من المخدات المعبأة بالقطن الناعم والطري بأحجام مختلفة، يقدم الموقع خداديات ومخدات كبيرة وصغيرة مصنعة بشكل طبي لتمنحك أقصى درجات الراحة عند الاسترخاء وفي حال كان لديك مشاكل بالرقبة أو الغضروف.

قسم المفارش:

يوفر الموقع جميع أنواع المفارش الصيفية والشتوية ومفارش الأطفال وحشو المفارش بالإضافة الى واقي المراتب والبطانيات الناعمة والمصنعة برفق شديد تناسب الأطفال والكبار، تشكيلة واسعة من المفارش بخامات عالية الجودة ومريحة تجدها حصرياً في متجر العييري.

قسم الأرواب والمناشف:

يحتوي القسم على مجموعة متنوعة من أرواب خاصة بالأطفال وأرواب خاصة بالكبار من الرجال والنساء كما يحتوي على مناشف مصنوعة من القطن الرقيق على البشرة ناعمة ولا تسبب أي جرح أو خدش بالجسم عند استخدامها، مناسبة لمن يعانون من الحساسية المفرطة من القماش الخشن، يقدم لك المتجر مناشف ذات مظهر جذاب من التطريزات العصرية.

قسم ديكورات المنزل:

يحتوي القسم على تشكيلة مذهلة من اكسسوارات الحمام، والسجاد والكراسي الصغيرة، وخداديات الأطفال، وخداديات الأنتريه، بالإضافة الى مفارش صغيرة مناسبة لطاولة السفرة، وسجادات للصلاة، وشيالات عصرية للكتب، ووسادات جلوس “البين باج”.

أحدث منتجات مفارش العييري:

مفارش العييري هو أفضل متجر متخصص في بيع المراتب القطنية في السعودية، يقدم منتجات مصنوعة بشكل طبي يناسب جميع الأشخاص للحصول على نوم مريح، بالإضافة الى توفير قسم متخصص في بيع المناشف وأرواب الاستحمام المصنوعة من القطن الناعم والمطرزة بشكل رائع وجذاب.
كما يوفر المتجر بعض الديكورات المنزلية مثل ديكورات الحمام، والسجاد وسجاد الصلاة، والعديد من المنتجات التي يحتاج إليها كل شخص في منزله، اليك أحدث منتجات العييري للمفارش:

مفرش شتوي نفر 4 قطع.

مفرش صيفي قطن نفرين 9 قطع.

لباد قطن ملكي 10 سم.

مراتب نوم ريلاكس كلا.

واقي مرتبة.

غطاء عيون للنوم.

مميزات متجر مفارش العييري:

حاز موقع العييري للمفارش أونلاين على ثقة الكثير من العملاء حتى أصبح من أكثر المواقع الموثوقة في البيع عبر الانترنت وذلك لجودة منتجاته الممتازة وخدمات التسوق المثالية التي يوفرها وهي:

  1. يقدم منتجات عالية الجودة وخامات رائعة مثل المنتجات القطنية من مراتب ومفارش و ارواب الاستحمام ومناشف، وواقى مراتب.
  2. يحتوي على تشكيلة كبيرة من معطرات الجو التي يتم استخدامها لتعطير المنزل وغرف النوم، يحافظ على نوم صحي هنيء للأطفال والكبار.
  3. يوفر خدمات الدفع النقدي عند الاستلام مع رسوم بسيطة على هذه الخدمة لا تتعدى 29 ريال سعودي فقط.
  4. يتعامل الموقع مع أكثر من شركة شحن موثوقة وسريعة مثل شركة ارامكس وشركة السيف لخدمات التوصيل.
  5. يقدم المتجر خدمة عملاء ممتازة من أجل الرد على كل ما يتعلق بمشاكل العملاء والشحنات وتتبع الطلبيات، متواجدة على مدار الساعة في حال احتجت لأي استفسار.
  6. عروض متجددة وخصومات هائلة توفر أكثر 30% خصم على جميع أنواع المفارش عند استخدام كود خصم العييري 2024.

هل يمكنني ارجاع المفارش التي طلبتها من موقع العييري؟

يوفر موقع مفارش العييري خدمات مثالية من الاستبدال أو الاسترجاع للمنتجات المستلمة في حال كانت تحتوي على عيب مصنعي أو تلف، لكن بشرط أن تكون المنتجات مغلفة وفي حالتها الأصلية، يتم الارجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلامك للمنتجات.

يحق له استرداد قيمة مشترياتك المرجعة عبر حوالة بنكية، ويستغرق هذا الاجراء 10 أيام عمل. وهناك خيار أخر وهو استبدال المنتج التالف بأي منتج جديد بنفس القيمة، وللتنويه يتحمل العميل نفقات الشحن والتوصيل عند ارجاع المنتجات.

تستثنى بعض المنتجات من سياسة الاستبدال / الاسترجاع:

  1. في حال تم استعمال المنتجات أو لم ترجع بحالتها الأصلية لا يقبل طلب الارجاع.
  2. المناشف وأرواب الحمام وذلك لأسباب صحية.
  3. مخدات النوم.
  4. منتجات التصفية النهائية.

كود خصم العييري للشراء بأقل سعر

اختاري ما ينال إعجابك من مفروشات موقع العييري وطبقي كوبون خصم العييري المحدث اليوم بنهاية الطلب للاستمتاع بأقل سعر

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.8 / 5. التقييمات 8

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo