أحدث عروض متجر أناس على أرقى الأزياء

أناس
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
10% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(7)

أحدث عروض متجر أناس على أرقى الأزياء

متجر أناس ليس متجر تسوق عادي بل هو متجر الكتروني يجمع أرقى الأزياء الفاخرة التي تحمل أسماء علامات تجارية مشهورة بأسعار باهظة الثمن، تعرف الأزياء التي يقدمها أوناس بالجودة العالية والخامات المميزة والقماش الغالي، لذلك قد تجد أسعار منتجات المتجر باهظة، حيث أن متجر أناس واجهة الأثرياء والأغنياء.

لكن أمامك فرصة الآن للتسوق أنت أيضاً من هذا المتجر المعروف بقطعه الفريدة من خلال استخدام كود خصم اناس تويتر الشهير الذي يتيح لك شراء أي قطعة بأقل من سعرها الأساسي، تعرف أكثر على المتجر وأحدث منتجاته المضافة مؤخراً بالإضافة الى كيفية الشراء والتسوق منه.

نبذة عن متجر أناس كوم:

متجر أناس – عبارة عنounass متجر إلكتروني تم إنشاءه في نهاية عام 2016، يضم الموقع أكثر من 150 علامة تجارية فاخرة من أغلى الماركات المعروفة حول العالم ويُوفر منتجات لجميع الأفراد، أهمها منتجات النساء والرجال والأطفال بالإضافة الى جميع مستلزمات الأناقة والجمال.

يقدم موقع أوناس خدماته في العديد من الدول العربية منها دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان –قطر – مملكة البحرين – الكويت – المملكة العربية السعودية)، يتعاون مع أكبر شركات الشحن في العالم لضمان توصيل المنتجات بحالة ممتازة في أسرع وقت ممكن وبسعر قليل مع كود خصم اوناس جديد لكافة المتسوقين.

≡ اقرأ أيضا: أفضل ماركات البسة عالمية | أناس وسيفي

كود خصم اناس ٢٠٪ لخصم جديد:

ان كنت لا تمتلك الكثير من المال لشراء قطع ملابس فاخرة من متجر أوناس فيمكنك ذلك من خلال تفعيل كود خصم اناس ٢٠٪ لهذا العام الذي يتيح لك إمكانية شراء كل ما تحتاجين اليه بأرخص الأسعار.

تسوق الآن كل ما تحتاج اليه من أرقى الأزياء العالمية بأسعار مخفضة، خصومات كود خصم أوناس فعالة على جميع أقسام المتجر، لتستطيع الحصول على كل ما تحلم به بدون دفع الكثير من الأموال.

أقسام اوناس السعودية الرئيية:

اوناس السعودية يوفر منتجات أنيقة متعددة لكل الفئات، للنساء والرجال والأطفال، مع مستلزمات المنزل الراقية، يمكنك الأن التسوق من داخل المتجر بكل سهولة من خلال اختيار القسم الذي تريد التسوق منه والتي يُمكن للعميل تقليل سعرها مع كود خصم اوناس اول طلب المجاني، حيث يتكون الموقع من مجموعة أقسام رئيسية لتسهيل عليك مهمة الشراء وجعلها أكثر بساطة، وهي:

  • الملابس.
  • الأحذية.
  • الحقائب.
  • الإكسسوارات.
  • المجوهرات.
  • منتجات العناية الشخصية والجمال.
  • مستلزمات المنزل.
  • ركن الأناقة المحتشمة.
  • ركن الزفاف.
  • تخفيضات أوناس.

أحدث منتجات الموقع خلال تخفيضات اوناس الكُبرى:

تسوقي أجدد منتجات المتجر لهذ العام، بأقل سعر خاصة مع كود خصم اوناس السعودية الجديد الذي يُساعدك في تقليص سعر أي مشتريات من الموقع بأي سعر من بين التالي:

ملابس نسائية:

اوناس فساتين ليتون كتان النسائي الفاخر.

حذاء نسائي فاخر من فالنتينو.

فستان متدرج اللون أنيق وراقي.

سوار ألماسي من داماند.

اوناس شنط بتصاميم عصرية ومُميزة.

ملابس رجالية:

كنزة هودي بألوان حيوية.

بنطال رياضي صوف جيرسيه.

حذاء مفتوح من أوف وايت.

تي شيرت قطن فضفاض.

شورت رياضي جيرسيه.

متجر أناس

التسوق من تطبيق أُناس أو الموقع:

تجربة التسوق من موقع أناس أو تطبيق أُناس تعد بمثابة مغامرة مذهلة، حيث يمكنك الدخول للموقع وإيجاد ألاف القطع الفاخرة وشرائها بكل سهولة، كل ما تحتاج اليه هو بعض نقرات فقط، ان كانت هذه تجربتك الأولى بالتسوق فاتبع هذه الخطوات لضمان نجاح عملية الشراء:

  • قم بالدخول إلى موقع أناس ثم قم بتحديد الدولة التي تسكن فيها، اختر اللغة المناسبة لك العربية أو الانجليزية.
  • قم بتصفح أقسام المتجر بعناية وتجول بين منتجاته الفاخرة لتختار بالتحديد ما تحتاج اليه.
  • عندما تقرر اختيار شراء منتج ما عليك الاطلاع على كافة تفاصيله ومعلوماته والأهم من ذلك هو مراجعة تقييمات العملاء له، قم باختيار المقاس المناسب لك، ثم قم بإضافته إلى عربة التسوق.
  • بعد انتهائك من التسوق من المتجر قم بالذهاب الى عربة الشراء ثم قم بمراجعة أخيرة للبيانات الخاصة بالمنتجات والتأكد منها ثم انقر على خيار “تابع الدفع الآمن”.
  • الآن سيظهر لك نافذة لتقوم بتسجيل الدخول للمتجر في حال كنت تمتلك حساب بالفعل أما في حال لم يكن لديك أي حساب مسبق فيجب عليك انشاء حساب جديد من أجل إتمام عملية الدفع.
  • ستظهر لك استمارة خاصة بالتوصيل والشحن، قم بادخال بياناتك بعناية ودقة، مثل البيانات الشخصية لك مثل البريد الإلكتروني – الاسم – عنوان الشحن والبلد التي تريد التوصيل لها) ثم قم بالضغط على المتابعة للدفع.
  • الآن سيتم تحويلك مباشرة لصفحة الدفع قم باختيار الطريقة الأنسب لك ثم اضغط على اشتري الآن.
  • الآن ستظهر لك صفحة خاصة بتفاصيل الطلبية الخاصة بك، ننصحك بالاحتفاظ بهذه الصفحة قد تحتاج اليها عند اتصالك بخدمة العملاء، سيصلك رسالة نصية على هاتفك خاصة تحتوي على رقم تتبع الطلبية.

كوبون الخصم اناس

هذا بجانب كوبون خصم أناس الذي يمنح أي مستهلك من أي بلد عربي نسبة خصم على المنتجات التي يرغب بالحصول عليها أون لاين من المتجر بمجرد لصقه في خانة التفعيل.

خدمات الشحن والتوصيل في موقع أوناس:

يشحن موقع أناس المذهل منتجاته الى كافة دول مجلس التعاون الخليجي، يتعاون مع أكبر شركات الشحن في العالم حتى أن عملية الشحن لدولة الامارات تستغرق من ساعتين إلى 48 ساعة مع توصيل مجاني.

أما مدة الشحن والتوصيل الى المملكة العربية السعودية تستغرق من 4 – 6 أيام، يمكنك الحصول على توصيل مجاني عند تجاوز المبلغ الإجمالي لفاتورتك الشرائية ألف ريال سعودي.

أما الشحن لباقي دول مجلس التعاون الخليجي (الكويت – مملكة البحرين – سلطنة عمان – قطر) يستغرق من 4 – 6 أيام.

مميزات التسوق من متجر أناس:

يتمتع متجر أوناس بالكثير من المميزات التي تجعله أشهر موقع تسوق لأصحاب المستويات العالية والدخل المرتفع حتى استطاع الموقع كسب ثقة الكثير من المتسوقين لخدماته رفيعة المستوى وجودة منتجاته العالية والتصاميم الراقية التي تناسب الفئة المرموقة في المجتمع، تعرف أكثر على مميزات موقع أوناس:

  1. يوفر الموقع منتجات أصلية 100 % بأسعار مثالية ومناسبة.
  2. خدمات الشحن والتوصيل السريع.
  3. خدمات ارجاع المنتجات خلال 30 يوم من موعد تسليم المشتريات.
  4. طرق دفع موثوقة وآمنة.
  5. يقدم المتجر مجموعة من العروض المذهلة والتي تساعدك في الحصول على أكبر نسبة خصم عند الشراء.
  6. يقدم الموقع العديد من المكافآت للزوار عند كل عملية تسوق.
  7. خدمات دعم فني على مدار الساعة.
  8. يدعم الموقع اللغة العربية والإنجليزية.
  9. يضم الموقع مجموعة فاخرة من أحدث الماركات العالمية المعروفة.

هل قمت بشراء شيء من أناس ولم يعجبك؟

في حال كنت ترغب في ارجاع منتج ما قمت بشرائه من متجر أوناس فيمكنك فعل ذلك خلال 30 يوم من تاريخ استلام المشتريات، وذلك من خلال خطوات سهلة وبسيطة:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع ومن ثم الدخول إلى حسابي، قم بالنقر على (تفاصيل الطلبية) الخاصة بالمنتجات التي قمت بشرائها مؤخراً.
  2. قم بتحديد المنتجات التي تريد ارجاعها
  3. قم بتحديد موعد لتسليم المنتجات المرتجعة حتى يأتي المندوب ويستلمها.
  4. قم باختيار شركة الشحن دي اتش ال DHL.
  5. قم بإدخال رقم فاتورة طلبيتك، من ثم قم بتحديد موعد على موقع شركة الشحن حتى ترسل مندوب لك.
  6. قم بتعبئة استمارة بيانات الشحن وانتظر رسالة تأكيد على الموقع باستلام بياناتك
  7. بعد ارجاع المنتجات سيقوم متجر أوناس باعادة ثمن المنتجات لك بعد فحصها التأكد من سلامتها.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo