أجمل تصاميم نقابات الجوهرة عملية ومريحة 2024

عبايات الجوهرة
رايك+1
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك+1
15% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
4.9
(7)

أجمل تصاميم نقابات الجوهرة عملية ومريحة 2024

عروض عبايات الجوهرة

هل تبحثين عن متجر يقدم لك أفضل النقابات؟ هل مللت من شراء النقابات كل فترة بسيطة؟ اليك نقابات الجوهرة، الحل الأمثل هكذا للتسوق عبر الانترنت لكل ما يلزم الفتاة المحجبة.

متجر عبايات الجوهرة

متجر عبايات الجوهرة من أفضل المتاجر العربية، تم تأسيس المتجر في المملكة العربية السعودية، يوفر أفضل العبايات بخامات عالية الجودة وتصاميم فريدة تعطي للمرأة لمسة جمالية إضافية، لتتألق في جميع اطلالتها في مختلف المناسبات.

موقع الجوهرة للعبايات من أشهر متاجر الملابس المحتشمة في الشرق الأوسط، يقدم لك امكانية تسوق وشراء العبايات أونلاين بالإضافة إلى عدة أقسام متنوعة سنذكرها لاحقاً.

من أهم مميزات الموقع هو أنه يقدم الكثير من العروض والتخفيضات وبما أننا شارفنا على الاحتفال باليوم الوطني السعودية، تصل خصومات الجوهرة للعبايات أكثر من 50% على فاتورتك الشرائية، تسوق الآن.

نقابات الجوهرة

≡ اقرأ أيضاً: أفضل عروض عبايات الجوهرة اليوم الوطني 93

متجر عبايات الجوهرة لكل ما يلزم المحجبة الأنيقة

يوفر موقع عبايات الجوهرة تشكيلة مذهلة من أفضل العبايات العربية والخليجية على مستوى الوطن العربي، يوفر العبايات السادة والمزخرفة والمصممة مع نقوش بالاضافة الى توفير العبايات الشتوية والصيفية والعبايات المحتشمة والعملية والكثير!

يضم المتجر أكثر من 100 تصميم مختلف ليناسب كافة إطلالاتك سواء للجامعة أو للعمل وحتى للسهرات والحفلات بالإضافة إلى عبايات للخروج مع أصدقائك، تشكيلة واسعة من المنتجات تميزك عن غيرك.
تسوقي الآن باستخدام كود خصم الجوهرة لتحصلي على خصومات أضافية عن شرائك ملابسك المحتشمة من الجوهرة للعبايات.

كما يقدم الموقع تشكيلة نقابات نسائية من الجوهرة من أجمل وأروع الخامات وبتصاميم رائعة ومميزة ستنال إعجابك بالتأكيد، تسوقي أفضل نقابات من الجوهرة أونلاين بخطوات سهلة وبسيطة وأسعار مثالية.

أقسام متجر عبايات الجوهرة – JOHRH

يضم متجر عبايات الجوهرة مجموعة من الأقسام ليسهل على المتسوقين الشراء بكل سهولة لما يحتاجون اليه، يمكنك أيضًا البحث عن المنتج الذي ترغب بطلبه في مربع البحث، اليك أبرز أقسام الجوهرة للعبايات:

قسم العبايات

يضم المتجر قسم خاص بالعبايات، وهو من أهم الأقسام الموجودة في موقع عبايات الجوهره، يجذب القسم أغلب المتسوقات بتصاميم العبايات الفاخرة التي يقدمها.

يضم القسم تشكيلة واسعة من أجود خامات العبايات وبألوان متعددة، يحتوي القسم على العبايات العملية المناسبة للدوام والجامعة.

بالإضافة إلى العبايات الخاصة بالمناسبات بأشكالها المختلفة لتمنحك إطلاله رائعة، كما يوفر لك الموقع العبايات السادة والمحتشمة، و العبايات الشتوية الثقيلة التي يتم ارتدائها في فصل الشتاء فقط.

تسوقي أجمل العبايات من خامات عالية الجودة بأرخص الأسعار عند استخدام كوبون خصم الجوهرة للعبايات.

قسم نولا للبنات

لا يختص موقع الجوهرة للعبايات بتوفير العبايات الخاصة بالنساء فقط، بل يضم قسم خاص بالنولا الخاصة بالبنات الصغيرات.

تشكيلة رائعة من أجمل العبايات الخاصة بالفتيات بلمسات أنثوية مليئة بالحيوية والتي تعطى البنت لمسة جمالية رائعة، احصلي عليها بأفضل الأسعار.

يمكنك تسوق العبايات الكلاسيكية التي تحتوي على جيوب، أو العبايات الكلاسيك التي تتميز بالاستيك الموجود عند الأكمام، بالاضافة الى العديد من الأشكال المناسبة للفتيات.

قسم النقابات

من أكثر المنتجات طلباً في الوطن العربي هي نقابات نسائية من الجوهره، حيث يقدم تشكيلة مختلفة من النقابات من قماش عالي الجودة ويناسب الفترات الطويلة خارج البيت.

يحتوي القسم على أفضل أنواع النقابات الخاصة بالنساء، يمكنك شراء نقاب جوهرة طويل بمطاط واحد، أو نقاب جوهرة قصير بمطاط مايل، كما يمكنك اختيار نقاب جوهرة قصير بمطاط واحد.

كما يمكنك التسوق من مجموعة نقابات مميزة مثل نقاب جوهرة بشعار معدني ذهبي بحبل، ونقاب جوهرة بشعار معدني فضي ولاصق، ونقاب جوهرة بشعار معدني ذهبي ولاصق، ونقاب جوهرة بشعار قماشي بحبل، وشعار قماشي بلاصق.

قسم الطرح

يضم هذا القسم مجموعة من الطرح بألوان أنثوية وأشكال متعددة يمكنك الحصول على جميع أنواع الطرح المطرزة، والطرح العملية، وطرح البندانة، والطرح البيضاء.
أمامك تشكيلة واسعة من الطرح ذات الأشكال والألوان المختلفة لتزيد من جمالك في مختلف مناسباتك.

مع انتشار موجة كورونا وفر الموقع مجموعة رائعة من الكمامات النسائية بألوان ناعمة من أحدث موضة لتكمل جمالك، بالإضافة إلى عدد كبير من الكمامات المنقوشة والتراثية، وان كنت تستعدين للاحتفال باليوم الوطني السعودي لا تنسي ارتداء الكمامات الخاصة باليوم الوطني من عبايات الجوهرة.

لا تنسي قبل إتمام عملية الشراء تفعيل كود خصم عبايات الجوهرة لتتمتعي بخصومات عالية تصل حتى 40% من قيمة فاتورتك الشرائية. 

زيدي احتشامك جمالاً مع نقابات الجوهرة

تألقي مع نقابات النساء من الجوهرة بتصاميم متنوعة وأشكال مختلفة، يمكنك اختيار ما يناسب إطلالتك حيث يقدم لك موقع عبايات الجوهرة مجموعة واسعة من النقابات من خامات عالية الجودة.

يمكنك اختيار النقاب مع شعار أو بدون بالإضافة إلى مطاط ومطاطين أيضاً والعديد من الأشكال يمكنك ارتدائها لفترة طويلة بدون أن تهرأ وذلك لأنها مصنوعة بدقة واحترافية عالية.

تسوقي أجمل النقابات أونلاين وتمتعي بأجمل إطلاله حتى لو كنتي محتشمة فان الاحتشام لا ينقص جمالك شيء، ولا تنسي تفعيل كود خصم عبايات الجوهرة للحصول على خصومات مميزة أثناء الشراء. 

زيدي جمالك مع مجموعة متنوعة من النقابات عالية الجودة في متجر الجوهره، التصاميم في الموقع متعددة لتختاري الأنسب وفقا لذوقك والاستايل الخاص بك، بالإضافة إلي أمكانية التسوق هكذا بسعر مميز.

طرق الدفع المتاحة في موقع عبايات الجوهرة

يوفر الموقع العديد من طرق الدفع المتاحة على موقع عبايات الجوهرة حتى يسهل على جميع المتسوقين إتمام عملية الشراء بكل سهولة وبدون أي تعقيد.

قبل إتمام عملية الدفع، لا تنسي تفعيل كوبون خصم عبايات الجوهرة من خلال نسخه ولصقه في خانة كوبون الخصم التي تظهر في صفحة الدفع، ليمنحك خصومات هائلة على فاتورتك الشرائية.

إليك طرق الدفع المختلفة التي يوفرها موقع الجوهرة للعبايات لعملائه:-

  • الدفع من خلال الفيزا كارد.
  • الدفع من خلال الماستر كارد.
  • الدفع من خلال مدي.
  • الدفع من خلال ابل باي.
  • الدفع من خلال تامارا.
  • الدفع من خلال استك باي.
  • الدفع نقداً عند الاستلام.

هل يمكنني إرجاع النقابات من موقع الجوهرة؟

لا، عند شرائك لنقاب أونلاين من موقع الجوهرة تأكدي تماماً من أنك ترغبين به حيث أن النقابات من المنتجات التي لا يسمح بإرجاعها في الموقع، لأنها تعتبر من الملابس الشخصية.

منتجات لا يمكن إرجاعها في موقع عبايات الجوهرة

كغيره من مواقع التسوق أونلاين، يقدم متجر الجوهرة خدمات الاسترجاع والاستبدال، يمكنك استرجاع أي منتج حتى لو أنك قمت بطلبه وعند استلامه لم يعجبك أم لم يناسبك، فيمكنك استرجاع هذا المنتج مرة أخرى بكل سهولة واسترداد أموالك، ولكن هناك بعض المنتجات لا يمكن استرجاعها في المتجر، مثل:-

  1. الكمامات.
  2. النقابات.
  3. العطور.
  4. الطرح.

تعتبر هذه المنتجات شخصية ولا يمكن إرجاعها مرة أخرى بعد استخدامها، حيث أنها تستخدم للاستعمال الشخصي فقط ويتم إرجاعها في أضيق الحالات.

لذا سيكون من الصعب هكذا إرجاعها مرة أخري إلي موقع الجوهرة وذلك حرصا من المتجر هكذا علي صحة عملائه فالمنتجات ذات استخدام شخصي لا يمكن لأكثر من شخص استخدامها.

تجربة الكوبون:

كم يستاهل نجمة؟

4.9 / 5. التقييمات 7

لايوجد تقييم ، ممكن تقييمك يكون الأول

كل الكوبونات
Logo