كيف اعرف مقاس الستيان في شي ان البرا بشكل دقيق

شي ان
رايك0
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
20% توجه للمتجر
نسخ الكوبون

كيف اعرف مقاس الستيان في شي ان بشكل دقيق

سوف نجيب في السطور القادمة عن سؤال المثير من النساء وهو كيف اعرف مقاس الستيان في شي أن بشكل دقيق، حيث يجدر الإشارة إلى أن الكثير من النساء ترتدين حمالات صدرية بشكل خاطئ ذلك لأنهم لا يعرفون طريقة اختيارها ومعرفة مقاس الصدرية المناسب لهن، ونشير أيضا أن ارتداء حمالة صدرية بمقاس واسع تخفي شكل الصدر وتقلل من جاذبيته.

مقاسات الستيانات للطلب أونلاين

على عكس ذلك مقاس الستيان الضيق يبرز منحنيات جسمك لهذا اختيار الحمالة الصدرية بمقاس مناسب من الأمور الهامة جدا والتي تشغل تفكير الكثير من النساء ولكن مع الحاسبة الذكية مقاس الستيان الموضوع سهل.

استخدام كود خصم شي ان عند شراء الحمالات الصدرية أو غيرها من منتجات المتجر:

استخدام كود خصم شي ان عند شراء الحمالات الصدرية أو غيرها من منتجات المتجر 1

قومي بلصق رموز التخفيض الخاصة بأي كود خصم شي ان بنسبة الخصم التي ترغبين بتحقيقها بعد اختيار الحمالة الصدرية التي ترغبين بها، وتحديد مقاس السنتيان أو عند شراء أي منتج من الملابس العصرية المتاحة بالمتجر واستغلي الخصومات الفورية التي تشمل أي منتج من منتجات شي ان العصري.

≡ اقرأ أيضاً: كيفية معرفة قياس الستيان حمالة الصدر

مقاس الستيان في شي ان:

يمكنك معرفة مقاس الستيان في شي ان من خلال طرق مختلفة وهي:

مقاسات الستيان بشي ان لكل العملاء:

يعتبر متجر شي ان أون لاين من أشهر المتاجر التابعة لواحدة من أكبر الماركات العالمية في العالم والتي توفر كل ما تحتاج إليه النساء والرجال، ويوفر شي ان جدول خاص فيه لمقاسات الستيان ولمعرفة مقاس الستيان فيه يجب عليك قراءة ما يلي بخصوص قياس محيط الصدر:

  • إذا كان قياس محيط الصدر 78 ونصف سم يعتبر مقاس البرا المناسب له 30 إنش وهو يُعد اصغر مقاس ستيان مقارنة بالمقاسات الأخرى.
  • أما إذا كان حجمه 81 سم فيكون القياس 32 إنش.
  • وإذا كان قياس المحيط 86 فيعتبر قياس الستيان  34 إنش.
  • وعندما تقيس المحيط ليكون الناتج 91 فهو يعادل 36 إنش.
  • وإذا كان قياس الصدر 96 فهو يعادل 38 إنش.
  • لكن إذا كان قياس محيط الصدر 102 يم فهو تقريبا  40 إنش.

ويمكنك قياس محيط الصدر في المنزل من خلال شريط قياس دقيق، ومرآة فقط لا غير.

الحاسبة الذكية لمعرفة قياس الستيان للتسوق أون لاين:

أجريت الكثير من الدراسات التي أثبتت أن أغلب النساء في العالم يرتدين حمالات صدرية بمقاسات خاطئة، حيث تكون الحمالات ضيقة أو واسعة في العادة، لهذا السبب من الضروري على الكثير من النساء أخذ مقاس الستيان الخاص بها بشكل دقيق، لأخذ تلك القياسات فقط عليك استخدام شريط قياس، والوقوف أمام مرآة طويلة، وتدوين المقاسات المختلفة لجسمك في منطقة أسفل الصدر، ومنطقة فوق الحلمة، ومنطقة الأكواب.

مقاسات البرا:

تبدأ مقاسات البرا بترتيب الحروف بشكل مختلف بداية من حرف A والذي يعتبر من أصغر مقاسات الحمالات الصدرية النسائية، وهو يعادل مقاس 30، ومن الضروري الإشارة إلى أن مقاس الستيان يبدأ من 30 ويصل إلى 42 وأحيانا أكثر على حسب طبيعة جسم كل مرأة، ومعرفة قياس البرا الخاص بك يجب أخد قياس محيط الصدر بشكل دقيق.

طريقة أخد قياس محيط الصدر لمقاسات البرا:

  • عبر أخذ قياس محيط الصدر يمكنك معرفة قياس الستيان الخاص بك بكل سهولة.
  • فقط قومي بالوقوف على سطح مستقيم ولفي شريط القياس لمعرفة محيط صدرك حتة المنتصف.
  • بعدها قومي بقياس محيط أسفل الصدر ثم اطرحي النتيجتين من بعضهم.
  • والناتج يكون مقاس الستيان الخاص بك عبر قياس محيط الصدر.

مقاس الستيان بالحروف:

مقاس الستيان بالحروف 3

يجب الأخذ بالاعتبار وجود مقاس الستيان أو مقاسات البرا بالحروف وهو خيار يمنح السيدات راحة أكبر أثناء شراء الحمالات الصدرية الخاصة بهم، وهو يتمثل فيما يلي:

  • عندما يكون قياس الصدر أصغر من بوصة أي 2.5 بوصة يكون AA.
  • أما إذا كان القياس 1 بوصة فهو يعادل A.
  • وفي حالة قياس الصدر وكانت النتيجة 2 بوصة أي 5 سم، يعد القياس المقابل له بالحروف هو B.
  • عند أخذ القياس وأصبح 3 بوصة أي حوالي 7.5 يكون بالحروف C.
  • وإذا كان مقاسك 5 بوصة أي حوالي 12.5 يعادله بالحروف DD.
  • أما إذا كان 6 بوصة يكون المقابل له بالحروف  DDD.
  • وفي حالة أخذ القياس وكان 7 بوصة أي 18 سم فيعادله بالحروف DDD/F.
  • وإذا كان قياسك 8 بوصه أي تقريبا 20.5 يكون المقابل له بالحروف G/H.
  • أما إذا كان القياس 9 بوصة وهو 23 سم فيكون المقابل له بالحروف I/j.
  • وفي حالة أن القياس 100 بوصة وهو ما يساوي 25.5 سم يكون المقابل له بالحروفJ.

دليل المقاسات في شي ان:

يوفر شي ان أون لاين دليل مقاسات يساعدك في معرفة مقاس الستيان وغيره من الملابس عند التسوق والشراء أون لاين، ولاستخدام هذا الدليل فيه قم بالضغط على أيقونة مرجع القياس المتاحة في كل صفحة من صفحات المنتج، ويتم القياس فيها بالسنتيمترات أو بالبوصة أو الإنش، يوفر شي ان أون لاين دليل مقاسات يساعدك في معرفة مقاس الستيان وغيره من الملابس عند التسوق والشراء أون لاين.

الحاسبة الذكية مقاس الستيان

ولاستخدام هذا الدليل فيه قم بالضغط على أيقونة مرجع القياس المتاحة في كل صفحة من صفحات المنتج او باستخدام الحاسبة الذكية مقاس الستيان ، ويتم القياس فيها بالسنتيمترات أو بالبوصة أو الإنش، كما يمكن للعملاء الاستفادة من تلك الخدمة عبر زر المقاس وصالح المناخ بالمتجر تحت المنتجات لمعرفة المقاس التي ترغب بشرائها أون لاين من موقع شي ان الإلكتروني.

معرفة مقاس الستيان الصحيح:

معرفة مقاس الستيان الصحيح 4

كيف اعرف مقاس الستيان المناسب لي بالمنزل بأقل جهد؟

اعرف مقاس الستيان الصحيح من خلال اتباع تلك الخطوات البسيطة لشراء حمالة صدرية مناسبة لك ولتمنحك مظهر جذاب وأيضا لتفادي حدوث أي ترهلات في تلك المنطقة.

خطوات القياس كالآتي:

قياس منطقة أسفل الصدر: من الضروري الوقوف بشكل مستقيم لأخذ قياس أسفل الصدر وقومي بلف المزورة أو شريك القياس على الجزء السفلي من الصدر ثم حولي نتاج القياس لوحدة الإنش، يجب أن تكون المازورة محكمة وغير مهلهلة، تكون مقاسات الحمالات الصدرية زوجية، لهذا إذا كان الناتج فردي قويم بطرح أو جمع مقاس.

قياس منطقة الصدر: قومي بلف المازورة على منطقة الصدر من الأعلى حتى المنتصف تماما، وقومي بحفظ متاح العمليتين عبر تدوينهم في ورقة.

أخذ قياس تكور الصدر: يمكنك حساب تكور الصدر من خلال معادلة بسيطة وهي طرح قياس أسفل الصدر من قياس الصدر لتحصلي على نتيجة دقيقة يمكنك تحويلها لحروف أو إنشات حسب قياس الستيان الذي يتعامل به المتجر.

نصائح للتأكد من أخذ قياس الستيان ومقاسات البرا الصحيح:

بعد إتمام الخطوات التي سبق ذكرها قيسي حمالة الصدر للتأكد من المقاسات التي حصلت عليها للتأكد من كونها صحيحة أو خاطئة لتتمنكني من اكتشاف مقاس حمالات شي ان بشكل بسيط وسريع، كما أنه من الضروري تعديل كول حمالات الصدر عند استخدامها حسب جسمك، ومن الضروري أن تكوني قادرة على تمرير إصبعك أسفل حمالة الصدر من جهة العمود الفقري للتأكد من أن مقاس الحمالة الخاصة بك صحيح، قومي بإغلاق الحمالة من خلال القفل الأوسع لأنه من الضروري أن يكون مقاس السنتيانه مناسب لجسمك، لأن القفل الصغير تم تصنيعه لاستخدامه عندما يتمدد الشريط الخاص بالحمالة بعد فترة من الاستخدام.

مقاس الستيان الاوروبي:

أمريكاانجلترااوروبافرنساالياباناستراليا
28286075606
30306580658
323270857010
343475907512
363680958014

أيضا يمكنك استخدام مقاس الستيان الاوروبي لشراء حمالة صدرية مناسبة لك، حيث أقرت أوروبا جدول عالمي خاص بالمقاسات فيها وهو معترف به في كل دول العالم، يمكنك الوصول إليه بكل سهولة واختيار الحمالة الصدرية الخاصة به.

إذا لزم الأمر، لكن من الضروري التأكيد على أن مقاسات الملابس بما فيها من مقاس السنتيانات تختلف من علامة تجارية لعلامة أخرى، لذا يعتبر من الأفضل الالتزام بالمقاسات الخاصة بكل ماركة.

كود خصم شي ان للشراء الموفر

بعد أن تعرفت علي كيفية تحديد مقاسات السنتيانات في شي ان بشكل صحيح اون لاين يمكنك التسوق الآن وشراء ما تريد بكل راحة، بالإضافة إلى ادخار المال والتسوق بتوفير مع كوبونات الخصم المضمونة في منصتنا

كل الكوبونات
Logo