أحدث شاشات تلفزيون لمشاهدة مسلسلات رمضان

رايك0
رايك0

عروض رمضان على شاشات تلفزيون نون

بات شهر رمضان الكريم على الأبواب ولم يتبقى سوى القليل من الأيام على بدء موسم مسلسلات رمضان، ومن منا لا ينتظر مشاهدة كل ما هو جديد من المسلسلات في هذا الشهر الكريم، فبعد يوم صيام طويل لا يوجد أجمل من متابعة المسلسلات مع العائلة أو الأصدقاء وقضاء أجمل الأوقات، وبالتأكيد الشاشات العريضة حديثة ستساعد بشكل كبير في منحك أفضل تجربة مشاهدة.

عروض شاشات تلفزيون

لذا إن كنت تملك شاشة تلفزيون قديمة وتبحث عن أحدث شاشات تلفزيون لمشاهدة مسلسلات رمضان، فأنت في المكان الصحيح، تابع معنا لتتعرف على أفضل إصدارات الشاشات وأحدثها ومن أفضل الشركات والمتاجر وبأفضل الأسعار لتحظى لتجربة مشاهدة لا مثيل لها في الشهر الكريم.

≡ اقرأ أيضا: جفاف الفم في رمضان: أسبابه، أعراضه، طرق العلاج

كم باقي على رمضان

أيام قليلة تفصلنا عن بدء أجمل شهر في العام وهو شهر رمضان المبارك، يتسائل الكثير من عن كم باقي على رمضان، وذلك من أجل تجهيز أنفسهم لاستقبال الشهر الكريم بالطاعات وتنظيف المنزل وتجهيز الوصفات الشهية بالاضافة الى متابعة أجمل مسلسلات رمضان بعد الافطار في جمعة العائلة، يصادف بدء شهر رمضان المبارك يوم الأربعاء الموافق تاريخ 22-3-2024 وذلك بحسب تأكيد رؤية الهلال والله أعلم.

كود خصم نون

تسوق أحدث شاشات تلفزيون من متجر نون بأقوى الخصومات خلال عروض رمضان المبارك.

عروض الشاشات العريضة من نون

متجر نون الالكتروني هو متجر غني عن التعريف ويملك شعبية واسعة في الوطن العربي، حيث يتميز نون بتوفير أفضل المنتجات من أشهر الماركات العالمية وبأفضل الأسعار، مع مجموعة مميزة من الخدمات.

يقدم المتجر اليوم مجموعة من ارخص شاشات تلفزيون لمشاهدة مسلسلات رمضان، والتي تتناسب مع جميع الأذواق والفئات، وتعطيكم تجربة مشاهدة لا مثيل لها، وفي حال كنتم تريدون شراء شاشة تلفزيون جديدة، فإليكم قائمة أحدث الشاشات العريضة لمشاهدة مسلسلات رمضان من متجر نون:

شاشات تلفزيون

شاشات تلفزيون Samsung Crystal UHD 70

هذا التلفزيون من شركة سامسونغ الرائدة في مجال الالكترونيات، يأتي هذا التلفزيون بشاشة LED مسطحة بجودة 4K لصور واضحة ونقية، ودقة كريستال فائقة الوضوح مقاس 70 بوصة، ومن اهم مميزات هذا التلفزيون:

  1. تعمل تقنية “موشن اكسلريتور” بشكلٍ تلقائي بعملية تقدير الإطارات وتعويضها لتعطيك أفضل نتيجة ومشاهدة حركة سلسة جداً.
  2. تتيح تقنية HDR 10 بلس إمكانية مشاهدة مجموعة واسعة من الألوان الساطعة حتى في أحلك المشاهد.
  3. يقوم معالج كريستال بجودة 4Kبترقية الصور ذات الوضوح القياسي من اجل منحك تجربةً بصرية غامرة ومشبعة.
  4. تسمح تقنية “بلوتوث أوديو” بإمكانية توصيل مكبرات الصوت وسماعات الرأس المتوافقة من أجل الحصول على المزيد من الخصوصية.
  5. هذه الشاشة مزودة بخاصية التوصيل بالواي فاي لتتيح لك مشاهدة مسلسلات المواقع الرائجة مباشرةً عن طريق الإنترنت.

الشاشات العريضة Samsung Smart QLED TV 4K

 يأتي هذا التلفزيون المميز من سامسونغ بشاشة قياس 65 بوصة وبمعدل تحديث 120 هرتز، وهي تعتبر ارخص الشاشات العريضة لمتابعة أجمل عروض رمضان، فهذا التلفزيون مزود بمعالج كوانتم بدقة 3840 × 2160 وبجودة 4k ومؤشر جودة الصورة 3400، بالإضافة إلى تقنية كوانتم دوت بحجم لون تصل نسبته إلى ‎100%‎، وتقنية ‎HDR 10+ مع زاوية واسعة للرؤية.

ومن أهم مميزات هذا التلفزيون هو أنه يدعم تطبيق بيكسبي، والوضع المحيطي، والانعكاس على الموبايل، وقدرة 20 وات، بالإضافة إلى الصوت التكيفي المحسن، وشريط الألعاب، وتقنية موشن إكسليراتور تربو بلس.

كما يأتي مع منفذي USB، و4 منافذ HDMI ويمكنكم الحصول على ارخص الشاشات العريضة من متجر نون بسعر مميز عند استخدام كود خصم نون.

شاشات تلفزيون LG Oled 4K

هذا التلفزيون هو أحد الإصدارات المميزة من شركة LG، حيث يأتي تلفزيون OLED بجودة 4Kبشاشة مقاس 65 بوصة من السلسلة CS بمعالج a9 من الجيل الخامس وبتقنيات G-Sync وFreeSync للألعاب وبزمن استجابة قياسي يبلغ 1 مللي في الثانية.

ومن أهم مميزات هذا التلفزيون هو أنه ذاتي الإضاءة مع معزز السطوع لصورة أكثر سطوعاً بنسبة تصل إلى 20٪، بالإضافة إلى وجود معالج a9 من الجيل الخامس بتقنية بالذكاء الاصطناعي، والتخطيط الديناميكي لمنح درجة اللون الاحترافي، كما يأتي مع إطار سلس، ويدعم تقنية دولبي فيجن بالذكاء الاصطناعي مع تفاصيل دقيقة وتقنية دولبي أتموس.

الشاشات العريضة LG UHD AI

وهو أحد أفضل الشاشات العريضة المتوفرة على متجر نون، لكونه يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي، وهذا التلفزيون يأتي بدقة فائقة الوضوح بشاشة مقاس 70 بوصة من سلسلة UQ8000 مع تقنية HDR (النطاق الديناميكي العالي) النشط بجودة 4K لتصميمات شاشة السينما بالإضافة إلى تقنية ThinQ‏ AI‎الذكاء الاصطناعي ثين كيو.

ومن أهم مميزات هذا المنتج أنه مزود بصورة بدقة 4kفائقة الوضوح ولون عميق وحقيقي، مع معالج a5 من الجيل الخامس بالذكاء الاصطناعي، كما يعمل هذا التلفزيون الذكي بنظام ويب ذكي مع جهاز سحري للتحكم عن بعد.

مما يمنحك تجربة سينمائية حقيقية مدعومة بتقنيات أكتيف HDR، ووضع صنع الأفلام، وصوت بتقنية الذكاء الاصطناعي، كما يمنحك هذا التلفزيون متعة لعب بلا حدود مع تقنيات HGiG، وALLM، وHDMI 2.0 Earc.

الشاشات العريضة SONY BRAVIA OLED 4K

وهو تلفزيون أولد الأفضل على الإطلاق من شركة سوني، ويأتي هذا التلفزيون مع تباين مذهل وصورة أكثر سطوعاً على الإطلاق، وتلفزيون برافيا يأتي مدعوم بمعالج معرفي جديد كلي XR.

يتميز بتقنيات الجيل التالي التي تعيد تعريف تجربة المشاهدة وتمنحه تجربة مشاهدة لا مثيل لها، وقد تم تصميم A90J لإبراز الجمال من الداخل والخارج، فهذه الشاشة تتميز بتصميم فاخر مستوحى من التصميم البسيط والذي يناسب حتى أكثر الجمالات أناقة.

ويأتي هذا التلفزيون ضمن عروض رمضان بمعالج كوجنيتيف إكس آرمع تقنية معالجة تلفزيونية ابتكارية قادرة على فهم كيف يرى البشر ويسمعوا لتقدم تبايناً شديداً بلون أسود نقي بالإضافة إلى أقصى درجة سطوع وألوان طبيعية.

كما أن هذه الشاشة تمكنك من اكتشاف كل ما تشاهده بمليارات الألوان الدقيقة وفرصة مشاهدة صوراً طبيعية وجميلة للعين البشرية، مع سطوع احترافي يضمن للمشاهد الحصول على إحساس عميق غامر وواقعي، مع لون أسود مثالي، وصورة OLED مميزة.

تسوق الآن أحدث الشاشات العريضة لمشاهدة مسلسلات رمضان بأفضل شكل ممكن، ويمكنكم الحصول عليه من نون مع استخدام كوبون خصم نون للحصول على تخفيضات إضافية.

الشاشات العريضة SONY BRAVIA LED

تلفزيون LED ذكي بشاشة مقاس 75 بوصة بدقة فائقة الوضوح وجودة عرض 4K ، وهو يعمل بنظام جوجل تي في مع خاصية برافيا كور مضاف لها تقنية HDR ومنفذ HDMI 2.1، كما يتمتع هذا التلفزيون بميزات حصرية لجهاز الألعاب بلايستيشن 5.

ومن أهم ما يميز هذا التلفزيون هو المعالجة الذكية، حيث يكتشف معالج cognitive processor XR كيف يرى البشر وذلك حتى يتمكن من منح تبايناً شديداً مع الأسود العميق، والسطوع الذروي، والألوان الطبيعية، كما أن تباين Full array LED يوفر الإضاءة الخلفية التي يتم التحكم فيها بدقة اللون الأسود العميق.

إلى جانب السطوع عالي الذروة والذي يعزز بشكل أكبر من خلال تقنية XR contrast booster 10 للحصول على عمق أكبر وتفاصيل واقعية، وهو أحد أفضل الخيارات لمشاهدة عروض رمضان بأفضل سعر من متجر نون.

كوبون خصم نون للتوفير

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لكم قائمة أحدث شاشات تلفزيون لمشاهدة مسلسلات رمضان من متجر نون الالكتروني، حيث قمنا بالاختيار من بين أفضل الشاشات الموجودة حالياً من أشهر الشركات العالمية، والأهم هو أن هذه الشاشات ستساعدك في الحصول على تجربة مشاهدة مثالية خلال الشهر الكريم، وقضاء أفضل الأوقات مع العائلة، ولا تنسى استخدام كود خصم نون عند طلب المنتج للحصول على تخفيضات إضافية جبارة مع كوبون خصم نون على  شاشات التلفزيون.

كل الكوبونات
Logo