دليل موقع سيارة اونلاين السعودية مع خصم

رايك0
1000SR% توجه للمتجر
نسخ الكوبون
رايك0
1000SR% توجه للمتجر
نسخ الكوبون

دليل موقع سيارة اونلاين السعودية مع خصم

من أكثر تجارب الحياة إثارة تجربة شراء سيارة جديدة لكن قد تكون مكلفة بعض الشيء والأكثر جنوناً من ذلك هو شراء سيارة عبر الانترنت هل جربت ذلك من قبل بالتأكيد ستكون تجربة تسوق شيقة.

لحسن الحظ، هناك الكثير من المتاجر المتاحة لمساعدتك في شراء أنسب لك بسعر مناسب، على سبيل المثال موقع سيارة اون لاين يتيح لك الفرصة في شراء سيارة عبر الانترنت من موقع موثوق ومسجل تجارياً.

موقع سيارة اونلاين السعودية كود خصم:

مع اتساع الكثير من المدن وتباعد الطرق والمسافات، أصبح من الضروري اقتناء سيارة في وقتنا الحاضر، حتى تسهل عملية تنقلك من موقع الى أخر، ولتجنب مشاكل المواصلات العامة واضاعة الوقت.

غير أن شراء سيارة جديدة من أي متجر أو معرض للسيارات بسعر رخيص قد لا يكون أمراً بسيطاً، لذلك إن كنت تنوي شراء سيارة جديدة في أقرب وقت، فلا بد من الحصول على أنسب سعر مخفض، يمكنك ذلك من خلال الشراء من موقع سيارة اونلاين والذي يتيح لك خصومات مذهلة من خلال كود خصم سيارة السعودية الموفر.

كود خصم سيارة

≡ اقرأ أيضاً: موقع سيارة اونلاين هل مضمون أم لا

موقع سيارة موثوق ومضمون:

هل سمعت يوماً عن أفضل موقع سيارة موثوق أو تطبيق؟ من المؤكد أنك سمعت عن موقع سيارة اون لاين الذي اشتهر بقوة في سوق بيع السيارات الجديدة والمستعملة في المملكة العربية السعودية من خلال موقع الكتروني مميز موثوق ومضمون بعد القاء نظرة على الموقع ستفكر جدياً في شراء سيارة أحلامك من هذا المتجر المتميز، وبشهادة كل من تعامل معهم حيث كان لكل زبون تجربة إيجابية وتقييم ممتاز لذا لا تتردد .. اشتري الأن بأفضل العروض والخصومات.

أفضل سيارة مستعملة أو جديدة:

اشتري الآن سيارة مستعملة أو جديدة حيث تتنافس الشركات العالمية لتطوير من فئة السيارات العائلية حيث أنها تعد أكثر انتشاراً في العالم لأنها تجمع بين المساحة الواسعة والراحة والرفاهية حيث أنه تم تصميمها لتتسع لعدد كبير من الركاب حتى تناسب كافة العائلات وللتنقل بشكل أسهل.

تم تصميم السيارات العائلية بتصاميم خارجية فاخرة ومميزة لتعطي انطباعاً مميزاً كما تتميز باستهلاك أقل للوقود أي تعتبر من أكثر السيارات الاقتصادية وموفرة جداً تعرف معنا على أكثر السيارات العائلية طلباً في سوق المملكة العربية السعودية والأكثر مبيعاً في دول الخليج:
1- تويوتا ساكويا.
2- مازدا X9.
3- هيونداي باليسايد.
4- تويوتا لاندكروزر.
5- لينكولن نافيجيتور.
6- هوندا بايلوت.
7- شيفورلية ترافيوس.
8- كرايسلر باسيفيكا.
9- فورد إكسبيدشن.
10- أودي Q5.

موقع سيارات للبيع أفضل سيارات للنساء:

تسوقي من موقع سيارات للبيع أفضل سيارات لأنه لا تزال النساء السعوديات في المراحل الأولى من ممارسة القيادة والتدريب على سواقة السيارات وتقع أغلب السيدات في حيرة عند التجول بين السيارات المختلفة في معارض السيارات وفي اختيار أنسب سيارة تساعدها في القيادة بسهولة.

عند مشاهدة الكثير من أنواع السيارات المختلفة ولشركات عالمية متفاوتة في الخصائص والمزايا، ومع وجود العديد من الخيارات، يبقى عامل الميزانية الأكثر أهمية وتحكماً في عملية اختيار أنسب سيارة.

ووفقاً للموقع الأشهر في عالم السيارات في الوطن العربي “Yallamotor” ، أشار الى أفضل 5 سيارات مناسبة للمرة السعودية من موقع سيارة اونلاين السعودية
بسبب مميزاتها وخصائصها الفريدة تعرفي عليها:

1. هيونداي i10:

تقدم شركة هيونداي الكورية نوع من السيارات مناسب للسيدات الرقيقات فعالة ومثالية للسائقات الجديدات وهي ذات مظهر أنيق وجيد ومن السهل تنظيفها والمحافظة عليها بالإضافة الى تكلفتها المنخفضة وعملية جداً للتنقل، تأتي السيارة بمحرك ذو سعة صغيرة، وقدرتها 84 حصان بسعر يقارب 34 ألف ريال سعودي.

2. رينو كابتور:

السيارة الأكثر حيوية وعصرية، سيارة جميلة المظهر من الداخل والخارج وملائمة جداً للفتيات، كما تسمح لراكبيها بإمكانية استخدامها لأغراض مختلفة كالأغراض الترفيهية والرياضية، تأتي السيارة بسعة 1،2 لتر، وبقدرة 120 حصان، سعرها يقارب 64 ألف ريال سعودي.

3. مازدا 3:

تعتبر سيارة رائعة جداً للمبتدئين في عالم قيادة السيارات ولعاشقات التقنيات الحديثة، هذا الإصدار من مازدا مصمم بشكل خاص حيث أنه مزوّد بعدة مميزات توفر الراحة والرفاهية تعتبر عملية للغاية وسهلة، محرك السيارة يسع تقريباً 1،6 لتر، تأتي بقدرة 103 حصان، وبسعر 68 ألف ريال سعودي تقريباً.

4. تويوتا 86:

تجمع لكي بين الأناقة والبساطة والتميز في سيارة واحدة بالإضافة الى الثقة والضمان حيث أن تويوتا تعتبر من أكثر الماركات الموثوقة في السيارات، تأتي بمحرك يسع 2 لتر، وبقدرة 84 حصان، يتراوح سعرها تقريباً 85 ألف ريال سعودي.

5. هوندا CR-V:

تقدم هذه السيارة مساحة كبيرة للركاب وهي من أكثر السيارات المفضلة لدى النساء لأنها تعطي حرية أكبر عند التجول بين المدن لأنها تتسم بالسلامة وأنها عملية جداً، وتعتبر الأكثر مبيعاً حول العالم، تأتي بمحرك سيارة 2،4 لتر، وبقدرة 188 حصان، يتراوح سعرها بين 105،000 إلى 106،000 ريال سعودي.

6. شانجان سي اس 75:

تعتبر شانجان سي اس من أجمل السيارات الصينية مؤخراً شاعت بين أوساط النساء والشباب في السعوية وتعد هذه السيارة سيارة عملية وخصوصاً في حالتها الجديدة وفي النوات الخمس الأولى حسب تجارب المشترين لسلرات شنغان الصينية.  تأتي بمحرك سيارة ٦ سرعات | ٨ سرعات مع ناقل الحركة اوتوماتيكي، يتراوح سعرها بين 67،000 إلى 81،000 ريال سعودي.

 

تطبيق سيارة اونلاين للشراء:

تطبيق سيارة اونلاين  أو موقع سيارة اونلاين السعودية هو متجر سعودي خاص في بيع السيارات عبر الانترنت من مختلف معارض السيارات الموجودة في السعودية سواء كانت جديدة أو مستعملة يوفرها لك بأفضل الأسعار وبخصومات مستمرة لتحصل على سعر أفضل من سعر السوق، يعتبر من المتاجر النادرة في توفير سيارات من أشهر الماركات العالمية ويوصلها لك في أي مكان في السعودية.

مميزات موقع سيارة اونلاين السعودية للجوالات:

يوفر الموقع خدمات شحن مميزة حيث يتم شحن السيارة التي ترغب في شرائها حتى باب منزلك بالإضافة إلى أنه موقع سهل الاستخدام ولا يتطلب خطوات صعبة للوصول الى سيارة أحلامك يمكنك الشراء من الموقع بكل سهولة مهما كان نوعها.

أهم ما يميز موقع سيارة اونلاين أنه يقدم خصومات متجددة ومتعددة على كل أنواع السيارات سواء الجديدة أو المستعملة، يعمل تطبيق سيارة على تطوير منصته باستمرار لتسهيل عملية شراء وبيع السيارات بطريقة موثوقة وآمنة 100% لكلا الطرفين بالإضافة الى واجهة سهلة الاستخدام يمكنك ايجاد السيارة الأنسب لك سواء كانت جديدة أو مستعملة دون تعب وجهد المشاوير على معارض السيارات.

هل تطبيق سيارة موثوق؟

بالتأكيد قرار شراء وبيع السيارات ليس قراراً سهلاً على الاطلاق فهو يحتاج الى بحث وإقناع تام للوصول واتخاذ القرار الصحيح لذا عليك البحث جيداً عن مصادر موثوقة مثل موقع سيارة اونلاين لتساعدك في اتخاذ القرار المناسب لك.

يعد تطبيق سيارة علامة تجارية مسجلة ومعتمدة في سوق السيارات السعودي توفر المنصة ثقة كبيرة بين عملائها حيث تضمن حقوق كلا الطرفين البائع والمشتري وشراء سيارتك المفضلة على تقنية وموثوقية عالية ومن المعارض الرسمية للسيارات أو حتى الأفراد.

التسوق من هذا المتجر سهل وبسيط ولا يتطلب الكثير من الخطوات، يمكنك الدخول إلى موقع سيارة من هنا أو تحميل التطبيق الخاص بهم.

موقع سيارة اونلاين السعودية وأهم مميزاته:

موقع سيارة اونلاين السعودية يعتبر أكبر تطبيق للسيارات في السوق السعودي حيث يقدم لك خدمات متميزة ويسهل عليك عملية بيع وشراء سيارتك المفضلة أون لاين من خلال الانترنت، موقع سيارة اونلاين يوفر لك كل ما يتعلق باحتياجات الشراء يشمل التأمين والضمانات.

لا ينتهي التسوق من المتجر بإيجاد سيارة تتوافق مع متطلباتك ورغباتك وحسب بل هناك أيضاً مميزات عديدة تحصل عليها عند شراء سيارتك من هذا المتجر بالذات، وهي:

  1. ستدفع مبلغ بسيط وهو العربون ويبلغ فقط 500 ريال.
  2. إنهاء كافة المعاملات وتسجيل السيارة أيضاً عنك.
  3. الأسعار التنافسية حيث لن تجدها في أي متجر أو معرض آخر.
  4. يوفر لك المتجر ضمان حتى 5 سنوات.

 

هل يمكنني شراء سيارة مستعملة أون لاين؟

بالطبع يمكنك شراء أفضل سيارة من موقع سيارة اونلاين السعودية أو التطبيق، حيث أصبحت المتاجر الالكترونية توفر لك فرصة الحصول على سياره اون لاين مستعملة من خلال تطبيق سيارة الأشهر في عالم بيع السيارات من خلال الانترنت.

الكثير من الناس يتوجهون لشراء السيارات المستعملة بسبب سعرها الرخيص لتوفير أموالهم أو بسبب عدم مقدرتهم على شراء السيارات الجديدة، لكن شراء سيارة مستعملة قد يكون به مخاطرة قليلة في حال عدم مراعاة قواعد شراء السيارات.

وحتى تضمن شراء سيارة مستعملة جيدة وبكافة التفاصيل التي تحتاج اليها ننصحك بالانتباه لبعض الأمور وهي أن تحدد ميزانيتك المخصصة لشراء السيارة ثم تأكد بأن سعر السيارة المعروض في موقع سيارة اون لاين مقارب لسعرها في السوق والمعارض وقارن بينها وبين سعر الخيارات المشابهة لها والمقارنة أيضاً بين العروض التي يتم طرحها في موقع سيارة اونلاين.

موقع سيارة اونلاين السعودية للسيارات:

كما عليك الانتباه عند شرائك لسيارة مستعملة أن تتحقق من الحالة القانونية وأن تتأكد من سجلات الملكية وتطابق رقم VIN الموجود على المركبة مع الأرقام الموجودة في الوثائق الرسمية لها.

ولا تنسى معاينة السيارة بشكل دقيق وفحص كافة أجزاءها والتحقق من سلامة هيكلها وفحص أماكن اتصال أجزاء الهيكل الخارجي مع بعضها وسلامتها بالإضافة الى فحص جودة لون وحالة الطلاء الخارجي وفحص تواريخ إنتاج العناصر القابلة للاستبدال مثل المصابيح الأمامية والزجاج ومفاصل الأبواب وعناصر العزل المطاطية.

يوفر لك موقع سيارة اونلاين الكثير من أنواع السيارات المستعملة بأفضل جودة وبسعر مناسب مع تخفيضات مذهلة .. اشتري سيارة أون لاين بأرخص الأسعار.

هل متجر سيارة مضمون؟

نعم تطبيق سيارة موثوق حيث تم اعتماده من قبل وزارة التجارة وله أيضاً رقم سجل تجاري وهو 1010538980 ليتمكن موقع سيارة مع أن يكون من أضمن الطرق لشراء سيارة لغير المتخصصين بشراء السيارات وموثوق للعديد من الستهلكين ولذلك يمكنك الشراء وأنت مطمئن.

كيفية تتبع سيارتي على موقع سيارة اونلاين؟

يمكنك الأن معرفة مكان سيارتك المشحونة لأي مكان تصل اليه من الموقع بكل سهولة مباشرةً دون التواصل مع أي شركة من شركات الشحن، لتتبع طلب سيارتك يكون موجود في أعلى الشاشة على الصفحة الرئيسية للموقع ” تتبع طلب سيارتك” قم بإدخال رقم طلبيتك تجده في بريدك الالكتروني، يصلك بعد دفع العربون.

بعد ذلك اختر “تتبع طلب سيارتك” الذي يكون موجودًا في أعلى الشاشة على الصفحة الرئيسية للموقع، بعد ذلك أدخل رقم طلبيتك الذي يكون موجودًا في بريد التأكيد الإلكتروني الذي يصلك بعد دفع العربون.

من أفضل موقع سيارة أم موقع حراج؟

لا يضمن لك موقع حراج الطرف الأخر في عملية البيع وعليك أن تعتمد بنفسك على عمليات تتبع البائع، يعتبر تطبيق حراج بيئة مناسبة للسماسرة أو الشريطية.

بعكس تطبيق سيارة الذي يربط بين البائع والمشتري وموثوق جداً حيث تكون كافة المعلومات مسجلة وكاملة لضمان إتمام عملية البيع بثقة وشفافية عالية يمكنك تتبع أثر كافة عملياتك من خلال الموقع كما يتم احتساب عمولة عند إتمام كل عملية شراء وطرح معلومات وافية بين الطرفين بكل شفافية ووضوح، ومن خلال خدمة فحص السيارات التي يوفرها لك الموقع تزيد من ضمان وموثوقية اتمام عملية الشراء.

نصائح نقدمها لك عند شراء سيارة جديدة:

1- خذ وقتاً كافي من البحث والتفكير:

يقع الكثير من الناس في أخطاء عند شراء السيارات ومنها الخطأ أكثر شيوعاً وهو الاستعجال عند اتخاذ قرار الشراء والصحيح لذا يجب عليك التروي والبحث عن أفضل العروض وأفضل أسعار للسيارات بما يتناسب مع ميزانيتك.

2- اختيار نوعية السيارة بما يتناسب مع متطلباتك:

عند اختيارك لنوع سيارتك عليك اختيار السيارة الأنسب لمتطلباتك لا تقم بشراء السيارات الباهظة أو ذات ماركة عالمية فقط لشكلها الرائع ثم تندم بعد ذلك.

3- لا تتجاوز ميزانيتك:

ندما تقوم بشراء سيارتك عليك الانتباه جيداً الى امكانياتك المادية وابتعد عن شراء سيارة بسعر أغلى من المخصص لها ولا تنسى وضع ميزانية خاصة للتأمين على السيارة حتى تتحمل عنك شركة التأمين تكاليف أي أعطال تحدث لاحقاً أو في حال وقوع حادث لا قدر الله تتحمل عنك تكاليف الصيانة.

4- استهلاك الوقود:

عليك أن تنتبه جيداً لمعدل استهلاكك للوقود مع تخمين الاستهلاك الفعلي بحسب استخدامك اليومي، ومن ثم اتخاذ القرار بالشراء.

5- تأكد من سلامة محتويات السيارة:

مع فرحتك بشراء سيارة جديدة تنسى مراجعة محتوياتها وأن تتأكد من سلامة الأمور الأساسية من طفاية الحريق والخدوش ومفتاح الاطارات والضربات.

6- عقد الشراء:

بعض من وكلاء البيع في معارض السيارات يقومون بخدع يكون هدفها الربح المادي ومنها الفائدة التي تزيد عن المبلغ المتفق عليه للشراء هنا في موقع سيارة اون لاين ستكون كافة الأمور واضحة في عقد الشراء حتى لا يتم خدعك من قبل السماسرة.

7- الانتباه عند الشراء بالأقساط:

في بعض المعارض يقوم البائع بوضع أقساط للسيارة تفوق السعر الأساسي للسيارة هنا ستجد الفرق حيث أن عند شراءك السيارة من أفضل موقع لبيع السيارات أون لاين سيكون شرائك للسيارة بالتقسيط مقارب جداً للمبلغ الأساسي لسعر هذه السيارة وبالتالي لن تدفع مبلغ أكبر عند الشراء بالتقسيط من موقع سيارة اونلاين السعودية.

 

سيارات رخيصة وعملية:

مثلما تحظى السيارات الفاخرة بعشاق لها، فإن السيارات الرخيصة أيضاً لها زبائنها، كما نلاحظ أن سوق السيارات في المملكة العربية السعودية شهد انخفاضًا كبيرًا في الطلب مؤخرًا على السيارات الجديدة لعدة أسباب اقتصادية، لذلك ذهب الكثير منا للبحث عن سيارات رخيصة وعملية في ذات الوقت.

يقدم متجر سيارة اونلاين خيارات متعددة تلبي كافة احتياجات الأفراد وستجد أمامك خيارات واسعة من السيارات الحديثة وبسعر مناسب جداً خصوصي عند استخدام كود خصم سيارة سوفر عليك الكثير عند اتخاذ قرار شراء سيارة جميلة ورخيصة.

دعنا نعطيك بعض الأمثلة عن أفضل السيارات الرخيصة التي انتشرت في الآونة الأخيرة في السعودية ولاقت اعجاب الكثير من الزبائن بسبب سعرها المنخفض ومواصفاتها المميزة بالتأكيد سترغب في شراء واحدة منها ان كنت تبحث عن سيارة عملية تدوم لفترة طويلة بسعر مناسب لراتبك.

أرخص السيارات في السعودية من الوكالة السيارات الصينية:

هل سمعت يوماً عن السيارة الصينية ؟؟ هل رأيتها من قبل وهل تعرف أسعارها ؟ لنعطيك نبذة بسيطة عنها، تعتبر من أرخص السيارات في السعودية والتي انتشرت في العام 2021 بشكل ملحوظ بسبب أن سعرها في متناول اليد، إذا كنت تبحث عن سيارة مثالية فعليك اختيار واحدة منها ومن أمثلتها:

  • سيارة جيلي LC باندا موديل 2015 من السيارات الرخيصة في السعودية وأنيقة جداً لمن يبحث عن سيارة راقية، تأتي بأسعار ما بين 20 ألف ريال – 30 ألف ريال، يعتمد السعر بناء على نوع ناقل الحركة، ويمكنك شراء موديلات أحدث من هذا النوع بزيادة بسيطة جداً.
  • سيارة ميتسوبيشي أتراج 2024: سيارة عملية وراقية وبسعر يبدأ من 30 ريال سعودي.
  • سيارة أم جي ZS موديل 2024: سيارة مثالية لمن يبحث عن سيارة مريحة وبسعر مناسب تبدأ أسعارها من 49,245 ريال سعودي.
  • سيارة هيونداي أكسنت 2024: سيارة ذات ألوان راقية وهادئة وعملية جداً تبدأ أسعارها هذه من 48,600 ريال سعودي.
  • سيارات شانغان الجديدة تعتبر من أرقى السيلارات الصينية ورجت مؤخراً بين الفئة الشبابية والفتيات في السعودية.
  • سيارة تويوتا ياريس 20: تتميز بكفاءة كبيرة حيث أن استهلاكها للوقود قليل ويبلغ ثمنها 48,195 ريال سعودي.

من أين أحصل على سيارات رخيصة وعملية؟

يفضل كل شخص منا أن يختار سيارة مناسبة لإمكانياته وقدراته المادية وبالتالي يبحث عن مواصفات عالية وأسعار مناسبة، يوفر لك تطبيق سيارة اختيارات واسعة ومتنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة والرخيصة والفارهة وكافة أنواع الموديلات لتختار بعناية.

يسهل عليك المتجر الرائع عملية شراء السيارات الجديدة أو السيارات المستعملة وبأسعار متفاوتة بحسب ميزانيتك بالإضافة الى معاينة صورها من كافة الجوانب، ومعلومات واضحة عن كل صغيرة وكبيرة تخص السيارة.

موقع سيارة اونلاين السعودية الان

يعد موقع سيارة اونلاين السعودية الان الخيار الأمثل والذي ننصحك به وبشهادة جميع العملاء السابقين أفضل موقع يمكنك شراء سيارتك منه وبسعر مخفض من خلال كود خصم سيارة تحصل على خصم أكثر من رائع جربه الأن.

كود خصم سيارة على السيارات الجديدة

عندما نفكر في شراء سيارة جديدة دائماً ما نفكر في سعر ومواصفات السيارة وبالتالي نبحث عن سعر يناسب ميزانيتنا كما نبحث عن تخفيضات وخصومات على أسعار السيارات، نقدم لك الأن كود خصم سيارة لتحصل على توفير يصل 1000 ريال من سعر السيارة التي طالما حلمت باقتنائها.

بوضع هذا الكوبون “ACC” في موقع سيارة اونلاين سيخصم لك 300 ريال سعودي بحالة السيارة الجديدة. وعند استخدام كود سيارة هذا “ACCC” سيخصم 1100 ريال مباشرة.

فعل كوبون الخصم الأن واستفد من العروض والخصومات الهائلة عند شراء سياره اون لاين استمتع بتجربة شراء سيارة جديدة مثالية ومفعمة بالتحدي.

كوبون خصم سيارة على السيارات المستعملة:

هل أعجبتك سيارة ما لكن وجدت أن سعرها أغلى بعض الشيء مما يتوفر معك ؟ هل تريد شراء سيارة مستعملة لكن سعرها أعلى مما توقعت ؟؟ لا تقلق من خلال كود خصم سيارة على السيارات المستعملة تحصل على تخفيض كبير.

تسوق اون لاين لشراء سيارة تساعدك في التنقل من مكان لأخر بعيداً عن ازدحام الموصلات العامة اقتني سيارتك الخاصة بأسعار مناسبة للغاية، استخدم كود خصم سيارة على السيارات المستعملة للحصول على سعر مثالي ومخفض.

لا تتردد من الشراء الأن من أشهر موقع لبيع السيارات أون لاين، عملية موثوقة ومضمونة وبسعر مميز ومرضي.

كيفية تقسيط سيارة بالموقع:

ان كنت بحاجة ماسة لشراء سيارة ولكن لا تملك المبلغ الكافي لسعرها فيمكنك شرائها بالتقسيط، يوفر لك المتجر المثالي للسيارات خدمة تقسيط السيارة بخطوات سهلة وبسيطة، سنعرفك الأن على كيفية طلب تمويل من الموقع وبخطوات تفصيلية حتى لا تتغلب أثناء طلب التمويل:
1- أولاً قم بالنقر على عرض السيارات الممولة.
2- ثانياً اختار نوع السيارة التي نالت اعجابك.
3- ثم قم باختيار موديل السيارة اختار السنة من بين السنوات الموضحة لك.

الأن سيتم نقلك الى صفحة استمارة طلب التمويل على السيارة التي قمت باختيارها في الخطوات السابقة كما هو موضح لك، قم بتعبئة الاستمارة بدقة واحرص على مراجعة كافة المعلومات للتأكد من صحتها مثل: (الاسم – الجنس – الجنسية رقم الهوية – رقم الجوال – المدينة – جهة العمل – الراتب – طريقة تحويل الراتب) هناك أيضاً بعض الأسئلة التي عليك اجابتها بالشكل الصحيح وهي بعض استفسارات عن حالة الراتب.

بعد انتهائك من التعبئة قم بالضغط على خانة “إرسال الطلب” ثم سيتوجب عليك دفع رسوم طلب التمويل وهي 10 ريال حتى يتم التواصل معك وتفعيل طلبك.

هناك العديد من خيارات طرق الدفع المتوفرة في الموقع يمكنك اختيار ما يريحك من بينها، قم بإدخال بيانات الدفع المطلوبة بدقة واحرص على مراجعتها مرة أخرى لتتأكد من صحتها، ثم انقر على خيار “ادفع الآن”.

عليك الانتظار قليلاً حتى يتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء ليخبرك بكافة التفاصيل التي تخص طلب التمويل الخاص بك لتضمن أن العملية موثوقة وأمنة جداً.

لماذا يتوجب عليك دفع رسوم طلب التمويل في موقع سيارة أونلاين؟

حتى يتم قبول طلب التمويل الخاص بك لشراء سيارة بالتقسيط من موقع سيارة أونلاين يتوجب عليك دفع رسوم رمزية بقيمة 10 ريال وهي مقابل طلب التقديم للبنك مع تقديم الأوراق الرسمية الموثقة ومتابعة الإجراءات عنك حتى تحصل على طلب التمويل، الرسوم غير مستردة حتى إذا قمت بإلغاء طلب التمويل.

ما هي بنوك تمويل السيارات في تطبيق سيارة أونلاين ؟

يتعامل الموقع مع أكثر البنوك الموثوقة في السعودية لتضمن تمويل أقساط سيارتك الجديدة أو المستعملة بدون أي خداع أو ضياع لحقوقك وهي:
1- البنك الأهلي.
2- مصرف الراجحي.
3- بنك الرياض.

تتمثل الضمانات التي يقدمها لك موقع سيارة اون لاين :
• الضمان الممتدد للسيارة الجديدة الواردة سعودي.
• الضمان للسيارة الجديدة الواردة خليجي.
• ثم ضمان السيارة المستعملة الذهبي والفضي.

ضمان استرداد نقودك من موقع سيارة:

ضمان في حالة استرجاع سيارتك (المستعملة) في حال كان بها عطل أو خلل غير ناتج عن استخدامك الشخصي كما يتم ارجاع كل نقودك خلال 5 أيام فقط من استرداد الموقع للسيارة كما يتم خصم رسوم توصيل السيارة ولا يتم فرض رسوم على خدمة الإرجاع.

قائمة أشهر 5 سيارات في السعودية والأكثر مبيعاً:

– سيارة تويوتا:

حققت سيارات تويوتا مبيعات وصلت الى 25010 سيارة في العام الماضي، بلغت الحصة السوقية لها 41.9%، وزادت بمقدر 2.6 عن العام الماضي، نجحت شركة تويوتا في بيع 11 موديل من بين أكثر 25 موديلا بيعاً وأكثرها موديل كورولا.

– هيونداي:

بلغت مبيعات هيونداي في العام الأخير 11795 سيارة، بلغت الحصة السوقية لها 19.8%، تزيد عن مقدارها 2.2 عن العام الماضي، كما نجحت في بيع 5 موديلات من بين أكثر 25 موديلاً بيعاً حل موديل إلنترا في المركز الثالث.

– فورد:

باعت فورد 4103 سيارات، وبلغت حصتها في السوق 6.9%، تزيد عن مقدارها الطبيعي بمعدل 0.4 عن العام الماضي.
ومن أكثر موديلات فورد مبيعا موديل إكسبيديشن حيث حلت في المركز 13 في حين أن موديل إيدج جاءت في المركز 16.

– كيا:

وصلت مبيعات كيا في أخر عام إلى 3599 سيارة، وبحصة سوقية بمقدار 6.0% انخفضت بمعدل 0.3 عن السنة الماضية.
يحتل موديل سيراتو في المركز الأول وأكثر موديلات كيا مبيعا، كما حل في المركز 11.

– شفروليه:

جاءت سيارة شفروليه في المركز الخامس حيث باعت ما يقارب 3.141 سيارة، وبلغت حصتها السوقية 5.3%، بزيادة بمقدار 0.9 عن العام الماضي.
يعتبر موديل كابريس من أكثر موديلات شيفروليه مبيعاً، وحلت في المركز 8.

كل الكوبونات
Logo