موقع ريفي لطرح مناشف ناعمة للأطفال فقط

رايك0
رايك0

موقع ريفي لطرح مناشف ناعمة للأطفال فقط

موقع ريفي واجهتك عندما نختار مناشف الجسم أو أرواب الاستحمام نولي اهتمام كبير بنعومتها وخامتها وذلك حتى لا تسبب أي حساسية خاصة أنا تستخدم لكامل الجسم ومباشرة على البشرة، ان لم تكن المناشف مصنعة من قماش بجودة عالية بالتأكيد ستؤذي بشرتك وبشرة أطفالك.

موقع ريفي للمناشف:

الحل مع موقع ريفي للمناشف، يقدم مناشف وأرواب استحمام بأفضل خامة على مستوى الشرق الأوسط، فائقة النعومة في الملمس وقوة في التجفيف، ناهيك عن التصاميم الراقية برسومات متعددة وألوان لا تستطيع مقاومة جاذبيتها، دعنا نعرفك أكثر على ريفي للمناشف الناعمة.

≡ اقرأ أيضا: مناشف للأولاد من ريفي للمناشف وخصم ضخم

كود ريفي فوري للإدخار:

موقع ريفي للمناشف متخصص في بيع نوع معين من المنتجات الخاصة بالصغار والكبار وهي المناشف والأرواب الخاصة بالاستحمام، يقدم المتجر منتجاته بشكل عصري وأنيق يشعر الطفل بالحب والرغبة في الاستحمام بشكل دائم، حيث قام بتصنيع الأرواب بأشكال خاصة بالأطفال من خلال وضع بعض الرسومات الكرتونية عليها ليختار كل طفل ما يفضله بنفسه.

يوفر الموقع تخفيضات بقيمة أكثر من 50% على كافة منتجات المتجر عند تفعيل كود ريفي فوري من خلال نسخه ثم لصقه في المكان المخصص له، فعله الآن لتتسوق بأفضل الأسعار.

في هذا المقال سأتحدث عن:

  • نبذة عن متجر ريفي للمناشف والأرواب.
  • أبرز أقسام متجر ريفي للمناشف والأرواب.
  • لماذا تختار الشراء من موقع ريفي؟
  • أحدث منتجات موقع ريفي للمناشف.
  • مميزات منتجات موقع ريفي للمناشف.
  • أحدث كود خصم ريفي 20للعام.
  • خدمات الاسترجاع لدى موقع ريفي.
  • طرق الدفع لدى موقع ريفي.

نبذة عن متجر ريفي أونلاين:

تأسس موقع ريفي للمناشف في عام 2019 في السعودية، متجر الكتروني متخصص في بيع المناشف والأرواب للكبار والصغار من جميع الأعمار، يقدم منتجات خاصة بالنساء والرجال ناعمة ومن خامات مميزة.

يشتهرمتجر ريفي في توفير أفضل منتجات الاستحمام في الشرق الأوسط حيث يعتبر البراند الأول في أرواب الاستحمام والمناشف، لما يقدمه من تصاميم عصرية وألوان راقية بالإضافة الى كافة مستلزمات الاستحمام.

نال الموقع رضا الكثير من عملائه في الآونة الأخيرة، حيث وفر كود خصم ريفي الذي يمنح المتسوقين نسبة خصم تصل لأكثر من 50% عند الشراء من الموقع.

كما يمنح الأطفال شعوراً بالاستقرار والراحة من خلال توفير أرواب استحمام برسومات كرتونية يفضلها الأطفال مثل أميرات ديزني وسبايدر مان والتي تشجع الأطفال على الاستحمام بدون أي ازعاج أو حساسية بفضل نعومتها الفائقة وملمسها الرقيق.

منتجات ريفي وأقسامه:

وتتنوع منتجات ريفي فيما يلي ويتم تصنيفها في المتجر كالآتي:

  1. قسم الأرواب.
  2. قسم أرواب من 9-11 عام.
  3. قسم الأرواب من 6-8 عام.
  4. قسم الأرواب من 3-5 عام.
  5. قسم الأرواب للرضع.

الشراء من ريفي للمناشف ووميزاته:

تعرفي في الفقرات التالية على ما يُقدمه لك ريفي للمناشف من مميزات عند التسوق والشراء من خلاله، وم أهم تلك المميزات ما يلي:

  • يقدم أرواب استحمام ذات تصاميم عصرية مبتكرة وألوان هادئة وجميلة.
  • يقدم أرواب على شكل كابات ذات أشكال مميزة وألوان جذابة.
  • يوفر الموقع كابات متنوعة للأولاد والبنات مصنعة من قماش عالي الجودة.
  • يوفر كافة مستلزمات الاستحمام للأطفال المواليد بأسعار مغرية.
  • يوفر الموقع مناشف للشعر أنيقة على شكل ربطات بتصاميم رائعة للنساء والأطفال.
  • يقدم تشكيلة واسعة من غطاء الشعر سريع التنشيف بعد الاستحمام.
  • يوفر مجموعة من العروض والخصومات الحصرية والمتجددة على كافة منتجات المتجر.

موقع ريفي

منتجات موقع ريفي الأكثر مبيعاً:

وفيما يلي سوف نوضح أهم منتجات موقع ريفي وأكثرها طلبًا:

1 – طقم منشفة رضيع (قطعتين):

يقدم موقع ريفي منتجات فريدة ذات تصاميم حديثة وجميلة، منها منشفة استحمام فريدة من نوعها، لتناسب احتياجات طفلك الرضيع بشكل يومي، تتمتع بتصميم سهل وسريع الارتداء، كما تتميز مناشف الرضع بنعومتها الفائقة وحنونة على البشرة، كما تتميز بقوة امتصاص عالية للماء للتنشيف بأسرع وقت.

2 – طقم مناشف وجه (5 قطع):

يقدم لك الموقع تشكيلة واسعة من مناشف الوجه ناعمة الملمس على بشرة وجهك، مصنعة من قماش مخصوص للوجه، حيث أن الكثير من المتسوقين يبحثون عن مناشف ناعمة للوجه ولا تترك أي وبر وغير خشنة على الجلد، مناشف ريفي لا غنى عنها للحفاظ على نعومة بشرتك وحماتها من الجروح.

3 – طقم غطاء شعر (5 قطع):

تميزي باقتناء منشفة الشعر العصرية والأنيقة من ريفي، عد تجربتها لن تستطيعي الاستغناء عنها فهي المنتج الأكثر طلبا في عام 2021، ومصممة لتناسب مع احتياجك اليومي.

غطاء الشعر المودرن من ريفي ذا تصميم مميز وعصري بالوان جذابة ولطيفة.

المنشفة مصنوعة من خامة الكورال فليس عالية الجودة قوية الامتصاص وناعمة الملمس، والأهم من ذلك لا تترك وبرا على شعرك.

4 – طقم قبعات كبيرة (4 قطع):

مجموعة متنوعة من القبعات بألوان ليموني ، تركواز ، فستقي ، بيج، مصممة بشكل جميل ولتزيد من جاذبيتها، تم اضافة فيونكة من الأمام، بالإضافة الى مطاط على حافة القبعة لضمان ثابتها على الرأس والحصول على تجفيف مثالي سريع.

فوطة شعر ريفي مثالية مصممة بطابع عصري، فائقة الامتصاص كما تتميز بخامتها الناعمة ولا تترك أي وبر على الشعر.

5 – طقم (كابا نحيل مع غطاء شعر حديث):

طقم مريح في اللبس يستخدم لتجفيف الجسم بعد الاستحمام ولا يترك أي وبر على الجسم، حيث أن بعض الأشخاص لا يفضلون ارتداء ملابسهم على الفور بعد الاستحمام، لذلك تعتبر الكابا خيار مثالي لتجفيف الجسم.

ما هي مميزات منتجات ريفي للمناشف؟

تتمتع مناشف وأرواب ريفي بخامات عالية الجودة لها قدرة عالية على امتصاص الماء بشكل كبير وبكمية كبيرة أيضاً، كما تتمتع منتجات موقع ريفي بخامات مميزة فائقة النعومة، تضمن لك عدم تسبب في جروح أو خدوش أو احمرار الجلد خاصة جلد الأطفال، وذلك لأنها منتجات مصنوعة من القطن الخالص بدون اضافة أي نسبة من البوليستر.

يمكنك تصفح المتجر ومشاهدة أناقة تصاميم المناشف العصرية والراقية وتختلف عن مناشف المتاجر الأخرى وأهم ما يميز المتجر هو تقديم منتجات لكافة الفئات بدون أي استثناء وبأسعار في متناول اليد.

طريقة الدفع في المتجر:

يمكن الدفع من خلال الطرق التالية:

  • الدفع نقداً عند الاستلام.
  • الدفع بواسطة مدى.
  • التحويلات البنكية.
  • آبل باي.
  • خدمات تمارا.

وقد اعتمدت شركة ريفي الانتفاع من كود خصم ريفي تويتر للتوفير عند اختيار أي طريقة دفع من الطرق السابقة.

في حال لم تكن المناشف مناسبة لي ماذا أفعل؟

يقدم لك الموقع خدمات استرجاع مشترياتك خلال أسبوع فقط من تاريخ استلامك المشتريات، وفي حالة واحدة فقط وهي وجود خطأ تصنيع في المنتج بالإضافة الى عدم استخدامه، يمكنك التقدم بطلب الارجاع من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول الى حسابك على موقع ريفي ثم قدم طلب استرجاع المنتج من خلال التواصل مع خدمة العملاء.

توافق خدمة العملاء على طلب الارجاع لكن بشرط أن يتحمل المتسوق تكاليف الشحن وتبلغ قيمتها 25 ريال سعودي.

كوبون ريفي أون لاين

ومع كوبون ريفي للتخفيض والخصم الإلكتروني يتمكن العميل من تسوق أي منتج ظاهر في متجر ريفي أون لاين، وكذلك التطبيق بسعر مناسب جدًا في أي وقت يطبق فيه العميل الكود.

بالنسبة لاسترداد الاموال يتم ارجاعها لك على حسب طريقة الدفع المستخدمة، في حال قام المتسوق باستخدام طريقة الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سترجع الأموال على الحساب البنكي الخاص به، أما في حال استخدام الدفع النقدي للمندوب فان المتجر سيضع قسيمة شرائية بقيمة المنتج لاستخدامها في شراء أي منتج آخر من موقع ريفي في أي وقت لاحق.

كل الكوبونات
Logo