متجر فلورايت للمجوهرات لعشاق الأناقة

رايك0
رايك0

متجر فلورايت للمجوهرات لعشاق الأناقة

إن متجر فلورايت للأساور والإكسسوار هو أحد العلامات التجارية الشهيرة في مجال المجوهرات في كثير من دول الشرق الأوسط، ويحرص المتجر على توفير مجوهرات قولد فيرمل المُميزة والتي تتميز بجودتها وتصاميمها الفريدة. 

مجوهرات Fluorite العصرية: 

لا بد أن نوضح أن حجر Fluorite هو عبارة عن حجر كريم مُميز يحتوي في داخله على عدد من الخطوط بأكثر من لون داخل نفس الحجر، وتلك من أهم مُميزات هذا الحجر الكريم الفريد.

وقد استلهمت المصممة نجود الحماد تصميماتها من هذا الحجر والتنوع فيه، وقد نجحت بالفعل في تقديم مجهرات بتصاميم فريدة ومُميزة جدًا، ولهذا السبب تفضل الكثير من النساء الشراء من متجر فلورايت للإكسسوار الفاخر.

≡ اقرأ أيضاً: موقع كارديال للساعات والمجوهرات الراقية 

كود خصم فلورايت 2024 الشامل:  

وبعد دراسة قام بها فريقنا لاحظنا عملبات تسوق وشراء عديدة من موقع المجوهرات العربي بسبب تفضيل كثير من النساء المجوهرات الخاصة بتلك الماركة لذلك السبب حرصنا على توفير كود خصم فلورايت 2024 الشامل لكل العملاء.

وهذا الكود يمنح أي مُستخدم يطلب من موقع فلورايت للجواهر بسعر قليل عبر رموز التخفيض المجانية، والتي تمنحك نسبة خصم فورية من خلال نسخ الرموز في الخانة الخاصة بها والتي تظهر لك في الموقع عند تأكيد عملية الشراء.

براند سعودي أساور ومجوهرات مُميز: 

قبل الحديث بشكل مُفصل عن فلورايت الذي يُعتبر أشهر براند سعودي أساور وللمجوهرات سوف نتحدث عن بداية نشأته وظهوره، في السطور القادمة.

كانت بداية متجر فلورايت في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في الرياض، وذلك بداية من عام 2012 ميلاديًا، ثم انتشرت تلك الماركة بتصاميمها المُميزة بين كثير من النساء، ولهذا السبب أصبحت فلورايت واحدة من أشهر العلامات التجارية في كافة بلاد الشرق الأوسط ودول الخليج العربي.

عن مجوهرات فلورايت للنساء: 

إن مجوهرات فلورايت تعمل بشكل دائم على توفير تصاميم مُميزة للنساء في كافة دول العالم، كما تحرص الماركة على تقديم مجوهرات بتصاميم فريدة وأيضا مُحترفة في نفس الوقت، كما يتم المزج بين كلًا من الذهب عيار 21 مع الفضة عيار 925الفضة عيار 925 للحصول على معدن متوازن وأيضا ثمين.

وقد حرصت المُصممة نجود الحماد في صياغة هذا المعدن الثمين وتقديمه للنساء عبر تصاميم خلابة مع بريق يدوم لفترة طويلة جدًا، مما يُمكن النساء من ارتداء مجوهرات فلورايت بشكل يومي دون أن يتغير لونها.

متجر فلورايت للمجوهرات أونلاين: 

تسوقي أحدث موديلات الأكسسوار النسائر الفاخر أون لاين من خلال متجر فلورايت للمجوهرات أون لاين بشكل سهل وبسيط، وأيضا بشكل سريع عبر الموقع، وتتعد منتجات Fluorite الشهير وتم تصنيفها بالمتجر كما يلي: 

السلاسل: 

في هذا القسم يتوفر عدد من السلاسل بتصاميم مختلفة ومتنوعة باللون الفضي وأيضا الذهبي، وكلها لونها ثابت ولا يتغير مع الوقت. 

الأساور:

وفي هذا القسم متاح عدد من الأنسيالات وأيضا غوايش، وكلها بتصاميم ورموز عربية، ويتم تزيينها بعدد من الأحجار التي لها بون مُميز تم توظيفه مع التصميم ليضيف لمسة فخمة لها. 

الخواتم: 

تتميز الخواتم التي تجدينها في قسم الخواتم في متجر فلورايت بأنها مستوحاة من الثقافات العربية القديمة وأيضا الحديثة، تتوفر باللونين الأبيض والذهبي. 

الحلقات: 

متوفر في هذا القسم باقة من أميز تصاميم حلقات النساء بتصاميم عصرية أيضا برموز مستوحاة من الثقافة العربية، وتصاميم تلك الحلقات عديدة لهذا السبب تضمنين إيجاد تصميمك المُفضل من بينها. 

الهدايا: 

أما بالنسبة إلى ركن الهدايا في فلورايت أون لاين فهو يشمل عديد من باقات الزهور المُميزة، مع بطاقات إهداء فلورايت، والتي تسهل عليك طلب هدية مُميزة لصديقتك من خلال المتجر، مع إمكانية إرسالها إلى أي عنوان تختارينه. 

المدونة: 

أما المدونة فهي تشمل عدد من المقالات التي تحتوي على معلومات في مجال الموضة والأناقة، والتي تقدم لا فائدة كبيرة بلا شك!

وفي إطار الحديث عن منتجات متجر فلورايت للاكسسوار والمجوهرات نوضح أن استخدام كوبون خصم Fluorite يُمكنك من الحصول على أي منتج متوفر في المتجر بسعر أقل من السعر الأصلي، وهذا الخصم في كثير من الأحيان يكون خصم إضافي على الخصم الذي تُقدمه لك الشركة في كثير من العروض الترويجية للمنتجات ومواسم الخصم والتنزيلات.

طريقة الدفع في Fluorite أونلاين: 

يوفر لك متجر فلورايت اون لاين أكثر من وسيلة للدفع أون لاين، وكل طريقة مما يلي آمنة مئة بالمئة على كافة معلوماتك البيانات الخاصة ببطاقات الدفع الخاصة بك حيث يتم التعامل بها في كافة دول العالم، وتلك الوسائل هي:

  • حسابات مدى الإلكترونية.
  • بطاقات فيزا أو ماستر كارد.
  • سي اس تي سي باي.
  • آبل باي.
  • أو الدفع من خلال تابي للتقسيط والدفع على مرحل.

خدمة العملاء: 

ومن خلال متجر فلورايت يُمكن للمشتري التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة من بين التالي:

  • الاتصال بالهاتف عبر الرقم: +966545406626.
  • أو عبر خدمة دردشة الواتس آب من خلال رقم: 966545406626.
  • كما يُمكن للعميل إرسال رسالة لفريق الدعم على عنوان البريد: Info@fluorite.sa.

الشحن والتوصيل في المتجر: 

يوفر متجر فلورايت للمجوهرات خدمات توصيل تُغطي كافة المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية، الشرق الأوسط وأيضا في العالم كله.

ولضمان تقديم خدمات توصيل سريعة تتعاقد شركة فلورايت مع شركة سمسا للشحن لتوفير خدمات توصيل سريعة، آمنة، مع توفير ميزة تتبع الطلب لمعرفة خط سره حتى موعد الإستلام.

الإرجاع أو الاستبدال: 

يوفر فلورايت خدمة إرجاع واستبدال للمنتجات لكن مع اشتراط بعض الأمور والتي من الضروري الإلتزام بها، وتلك الشروط هي كالآتي: 

  • يُمكن إرجاع المنتجات إذا كانت غير مُرضية أو بها أي خطأ أو وجود أي عيب بها مخالف لمواصفات المُنتج.
  • من الضروري الاحتفاظ بالمنتج كما هو والحفاظ على حالته الأصلية لتبديله.
  • يجب التواصل مع فريق الدعم وتقديم طلب للإرجاع خلال 24 ساعة فقط من تاريخ استلام المُنتج.
  • لا تزيد الفترة المسموح خلالها بإرجاع المُنتجات أو استبدالها عن 10 أيام عمل منذ تاريخ استلام المنتج من مندوب الشحن.
  • ويُمكن للعماء إلغاء طلب المنتجات من المتجر قبل الاستلام، ولكن من خلال التواصل مع خمة العملاء.

دليل المقاسات: 

أيضا يوفر القائمون على متجر فلورايت دليل للمقاسات، يُمكن لأي عميلة من خلاله الدخول وطرح أي سؤال يتعلق بتحديد قياسات الأكسسوار أيًا كانت القطعة، وفي الحال يتم الرد عليها بتحديد القياس المُناسب لك.

كما أنه من الضروري التوضيح أنه في حالة إذا تم إستلام أي قطعة من المتجر بمقاس غير مُناسب، يُمكنك التواصل مع فريق الدعم وتقديم طلب لاستبدال، ليصلك المنتج بالمقاس المناسب حتى باب البيت وفي أسرع وقت.

كوبون خصم فلورايت الجديد:

طبقي كود الخصم واشتري أفخم الاكسسوار النسائي بسعر رخيص جدًا، واخبرينا في التعليقات عن قطعتك المُفضلة التي ترغبين بطلبها من Fluorite أون لاين.

وفي الختام نوضح أننا قدمنا شرح مُفصل عن متجر Fluorite للمجوهرات والإكسسوار النسائي الفخم والمُميز، مع توضيح لسياسة التسوق والشراء من المتجر التابع للماركة، بجانب كوبون الخصم الذي يُسهل على أي عميلة الحصول على أي منتج بأي تصميم أيًا كان سعره دون أي ميزانية ضخمة.

كل الكوبونات
Logo