استغل العروض الموسمية مع 10 تكنيكات هامة

حبيتSavedRemoved 0

استغل العروض الموسمية مع 10 تكنيكات هامة

تمر مواسم العروض من هنا وهناك مرور الكرام أحياناً ، لنجد أننا لم نستغلها بشكل جيد ولم نعطي لها الاهتمام الكافي ولكن هل تعلم أن الكثير فاتك !

هنا نشارك معك بعض المعلومات الرائعة التي ستغير رأيك حتماً حول العروض الموسمية وكذلك مواعيد التخفيضات العالمية 2024.

للاستفادة من العروض الموسمية 10 تكنيكات سريعة:

تعلم معنا في هذا المقال كيفية الاستفادة من العروض الموسمية وأشهر هذه العروض، بالإضافة إلى أشهر المتاجر التي تقدم عروض في موسم الجمعة البيضاء أو أيام مثل يوم العزوبية أو أي موسم آخر وكيف نستفيد منها قدر الإمكان.

استغلال بلاك فرايدي 2024 أو العروض الموسمية:

قبل أن نتعرف على كيفية الاستفادة من العروض الموسمية علينا أن نذكر أولاً ما أبرز هذه العروض أو الخصومات التي تطرح سنوياً ومن بينها بلاك فرايدي 2024 وغيرها من موسم التخفيضات نوفمبر من كل عام؟

سنوياً، وفي شهر نوفمبر / تشرين الثاني تتوفر أشهر العروض الموسمية حيث تشهد أسواق العالم العربي خصومات هائلة خلال أيام محددة من هذا الشهر يطلق على هذه الخصومات اسم الجمعة البيضاء، ففي هذه الأيام، تسعى المتاجر المرموقة إلى تقديم أعلى الخصومات للعملاء لذا نقدم مقالنا عن عروض الجمعة البيضاء 2024 والمتاجر الضخمة الت تمنحك تخفيضات خيالية في تلك الفترة.

 وفي نفس الوقت تقابل الأسواق الخارجية الأمر ذاته مثل أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والأسواق الأوروبية بوجه عام، لكن مع هذا الأسواق يطلق على الخصومات خلال هذه الأوقات اسم الجمعة السوداء.

كيف كانت بداية الجمعة البيضاء أو السوداء؟

بداية الجمعة البيضاء كانت حين قام واحداً من مواقع التسوق الإلكتروني الشهيرة في العالم العربي بإصدار هذه المبادرة سنة 2014، أي مبادرة الجمعة البيضاء. ليكون أحد أوائل العروض الموسمية العربية، وذلك الإصدار كان كرد فعل عن صدور مبادرة الجمعة السوداء قبل ذلك ولكن هذه المبادرة تم ظهورها داخل أسواق الولايات المتحدة الأمريكية والأسواق الأوروبية.

الجمعة البيضاء السعودية أو العالمي العربي:

وقامت بعد ذلك الأسواق العربية بإصدار اسم “الجمعة البيضاء” من منطلق أو تسمى بعروض الجمعة البيضاء السعودية ويتم تطبيقها على أغلب الماركات، أن ليوم الجمعة خصوصية معينة عند شعوب الدول التابعة لهذا السوق لذا سمي بهذا الاسم كبديل لاسم الجمعة السوداء.

تتوافق كلاً من الجمعة البيضاء والجمعة السوداء في عدد من الأمور فاليومان يتم طرحهما سنوياً في نوفمبر / تشرين، ولكن في بعض الأحيان قد تتخطى هذه الفترة وتصبح بمثابة موسم بيع كامل.

كيفية الاستفادة من العروض الموسمية:

لكي تتعرف على كيفية الاستفادة من العروض الموسمية بعد أن اكتشفت خلال السطور السابقة أبرز العروض الموسمية التي تطرح في العالم.

إذن عليك أن تتبع أهم النصائح التالية خلال موسم الجمعة السوداء في السعودية أو غيره من مواسم وعروض خيالية في جدول تخفيضات شهر نوفمبر في السعودية:

  • تابع الإعلانات المعروضة بشكل دائم:

عليك أن تدرك أن العروض الموسمية والخصومات غير مقتصرة على المتاجر الإلكترونية العالمية فقط بل هي تشمل لأكبر المحلات ومحلات الهايبر العالمية أيضاً مثل المتاجر الصينية والأميركية العظمى، فجميع هذه الشركات تراها تقدم خصومات وكوبونات للخصم خلال أوقات معينة.

لذلك، من المفضل أن تقوم بالتصفح أولاً بأول سواء عبر الإنترنت أو الجرائد المحلية لكي تكتشف مواعيد الخصومات وهل يوجد كوبونات متاحة لها أم لا ثم استغلال هذا على أكمل وجه للحصول على أفضل منتج بأفضل سعر.

  • موقع تخفيضات لخصم أكبر:

هناك طريقة أخرى تستطيع من خلالها التعرف على الكوبونات وأفضل العروض وهي الاستعانة بالمنصات المخصصة لذلك حيث تقوم هذه المنصات مثل موقع كل الكوبونات بإرسال تنبيهات لك حين يتوافر لديها كوبونات خصم لمتجر معين، وبالأخص بحال اشتركت بقائمة البريد الإلكتروني.

كما أن هذه المواقع تطرح الكوبونات وأكواد الخصم تساندك في عمل مقارنة سعرية بين الأسواق وبعضها البعض لاختيار أفضل سعر ،ولأن موعد الجمعة البيضاء في السعودية 2024 قد اقترب إذن قم بزيارة موقعنا “كل الكوبونات من هنا” واشترك الآن لتحقيق أعلى استفادة ممكنة من تخفيضات نوفمبر ٢٠٢٤.

  • قم بالتركيز في العمليات البحثية قبل تاريخ الجمعة البيضاء 2024:

إن كنت تريد الحصول على منتج معين بأقل سعر أي أن تحصل عليه في الجمعة البيضاء السعودية مثلاً إذن عليك أن تزيد من عملياتك البحثية وتسرع بها خلال الوقت الحالي، فمعرفتك بالمنتج الذي تريده يعتبر حل مثالي بالنسبة إليك لأنه سيساندك في أن تتجنب التعرض لأي عملية احتيالية تواجهك نتيجة لإعلان غير واقعي قد ظهر أمامك ناتج عن صفقة غير ناجحة عبر أسعار الجمعة البيضاء.

أما إن كنت تتحلى بالتركيز التام وقمت بالبحث العديد من المرات إذن مخاطر وقوعك في هذه المشكلة ستكون محدودة عديد من المرات.

  • اسعى إلى مقارنة الأسعار:

للاستفادة من عروض الجمعة السوداء أو غيرها من تخفيضات نوفمبر على أكمل وجه، عليك أن تسعى إلى مقارنة الأسعار دوماً ثم اختيار السعر الأفضل خلال تخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية، ذلك يمكن أن يتم بكل سهولة بالاستعانة بإحدى المواقع المتخصصة في ذلك. ثم قم بمقارنة جميع الخيارات التي تكون متضمنة للمنتج واختار الأفضل لك.

  • تعرف على العروض الموسمية قبل موعد الجمعة البيضاء 2024 أونلاين:

بالطبع أنت تعلم أن يوجد كثير من الخصومات التي تظهر بشكل مفاجئ أو تتحدد خلال فترات معينة فقط مثل الجمعة البيضاء وما إلى ذلك، لذلك، عليك استغلال هذه الأوقات والقيام ببحث مضاعف لكي تكتشف أفضل الخصومات قبل موعدها الأصلي، ثم اختيار المنتج المناسب الحاصل على الخصومات الأفضل بالنسبة لك عبر المتجر الأقرب منك.

  • اعرف جيدًا متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء في المتاجر:

وننصحك بمتابعة الحسابات المخصصة لعرض أخر التخفيضات والعروض السريعة والتي قد تكون خلال يوم واحد ومن هذه الحسابات حساب كل الكوبونات عبر ستوري انستغرام حيث يتم طرح آخر العروض والتخفيضات الموسمية قبل موعدها وعند الموعد مباشرة بطريقة لحظية.

نظراً لهذا فقبل موعد الخصومات التي أنت على دراية بها مثل تاريخ الجمعة البيضاء 2024 القادم وما إلى ذلك، عليك أن تكتشف المتاجر الإلكترونية العالمية أو المتاجر المحلية اونلاين، التي تفضلها واختار المنتج المناسب لك الذي تود اقتناءه ولك رغبة فعلية به.

فبتنفيذك لهذا الأمر ستوفر أكبر مبلغ ممكن.

  • حدد أوقات الشراء وتجنب الحشد بأوقات العروض الموسمية:

هناك عدد هائل من المسوقين الإلكترونيين والمتاجر الإلكترونية المتنوعة التي تبدأ أعمالها قبل تاريخ الجمعة البيضاء أي منذ الأسابيع الأولى في شهر نوفمبر من العام الحالي، وفي هذا الوقت يضعون عروض تخفيضات لا حصر لها، وبالرغم من أنها تظل متاحة حتى يوم الجمعة البيضاء إلا أن يتهافت الكثيرين عليها منذ يوم الخميس بالفترة المسائية ظناً منهما أن المنتجات ستنفذ قبل الميعاد المصرح لها.

ولكن هذا أمر غير صحيح، فالمنتجات والتخفيضات التي تشهدها ستظل متواجدة بكل تأكيد خلال يوم الخصم المحدد، لذا عليك اختيار الأوقات التي ليس عليها حشد، أو التعرف على إن كان بالإمكان حجز المنتج أون لاين أم لا قبل الموعد المحدد لمزيد من الراحة، وللبعد عن الحشد.

  • اكتشف السياسات المتبعة مع المتجر المختار:

التعرف على سياسة المتجر المختار أمر هام لأنك بعد أن تتعرف على ذلك ستستطيع تحديد عدد من الأمور الهامة بالنسبة لك ومعرفة هل هذا المتجر مناسب بالنسبة لك أم لا، فمن أبرز السياسات التي تستطيع الاطلاع عليها تكون مثل الفترة التي ستعيد فيها المنتج وأهم الشروط التي ستمكنك من اختيار المتجر الأفضل لك والذي ستستطيع إتمام الشراء منه.

فهذا أمر هام نظراً لأن معظم المتاجر  والشركات تلغي الفترة المستخدمة لإعادة المنتج أثناء فترة الخصومات مثل البلاك فرايداي أو ما إلى ذلك لذلك، عليك توخي الحذر حيال هذا الأمر.

  • اطبع إيصال أو فاتورة المنتج المستلم دومًا:

هذه النصيحة هي النصيحة الأهم على الإطلاق عند الشراء بوجه عام بجانب طرق الاستفادة من العروض الموسمية، فهذه الإيصالات غالباً ما تشمل وصف شامل للعنصر وليس كما يظن الجميع أنها تشمل السعر فقط.

هذه الإيصالات هامة جداً لأنها تسهل من عمليات إعادة المنتج أو تبديله في وقت لاحق حسب سياسة المتجر في بعض الحالات التي قد تضطر فيها إلى ذلك لعدة أسباب، ففي حالة أنك قمت بشراء منتج ليكون هدية لفرد ما، عليك طلب هذا الإيصال، لأن إن لم تكن الهدية مناسبة له، سيتمكن من استبداله كيفما يريد.

  • قم بتحديد وجهتك بالتسوق أونلاين:

كما ذكرنا لكم فيما سبق أن التعرف على أفضل المتاجر التي تتيح التخفيضات وأعلى عروض الجمعة البيضاء 2024 ثم مقارنة الأسعار ببعضها البعض، أمر ضروري، لذلك، سنسرد إليكم في الفقرات التالية أشهر المتاجر التي تقدم عروض سواء خلال موعد البلاك فرايدي 2024 أو في أي موسم آخر مثل موسم الجمعة البيضاء أو العروض الموسمية بشكل عام.

 فهذا الأمر يسمح لك بأن تصل لأفضل استراتيجية على الإطلاق والتي ستجدها ترتبط ارتباط تام بمكان التسوق الأفضل لك، ولتنفيذ هذا على أكمل وجه لابد أن تحدد الأولوية الخاصة بك للمتاجر التي تضم أفضل الصفقات والخصومات حتى تقوم بالشراء منها وتحقق ما تريد.

أشهر المتاجر خلال  العروض الموسمية في موسم الجمعة السوداء 2024 أو للعام:

استغل عروض الجمعة السوداء 2024 أو أكبر موسم تخفيضات عالمية وتسوق من أماكن عروض الجمعة البيضاء شهيرة على الانترنت بأسعار خيالية:

1- علي إكسبرس AliExpress:

إن متجر AliExpress السعودية من المتاجر الإلكترونية الأشهر على الإطلاق ويسمى أحيانا العملاق الصيني، ويتيح هذا المتجر عدد هائل من المنتجات بأسعار أكثر تنافسية مقارنة بباقي المتاجر التي تقدم الخدمة ذاتها خاصة مع كود علي AliExpress 2024 طبقه الآن ووفر الكثير.

أُسس متجر علي إكسبرس AliExpress سنة 2010م، وهو تابع لشركة علي بابا Alibaba الغنية عن التعريف والصينية الأصل، جربه الآن وخصوصاً عند مواعيد مثل يوم العزاب سينجلز داي أم موعد الجمعة البيضاء في السعودية وقم بالشراء منه وأنت جالس في منزلك وستصلك المنتجات بشكل آمن.

2- أمازون Amazon:

أمازون Amazon أو مواقع أمازون عربي ليست مجرد متجر إلكتروني بل هو من أكبر الشركات العالمية، فهذه الشركة لديها ما يزيد عن 70 خدمة وشركة متنوعة حول العالم، ولديها عدد عملاء يعملون معها ويشتركون من متجرها الإلكتروني لا حصر لهم، نظراً للموثوقية التي تتمتع بها.

لذلك، يعد متجر أمازون الإلكتروني من الخيارات المثالية لك إن لجأت لشراء منتج خلاله ضمن عروض الجمعة السوداء التي يقدموها سنوياً في أكبر موسم تسوق على الإطلاق وبدرنا نوفر لك كوبون خصم امازون السعودية مضمون ومجرب للعام.

3- فوغا كلوسيت VogaCloset:

يعتبر متجر فوغا كلوسيت اون لاين بريطاني الأصل من أشهر المتاجر المشاركة بجميع عروض وجدول تخفيضات شهر نوفمبر 2202 اطلب أي منتج من المتجر بسعر أقل عبر كود خصم فوغا كلوسيت 2024 على مدار العام وبشكل جيد، هذا المتجر مختص ببيع منتجات الأزياء المتنوعة وأحدث صيحات الموضة النسائية والرجالية ويتميز بالجودة العالية ، ونوعية المنتجات مثل ما يلي:

  • الملابس.
  • الأحذية.
  • مستلزمات الأطفال.
  • مجوهرات.
  • إكسسوارات نسائية ورجالية.

لذلك، لجوئك إلى هذا المتجر للحصول على عروض الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء القادمة من الحلول الخرافية بالنسبة لك لتسوق أحلى الجديد في عالم الموضة والفاشن، فبالرغم من أنه بريطاني الأصل إلا أنك كمواطن عربي تستطيع التسوق أون لاين من خلاله والحصول على ما تريد من منتجات فهم يتيحون الشحن والتوصيل وأفضل العروض لعدد هائل من الدول العربية وبشكل سريع دون تأخير في الشحنات.

4- أُناس Ounass:

متجر أُناس اون لاين  Ounass أو أوناس كما يسميه البعض وهو غني عن التعريف يقدم تشكيلة واسعة من الأزياء العالمية المميزة حيث قام بتصميمها مجموعة من أشهر المصممين في العالم كله، هذا المتجر يضم تشكيلة واسعة مما يلي:

  • ملابس
  • حقائب
  • أحذية
  • إكسسوارات
  • أدوات منزلية
  • مستحضرات تجميل

إن كنت سكان دولة المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة أو الكويت أو قطر أو عمان أو البحرين إذن توجهك للشراء من هذا المتجر عبر الإنترنت يعتبر حل مثالي لأنه يتيح الشراء لهذه الدول ودول أخرى إضافية في المنطقة العربية تحصل عليها بسعر خيالي بفضل كود خصم اوناس السعودية مجاني، لا تفوت موعد الجمعة البيضاء في السعودية وابدأ في الشراء الآن مع أُناس Ounass.

6- ماكس فاشن Max Fashion:

ماكس فاشن Max Fashion من المتاجر الإلكترونية المميزة التي تقدم تشكيلة مميزة من الأزياء العالمية الملائمة للجميع تجدها أيضا في تطبيق Max للجوالات، إن كنت تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية أو البحرين أو الكويت، إذن عليك ألا تفوت شراء القطع التي تفضلها بأفضل الأسعار وتحديداً خلال موعد الجمعة البيضاء 2024 ونمنحك في المنصة كود خصم سيتي جديد لتوفير قدر أكبر من الأموال.

7- ماماز وباباز Mamas & Papas:

متجر ماماز وباباز للأطفال هو متجر متخصص في بيع ملابس الأطفال ولوازمهم المتنوعة، أهم ما يميز هذا المتجر أنه يقدم خصومات هائلة في كافة المواسم المتنوعة ابدأ معهم الآن وأحصل على ما تريد، فإن كنت تسكن في أحد دول الخليج ولنفترض بالرياض أو في دبي أو أبو ظبي أو أي مدينة من مدن الإمارات العربية المتحدة إذن بالغالب أنك ستحصل على توصيل مجاني أو على شحن بسعر رمزي جداً وسعر أقل بفضل كود خصم ماماز اند باباز الجديد.

8- عبايات جوهرة Johrh:

تعلم كيفية الاستفادة من عروض نوفمبر الموسمية بجانب في متجر الجوهرة تنفيذ النصائح التي قمنا بذكرها لكم في الفقرات السابقة يتطلب التطلع إلى أفضل المتاجر على الإطلاق، وهذا ما سعينا لتقديمه لك، ولكن أخيراً سنقدم لكم متجر متميز أيضاً وهو متجر عبايات جوهرة Johrh.

هذا المتجر متخصص في تقديم منتجات العبايات والجلابيات لذا فهو يعد مميز للغاية واختيار مثالي بالنسبة لك وللجميع بجانب أنه يقدم خصومات مذهلة في عديد من المواسم بالإضافة إلى خصم كوبون خصم متجر الجوهرة مجاني يقلل من سعر مشترياتك كلها.

9- نون مصر Noon للتسوق:

نون مصر Noon يعد من أفضل الخيارات التسويقية التي تعطي لك الضمان بنجاح تام لعملية شراءك، فمع هذا المتجر ستضمن أن عملية الشراء تكون سلسلة للغاية، وهذا المتجر يضم تشكيلة واسعة من أفضل المنتجات حول العالم، فقط بدخولك إلى متجر نون للتسوق ستجد ما يزيد عن 20 مليون منتج متاح.

أبرز تصنيفات المنتجات التي يقدمها متجر نون مصر Noon اطلبها بسعر خرافي مع كود خصم نون مصر 2024 مثل ما يلي:

  • أزياء عالمية
  • أدوات إلكترونية
  • أدوات مطبخ
  • منتجات عطور
  • أدوات للعناية بالجسم والبشرة

ومنتجات أخرى كثيرة لا حصر لها، متجر نون سيعد خيار مثالي بالنسبة لك نظراً لأنه يقدم جميع أنواع الخصومات مثل عروض الجمعة الصفراء نون التي يقدمها مميزة من نوعها ولن تجدها في أي مكان آخر.

10- ديلي ميلز Daily Mealz:

ديلي ميلز Daily Mealz من التطبيقات المميزة للغاية، التي توفر تطبيق تتمكن من خلاله الاشتراك ثم الحصول على أكل صحي أو تابع لنظام الكيتو كيفما تريد، ما عليك سوى أن تختار باقة الغذاء الملائمة لك سواء بصورة شهرية أو أسبوعية بسعر رمزي مع كود خصم ديلي ميلز 2024 جديد.

ثم ستصل الوجبة إلى منزلك أو مقر عملك يومياً وبشكل طازج وشهي، هذا التطبيق يوفر عليك الحيرة التي تراودك في تحديد الآكلات اليومية، ويقدم تطبيق ديلي يقدم عروض الجمعة البيضاء المميزة فنظراً إلى أننا على مشارف هذه الخصومات إذن حاول البدأ في الاستمتاع بالخدمة الآن.

كل الكوبونات
Logo