متجر جوي جيفت – كيف أرسل هدايا لشخص بعيد؟

رايك0
رايك0

كيف أرسل هدايا لشخص بعيد هدايا أونلاين

متجر جوي جيفت للهدايا يوفر للعملاء في العالم العربي قرصة مُميزة لتسوق الهدايا وشرائها من المنزل وتوصيلها إلى أي مكان، مما يُسهل على العميل طلب أي هدية لصديقه في أي مكان وإرسالها له.

كيف ارسل هدية لشخص بعيد؟

وقد قمنا بإعداد مقالنا لليوم بعد أن بحثنا عن الطريقة الأمثل لإرسال هدية لشخص بعيد، وهي عن طريق متجر جوي جيفت. فما هو متجر جوي جيفت؟ وما هي المنتجات التي يقدمها؟ وكيف ارسل هدية لشخص بعيد؟ وكيف يمكن الشراء منه أو كيف أرسل هدية لشخص بعيد من خلال متجر جوي جيفت؟ تابع معنا عزيزي القارئ لنتعرف معًا على هذا المتجر وكيفية الطلب منه.

≡ اقرأ أيضاً: أرقى هدايا من جوي جيفت لكافة المناسبات

كود خصم جوي مجاني:

مع الثورة الرقمية الحالية في جميع أنحاء العالم، أصبح العالم قرية صغيرة. ذلك أن التواصل بين أطراف العالم أصبح أسهل وأكثر بساطة، مما قلل حواجز وحدود السفر والبعد بين الأماكن المختلفة.

بشكل خاص بعد أن أصبحت خدمات الشراء والتوصيل عبر الإنترنت متوفرة في معظم الدول، حيث أنه يمكنك طلب ما تريده ثم وضع عنوان الشخص الذي تريد أن تصل الهدية إليه بسعر مميز مع كود خصم جوي الأجدد طبقه الآن.

ما هو متجر جوي جيفت:

متجر جوي جيفت، أو Joy gifts، هو متجر سعودي الكتروني يضم مجموعة واسعة من المنتجات القيمة لإرسالها كهدايا راقية وعصرية، حيث يعتمد جوي جيفت على تجميع المنتجات من أفضل العلامات التجارية حول العالم في موقع الكتروني واحد، بهدف تلبية جميع رغبات المتسوقين ضمن المتجر.

إرسال هدية إلكترونية عن بُعد:

كما أن متجر جوي جيفت يقدم لك فرصة شراء هدية لأي مناسبة قريبة، وبأسعار تنافسية للغاية. بالإضافة إلى أن المتجر يقدم خدمات عالية الجودة من إرسال هدية إلكترونية والتوصيل السريع في جميع دول مجلس التعاون الخليجي والتي تمكن الناس من طريقة سهلة لارسل هدية لشخص بعيد بكسل سلاسة.

وبالتالي بدلًا من التسوق بين المتاجر على أرض الواقع، يقدم موقع جوي جيفت فرصة تسوق الهدايا اون لاين، بأسعار متفاوتة للغاية من أجل ضمان حصولك على هدية مناسبة بسعر في متناول يديك. ولذلك، دعنا نتعرف على أهم المنتجات ضمن المتجر.

أقسام متجر جوي جيفت:

إرسال هدية إلكترونية

إرسال هدية إلكترونية

موقع جوي جيفت يقدم مجموعة متنوعة من الهدايا بأسعار متفاوتة، لتناسب أذواق جميع الأشخاص ضمن الموقع، كما يقوم بتقسيم هذه المنتجات إلى عدة أقسام، هي كالتالي:

  1. هدايا المناسبات: يقدم موقع جوي جيفت تشكيلة واسعة من الهدايا الراقية والمميزة في جميع المناسبات، مثل أعياد الميلاد، هدايا الزفاف، هدايا الاعتذار، يوم عيد الحب، وغيرها الكثير.
  2. هدايا الزهور: من البديهي أن الزهور هي من أكثر الهدايا نعومة ورقة حيث يمكنها أسر القلوب مباشرةً. ولذلك يتجه الناس غالبًا نحو هدايا الزهور للتعبير عن الحب. وهذا دفع جوي جيفت إلى تخصيص قسم كامل خاص بالزهور وتنسيقاتها المتنوعة بمختلف الأنواع لتناسب جميع الأذواق وتلائم كيفية ارسال هدية لشخص بعيد.
  3. الكيك والحلويات: المعدة هي أقصر طريق للحب. موقع جوي جيفت يقدم قسم يحوي مختلف أنواع الكيك والحلويات اللذيذة بأشكالها المميزة لتتمكن من إرسالها كهدية لشخص بعيد عنك.
  4. هدايا متنوعة: يقدم هذا القسم مجموعة هدايا متنوعة مثل الدمى الصغيرة والرسومات على الألواح الخشبية، وما إلى ذلك.
  5. هدايا تجارب مميزة: يقدم المتجر نوع مختلف من الهدايا، وهو جلسات العناية بالجسم والوجه، مثل جلسات المساج، الحمام المغربي، الحمام الملكي.
  6. هدايا علامات تجارية: يقدم المتجر مجموعة منتجات من علامات تجارية عالمية، مثل بتيل، بستاني، نفيس.
  7. هدايا رقمية: والمقصود بها، على سبيل المثال، بطاقات اكس بوكس أو بليستيشن ستور، بطاقة هداية جوي التي يمكن إهداؤها لأي شخص حتى يتمكن من القيام بالتسوق بنفسه من المتجر.

مميزات التسوق من جوي جيفت:

كما وجدنا فيما سبق، موقع جوي جيفت يقدم مجموعة متنوعة للغاية من الهدايا المميزة التي تأسر القلوب، والتي تساعدك على اختيار الهدية المناسبة بوقت أسرع.

وبالتالي، كل ما عليك هو الدخول للموقع والتصفح السريع للأقسام لتعرف الفكرة الأنسب لك كهدية. وبالإضافة إلى ذلك، التسوق ضمن الموقع يؤمن مميزات كثيرة، أهمها:

  1. متجر جوي جيفت لديه تعاقدات مع أشهر علامات تجارية عالمية من أجل تقديم هدايا مثالية.
  2. خدمات إضافية مميزة في شحن المنتجات والتوصيل السريع.
  3. يوفر موقع جوي جيفت العديد من طرق الدفع لتتمكن من الدفع بالطريقة الأمثل وبسهولة وأمان.
  4. طالما أن الهدية في مرحلة الإعداد، بإمكانك تعديل أو إلغاء الهدية.
  5. يوفر متجر جوي جيفت عروض على منتجاته وخصومات بشكل مستمر.

كود خصم جوي للهدايا للادخار:

يوفر متجر جوي جيفت كوبون خصم على جميع الهدايا ضمن الموقع الإلكتروني، والذي يمكن الاستفادة منه عند الطلب من الموقع، وذلك بالخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمتجر جوي جيفت، واختيار المدينة التي ترغب في توصيل المنتجات إليها.
  2. قم باختيار المنتج الذي تريد طلبه من المتجر.
  3. عليك اختيار وقت وتاريخ التوصيل ثم تحديد الكمية المطلوبة وإضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بك.
  4. ادخل إلى عربة التسوق الخاصة بك من أجل إتمام الشراء.
  5. عليك كتابة كود خصم جوي للهدايا في هذه المرحلة، ثم الضغط على أيقونة “تفعيل” الموجودة في يسار الصفحة.
  6. بعد ذلك اختيار إكمال عملية الشراء، وعند هذه المرحلة سيكون عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع أو المتابعة كضيف.
  7. اضغط على متابعة وسيأخذك الموقع إلى صفحة اختيار طريقة الدفع.
  8. قم بتأكيد الطلب من أجل أن يتم إرساله إلى العنوان نفسه الذي قمت بتدوينه في البداية ضمن معلومات التوصيل.

طرق الدفع في متجر جوي جيفت:

كما وجدنا، عملية الطلب والشراء في الموقع الالكتروني لمتجر جوي جيفت بسيطة للغاية، مما يعطي التسوق من متجر جوي جيفت ميزة إضافية عن المتاجر الأخرى. والجدير بالذكر أن المتجر يقدم العديد من الطرق للدفع عند الشراء منه، لتختار الأنسب لك من هذه الطرق، وهي التالية:

  • الدفع عن طريق بطاقات ائتمانية من فيزا / visa، ماستر كارد / MasterCard، وغيرها.
  • الدفع من خلال بطاقات بي بال PayPal.
  • الدفع من خلال بطاقة مدي، وهي متوفرة في السعودية فقط.
  • الدفع عن طريق بطاقة أمريكان اكسبريس / American Express.
  • أو يمكنك الدفع مباشرةً عند الاستلام في بعض المدن.

الدول التي يقوم متجر جوي جيفت بالتوصيل إليها:

تبعًا لما سبق، لا بد من التنويه أن متجر جوي جيفت يقوم بالشحن والتوصيل لعدد محدد من الدول العربية أي يوفر خدمة توصيل هدايا لدول الخليج حاليًا مع دول أخرى، وهذه الدول هي:

  • الامارات: يقوم متجر جوي جيفت بالتوصيل إلى المدن التالية ضمن الامارات: دبي، أبو ظبي، عجمان، الشراقة، والعين، وتكون رسوم الشحن 30 درهم اماراتي.
  • السعودية: التوصيل متاح ضمن السعودية في كل من: الرياض، جوي جدة، الدمام، الخبر، بريده، الظهران، مكة، خميس مشيط، الظهران، وحائل، برسوم شحن 30 ريال سعودي.
  • مصر: في مصر التوصيل حاليًا متوفر في العاصمة القاهرة فقط، والرسوم هي 80 جنيه.
  • عمان: متوفر فقط في مدينة مسقط، برسوم 3 ريال عماني.
  • الأردن: يتوفر توصيل للهدايا في العاصمة عمان فقط، حيث تكون تكلفة الرسوم 7 دولار أمريكي.
  • لبنان: يوفر المتجر شحن المنتجات إلى بيروت، والرسوم مماثلة للرسوم في الأردن وهي 7 دولار.
  • البحرين: يوفر الموقع شحن الهدايا إلى مدينة المنامة فقط، وتكون تكلفة الشحن 3 دينار بحريني.

والمهم أعرف كيف ارسل هدية لشخص بعيد

وأخيرًا، نتمنى أن يكون المقال قد أجاب عن استفساركم حول كيف أرسل هدية لشخص بعيد عبر ميزة جوي اهداء و ارسال الهدايا من الموقع، وقدم شرح كافٍ عن كل ما يتعلق بمتجر جوي جيفت. والجدير بالذكر أنه عند الطلب من متجر جوي جيفت يكون بإمكانك تتبع الشحنة من خلال التواصل مع خدمة العملاء في الموقع.

كل الكوبونات
Logo