عروض وتخفيضات يوم التأسيس السعودي

رايك0
رايك0

متى تبدأ عروض يوم التأسيس بالسعودية؟

عروض يوم التأسيس السعودي

يوم التأسيس السعودي في المملكة العربية السعودية هو وقت خاص للاحتفال لدى الشعب السعودي، ففي هذا اليوم من العام، تقدم العديد من الشركات خصومات خاصة وعروضًا ترويجية لعملائها، وتعد هذه العروض طريقة رائعة لإظهار التقدير لأفراد المملكة ومنحهم فرصة التوفير في مشترياتهم.

سواء من خلال أسعار مخفضة على السلع والخدمات، أو الهدايا المجانية، فهناك شيء للجميع خلال موسم الأعياد هذا. لذا تعال وانضم إلى الاحتفال ودعنا نعرفك على جميع العروض الرائعة المتوفرة خلال هذ اليوم.

وأهم المتاجر السعودية التي تقدم عروض لعملائها بمناسبة هذا اليوم العظيم في تاريخ المملكة بالاضافى الى متى يوم التاسيس وما هي أهميته للشعب السعودي.

ما هو يوم التأسيس السعودي؟

يصادف يوم 22 من شهر فبراير يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، وهي مناسبة تاريخية يحتفل بها الناس في جميع أنحاء العالم، ففي مثل هذا اليوم من عام 1932، أعلن الملك عبد العزيز آل سعود الاستقلال عن الإمبراطورية العثمانية وأسس ما يُعرف الآن كواحدة من أكثر الدول نفوذاً في العالم.

ويمثل هذا الحدث بداية لدولة مستقلة ومزدهرة نمت منذ ذلك الحين لتصبح رائدة عالمية في المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية. ونحتفل اليوم بميلاد هذه الأمة العظيمة ونرسل أطيب تمنياتنا لها بالنجاح المستمر.

≡ اقرأ أيضاً: 10 من عروض يوم التأسيس بالسعودية القوية

ما أهمية يوم التأسيس السعودي للسعوديين؟

يعد يوم التأسيس السعودي بأنه يوم تاريخي يملك اهمية مميزة وممتلئة في الافكار الرائدة والقيم التي تعزز وتعلي روح الانتماء الوطني السعودي، كما أنه يعزز الفكر الوطني بين ابناء المملكة العربية السعودية، حيث تتوضح اهمية تأسيس المملكة العربية السعودية في النقاط التالية:

  1. اليوم الذي تم فيه تأسيس المملكة العربية السعودية هو الثاني والعشرين من شهر شباط بعد العديد من التضحيات والجهود.
  2. يعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي بأنه أحد اهم وأبرز الاشكال الاعتراف في فضل القادة والامراء الابطال والشجعان، الذي كان لهم الفضل الأكبر في تأسيس الدولة والقيام بتعزيز اركانها.
  3. يحمل يوم التاسيس السعودي عدد كبير من الرسائل ومن أبرزها زيادة عزيمة روح الانتماء الوطني عند الاطفال، والتي تساهم في تشدد رابط الانسان السعودي الذي يربطه بالوطن واجداده.
  4. التأكيد على قدسية بلاد الحرمين الشريفين، والتأكيد على الرابطة الاسلامية الكبيرة، التي تساهم في جمع هذه البلاد في كتاب الله عز وجل وسنة نبينا الكريم منذ السنوات الاولى في تأسيس المملكة.

شعار وهوية يوم التأسيس

يأتي يوم التأسيس في يوم 22 فبراير بكل عام، ليبدأ المواطنين السعوديين بالاحتفال من خلال غناء الأناشيد الوطنية وتقديم مجموعة كبيرة من العروض والخصومات، كما أن الحكومة تمنح عطلة رسمية بجميع المجالات للعمل بالقطاع العام والخاص، أما بالنسبة للشعار الخاص بهذا اليوم فإليكم أهم ملامحه ودلالاته:

  1. يأتي في نصف الشعار رجل يحمل علم المملكة العربية السعودية، وتظهر على هذا الرجل ملامح الشموخ والعراقة والأصالة ونظرة تشير بقدرته على التحدي.
  2. يوجد بالخط السعودي مخطوطات قديمة مدون عليها تاريخ 1727 بالإضافة إلى عبارة يوم التأسيس، مما يدل على الثقافة والأصالة والرقي.
  3. ويوجد بعض الرموز الخاصة بالتراث السعودي وهي كالتالي: المجلس والحصان والتمر والسوق التجاري، وهذا الرمز يهدف بشكل أساسي إلى عدد المعاني المتنوعة منها الرقي والقدرة على الشجاعة لدى السعوديين.
  4. الصحوة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية في كافة المجالات.

متى يوم التاسيس السعودي؟

يوم التأسيس بالسعودية

يوم التأسيس بالسعودية

يتسائل الكثير من الأشخاص حول متى يوم التاسيس من أجل استغلال فترة العروض والخصومات، يوافق يوم التأسيس السعودي ليوم 22 من فبراير بكل عام وهذا يوافق يوم الأربعاء 2024 طبقاً للتاريخ الميلادي، حيث تقوم الحكومة السعودية بتحضير وإعداد مجموعة من الفعاليات الترفيهية الهامة.

ومن أهم تلك الفعاليات هي الحفلات التي تحي ذكرى ذلك اليوم بقول الشعب السعودي، وبعد ذلك يتم تذكيرهم بما تم بذله من قبل الأجداد من أجل التوحيد لذلك الدولة، بالإضافة إلى تعزيز شعورهم الدائم بالسعادة والفخر والاعتزاز بتوحيد الوطن بالمملكة.

 المتاجر المشاركة في عروض يوم التأسيس

تتسابق المتاجر بمختلف أنواعها في المملكة العربية السعودية إلى المشاركة في احتفالات يوم التأسيس السعودي والتي تبدأ في 17 فبراير وتستمر إلى نهاية الشهر، وتتنافس فيما بينها بتقديم أفضل الخصومات والعروض الخاصة بهذا اليوم المميز في تاريخ المملكة.

تقدم المتاجر الإلكترونية خصومات على مختلف منتجاتها بخصومات تصل إلى 20% وتزيد عن ذلك، وإليكم قائمة بأفضل المتاجر التي تشارك في عروض يوم التأسيس بالسعودية:

كوبون خصم درعة للجميع:

درعة موقع كبير ذو ثقل يقدم أفخم العطور ومستحضرات التجميل ولكي تتمكن من شراء تلك المنتجات بأسعار في متناول يديك نقدم كوبون خصم درعة المميز والفعال علي جميع منتجات المتجر.

-متجر درعة

من أفضل المتاجر الموجودة في المملكة والمتخصصة ببيع وصناعة أجود وأفخم أنواع العطور ومستحضرات التجميل، حيث يعتبر درعة من بين أكثر المتاجر شعبية في المملكة لمحبي العطور بفضل جودة منتجاته وعروضه الرائعة التي يقدمها بشكل مستمر.

يشارك المتجر في عروض يوم التأسيس السعودي بتقديمه مجموعة من العروض المميزة على أفضل المنتجات من الماركات العالمية، وخصومات عالية على المنتجات.

كود خصم ايا كلين شامل:

يشارك المتجر في عروض يوم التأسيس السعودي، حيث يمكن لعملاء المتجر استخدام كود خصم (ksa22) للحصول على خصم بنسبة 22% على جميع منتجات التنظيف الطبيعية في المتجر.

ايا كلين

متجر ايا كلين هو متجر رائد في مجال تجارة مواد التنظيف الطبيعية، وقد تمكن متجر ايا كلين قوتها في عالم المنظفات فهي سعت منذ اليوم لتقديم الأفضل وما زالت إلى يومنا اليوم، ويتميز المتجر بتقديم العديد من العروض على كافة المنتجات.

السيف غاليري

متجر السيف غاليري هو أحد المتاجر السعودية المتخصصة ببيع منتجات الأدوات المنزلية ومختلف أنواع الأجهزة الكهربائية ذات الجودة العالية، ويعتبر متجر السيف غاليري من بين أكثر المتاجر التي تقدم عروض يوم التأسيس السعودي.

يقدم المتجر لعملائه فرصة الحصول على خصومات إضافية حتى 17% على مجموعة من المنتجات.

كود خصم السيف غاليري للعام الحالي:

استمتع بخصومات مالية لا تنتهي ولا تقتصر فقط علي عروض التأسيس بل يمنحك كود خصم السيف غاليري نسبة تخفيض حقيقية ومجانية تخفض لك من سعر كل المنتجات المتواجدة في سلة تسوقك.

 مفارش الحبيب

مفارش الحبيب هو متجر متخصص ببيع منتجات المفروشات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أجود أنواع السجاد والمناشف، والجدير بالذكر أن جميع المنتجات ذات جودة عالية ومن أفضل المواد الخام، ويقدم هذا المتجر خصومات هائلة على جميع المنتجات تصل إلى 50%.

 متجر ريفي

يتخصص متجر ريفي بتقديم مختلف أنواع الأرواب بالإضافة إلى مجموعة من مستحضرات العناية بالجسم والبشرة، ومن الأمور التي ساعدت هذا المتجر على حصد شعبية كبيرة هو جودة المنتجات التي يقدمها، ويتيح المتجر لعملائه الحصول على خصومات هائلة تصل إلى 45% لبعض المنتجات بمناسبة يوم التاسيس السعودي.

مخازن الأثاث

من أشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية والتي تقوم بإنتاج وبيع أفضل أنواع الأثاث المنزلي وبأفضل المواد، حيث يشتهر هذا المتجر بجودة المنتجات التي يقدمها، وهو يتيح الفرصة لعملائه للحصول على خصومات هائلة بمناسبة يوم التأسيس والتي تصل إلى 85% لغرف النوم والأبجورات.

وبما إنه يوم التأسيس التاريخي فهذا يعني أن الوقت قد حان للاحتفال حقاً وإجراء بعض الصفقات الرائعة بمناسبة عروض يوم التأسيس بالسعودية! احصل على خصومات هائلة على العناصر التي تختارها من المتاجر المشاركة بالاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

لا تدع الفرصة تفوتك للاستفادة من هذه العروض الحصرية، تسوق الآن ووفر على كل شيء من الملابس إلى ديكور المنزل. استعد ليوم توفير لن تنساه قريبًا!

كل الكوبونات
Logo