عبايات اليوم الوطني متجر حرائر

حبيتSavedRemoved 0
رايك0
رايك0

عبايات اليوم الوطني متجر حرائر

خصم حرائر

تستعد المملكة العربية السعودية خلال هذا الشهر لإحياء ذكرى اليوم الوطني 93، وهو ذلك اليوم العظيم الذي تحتفل فيها جميع أرجاء المملكة والسعوديين بإصدار الملك “عبد العزيز آل سعود” -طيب الله ثراه- مرسوم ملكي بتغيير اسم الدولة من مملكة نجد والحجاز إلى “السعودية” وهو اسمها الحالي.

اليوم الوطني للسعوديين ليس مجرد احتفال يقام بل يشارك فيه كل صغير وكبير في المملكة حتى أنه يتم أخذ عطلة في جميع أنحاء السعودية وتعطل المدارس والشركات للاحتفال به.

تحتفل المتاجر الالكترونية في اليوم الوطني السعودي من خلال تقديم تخفيضات وعروض هائلة على المنتجات التي توفرها، وهناك متاجر تقدم منتجات خاصة بهذا اليوم مثل عبايات اليوم الوطني متجر حرائر.

سنعرض لكم اليوم أجمل عبايات اليوم الوطني متجر حرائر مع كود خصم حرائر على كافة منتجات المتجر بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

اليوم الوطني السعودي

يهتم السعوديون باليوم الوطني اهتمام كبير حيث يعتبر واحد من أعظم الأيام وذلك لأنه اليوم الذي تم توحيد البلاد فيه في شهر جمادى الأول لعام 1351 الهجري، حيث أصدر الملك “عبد العزيز آل سعود” مرسومًا بتغيير اسم الدولة من نجد إلى المملكة العربية السعودية.

من هنا أصبح السعوديين يتبادلون الشعارات الوطنية والقيام بالعديد من الفعاليات الاحتفالية المتنوعة مثل إقامة المهرجانات والاحتفالات والعروض والتخفيضات على جميع السلع والمنتجات بلا استثناء، بالاضافة الى عروض الألعاب النارية التي تزين سماء المملكة مع حلول المساء.

يتم منح عطلة أو إجازة رسمية لجميع العاملين بقطاعات الدولة سواء العامة منها أو الخاصة، في اليوم الوطني.

≡ اقرأ أيضاً: أرخص عبايات أونلاين اليوم الوطني 93 بكود

عبايات اليوم الوطني السعودي

مع اقتراب موعد حلول اليوم الوطني السعودي لعام 2024 الميلادي و 1445 الهجري، يهم جميع المواطنين السعوديين على شراء الأزياء الوطنية التي تعبر عن السعودية وعلمها وشعار اليوم الوطني والملابس الخضراء التي يتم ارتداؤها في مثل هذه المناسبة كنوع من أنواع البروتوكولات الرسمية للاحتفال بمثل هذا اليوم العريق.

تفضل السعوديات ارتداء العبايات احتراماً لتقاليد وعادات الشعب السعودي، متجر حرائر يقدم مجموعة عبايات اليوم الوطني السعودي بتصاميمها الأنيقة والجذابة، تسوقي الآن من أحدث مجموعة عبايات من متجر حرائر، واحصلي على خصومات تصل لأكثر من نصف السعر مع كود خصم حرائر.

عبايات اليوم الوطني متجر حرائر

متجر حرائر هو متجر إلكتروني سعودي متخصص في توفير كافة مستلزمات النساء المحجبات من الطرح والعبايات والنقاب والفساتين الطويلة، من أحدث اصدارات الموضة وأحدث تصاميم العبايات تجدينها فقط لدى متجر حرائر.

تتجاوز خبرة شركة حرائر الأولى التجارية أكثر من 25 عام في توفير العبايات بمختلف تصاميمها، حتى أصبحت تقدم خدماتها أونلاين عبر موقع الكتروني مميز يسهل عليك شراء العبايات الفاخرة ذات تصاميم أنثوية بلمسات عصرية تحاكي ذوق المرأة العربية.

تسوقي الآن أجمل تصاميم عبايات اليوم الوطني من متجر حرائر وكوني مستعدة للاحتفال باليوم الوطني السعودي 93 لهذا العام، اليك أحدث تشكيلة عبايات من حرائر:

عبايات حرائر بمناسبة اليوم الوطني

دليل مقاسات العبايات في متجر حرائر

تجد الكثير من النساء صعوبة في اختيار المقاس المناسب عند شراء عباية أون لاين، لذا وفر موقع حرائر للعبايات دليل مقاسات لمختلف العبايات، عند فتح صفحة المنتج الذي تريدين شرائه ستجدين في أسفل المواصفات جدول المقاسات كما في الصورة.

دليل مقاسات العبايات في متجر حرائر

كود خصم حرائر على عبايات اليوم الوطني

تبدأ جميع المتاجر الإلكتروني بتقديم خصومات هائلة بمناسبة اليوم الوطني، إن كنت تبحثين عن أجمل الأزياء لهذه المناسبة الوطنية إذن تسوقي من حرائر، يقدم الموقع خصومات كبيرة على كافة منتجات المتجر الخاصة بالمرأة المحجبة.

ويمكنك الحصول أيضاً على خصم إضافي من خلال استخدام كود خصم حرائر عند شراء عبايات أنيقة وراقية من متجر حرائر.

فعلي كود خصم حرائر واستمتعي بأقوى الخصومات على كافة أقسام المتجر من الحجابات والفساتين الطويلة والعبايات والنقابات، تسوقي كافة احتياجاتك للاحتشام بأقل الأسعار.

خطوات تفعيل كوبون خصم حرائر

حتى تحصلي على أكبر نسبة خصم عند شراء عباية أونلاين تأكدي من اختيار كود خصم فعال ونشط، بالاضافة الى التأكد من كتابته بالشكل الصحيح، اليك أهم خطوات تفعيل كود خصم حرائر بطريقة مضمونة:

  1. ابحثي عن أحدث كوبون خصم حرائر في المواقع التي توفر أكواد خصم للمتاجر الالكترونية.
  2. انسخي كوبون الخصم الذي حصلت عليه بشكل صحيح ثم قومي بالذهاب الى متجر حرائر.
  3. عند انتهائك من التسوق من المتجر اضغطي على عربة التسوق.
  4. تأكدي من جميع المنتجات التي قمتي بشرائها لتأكيد الدفع.
  5. عند تأكيد الدفع يوجد خانة كوبون الخصم
  6. ألصقي الكوبون الذي حصلتي عليه في خانة كوبون الخصم.
  7. انقري على تفعيل الكوبون وستلاحظين خصم فوري على فاتورتك الشرائية.

تمتعي بأجمل اطلالة في اليوم الوطني من خلال ارتداء أجمل تصاميم عبايات اليوم الوطني من موقع حرائر أفضل موقع لشراء العبايات أونلاين وكافة مستلزمات المرأة المحتشمة.

هل يمكنني ارجاع العبايات بعد شرائها من متجر حرائر؟

نعم، يوفر موقع حرائر خدمات الإرجاع والاستبدال في حال كان يوجد عيب في المنتج أو حصلت على منتج خاطئ وذلك خلال 3 أيام من استلام المشتريات فقط وبعد ذلك لن يتم قبول أي طلب.

خطوات استرجاع المنتجات من متجر حرائر للعبايات بعد شرائها أون لاين

تتبع كافة فروع متجر حراير للعبايات سياسة استرجاع واستبدال مرنة ولينة فيما يخص العبايات التي يتم شراؤها أون لاين ولكن هناك مجموعة من القواعد والشروط التي عليك اتباعها من أجل قبول طلب الاسترجاع وهي كالتالي:

  1. تقديم طلب الاسترجاع من متجر حراير خلال مدة 3 أيام فقط من استلام المشتريات.
  2. أما في حالة تقديم طلبات الاستبدال فتكون الفترة المتاحة أطول وتمتد حتى 7 أيام من استلام المشتريات.
  3. في حالة كانت المنتجات التي يرغب العميل بارجاعها بحالة سليمة يتحمل فإنه يتحمل رسوم الشحن، الاستبدال، الاسترجاع والدفع أيضا عند الاستلام أما إذا كان
  4. يوجد أي عيب مصنعي في العبايات أو تلف أثناء التغليف أو غير مطابقة للمواصفات يتحمل متجر حرائر التكاليف.
  5. رسوم خدمة الاسترجاع في متجر حرائر لعملاء السعودية بقيمة 30 ريال.
  6. يجب أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية وغير مستخدمة ومعها كافة الملحقات والقطع التي تم استلامها مع المنتج.
  7. لا يسمع الموقع بارجاع الكمامات والنقابات أو استخدامها حيث تعتبر منتجات استخدام شخصي.

طرق الدفع في موقع حرائر

يوفر الموقع مجموعة واسعة من طرق الدفع المريحة لتناسب جميع العملاء وهي كالتالي:

  1. مدي.
  2. فيزا.
  3. ماستر كارد.
  4. ابل باي.
  5. التحويل البنكي.
  6. الدفع عند الإستلام
كل الكوبونات
Logo